بذور اللافندر للشعر

افضل 6 فوائد بذور اللافندر للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

بذور اللافندر للشعر


هل تريدين الحصول على شعر صحّي، طويل، كثيف وغاية في الجاذبية؟ عليك الاعتماد علي بذور اللافندر للشعر، فهو الحل الأمثل لـ علاج مشاكل الشعر التي تعاني منها النساء وأهمّها الشعر الجاف والخفيف والتالف، فالاعتماد على الزيوت الطبيعية يعد الحل  الأمثل لمشاكل الشعر التي الذي تعيد له صحته وحيويته.

نقدّم لكِ فيما يلي كل ما يجب أن تعرفيه عن زيت اللافندر للشعر كوصفة مضمونة لـ العناية بالشعر وهي تعد أفضل طريقة لترطيب وتطويل الشعر وتغذيته وتكثيفه وستمنحكِ هذه الوصفة نتائج مذهلة في علاج مشاكل فروة الرأس للحصول على شعر صحّي وغير جاف، طويل، كثيف وغاية في الجاذبية.

فوائد بذور اللافندر للشعر

زيت اللافندر من الزيوت العطرية المنعشة التي تدعوك رائحته إلى الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، خاصة عند استعمال زيت اللافندر للشعر الاصلي  لما له  العديد من الفوائد لجمال بشرتكِ وشعرك بالإضافة إلى صناعة أجمل العطور المنزلية الفواحة، لذا من خلال هذا المقال تعرفي على استخدامات زيت اللافندر للشعر وفوائد زيت اللافندر للعناية بجمالكِ إلى جانب كيفية صناعة عطر اللافندر بمواد بسيطة متوفرة في كل منزل.
1. تقليل الالتهابات وتنظيف الشعر وإعادة إفراز الزيوت الطبيعية الموجودة في فروة الرأس وتهدئة الحكة.

  1. الحفاظ علي رطوبة الشعر: يساعد زيت اللافندر علي الحفاظ علي رطوبة الشعر لأطول فترة ممكنه عند استخدام الزيت علي شعر مبلل, وبالتالي يقاوم الزيت الجفاف لوقت طويل مع منح فروة الرأس الفرصة لإفراز الزيوت الطبيعية, يتم استخدام الزيت مرة في الأسبوع لحماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية، وتشكيل غلاف واقي حول الشعر وحمايته من الملوثات ويستخدم زيت اللافندر للشعر الخفيف أيضا.
  2. علاج الالتهابات الجلدية: من أكثر مسببات جفاف الشعر عندما تتعرض فروة الرأس إلي عدوي تسبب الالتهابات الجلدية, فهذه الالتهابات تعمل علي لعق إفرازات الزيوت الطبيعية، وتقليل وصول التغذية الجيدة إلي الشعر, ويمكن استخدام عشبة اللافندر للشعر لعلاج تلك الالتهابات.
  3. تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس: يساعد زيت اللافندر علي تحفيز أعصاب فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية لأنه يحتوي علي زيوت أساسية غنية بالحديد ومن خلالها تزيد قدرة فروة الرأس علي إفراز الزيوت الطبيعية والدهون الطبيعية التي تقاوم جفاف الشعر, وتعطي بصيلات الشعر المعادن والفيتامينات والبروتينات اللازمة لمقاومه الجفاف.
  4. تهدئة الحكة والقشرة في فروة الرأس: ومن استخدامات زيت اللافندر للشعر المساعدة علي التخلص من القشرة والفطريات المرتبطة بالشعر الجاف في فروة الرأس, والتي تزيد الحكة في الفروة وتسبب المزيد من الجفاف وذلك لعدم وصول الزيوت الطبيعية إلي أطراف الشعر فيحدث جفاف وتكسير للشعر وتشقق به, ولكن من خصائص زيت اللافندر أنه يحتوي علي مضاد للميكروبات والفطريات فيساهم الزيت علي حماية فروة الرأس من العوامل التي تسبب الجفاف.
  5. القضاء علي قمل الرأس والصئبان: يمكن حدوث جفاف للشعر والفروة نتيجة استخدام الأدوية التي تهدف إلي التخلص من أنتشار قمل الرأس والصئبان, ولكن باستخدام زيت اللافندر للشعر علي فروة الرأس فسيعمل علي قتل القمل والصئبان ومنع تكوين الفطريات والقشرة في فروة الرأس والحفاظ علي الشعر من الجفاف.

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر للشعر الخفيف.. العلاج المناسب للحصول على شعر كثيف

فوائد بذور اللافندر للشعر
فوائد بذور اللافندر للشعر

ويوجد العديد من استخدامات أخرى لزيت اللافندر غير استخداماته للشعر فيوجد استخدامات رائعة أخري للصحة ونذكرها علي النحو الآتي:

  • علاج اضطرابات الجهاز التنفسي: يستخدم زيت اللافندر في علاج مشاكل الجهاز التنفسي المختلفة التي تصيب الكبير والصغير, ومن هذه المشاكل الإنفلونزا, والسعال, التهاب الحلق, احتقان الجيوب الأنفية, البرد, التهاب الحنجرة, السعال الديكي والتهاب اللوزتين، ويتم علاج هذه المشاكل أما عن طريق وضعه علي الجلد من العنق و الظهر والصدر وامتصاص الجلد للزيت, أو عن طريق استخدام أجهزة البخار لمعالجة السعال والبرد وهي من أكثر الطرق المستخدمة في علاج هذه الأمراض.
  • تقوية المناعة: يستخدم زيت اللافندر في تقوية مناعة الجسم ومحاربة الأمراض ومقاومتها عند استخدامه بصفة مستمرة ومنتظمة.
  • تنشيط الدورة الدموية: زيت اللافندر جيد في تحسين الدورة الدموية لجسم، كما أنه يستخدم لارتفاع ضغط الدم في الجسم.
  • تحسين عملية الهضم: يستخدم زيت اللافندر في تحسين عملية الهضم ويزيد من حركة الأمعاء، لما له دور فعال في علاج الكثير من مشاكل الهضم مثل:
  • عسر الهضم وآلام المعدة، المغص، وانتفاخ البطن والقيء والإسهال.
  • معالجة الحروق: يستخدم زيت اللافندر كمطهر ومضاد للالتهابات، ويساعد في شفاء الحروق بعد ترك المنطقة المصابة تحت الماء لمدة 10 دقائق، ووضع بعض من زيت اللافندر علي المنطقة المصابة لكن يجب استشارة الطبي في بعض الحروق الصعبة.
  • تحسين التركيز: العديد من التجارب أثبتت أن لزيت اللافندر القدرة علي تحسين التركيز والحد من أعراض أخري التي تصيب قدرة التركيز وتؤثر عليه.
  • العناية بالبشرة: يستعمل زيت اللافندر كمطهر للفطريات وعلاج بعض اضرابات الجلد مثل التجاعيد, حب الشباب والتهابات أخري, كما يعالج الجروح وحروق الشمس وتكوين الأنسجة المحترقة ويضاف الزيت إلي البابونج لعلاج الأكزيما، كما يعمل زيت اللافندر علي إزالة السموم من البشرة لما يحتويه من مضادات الأكسدة التي تعمل على منع نمو البكتيريا علي البشرة، ويعمل زيت اللافندر بمثابة مسكن للألم.
  • زيت اللافندر للشعر المصبوغ من بين الزيوت التي تفيد في تغذية الشعر المصبوغ.

زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام

لا بد وأن حلم كل فتاة هو الحصول على شعر طويل، وكذلك حلم كُل أم أن يصبح لدى أطفالها شعر طويل، هل تريدين تحقيق ذلك الحلم وإنتقاله من دائرة الحلم أن يُصبح واقعاً معاشاً؟ أحد الحلول الجيدة جداً هو زيت اللافندر لتطويل الشعر، فتوجد العديد من الخلطات المكونة من اللافندر خصيصاً لتطويل الشعر، وذلك حسب آراء كل من جرب زيت اللافندر، ولكن يُنصح باستخدامه بالطرق الصحيحة حتى تصل لنتائج رائعة، وتوجد العديد من فوائد زيت اللافندر للشعر الأخرى والبشرة والجسم بشكل عام.
أن زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام، فبالطبع لا لأنه  يعالج أمراض عديدة، وليس به أي مادة مسكرة مثله مثل زيت الحشيش في حكمه، والذي يمكنكي الحصول عليه من خلال رابط زيت الحشيش في موقع

طريقة استخدام عشبة اللافندر للشعر
طريقة استخدام عشبة اللافندر للشعر

1- توب فاشون :

اضغط هنا 

2- متجر بيوتي: من أشهر المتاجر الإلكترونية في بيع الزيوت الأصلية بالسعودية, ويشتهر المتجر ببيع زيت الحشيش الاصلي وزيت اللافندر وحصولهم علي نتائج سريعة.

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي :

اضغط هنا 

3-و للحصول علي أفضل انواع زيت الحشيش الاصلي وزيت اللافندر الموجود في السعودية يمكنك التواصل والاتصال عبر رقم الواتس اب التالي:  اضغط هنا 

طريقة استخدام عشبة اللافندر للشعر

يعتبر زيت اللافندر من أكثر الزيوت الأساسية استخداما في يومنا، وكان يستخدم منذ القدم أيضا، إذ استخدم المصريون الخزامى للتحنيط ومن أجل التعطر والتطيب، واستخدم الرومان زيت اللافندر أُثناء الاستحمام وفي وصفات الطبخ ومن أجل تنقية الهواء والعديد من الاستخدامات الأخرى وذلك لفوائده الكبيرة
يتم استخدام زيت اللافندر للشعر بطرق عديدة وكثيرة، يتم من خلاله الحصول على فوائد مختلفة وتحصل على نتائج مبهرة وفي وقت قياسي، فمن طرقه استخدامه للشعر المتعددة:

* أنه يمكن استخدام زيت اللافندر للمساعدة على نمو الشعر ووقف تساقط الشعر:

وقد يحدث ذلك عن طريق خلط ثلاث قطرات من زيت اللافندر، وثلاث قطرات من إكليل الجبل، وقطرتين من زيت الزعتر، وقطرتين من زيت الأرز مع أربع ملاعق صغيرة من زيت بذور العنب ونصف ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا، ثم دلك جزءًا صغيرًا من فروة الرأس قبل وضعه عليها بالكامل لضمان ملاءمتها، وقم بتدليك فروة الرأس تمامًا إذا لم يحدث رد فعل سيئ لمدة خمس دقائق كل ليلة وإذا حدث أي نتيجة سيئة نتيجة وجود حساسية مفرطة في فروة الرأس فإنه من الممكن أن ينتظر الشخص لمدة دقيقتين وسرعان ما يزول هذا الإحساس، بعد ذلك يتم تغطية الشعر بمنشفة، وأفضل النتائج توصى باستخدام زيت اللافندر لتطويل الشعر مع هذا الخليط لمدة سبعة أشهر على الأقل وهذه تجارب زيت اللافندر لتطويل الشعر:

* يمكن استخدم زيت اللافندر للتخلص من قشرة الرأس:

حيث يمكنك استخدام زيت اللافندر للمساعدة على التخلص من القشرة والحكة، وذلك عن طريق خلط 15 نقطة من زيت اللافندر مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون أو زيت اللوز، ثم القيام بتدليك فروة الرأس باستخدام هذا الخليط، ثم ضع قبعة الدش، بعدها يتم غسل الشعر بالشامبو بعد مرور ساعة، أي أن  زيت اللافندر للشعر الدهني   مفيد جدا، لأنه يخلص فروة الرأس من القشرة خاصة إذا كان الشعر دهني الذي يفرز أحيانا قشرة، فزيت اللافندر يخلصه من هذا.

* طريقة استخدام زيت اللافندر للحصول على رائحة جميلة للشعر:

فقد يمكن لأي شخص إضافة زيت اللافندر إلى منتجات الشعر المختلفة للحصول على العديد من الفوائد للشعر، مثل استخدامه من أجل الحصول على الرائحة الجميلة، وأيضا العمل على تحسين النمو، على سبيل المثال قد يمكن لك إضافة القليل من زيت اللافندر  إلى الشامبو أو البلسم أو أي منتج آخر، ويتم استخدامه بشكل دوري كالمعتاد وستحصل على نتيجة فعالة ورائحة الشعر ستكون جميلة جدا، فإن إضافة أي منتجات للشعر جيدة على زيت اللافندر سيعطي الشخص نتيجة رائعة للشعر من عدة مجالات، ويكون الاستخدام:

فقد يمكن استخدامه كمكيف للشعر بغلي نصف كوب من اللافندر المجفف في كوبين من الماء، ثم إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر، وشطف الشعر معه، وقد يُترك لمدة 15 دقيقة، مما يساعد وقتها على الحصول على شعر لامع ومعطر وأيضا خالي من القشرة.

زيت اللافندر للشعر الخفيف
زيت اللافندر للشعر الخفيف

 * وعن طريقة زيت اللافندر للشعر للتخلص من للقمل:

يمكن أن يساعد استخدام زيت اللافندر في علاج فروة القمل وبيضها، لأنه مطهر قوي، فقد يوصى باستخدام هذا الزيت من أجل تدليك فروة الرأس بزيت اللافندر قبل عشرين دقيقة من غسل الشعر بالشامبو، وقد يعطي من أجل هذا الحصول على نتيجة التخلص من القمل تماما وتطهير وتنظيف فروة الرأس من أي حشرات حتى وإن كانت صغيرة جدا.
من الطبيعي أن الزيوت الطبيعية لا تحتاج إلى أي إضافات عند استخدامها بفضل جودة الزيت الذي يمنح النتيجة المرجوة، وزيت اللافندر هو واحد من الزيوت الذي دائما ما يحقق النتائج المرجوة، ولكن عن اختلاطه بزيت آخر قد يعطيك نتيجة مختلفة، خاصة مع نوع الزيت الذي سيتم الخلط به، ويمكنني أن أذكر لكم عدة طرق لاستخدام زيت اللافندر للشعر المصبوغ مع خلطه بالزيوت الأخرى.

* المزج بين زيت اللافندر وزيت جوز الهند:

إذا تم خلط زيت اللافندر بزيت جوز الهند، فإنه يعطي الشعر المصبوغ رطوبة ونعومة وانسيابية بصورة واضحة، بالإضافة إلى أنه يعطي الشعر درجة قوية من النعومة ويقلل كثيرا من الهيشان، بجانب أنه يمنع الشعر من التقصيف والتكسر،  كما أنه يعمل على علاج فروة الرأس من البكتيريا التي تصيبه وكذلك الالتهابات كما يعالج كذلك درجة مستوى الحموضة في فروة رأسك، وغيره.

* خلط زيت اللافندر مع الحناء

لابد أن تعلم أن خلط زيت اللافندر بالحناء يعطي نتيجة ممتازة، حيث أنه بجانب إعطاء الشعر اللون المطلوب بسبب وجود الحنة، فهو يساعد على نعومة الشعر وترطيبه ومنعه من التساقط والحفاظ عليه من التلف وذلك بسبب وجود الزيت، ويمكنك الحصول عليه متجر فاشون لأول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني، فهو لديه جميع انواع زيت اللافندر للشعر.

* خلط زيت اللافندر مع زيت الثوم:

كما هو عرف أن الثوم لوحده دون أي إضافات أخرى عليه له نتائج ممتازة في إنبات الشعر، لأنه غني بكثرة الفيتامينات المتنوعة، وعند خلط الثوم بزيت اللافندر الذي هو لوحده يساعد بشكل كبير على إنبات الشعر، فإنه بشكل أكبر قد يتسبب هذا في إنبات الشعر بصورة واضحة وفي وقت أسرع قد يكون من أسبوع إلى أسبوعين

كما إذا تم خلطه مع زيت الحشيش فإنه يعطي نتائج ممتازة ومرجوة.

مين جربت عشبة اللافندر للشعر

زيت اللافندر هو أحد أهم الزيوت الطبيعية الموجودة لترطيب الشعر والتقليل من التشابك  وحل مشكلة الجفاف والتقصف والتساقط والعديد من المشاكل التي يعاني منها العديد من النساء، فزيت اللافندر من الزيوت التي تحتوي علي عدد من العناصر الهامة والمفيدة نرصدها في عدة  تجارب زيت اللافندر للشعر فيما يلي:

تقول أحدى السيدات: “قبل استخدامي لزيت اللافندر كانت أعاني من تساقط الشعر وافتقاره للون الجذاب  وجفافه الشديد ولكن مع استخدامي لزيت اللافندر قام بحل جميع مشاكل شعري فقد أعطي لشعري اللمعان, ومنع تساقطه وقام بترطيبه وتغذية فروة الرأس وعالج الشيب وهذه  فوائد زيت اللافندر للشيب وقضي علي القشرة, فأنصح الذين يمرون  بمشاكل في  الشعر في استخدام زيت اللافندر لمعالجة مشاكلهم فهو مضمونة في اعطاء النتائج السريعة”.

وتضيف سيدة اخري عن تجربتها قائلة: “بفضل زيت اللافندر توقفت عن فرد شعري بالطرق المستخدمة للفرد التي سببت جفافه الشديد وبعد استخدام الزيت وحافظ علي شعر من التقصف والتلف الذي يصيبه عن الفرد وبدأت استخدام الزيت مرتين في الاسبوع فقط”.

وتضيف سيدة ثالثة عن تجربتها للزيت قائلة: “بعد استخدامي للزيت لم أعد استخدم طرق الفرد للشعر أو الصبغات الكيماوية المضرة للشعر, فزيت اللافندر من افضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر وترطيبه وهذه  تجربتي مع زيت اللافندر للشعر.

وتضيف فتاة أخرى قائلة : “أصبح شعري ناعماً وزاد طوله بشكل كبير وزال جفافه بعد استخدام زيت اللافندر فأنصح الجميع باستخدام الزيت للعناية بشعرهم وبشرتهم لما له من استخدامات كثير”

زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام
زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام

وأيضا له استخدام أخري عديدة:

تقول أحد النساء “أخذت بضع قطرات منه لصنع مزيل عرق طبيعي، لأني قررت أن اتخلى عن مزيل العرق الطبيعي نهائيا، وكانت النتيجة مبهرة.

وتشير سيدة أخرى أنها كانت تعاني من تساقط الشعر  بشكل محزن ولكن بعد استعمال اللافندر للشعر أصبح شعري ناعم وكثيف وقل التساقط”.

وتقول أخري “أنها قامت  بأخد العشبة وغليها في كأسين من الماء، وغسل المنطقة الخاصة أثناء الدورة الشهرية، بدلاً الغسول الطبي، منذ أن كانت 15سنة وحتى الآن لا تعاني من أية إفرازات أو رائحة الحمد لله وكذلك عند الخروج تحمل معها زجاجة قارورة فيها مغلي تونك الخزامى للشعر من أجل استعمالها على الشعر طوال الوقت ومنحه التغذية التي يحتاج إليها ”.

سعر زيت اللافندر للشعر

يوجد العديد من الزيوت في العالم التي تستخدم للعناية بالشعر والحفاظ علي قوته ولمعانه, ومن أهم الزيوت العطرية المستخدمة للشعر هو زيت اللافندر, لذا
يتم إنتاج أجود منتج من هذا الزيت من العديد من الشركات ومنها  شركة ناو الأمريكية التي تعد الأشهر، يأتي سعر زجاجة بحجم 30 مل في الأسواق كالتالي: –

يتوفر في مصر بسعر160 جنيه مصري.

سعر زيت اللافندر في السعودية 39 ريال سعودي.

يتوفر في الإمارات بسعر 32 درهم إماراتي.

يمكن الحصول علي زيت اللافندر للشعر من الصيدلية.

يعمل زيت اللافندر على تحسين الدورة الدموية، كما يقلل من ضغط الدم المرتفع، كما يعمل على تغذية خلايا الجسم من خلالها مدها بالأكسجين اللازم لتنشط الخلايا وتغذيتها، يعمل كمقوي للعضلات، ويجعل الجلد مشدوداً ومشرقاً ولامع، وله دور في أن يقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين المرتبط بضعف الدورة الدموية، كلها فوائد تأتي نتيجة استخدام الزيت بطرق عديدة.

وهناك بعض العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد:

رائحة زيت اللافندر الأصلي:

مستخلص اللافندر الأصلي له رائحة مميزة جميلة تختلف جدًا عن زيت اللافندر التقليد فيجب الشم من أجل التفرقة بين النوعين فرائحة الزيت مميزة وجميلة وغير نفاذة أو مزعجة

الزيت الأصلي يتمتع بخصائص علاجية ومكونات الأساسية هي اللينيل واللينول، والذي لا يمكن أن تتوفر في اللافندر التقليدي..

إن الزيوت الأساسية لنباتات اللافندر غنية باللينول واللينيل مع غيرها من بين العديد من المكونات الأخرى، ويعتبر زيت اللافندر هو المُفضل دائماً للاستخدام في العلاج العطري، ونادراً ما يستخدم المعالجون العطريون المحترفون زيت اللافندر المنتج من صنف لافندر آخر مُقلد شكل زيت اللافندر الاصلي.

سوف يكون الأنف المميز قادرًا على ملاحظة اختلافات طفيفة في الرائحة بين زيوت اللافندر الأساسية والحقيقية وغيرها من الزيوت المُقلدة المختلفة.

سعر زيت اللافندر للشعر
سعر زيت اللافندر للشعر

لون زيت اللافندرالاصلي:

زيت اللافندر هو زيت تم استخراجه من زهور نبات اللافندر ذات اللون الأزرق أو البنفسجي، والذي ينمو في الجبال الموجودة حول البحر الأبيض المتوسط، وشمال أفريقيا أيضًا، فهو عبارة عن زيت عطري عديم اللون قابل للذوبان في الماء وهذا هو لون زيت اللافندر, له إستخدمات عديدة، في الغالب يستخدم كعطر وكماده تجميليه ذات رائحة جميلة ومميزة جدًا ويدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل.

كما يمكنك تمييز الزيت الأصلي من رائحته، حيث يكون الأنف المميز قادرًا على ملاحظة اختلافات طفيفة في الرائحة بين زيوت اللافندر الأساسية والحقيقية وغيرها من الزيوت المقلدة المختلفة وهذه مواصفات زيت اللافندر الاصلي.

زيت اللافندر للصلع

زيت اللافندر مؤخرا اكتسب الاهتمام لتحفيز نمو الشعر حيث وجدت دراسة عام 2016 أن زيت اللافندر المطبق على الفئران جعل شعرها ينمو بكثرة حيث اصبح شعرهم أكثر سمكا وأسرع من المعتاد في عملية النمو، هذه الفائدة هي وسيلة أكثر فعالية عندما يوضع الزيت على الجلد وفروة الرأس حيث وجدت هذه الدراسات أن زيت اللافندر قد يساعد في علاج امراض مثل الصلع أو الثعلبة، و لايزال هناك حاجة إلى الدراسات البشرية لإثبات ذلك، على الرغم من أن الناس يمكن أن تحاول استخدامه بأمان في شعرهم دون قلق .
بالإضافة لأن زيت اللافندر الرائع، من الزيوت الطبيعية التي لها تأثير قوي على الشعر، والتي من ضمنها أنه يساعد في معالجة مشاكل الصلع في الشعر، ويمنح الشعر القوة واللمعان لذا ننصحك باستخدامه من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

لون زيت اللافندرالاصلي
لون زيت اللافندرالاصلي

المصدر: موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى