الفرق بين اللافندر الاصلي والتقليد

4  فوائد تجعلك تستخدم زيت اللافندر للشعر الاصلي

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت اللافندر للشعر الاصلي 

في الوقت الحاضر  يتم استخدام الزيوت العطرية لأغراض متعددة ويعد  زيت اللافندر للشعر الاصلي هو الزيت الأساسي الرائع لشعرك حيث يتكون زيت اللافندر الأساسي من نبات اللافندر مباشرة بمساعدة تقنيات التقطير الخاصة هذا  زيت اللافندر  مليء بالمركبات المفيدة التي تساعد في تخفيف الألم والصداع النصفي، وبالحديث عن فوائد العناية بالشعر  من المعروف أن زيت اللافندر الأساسي يعزز نمو الشعر وله تأثير مهدئ على فروة الرأس، في هذا المقال سنتحدث عن هذا الزيت أكثر إذا كنت ترغب في الحصول على شعر صحي ولامع وخالي من المشاكل..

زيت اللافندر الاصلي للشعر

زيوت اللافندر من الزيوت العطرية التي استعملت منذ آلاف السنين كدواء مهدئ ومريح للأعصاب بسبب رائحته الجميلة، ولكن لم يقتصر استخدامه على ذلك فقط إنما استخدم لأغراض علاجية وتجميلية كثيرة مثل علاج وتجميل الشعر، في هذه الفقرة نقدم لك 5 أسباب تجعلك  تستخدم زيت بذور اللافندر للشعر. زيت اللافندر يقلل من التهاب الجلد يمكن أن يكون زيت اللافندر مفيدًا في علاج التهابات فروة الرأس وجفاف فروة الرأس ويساعد في تقليل الالتهاب ويسرع أيضًا عملية الشفاء.

 

زيت اللافندر للشعر الدهني

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل فوائد زيت اللافندر للثعلبة

 

 

 

 

 

 

زيت اللافندر للشعر الدهني

تلاحظ الفتيات التي لديهن شعر دهني أنها كلما قامت بغسل شعرها يوميا حتى تتخلص من الدهون في الشعر تلاحظ بملعنا الشعر بشكل كبير بالقرب من فروة الشعر وهذا  ما يعرف بالشعر الدهني وهو مزيج معقد من الدهون  التي ينتجها الجسم بشكل طبيعي لترطيب البشرة والشعر.

يتمثل دور الشامبو في “إزالة كمية كافية من الزهم فقط للسماح للشعر أن يبدو نظيفًا ويترك وراءه عوامل تكييف كافية لترك الشعر ناعمًا ولامعًا ويمكن التحكم فيه”  وفقًا لمقال في المجلة الهندية لطب الأمراض الجلدية يمكن أن يكون العثور على هذا التوازن أمرًا صعبًا – إذا قمت بالشامبو كثيرًا  يصبح شعري جافًا على الأطراف الطويلة  ودهني بالقرب من فروة الرأس عندما تخفف من وتيرة الغسل للشعر  وتستخدم الصيغ الطبيعية المعززة بالزيوت الأساسية  ستلاحظ أن الشعر  يبقى لامعًا (وليس دهنيًا) ويمكن التحكم فيه. لذا نقدم لكن روتينًا يترك شعرك لامعًا وناعمًا ونظيفا ويمكنك التحكم فيه بدون اللمعان الناتج عن الدهون ودون أن تعاني من الشعر المتسخ.

 

أولًا- اغسلي بشامبو عالي الجودة

حاولي اختيار منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على قائمة مكونات محدودة العطور الاصطناعية ليست ضرورية والمكونات التي تحتوي على الكحول تجف بشكل مفرط، تنقلي بين مجموعة من الصيغ والعلامات التجارية كل بضعة أسابيع لإعطاء شعرك قسطًا من الراحة ويحتوي الشامبو المفضل هو زيت اللافندر   وزيت شجرة الشاي وزيوت النعناع الأساسية.

يقول المركز الوطني للصحة التكميلية والتكاملية أن زيت اللافندر للشعر من الصيدلية يمكن أن يكون فعالًا ضد حب الشباب (الذي يحفزه الإفراط في إنتاج الزيت في جلدك) والقشرة الناتجة عن عدوى الجلد البكتيرية  مما يجعله مكونًا شائعًا في منتجات العناية بالشعر الدهن  من المعروف أن زيت اللافندر يساعد في تنظيم الأس الهيدروجيني لفروة الرأس  مع تقليل مشاكل الشعر الدهني وفروة الرأس الجافة إلى الحد الأدنى. دمج أيام الشطف فقط

لإبعاد الشعر الدهني  لا تستخدمي الشامبو يوميًا بدلاً من ذلك  اغسلي شعرك بالماء الدافئ الصافي لبضعة أيام متتالية واتركيه عند هذا الحد ستستخدمين الشامبو  مع ذلك  إذا كنت في بيئة متربة أو متسخة أو إذا كانت فروة رأسي متعرقة منذ اختيار بضعة أيام للشطف فقط  لا ينتج الشعر الكثير من الزهم لتعويض الزيوت الطبيعية التي يتم تجريدها من الشامبو بشكل متكرر.

 

استخدام البلسم:

عندما يصبح الشعر جافًا في النهايات بللي شعرك بالماء  وضعي البلسم  ثم اشطفيه، سوف تتخطين الشامبو لأنه في بعض الأحيان يحفز إنتاج الزهم علاج مكيف يترك الشعر ناعما ويمكن التحكم فيه دون أي خيوط دهنية فقط تأكدي من اختيار تركيبة الشعر الدهني.

 

استخدمي الزيوت الطبيعية التي تعمل بالرش

أخيراً عليك أن تواجهي الدهون بالزيوت ابدأي   في تطبيق رذاذ دقيق من زيت الأرغان النقي على النصف السفلي من شعري المبلل بالماء، بعد تجفيف شعري بالهواء يكون لخصلك لمعانًا طبيعيًا دون أن تظهر فروة رأسي دهنية ويبدو أن هذه التقنية هي الطريقة المثلى لتهدئة الشعر المجعد بين الشامبو.

 

زيت اللافندر للشعر الجاف

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر للشعر الجاف خصائص ترطيب قوية وتغذية للشعر

 

 

 

 

 

 

زيت اللافندر للشعر الجاف

زيت اللافندر هو زيت أساسي وواحد من أفضل زيوت العلاج بالروائح تستخدم الثقافات حول العالم زيت اللافندر منذ قرون، إنه خفيف ومهدئ ومن المعروف أنه يساعد في التخلص من التوتر والقلق وحب الشباب وحتى مشاكل في الجهاز التنفسي بسبب السعال أو البرد أو الإنفلونزا كما أن له فوائد رائعة لشعرك ويمكن استخدامه لأي نوع من أنواع الشعر.

 

زيت اللافندر للشعر الجاف
زيت اللافندر للشعر الجاف

 

هل زيت اللافندر مفيد للشعر؟

يغذي الشعر: يقوم زيت اللافندر بتليين فروة الرأس ويساعد على موازنة إنتاج الزهم أضف بضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي إلى البلسم عميق لتعزيز المغذيات. يساعد على نمو الشعر واحتباسه: يمنع زيت اللافندر تساقط الشعر ويحسن الدورة الدموية على فروة الرأس مما يساعد على نمو الشعر تظهر الدراسات أن زيت اللافندر هو أحد الزيوت العطرية التي يمكن أن تساعد في علاج داء الثعلبة وداء الثعلبة هو عندما يهاجم الجهاز المناعي للجسم عن طريق الخطأ بصيلات الشعر ويسبب تساقط الشعر (غالبًا في بقع في جميع أنحاء الجسم)

تساعد الخصائص المطهرة في علاج مشاكل فروة الرأس: من  مواصفات زيت اللافندر أنه يحتوي على صفات مطهرة قوية تعالج فروة الرأس الجافة والفطريات والبكتيريا والميكروبات الأخرى هذا هو أكثر استخدامات زيت اللافندر للشعر إذا كنت تعاني من فروة رأس حكة وجافة يمكن أن يساعد تدليك فروة الرأس بزيت اللافندر. يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر إلى أي زيوت حاملة مثل زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وزيت الزيتون البكر أو يمكنك فقط إضافة بضع قطرات إلى الشامبو أو البلسم أو البلسم العميق المفضل لديك ولتدليك فروة الرأس  امزجي 8-10 قطرات في ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون البكر الدافئ أو زيت جوز الهند وافرديه في فروة الرأس بأصابعك أنا شخصياً استخدمت هذا كعلاج ما قبل البراز  واتركه بين عشية وضحاها لتحقيق أقصى قدر من خصائص الشفاء والتغذية. يمكنك تغطية رأسك بغطاء الرأس أو غطاء المحرك عند النوم  ثم غسل شعرك في الصباح. ما يجعل هذا أكثر مثالية كعلاج طوال الليل ،زيت اللافندر يخفف من التوتر ويوفر نومًا مريحًا قومي أيضًا بتطبيق مزيج اللافندر وزيت جوز الهند على الشعر عندما ترتدي شعرًا مستعارًا للحفاظ على الشعر مغذيًا تحته.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:4  فوائد تجعلك تستخدم زيت اللافندر للشعر الاصلي

 

 

 

 

زيت اللافندر للصلع

تساقط الشعر هو أمر شائع للغاية في الواقع  أكثر من نصف الرجال في سن 50 أو أكبر لديهم علامات تساقط الشعر ولحسن الحظ هناك علاجات يمكن أن تساعد في وقف حالة تساقط الشعر وتسريع النمو. تساقط الشعر لا يزال لغزًا طبيًا حيث لا يفهم الأطباء تمامًا سبب تسبب بعض التغيرات الهرمونية في تقلص بصيلات الشعر  أو لماذا تحدث عملية الصلع تدريجيًا بنفس النمط بالنسبة لمعظم الرجال  وبعض من النساء ومع ذلك  فقد لوحظ أنه يبدأ عادةً بتخفيف خط الشعر  اعتمادًا على تاريخ العائلة وجيناتها  يمكن أن يبدأ تساقط الشعر في وقت مبكر من سنوات المراهقة فهل يمكن أن يساعد الزيت العطري في منع ذلك؟

 

زيت اللافندر للصلع
زيت اللافندر للصلع

 

يحتوي زيت اللافندر على الكثير من الفوائد لبشرتك وشعرك إذا كنت تبحث عن زيت أساسي رائع لإضافته إلى نظامك  ففكري بالتأكيد في زيت اللافندر فهو له العديد  من الفوائد العديدة التي تجعله زيتًا أساسيًا لتحسين صحة شعرك. فقدان الوزن المفاجئ أو المفرط  أو الصدمة الجسدية أو العاطفية الشديدة  أو الجراحة أو حتى الحمى والإنفلونزا يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر الذي قد يستمر لعدة أشهر.

بغض النظر عن سبب تساقط الشعر فإن معظمهم مهتمون بطرق للمساعدة في مكافحة هذه العملية  ووفقًا لدراسة أجريت على الحيوانات فقد ثبت أن هذا الزيت معين يساعد. زيت اللافندر معروف بتسريع نمو الشعر يحتوي زيت اللافندر على خصائص يمكن أن تولد نمو الخلايا وتساعد أيضًا في تقليل الإجهاد. يحتوي زيت اللافندر أيضًا على خصائص مضادة للميكروبات والتي تعمل على تحسين صحة فروة الرأس. امزج عدة قطرات من زيت اللافندر في ثلاث ملاعق كبيرة من زيت ناقل  مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند المذاب وضعيه مباشرة على فروة الرأس. اتركيه لمدة 10 دقائق على الأقل قبل غسله بالشامبو كما تفعل عادة ويجب القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع.

في دراسة أجريت مع أبحاث علم السموم  تم التحقيق في آثار افضل انواع زيت اللافندر التي تعزز نمو الشعر وتضمنت الدراسة الفئران لتحديد آثارها على الإناث حيث تم تقسيم الحيوانات التجريبية إلى مجموعة عادية باستخدام محلول ملحي ومجموعة مراقبة إيجابية باستخدام المينوكسيديل ومجموعة تجريبية باستخدام زيت اللافندر، تم تطبيق الزيوت المختلفة على ظهور الفئران  مرة واحدة في اليوم  خمس مرات في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع. ولاحظت الدراسة: “لوحظت التغيرات في عدد بصيلات الشعر وسمك الجلد وعمق بصيلات الشعر في أنسجة الجلد وأشارت النتائج إلى أن زيت اللافندر له تأثير ملحوظ على نمو الشعر.”

وجدت دراسات مختلفة أن زيت اللافندر يمكن أن يساعد أيضًا في الحفاظ على القمل لأنه يحتوي على خصائص تقتل قمل الشعر، ويمكن أن يكون زيت اللافندر مفيدًا في علاج التهابات فروة الرأس وتحسين جفاف فروة الرأس، ويمكن أن تساعد الرائحة المهدئة لزيت اللافندر أيضًا في تهدئة الجهاز العصبي مما يخلق شعورًا أكثر هدوءًا واسترخاء.

 

زيت اللافندر لعلاج الثعلبة

وفقًا لمراجعة عام 2014 للخزامى  فإن له خصائص مضادة للميكروبات تساعد في منع نمو البكتيريا والفطريات وعند استخدام زيت اللافندر على الشعر أو فروة الرأس  فإنه يساعد في منع مشاكل فروة الرأس الشائعة مثل حكة فروة الرأس والقشرة والالتهابات.

 

زيت اللافندر للشعر تجربتي

 

 

 

 

 

زيت اللافندر للشعر تجربتي

تلجأ العديد من السيدات إلى معرفة تجارب البعض مع الزيوت المختلفة لمعرفة هل هي فعالة فعلا أم لا، ونحن في هذه الفقرة نقدم لكِ تجارب البعض مع هذا الزيت. زيت اللافندر للشعر القمل وجدت الدراسات أن زيت اللافندر يمكن أن يساعد في علاج على قمل الشعر كما أن لها خصائص يمكن أن تقتل قمل الشعر، ومع ذلك  أجريت هذه الدراسات من خلال الجمع بين زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي. يعزز نمو الشعر

اكتسب زيت اللافندر الأساسي شعبية مؤخرًا لفوائده على الشعر فوفقًا لدراسة أجريت في عام 2016  جعل زيت اللافندر المطبق على الفئران نمو الشعر أكثر من المعتاد، نما شعر الفئران أكثر سمكا وأسرع من المعتاد ويقال أن زيت اللافندر قد يساعد في علاج نمط الصلع ولكن هناك حاجة إلى دراسات أكثر شمولا لإثبات هذا الادعاء. زيت اللافندر له تأثير مهدئ ورائحته رائعة يمكن أن تساعد الرائحة المهدئة لزيت اللافندر في تهدئة جهازك العصبي ويميل الناس إلى الشعور بمزاج أكثر استرخاء وممتعة ومحسنة بعد تطبيق زيت اللافندر على الشعر.

 

كيفية وضع زيت اللافندر على الشعر

يمكنك أيضًا إضافة زيت اللافندر إلى منتجات العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم ولكن أضفه فقط بكميات محدودة لتكون على الجانب الأكثر أمانًا. لتطبيق زيت اللافندر  أفضل طريقة هي تخفيفه بزيت أساسي آخر مثل زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا ويمكنك إما وضع الزيت وتركه طوال الليل عن طريق لف شعرك بمنشفة أو تركه لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم الذهاب إلى حمام الرأس.

 

الآثار الجانبية لاستخدام زيت اللافندر

استنشاق زيت اللافندر بحذر في حالة تناولك أدوية مهدئة أو مضادة للاكتئاب قد تجعلك تشعر بالنعاس والنعاس المفرط.

 

اين يباع زيت اللافندر

إذا كنت ترغبين في الحصول على زيت اللافندر الأصلي يمكنك التواصل مع الأرقام التالية، وهي عبارة عن متاجر متخصصة في بيع الزيوت الطبيعية المختلفة مثل زيت اللافندر وزيت الحشيش رابط الواتس اب التالي:(اضغط هنا)

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:(اضغط هنا)

موقع توب فاشون:(اضغط هنا)

موقع بيوتي لاين:(اضغط هنا)

 

من جربت زيت اللافندر للشعر؟

تقول إحداهن: كان عرسي بعد شهر، وبسبب التوتر بسبب تجهيزات العرس والشقة بدأ شعري يتساقط وحزنت كثيرًا عليه، ثم بدأت أقرأ مقالات عبر الإنترنت على حلول سريعة لوقف التساقط وقرأ بالصدفة عن زيت اللافندر اشتريته بالفعل وجربته لمدة شهر قبل العرس ولاحظت تطور كبير في شعري فأصبح لامعًا أكثر وتوقف التساقط ليصبح التساقط الطبيعي ليس المفرط، كما أن رائحته جميلة جدا كانت منعشة وتشعرني بالراحة والهدوء.

 

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:افضل 8 فوائد في زيت اللافندر لشعر الاطفال

 

 

 

 

 

 

 

زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام

لا يوجد حرمانية لاستخدام زيت اللافندر على الشعر، ولا حرج من استخدام الزيوت عمومًا على الشعر في نهار رمضان، فالزيوت لا تفطر إذا وضعت على الشعر أو وضعت على البشرة والجلد.

 

زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام
زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:افضل 7 استخدامات زيت اللافندر لتطويل الشعر

 

 

 

 

 

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد

5  طرق لمعرفة ما إذا كانت الزيوت الأساسية الخاصة بك مقلدة أو مغشوشة.

شراء الزيت العطري مهمة سهلة من ناحية أخرى  يمكن أن يكون شراء واحدة جيدة أمرًا صعبًا  حتى بالنسبة إلى معالج بالروائح المدربين، نعم  ستكون سعيدًا لأنك حصلت على زجاجة من السائل القوي المقطر من قشرة أو زهرة أو ورقة أو جذر بعض النباتات العطرية. ومع ذلك  ليس من السهل معرفة ما إذا كان ذلك بالفعل ما هو موجود في الزجاجة التي اشتريتها.

هناك عدد من البائعين عديمي الضمير الذين “يمددون” الزيوت الأساسية من خلال مزجها بزيوت وبذور أرخص  بينما يقوم آخرون أيضًا بتمرير النفط الرخيص كزيوت أكثر صعوبة (وأكثر تكلفة)، أيضا  يقوم آخرون بتزييفها بالكامل باستخدام المواد التركيبية التي تشبه رائحة النبات. وهذا يجعل المشترين يواجهون معضلة عدم معرفة ما إذا كانوا يشترون المنتج الصحيح أم لا.

 

كيف يمكنك تحديد الاشياء الصحيحة؟

ما هي الأعلام الحمراء؟ ستساعدك العلامات التالية على معرفة ما إذا كانت الزيوت العطرية الخاصة بك مزيفة.

 

كيف يعبأ؟

عندما يكون لديك الزيت العطري وفك الغطاء  يجب أن تلاحظ طريقة إحكام غلقه يجب أن تكون مختومة بشيء يعرف باسم “مخفض الفوهة” هذا هو قابس يتحكم في كمية القطرات التي تخرج مرة واحدة. هذا أمر مهم  ليس فقط للتأكد من حصولك على الجرعة الصحيحة  ولكن أيضًا للمساعدة في إطالة عمر التخزين لزيت أساسي قابل للأكسدة  عن طريق تقليل تعرضه للهواء، يجب أن تحاول تجنب القطرات المصنوعة من المطاط والبلاستيك تميل كلتا المواد إلى التحلل وإطلاق الشوائب الاصطناعية في الزيت.

 

كيف يبدو؟

إليكم حقيقة مثيرة للاهتمام: لا تعتبر الزيوت العطرية زيوتًا حقيقية على الإطلاق في الأساس، يمكنك إجراء هذا الاختبار: ضع قطرة واحدة على ورق أبيض واتركها تجف عندما ترى حلقة زيتية تركت وراءك  فأنت تعلم أن هذا ليس زيتًا أساسيًا نقيًا، إنه مزيفة، لون زيت اللافندر الاصلي يكون أبيض أو قريب من الأصفر. ولكن هناك استثناءات  مثل زيت البابونج الألماني  ونجيل الهند  وخشب الصندل وزيوت البتشولي التي هي أثقل بشكل طبيعي في الاتساق وأعمق في اللون.

تأكد أيضًا من التحقق من وجود بيان حول النقاء  يجب أن يشير الملصق دائمًا إلى ما إذا كان الزيت العطري زيتًا نقيًا بنسبة 100٪. عندما لا يحدث ذلك  فهذا يعني أن هناك فرصة لتغييره أو حتى مزجه بشيء آخر فيجب أن يكون الزيت نقيًا حتى يكون فعالًا. عندما لا يتم إدراج كلمة “أساسي” (على سبيل المثال  يجب أن تحتوي زجاجة زيت اللافندر الأساسي على “زيت اللافندر الأساسي”)  قد تكون تشتري هجينًا بسعر أقل عندما لا يشير إلى أنه زيت أساسي  فهو ليس كذلك، “زيت اللافندر” ليس سوى زيت عطري  قد تحتوي أو لا تحتوي على مواد من النبات.

 

 

سعر زيت اللافندر في السعودية

في حين أن السعر المرتفع لا يُترجم بالضرورة إلى جودة عالية  فمن المهم أن تكون حذراً من زيت أساسي يأتي بسعر باهظ الثمن. تذكر ذلك: عادة ما تكون الزيوت العطرية مكلفة يستغرق الأمر طنًا من المواد النباتية فقط لملء زجاجة واحدة من الزيت العطري  وعندما يكون النبات نادرًا أو نادرًا  فإنه يزيد السعر، وعلى أساس نفس الفكرة يتم تحديد  كم سعر زيت اللافندر للشعر. هناك عدد من الزيوت الأساسية مثل البرتقال الحلو وإكليل الجبل والخزامى شائعة جدًا بحيث تميل إلى أن تكون سعرًا مثاليًا  بغض النظر عن أي شيء الزيوت مثل البابونج الياسمين ، الورد  وأصناف بلسم الليمون يجب أن تكون باهظة الثمن.

حاويتها: يجب تخزين الزيوت العطرية في عبوات زجاجية لأن مركباتها الكيميائية القوية تتحلل وتتفاعل مع البلاستيك، علاوة على ذلك  يجب أن يكون الزجاج كهرمانيًا أو أزرق داكنًا لحماية الزيت من الحرارة فوق البنفسجية. لاحظ أيضًا درجة الحرارة يجب حفظ الزجاجات في مكان بارد  لأن الحرارة تتداخل مع التركيب الكيميائي للزيت.

الشعور: ضع قطرة من البذور أو الخضار أو زيت الجوز على وسادة إصبع السبابة  وضع قطرة من الزيت العطري على الأخرى ثم افركي الزيوت باستخدام إبهاميك لاحظ الاختلافات – أو أوجه التشابه – بين ملمس كل منها. الزيوت الأساسية الجيدة أو الحقيقية تكون سائلة قليلا ومع ذلك  بالنسبة للجزء الأكبر  يجب ألا يشعروا بالدهون وتذكر أن الزيوت العطرية الثقيلة الغنية بالألوان مثل الباتشولي والبابونج الألماني ونجيل الهند وخشب الصندل هي استثناءات. في هذه المقالة قدمنا لك معلومات هامة عن زيت اللافندر، وما هو زيت اللافندر وكيفية استخدامه وما هي أهم فوائده للشعر.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=AyFyAwm4URA

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى