زيت اللافندر للشعر الدهني

زيت اللافندر للشعر الدهني منتج طبيعي بدون اثار جانبية

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت اللافندر للشعر الدهني هو الحل السحري لمشاكل شعرك

هل شعركِ من النوع الدهني؟ إذا كنتِ كذلك وكان لديك مشاكل في الشعر مثل تساقط الشعر أو حدوث تقصف في أطرافه أو حتى إذا ما كنتِ تعانين من قصر الشعر، أو القشرة فإليك أحد الحلول السحرية وهو زيت اللافندر للشعر الدهني ، فزيت اللافندر مناسب لشعر الدهني وله فوائد جمة  في حدوث فرق شاسع، وتغير شعركِ للأفضل، ونضيف لذلك أن هذا الزيت ملائم لكل حالات الشعر، وله نتائج إيجابية بعد الاستخدام  وذلك بحسب تجارب كل من جرب زيت اللافندر.

وفي هذا المقال نقدم لكم كل المعلومات التي تودون معرفتها عن الزيت وفوائده واستخداماته للشعر الدهني:

_ زيت الخزامي للشعر الدهني

يعتبر الاعتناء بالشعر الدهني هو شيء صعب على الإطلاق، حيث يتطلب من يملك شعراً دهنياً، أن يختار أنواع منتجات ملائمة  للاعتناء به عناية كبيرة، كذلك  فمن الضروري استعمال الزيوت والمنتجات بعناية فائقة لكي لا تكون هناك زيادة في دهنية الشعر.

وتعتبر فوائد زيت اللافندر للشعر الدهني كثيرة جداً، فهو يعد من أفضل أنواع الزيوت لمعالجة الشعر في السطور التالية سنساعدك في التعرف على ذلك الزيت وماهي فوائده للشعرالدهني، وكذلك طريقة استخدامه.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر للشعر المصبوغ بداية جديدة مع منتجات الطبيعة

 

 

– كيفية معرفة إذا ما كان الشعر دهنياً أم لا؟

من الممكن أن تعرف نوعيك الشعر إذا ما كانت دهنية أم لا عن طريق وجود طبقة دهنية تشابه الزيت بشكل ما على فروة الشعر وعلى الشعر بشكل عام.

وفي الغالب ما يكون الشعر دهنيا وذلك يعود للإختلال في الغدد الدهنية الموجودة الجسم المفرزة  الكثير من الزهم.

وأما الزهم  فهو عبارة عن مركبات طبيعية مكونة من الزيت، إذ تزيت تلك المادة جلدة الرأس وكذلك الشعر والبشرة، ومن خواصها الجيدة أنها تقوم بحماية فروة الرأس من اي تلوث يحيط بها وتجعله أملس.

وبالرغم من ذلك فإنه توجد خواص سيئة للشعر الدهني والتي منها أنه يصير دهنيا بشكل أسرع، ويكون الشهر باهت وكذلك ينقصه اللمعان والبريق، ويظهر بشكل هامد ولا توجد به حيوية، كذلك يسهل أن تلتصق به الأتربة، ودوماً ما يبدو وكأنه مبتل ويتطلب أن يتم غسله بشكل متكرر، ويصير معرضا لمشاكل القشرة بشكل أكثر من غيره من أنواع الشعر، وقد يفيده في تلك الحالة استعمال الوصفات الطبيعية مثل ماء اللافندر للشعر.

 

 

فوائد زيت اللافندر للشعر الدهني
فوائد زيت اللافندر للشعر الدهني

 

 

– هل يمكن للزيوت الطبيعية أن تضر بالشعر الدهني؟

لا تستطيع أن تطبق أن الزيوت الطبيعية على قد تضر بالشعر الدهني! ربما تكون تلك إحدى التحذيرات التي نتعرض لها  دائماً، وحتى أنه بسبب تلك النصيحة المترددة على مسامع كلّ سيدة  ذات شعر دهنيّ، هو ألا تزيد من الإفرازات الدهنية.

لذلك السبب، تقوم بالتوقف عن تطبيق زيت الشعر لكي تحافظ على جماله وصحته، ولكن على مهل، ليس كلّ ما قد نسمعه بالأجدر أن يكون صحيحاً، حيث أنّ بعض المعلومات التي شاعت ليس لها علاقة بالصحة  وينبغي أن نوضحها.

والإجابة قطعاً، لا تسبب الزيوت  زيادة من الإفرازات الدهنيّة في الشعر إلاّ إذا ما تم تطبيقه على فروة رأسكِ.

وهذا ما يعني أنّك تستطيع استعمال تلك المكوّنات الطبيعية، وذلك زيت اللافندر للشعر الدهني خلطة مع زيوت أخرى، وغيرها من الزيوت الطبيعة  للشعر الدهني  وذلك بشرط أن يتم وضعه على الخصلات بدون أن تلمس جذورها.

تلك الخطوة لن تساهم في رفع مستوى الإفرازات الدهنية، ولكن على العكس ستجعل الشعر أكثر لمعان وسيصبح أكثر صحة.

ومن تلك النقطة، سنقوم بتوجه نصيحة لك بأن تستخدمي الزيوت الطبيعية مثل زيت اللافندر وزيت الحشيش لكي تستفيدي من فوائد تلك الزيوت، ولاسيما أنّه احد العلاجات الهامة لأجل شعر صحي، بداية  من عملية ترطيب الخصلات، وصولاً لتقويتها، وأنه يمنعها من التقصّف وكذلك سيؤدى استعمال تلك الزيوت إلى الزيادة في جاذبية ولمعان الشعر.

كل تلك الخصائص ستساعدك في الحصول على شعر تحلمين به حتّى لو كان شعرك دهنيّاً، ونضيف لذلك أن أسعار تلك الزيوت تكون ملائمة، فمثلا سعر زيت اللافندر يبدأ من ٣٢.٩٩ريال لكل ٣٠مل.

– ويمكنك كذلك الحصول على زيت الحشيش الأصلي من عدة متاجر مشهورة في المملكة مثل:

° متجر توب فاشون: هو أول متجر إلكتروني لأجل بيع زيت الحشيش الأصلي في السعودية، كما أنا إذا ما قورن ببقية المتاجر يعد الأرخص على الإطلاق، كما أن لديهم العديد من الخدمات المميزة كخدمة التوصيل والشحن المجاني ومن أجل التواصل والطلب يمكنك الدخول على الرابط .

° متجر الجميلة: هو أحد المتاجر المشهورة في بيع زيت الحشيش الأصلي على موقع انستغرام، ويبيعون زيت حشيش أصلي وذلك بشهادة من قام بالشراء من المتجر ومن أجل التواصل يمكنك زيارة الرابط على الإنستغرام.

° متجر بيوتي لاين: هو أحد المتاجر الإلكترونية التي لها صيت في بيع زيت الحشيش الأصلي، وقد قام رواد المتجر بالثناء على المنتجات ومفعولها السريع، ويمكنك التواصل والطلب من خلال الرابط .

° هناك أحد المتاجر المعروفة أيضاً بجودة منتجاتها، وتقوم بالبيع عن طريق الواتس اب وللطلب يمكنكم التواصل عبر الواتس اب من هنا .

 

_ زيت اللافندر للشعر الجاف

تتنوع مميزات زيت اللافندر للشعر وبخاصة للشعر الجاف، إذ يعمل على أن يمنحه لمعاناً  وقوة ونعومة، كذلك يساعد في عملية الترطيب للشعر وأيضاً تغذيته  ويوفر العديد من العناصر الهامة لكي يتم التخلص من الجفاف وكذلك التمتع بالمظهر الصحي والمشرق فنجد أن بذور اللافندر للشعر أو الزيت غنية بنسبة عالية من الفيتامين  العامل على أن يوفر الكولاجين في الجلد وكذلك الشعر.

يعتبر من الزيوت الملائمة للشعر الجاف وكذلك الغنية بشكل كبير بالحديد وكذلك الكالسيوم  والعديد من المعادن الداعمة لصحة الشعر، ونجد أن هناك عديداً من فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف، ويسهم في تحسينه بشكل كبير وفي وقت أقل.

ويعد جفاف الشعر أحد  المشكلات المؤرقة لكثير من النساء وكذلك الرجال، وذلك بسبب النقص في الزيوت الطبيعية في فروة الرأس، وذلك في حالة إذا ماكان بسبب التوتر أو بسبب سوء التغذية غير الصحية أو حتى بسبب ان يتعرض الشعر للأدوات الحرارية والمواد الكيميائية وغيرها.

– أما فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف:

يساعد في عملية ترطيب الشعر الجاف، إذ أنه يساعد على تقوية إفراز الزيوت الطبيعية في فروة الشعر، ونتيجة لهذا يحافظ على رونقه وجماله.

في الغالب ما يعاني الشعر الجاف من الالتهابات في فروة الرأس، نتيجة لنقص في إمدادات الغذاء لها، لهذا ستقومين بمزج ملعقة من زيت اللافندر مع ملعقة  أخرى من زيت الليمون، وتدلكين فروة رأسك به.

يساعد في علاج تقصفات الشعر وكذلك هيشانه، كذلك يعمل على التخفيف من الأضرار التي تنتج عن تعرض الشعر المطول لأشعة الشمس، إذ أنه يكون كواقي للشعر، وكما يمكن استخدام تونك الخزامي للشعر.

يهدئ حكة فروة الرأس.

 

 

زيت الخزامي للشعر الدهني
زيت الخزامي للشعر الدهني

 

 

– إليك شامبو اللافندر للشعر الجاف

يمكنك أن تحصل الآن على مزيج مميز لأجل الشعر الجاف عن طريق شامبو صُنع في المنزل من زيت اللافندر  والحامل مميزات الشامبو العادي ولكن يكون متجنباً لأضرار الكيماويات به.

– شامبو جوز الهند والعسل والصبار

لكي تصنع شامبو صحي وأكثر إفادة للشعر من الشامبو الكيميائي تستطيع أن تتبع الطريقة التالية:

– مكونات الشامبو:

° نحضر كوباً من زيت جوز الهند.

° كذلك كوباً من جل الألوفيرا.

° ونحضر ربع كوبٌ من الماء المقطر.

° نحضر ٢ملعقة من العسل الخام.

° كذلك نقوم بإحضار ملعقة صغيرة من زيت اللافندر الأصلي.

° نحضر ملعقة صغيرة من (الروزماري) أي زيت إكليل الجبل العطري وهو من الزيوت الأكثر إفادة للشعر الجاف.

° نقوم بإحضار نصف كوب من الصابون السائل  وهو أمر اختياري.

° كذلك نقوم بإحضار ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو.

 

_ طريقة استخدام زيت اللافندر للشعر

هناك ثلاث  طرق لاستعمال زيت اللافندر للشعر من أجل زيادة  اللمعان  وكذلك أم يحافظ على صحة الشعر، ومن أهم تلك الطرق:

– الطريقة الأولى: زيت اللافندر لمنع تساقط الشعر

إذا ما كنتِ ترغبين بوقف تساقط شعرك ستحتاجين لملعقة كبرى من زيت اللافندر وكذلك ٢ ملعقة كبيرتين من زيت جوز الهند.

ثم تقومين بخلط المكونين وستتركين ذلك المزيج يرتاح قبل استعماله، يم ضعيه على فروة الرأس وأثناء ذلك قومي بالتدليك لفترة تصل لربع ساعة، ثم تتركينه على الشعر طوال الليل.

 ستقومين  بتغطية رأسك حتى لا يتسبب في اتساخ الوسادة، وبعد ذلك ستقومين بغسل شعرك كل صباح  باستعمال الشامبو ثم يتبع  بالبلسم، ستقومين بتكرير تلك العملية مرة واحدة من كل أسبوع لكي تحصل على النتائج المرغوبة، وتلك الطريقة من أهم استخدامات زيت اللافندر للشعر.

– الطريقة الثانية: زيت اللافندر لنمو الشعر

يتطلب هذا لتصف ملعقة كبيرة من زيت اللافندر، وكذلك نصف ملعقة كبيرة من زيت اكليل الجبل، ونضيف قطرتين من زيت عشبة الزعتر، وكذلك نصف ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، وكذلك نقوم بإضافة قطرتين من زيت خشب الأرز ونضيف أيضاً نصف ملعقة كبيرة من زيت بذور العنب.

 قومي بمزج كل الزيوت المذكورة في الأعلى بالكميات المكتوبة جيداً باستعمال ملعقة.

 ثم ضع المزيج  على فروة الرأس ودلكها لمدة 10 دقائق، ثم قم بتغطية  رأسك بمنشفة رطبة وكذلك دافئة لفترة نصف ساعة  ومن ثم تقومي بغسل الشعر بالشامبو وقومي بإتباعه بالبلسم.، قومي بتكرير العملية مرة كل أسبوع ولفترة  متراوحة ما بين 14-16 أسبوع  لأجل أن تحصل على النتائج المرغوبة، وقد كانت تلك أفضل الخلطات في تجارب زيت اللافندر لتطويل الشعر.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة.. احصلى على الطول والنعومة من منتج واحد

 

 

– الطريقة الثالثة: زيت اللافندر للمعان الشعر

تتطلب تلك الخلطة ملعقة كبيرة من زيت اللافندر وكذلك ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند.

 ثم قومي بإحضار وعاء وقومي بخلط المكونات بشكل جيد، وقومي بترك الخليط جانباً لعدك دقائق، ثم قومي بالبدء أن تضعي المزيج على فروة الرأس وتدليكها بشكل جيد.

 ثم قومي بتغطية الشعر وبعد ذلك اتركي تلك الخلطة عليه طوال الليل ومن ثم قومي بغسل الشعر صباحاً بالشامبو وبعد ذلك  بالبلسم، وبإمكانك أن تكرري  تلك الخطوة مرتين أسبوعيً  لكي تحصلي على النتائج المرغوبة.

_ فوائد زيت الخزامي للشعر الدهني

لزيت الخزامي العديد من الفوائد للشعر الدهني، إذ أنه يساهم في أن يتم التخلص من الزيوت التي تكون فائضة والتي تم إفرازها من الغدد الدهنية التي توجد في فروة الرأس، كما يقوم بتنشيط  الدورة الدموية في فروة الرأس، ويساهم في ترك الشعر أكثر نعومة ولمعاناً.

– ماذا يكون زيت اللافندر؟

زيت اللافندر هو أحد الزيوت العطرية التي تم استخراجها من زهور نبات الخزامى، وهو مميز برائحته الهادئة  والتي تستعمل  بشكل أساسي في عملية تصنيع العطور، حيث يتم الحصول عليه من خلال التقطير من الزعانف الزهرية لبعض أنواع الخزامى.

أما لون زيت اللافندر الاصلي، فهو يتم استخراجه من زهور ذات اللون الأزرق أو البنفسجيّ،

بدأ العلم في الآونة الأخيرة  أن يُقيم نطاق الفوائد الصحية التي نحصل عليها من  زيت اللافندر الأساسي، ولكن توجد بالفعل وفرة من الأدلة المشيرة للقدرات المذهلة التي يمتلكها ذلك الزيت.

– فوائد زيت اللافندر للشعر بشكل عام.

– يعزز من نمو الشعر

في الغالب ما يلجأ الكثيرون  لزيت اللافندر، وذلك بسبب دوره في أنه يزيد من نمو الشعر ويعززه، إذا يقوم بالعمل  على حث وتحفيز بصيلات الشعر.

وقد قامت دراسات عديدة المتنوعة بالبحث عن دور زيت اللافندر في أنه يزيد من نمو الشعر، وقد توصلت دراسة قد تم نشرها في عام 2016 وقد كان مستهدفة الفئران تحديدًا، أن ذلك الزيت يساهم في نمو شعر بشكل زائد لدى الفئران.

وتزامناً مع تلك الأبحاث، تقوم  بعض الدراسات بالعمل على بحث علاقة زيت اللافندر في معالجة مشكلات  تساقط الشعر والصلع.

– المساهمة في علاج مشكلة القمل

تعد مشكلة القمل من أكثر الأمور إزعاجاً  وتسبب قلقاً  لكثير من الأمهات والآباء، إذ يلجأون للكثير من العلاجات المتنوعة لكي يتخلص منه.

فواحدة من فوائد زيت اللافندر للشعر هو دوره في أنه يساهم في علاج القمل وكذلك التخلص منه، ويُضاف لذلك  أنه يقوم بخفض خطر الإصابة به.

وأحياناً نجد أنه من الممكن أن يتم مزج زيت اللافندر مع الزيوت الأخرى لكي يحصل على نتيجة أفضل.

– يمتاز بالرائحة الجميلة للشعر

يتسم زيت اللافندر بالرائحة العطرية الجميلة، ونتيجة لاستعماله على الشعر من شأنه أن يساهم في ترك الشعر برائحة جميلة جدًا.

عند استنشاقك رائحة زيت اللافندر بعيداً عن الشعر، فرائحته من شأنها أن تعمل على إراحة الجهاز العصبي  والاسترخاء، الأمر الذي يساهم في تحسين المزاج والصحة النفسية.

– مضاد للبكتيريا

زيت اللافندر له عدة مميزات منها أنه له خصائص مضادة للبكتيريا، ونتيجة لهذا يحمي الشعر وكذلك فروة الرأس من أن تنمو بها  البكتيريا أو تتكاثر بها.

ذلك  بدوره يعني يتم خفض خطر الإصابة بالكثير من المشكلات المتنوعة منها حكة الرأس وكذلك الالتهابات وقشرة فروة الرأس، كما أن هناك زيت اللافندر للشعر الخفيف له فوائد عدة.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند لكثافة الشعر.. منتج رائع لمن تعاني من الشعر الخفيف

 

 

– فوائد أخرى لزيت اللافندر للشعر

إضافةَ لكل ما سبق، أنه من الممكن أن يساهم استعمال زيت اللافندر على الشعر في أن يتمتع بالفوائد الآتية كذلك:

° كزيادة كثافة الشعر

° يضاف لذلك لمعان طبيعي للشعر

° كذلك أنه يساهم في التخلص من قشرة فروة الرأس

° أنه يقلل من مشكلة تقصف الأطراف، كما نجد فوائد زيت اللافندر للشيب.

– فوائد لزيت اللافندر.

كذلك يعمل زيت اللافندر الأساسي على أنه يقوم بتحسين الدورة الدموية في جسم الإنسان، كذلك فإنه  يقوم بخفض ضغط الدم المرتفع؛ ولهذا  يستعمل كعلاج طبيعي لحالات ارتفاع ضغط الدم.

كذلك  يعمل على غذاء خلايا الجسم بالأكسجين الذي يلزمها، ويقوم بتقوية العضلات، وكذلك جعل الجلد مشدوداً ومشرقاً، ويساعد في التقليل من خطر أن يُصاب بتصلب الشرايين الذي يرتبط  بوجود ضعف الدورة الدموية، ويوجد بعض العوامل التي بإمكانك عن طريقها أن تفرق بين زيت اللافندر الأصلي والتقليد.

– هل تريد معرفة رائحة زيت اللافندر الأصلي:

يتم استخلاص زيت اللافندر الأصلي من الزهور، إذ أن له رائحة مميزة جميلة مختلفة تماماً عن زيت اللافندر المقلد، فعليك أن تستعين بحاسة الشم لكي تفرق بين النوعين، فالزيت الأصلي يمتلك خصائص علاجية ومكونات الأساسية هي اللينيل واللينول، والذي لا يمكن أن تتوفر في اللافندر التقليد.

 

ربما تفيدك قراءة: اهم 5 فوائد زيت اللافندر تحرص عليها النساء

 

 

_فوائد زيت اللافندر للشعر المصبوغ

قد يظن البعض أن الزيوت الطبيعية كاللافندر من الممكن أن يكون لها تأثير على لون الصبغة، ولكن الزيت الوحيد الذي قد يفعل هذا هو زيت الزيتون إذ يساهم في جعل الشعر باهتا وفاقداً للمعان الصبغة.

ولكن بالعكس فإن زيت اللافندر يساهم في الحماية من تغير لون الصبغة، وكذلك يساعد أيضاً في ترطيب الشعر وتقويته.

– أما سعر زيت اللافندر الاصلي

 يوجد  زيت اللافندر الأصلي في السعودية  بكثرة، ولا سيما بعد أن شاعت أراء العديد من الناس الذين جربوا المنتج وأشادوا  بجودته، ونجد أن كل الذين قاموا بتجربة الزيت،  قد نصحوا به غيرهم أن يقوموا باستخدامه في علاج العديد من المشكلات التي تخص الجسم والشعر.

–  سعر زيت اللافندر من الصيدليه:

بإمكانك أن تجد عبوة بحجم 125مل، وسعرها 150 ريال فقط.

– كذلك عبوة بحجم 250 مل ـ سعرها 250 ريال فقط.

– كذلك عبوة بحجم 500مل ـ سعرها 450 ريال فقط، نصف لتر.

– عبوة بحجم 750 مل ـ سعرها 650 ريال فقط..

– عبوة بحجم 1000مل ـ السعر 850 ريال فقط.

 

 

ماء اللافندر للشعر
ماء اللافندر للشعر

 

 

_ تجارب زيت اللافندر.

قبل أن يتم الشروع في استخدام أي منتج كزيت اللافندر مثلا،  فلا بد وأن تجول في رحلة بحث عن ذلك المنتج، وأن تقوم بجمع المعلومات عنه، ومعرفة فوائده  وأضراره، وكذلك معرفة أسعاره، وأماكن بيعه، وكذلك أخذ جولات متعددة حول آراء الناس من جربت زيت اللافندر.

– سنقدم لك بعض تجارب السيدات الذين قاموا باستعمال زيت اللافندر الأصلي، وما مدى تأثيره، وكذلك ما هي آراهم بعد تجريب الزيت.

 

تقول أحد السيدات

” قد بدأت في الآونة الأخيرة لي  في استعمال زيت اللافندر على شعري وقد لاحظت الفرق، وكذلك لاحظ الجميع حولي ذلك، حيث أنه  قد بتحفيز نمو شعري بصورة  مذهلة لا يمكن تصديقها فقد صار شعري أقوى مما سبق، وتوقف تساقط شعري تماماً  بعدما كان يتساقط  بصورة  مرعبة  وكثيفة كما كانت حالة شعري في السابق، وأضيف لهذا أن يتميز بالرائحة الرائعة التي تم منحها لشعري والفضل يرجع لذلك الزيت المدهش”

وتقول سيدة أخرى

“زيت اللافندر أو ما يُسمى بزيت الخزامى قد مر على تجربتي لذلك الزيت سنوات طويلة، فبيننا قصة عشق منذ اعوام كثيرة.

فانا أحب رائحة زيت اللافندر بطريقة جنونية، أحرص دائماً على أن أمتلك الكثير منه، وأقوم برشه  في حجرتي قبل ان أخرج، ووقت عودتي تكون غرفتي بها إنتعاش، وأقوم برشه كذلك على أحذيتي وملابسي، بخلاف ذلك كله أقوم باستعماله كمستحضر تجميلي لشعري وبشرتي، وقد كنت أعاني من تقصف الشعر وأن شعرى أصبح باهتاً، وكنت مندهشة من النتيجة بعد أن استعملت زيت اللافندر، فقد أصبح شعري أكثر حيوية، وتخلصت من التقصف بشكل تدريجي وملحوظ، وكذلك اصبح لامعاً وصحياً أكثر”

تقول فتاة أخرى” كانت شهور قلائل قد تبقت عن موعد زفافي، ونتيجة للتوتر وحالة ما قبل الزفاف، بدأ شعرى يتأثر بذلك، وقد بدأ التساقط بشكل بشع، حتى قامت أمي بشراء زيت اللافندر نتيجة لتوصية إحدى صديقاتها، وبالفعل كنت بالبحث عن خلطات الزيوت الطبيعية التي تتلائم مع زيت اللافندر، وقمت بمتابعة الطرق، وقمت بعملها أسبوعياً  والحمدلله قد تحسن شعري كثيراً”

وختاماً: زيت اللافندر كما ذكرنا قد إنتشر كثيراً في الآونة الأخيرة، وإنتشر استعمالاته المتعددة سواء تجميلية أو علاجية، ومنها زيت اللافندر للشعر الدهني، الذي تم إثبات أن له فعالية كبيرة لمن يملكون شعراً دهنياً.

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 6 فوائد بذور اللافندر للشعر

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى