زيت اللافندر للشعر المصبوغ بداية جديدة مع منتجات الطبيعة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت اللافندر للشعر المصبوغ  

لا شك أن تغيير لون الشعر والحصول على ستايل شعر جديد هو ما تفعله الكثيرات، ولكن مع الأسف من اجل الحصول على شكل مميز والتجديد تضحي السيدات بصحة شعرهن، فالصبغة تؤثر سلبًا على صحة الشعر لذا جئنا لكِ بـزيت اللافندر للشعر المصبوغ وهو من الزيوت الطبيعية التي لها دور فعال في علاج العديد من مشاكل الشعر.

تفقد الصبغات الشعر حيويته ولمعانه، فتبقى السيدة في حيرة هل تستمر في صبغ الشعر من أجل صحة شعرها أو تترك الصبغ وتشعر بالملل وتواجه شكل شعرها بلونه الطبيعي وهو متقصف ومريض..

لذا في هذا المقال نوفر لكم كل المعلومات التي تودون معرفتها حول الفوائد الكبيرة التي يقدمها زيت الخزامى المعروف باللافندر ودوره الفعال في علاج مشاكل الشعر المصبوغ..

الخزامى للشعر المصبوغ

تثير كلمة “لافندر” الكثير من حواسنا أولها حاسة البصر فلونه مهدئ للعين ثانيًا  رائحة  الزهور والنبات من أجل  الاسترخاء وممتعة والنبات نفسه شكله رائع  مع أوراق خضراء رمادية وزهور أرجوانية مال إلى الأزرق تنمو في الأعلى.

اللافندر نبات جميل المظهر ونمى على نطاق واسع في الحدائق والمناظر الطبيعية  ولكن لها قيمة أكثر من  كونها مجرد ديكور،  يزرع اللافندر أيضًا على نطاق واسع لزيته يتكون زيت اللافندر الأساسي من زهور اللافندر من خلال عملية التقطير بالبخار الزيت غني بالعناصر الغذائية النباتية ويحتوي على خصائص علاجية مذهلة.

نظرًا لأن زيت اللافندر الأساسي متعدد الاستخدامات  فهو أحد أشهر الزيوت العطرية في العالم يمكن أن يساعد في مجموعة متنوعة من الحالات بما في ذلك حب الشباب والأكزيما والتهاب الجلد والأوجاع والآلام والسعال والغثيان والإجهاد والصداع والأرق.

ولكن ماذا عن فوائد زيت اللافندر الأساسي للشعر؟ سوف تكون سعيدًا لسماع أن هذا الزيت العطري رائع للشعر أيضًا إنه يوازن زيوت فروة الرأس ، ويزيل القشرة ، ويهدئ فروة الرأس المتهيجة  والأفضل من ذلك كله أن له تأثيرات محفزة لنمو الشعر.كيف يشجع زيت اللافندر الأساسي على نمو الشعر وهل ينفع الزيت للشعر المصبوغ؟

  • زيت اللافندر يوازن فروة الرأس

جمال زيت اللافندر هو أنه يعمل لجميع أنواع الشعر إنه زيت متوازن؛ لذلك إذا كانت فروة رأسك جافة أو دهنية  فإن زيت اللافندر سيجعلها طبيعية هذا مفيد لنمو الشعر الصحي؛ ذلك لأنه إذا كانت فروة رأسك دهنية جدًا فقد تسد بصيلات الشعر وتخنق النمو الجديد وإذا كانت فروة الرأس جافة  فيمكنها أيضًا إعاقة النمو الجديد عن طريق امتصاص الرطوبة من بصيلات الشعر.

  • زيت اللافندر هو علاج وترميم

زيت اللافندر مفيد في حالات فروة الرأس مثل القشرة والأكزيما والصدفية وحب الشباب بخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات  يهدئ اللافندر ويعالج فروة الرأس وبالتالي يقلل من تساقط الشعر لذا فهو افضل زيت للشعر المصبوغ والمتقصف. عندما تكون فروة رأسك صحية  فإنها تنتج شعرًا صحيًا؛ ذلك لأن بصيلات الشعر تقع داخل فروة الرأس  وتستمد التغذية منها.

  • زيت اللافندر يساعد على تعزيز نمو الشعر

تم استخدام زيت اللافندر منذ العصور القديمة للحد من تساقط الشعر والثعلبة إلى جانب آثار الشفاء والتوازن  يقال أن زيت اللافندر له تأثيرات تحفيزية على نمو الشعر. ولكن هل هناك دليل حقيقي على ذلك؟

وجدت دراسة أجريت عام 2016 أن زيت اللافندر المطبق على بقع صلعاء من الفئران جعل شعرهم ينمو بشكل أكثر كثافة وكثافة كانت بصيلات الشعر في مجموعة الخزامى أعمق أيضًا  وهي علامة على جذور أقوى ونمو شعر نشط، إلى جانب ذلك  زيت اللافندر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تحييد الجذور الحرة يمكن أن يؤدي تراكم الجذور الحرة إلى تلف الشعر ويؤدي إلى ترقق الشعر وشيبه، والأكثر من ذلك  أن عطر اللافندر  المهدئ يمكن أن يساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر – وهو أمر جيد للصحة العامة وبالطبع الشعر.

 

الخزامى للشعر المصبوغ

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت اللافندر لتكثيف الشعر

 

 

 

 

 

 

 

زيت اللافندر للشعر الجاف

تم استخدام زيت اللافندر منذ آلاف السنين عبر التاريخ بطرق عديدة مختلفة للمساعدة في العديد من الأشياء المختلفة يمكن أن يساعد اللافندر في الإجهاد والاسترخاء والوضوح العقلي وتحسين وظائف المخ ودغات الحشرات والجروح ولسعات النحل ونزلات البرد والإنفلونزا والحساسية والصداع والصداع النصفي وحتى تعزيز جهاز المناعة ومكافحة أعراض مرض السكري.

على الرغم من أن زيت اللافندر هو أحد الزيوت الأساسية اللطيفة وهو آمن بشكل عام للاستخدام على شعرك وفروة رأسك  إذا لم تجربه من قبل فإننا نوصي دائمًا باستخدامه بخفة في البداية للتأكد من أنك لست حساسًا إليها، نوصي أيضًا بدمج زيت اللافندر مع زيت ناقل مثل جوز الهند أو الجوجوبا أو زيت اللوز لتخفيفه وكذلك للاستخدام في تدليك الرأس أو الجسم أو القدمين يمكن أن يساعد التدليك اللطيف بمزيج من الزيت الحامل وبضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي شخصًا ما على الاسترخاء أو النوم.

ما الذي يجعل زيت اللافندر لتطويل الشعر مميزًا جدًا؟ بالإضافة إلى خصائصه المطهرة والمضادة للفطريات والمضادة للالتهابات  يحتوي زيت اللافندر أيضًا على مواد كيميائية نباتية ومركبات طبيعية مثل لينالول التي تعتبر رائعة بشكل خاص للشعر والجلد في شكلها الطبيعي  ويتم إضافتها صناعيًا إلى الكثير من مستحضرات التجميل الحديثة.

بالنسبة لشعرك وفروة رأسك قد يكون من الأفضل أحيانًا استخدام شيء مصنوع من مكونات طبيعية نقية 100٪ لحسن الحظ يمكن استخدام زيت اللافندر الأساسي لعدة أغراض:

علاج تساقط الشعر والصلع والسيطرة على الحاصة وتعزيز نمو الشعر معالجة القمل وبيضه علاج القشرة والحكة وأي إصابات طفيفة مساعدة شعرك على البقاء بصحة جيدة تعزيز فروة الرأس.

 

كيفية استخدام زيت اللافندر لنمو الشعر

عند التدليك في فروة الرأس إما بشكل مباشر أو يفضل باستخدام زيت ناقل كما ذكرنا من قبل  يحفز زيت اللافندر الأساسي المسام ويعزز نمو الشعر؛ وذلك لأن فروة رأسك وبصيلات شعرك بحاجة إلى بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية لتزدهر ناهيك عن الضغوط المضافة على أجسامنا من المعيشة الحديثة: التلوث المتزايد  البلاستيك  الشامبو الكيميائي، من المهم تزويد فروة رأسنا بالمكونات الطبيعية التي تحتاجها يوفر زيت اللافندر هذه العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة الهامة بينما يحفز أيضًا تدفق الدم والدورة الدموية إلى البصيلات مما يجعل استخدامه له العديد من التأثيرات التي تعمل معًا لتعزيز نمو الشعر.

نُشرت دراسة في كوريا في عام 2016 حيث اختبر الباحثون مزيجًا من زيت اللافندر الأساسي وزيت الجوجوبا على الفئران لمعرفة ما إذا كانت هناك أي آثار قابلة للقياس لزيت اللافندر على نمو الشعر اتضح أن الفئران باستخدام زيت اللافندر كان ينمو شعرها أكثر سمكا وأسرع. لم يتم إجراء الدراسة على البشر  ولكنها لا تزال تقدم الدعم العلمي لممارسة استخدام زيت اللافندر ليس فقط لنمو الشعر ولكن في نفس السياق لمحاربة تساقط الشعر ونمط صلع الذكور.

 

استخدم زيت اللافندر للشعر القمل

تم العثور على زيت اللافندر أيضًا كحل فعال وطبيعي تمامًا للقمل أظهرت الدراسات أن زيت اللافندر الممزوج بزيت شجرة الشاي هو حل رائع وصحي يسمح لك بأن تكون خاليًا من المواد الكيميائية إذا حان الوقت، في حين أظهرت الدراسات أن زيت شجرة الشاي وحده يعد خيارًا فعالًا أيضًا  فإن خلط زيت اللافندر يخفف آثاره على فروة رأسك  في حين يضيف أيضًا جميع فوائد زيت اللافندر للشعر السابقة. نوصي بخلط مزيج شجرة الشاي وزيت اللافندر مع زيت ناقل مثل زيت جوز الهند ثم وضع الخليط مباشرة على شعرك وفروة رأسك ثم غطي رأسك بغطاء دش لعدة ساعات  ثم شطفه في الحمام.

 

يعالج القشرة

علاج قشرة الرأس بزيت اللافندر سهل جدًا في حين أن هناك عدة أسباب للقشرة  فإن زيت اللافندر الطبيعي المضاد للفطريات  وخصائص مطهرة يمكن أن تساعد في العديد منها إلى جانب خصائص اللافندر المضادة للالتهابات والتي يمكن أن تهدئ الحكة  يمكن أن يعمل الخليط الصحيح معجزات على فروة الرأس.

للحصول على أفضل النتائج  نوصي بخلط بضع قطرات من زيت اللافندر مع زيت الجوجوبا أو زيت جوز الهند وتدليكه في فروة الرأس ثم شطفه. يمكن أن يساعد هذا المزيج أيضًا في أي جروح بسيطة أو خدوش أو حروق شمس أو حكة عامة.

 

منقوع اللافندر للشعر للحفاظ على صحته وفروة الرأس

استخدام زيت اللافندر الأساسي مع زيت الناقل المناسب يمكن أن يكون له فوائد رائعة لصحة فروة رأسك وبصيلاتك من زيادة تدفق الدم والدورة الدموية إلى إضافة الفيتامينات والمواد الغذائية المفقودة لموازنة الزيوت الطبيعية لفروة رأسك كما أنه يحفز نمو الشعر ويقوي البصيلات ويهدئ فروة الرأس وينظفها بصفاته المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا.

 

يمكن استخدام زيت اللافندر للشعر في الصيدلية للحفاظ على صحة الشعر وفروة الرأس

ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتحسين صحة شعرك! عند إضافته بزيت الجوجوبا  يعمل زيت اللافندر بشكل رائع على الأطراف المقسمة ولتنعيم الشعر يمكن أن يساعد زيت اللافندر الممزوج بالماء أو مزيج من اختيارك في التحكم في الشعر المتطاير والحفاظ عليه دون الحاجة إلى استخدام منتجات العناية بالشعر ذات الأساس الكيميائي.

 

زيت اللافندر للشعر الجاف

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر للشعر المصبوغ بداية جديدة مع منتجات الطبيعة

 

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف

يعد استخدام الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر من الااتجاهات الرائدة الآن في العناية وتجميل الشعر ولكن ليس هذا بالجديد  لقرون  استخدم الناس الزيوت لأغراض طبية وتجميلية مختلفة، الآن  يمكنك العثور عليها في العديد من الشامبو والأمصال ومنتجات العناية بالشعر الأخرى يمكنك أيضًا استخدامها لصنع علاجات العناية بالشعر الخاصة بك.

الزيوت الأساسية والزيوت الحاملة

يتم تقطير الزيوت العطرية من النبات نفسه لديهم رائحة التوقيع من النبات الذي جاءوا منه. وهي مركزة للغاية على سبيل المثال  يتطلب الأمر 220 رطلاً من زهور اللافندر لصنع رطل واحد من زيت اللافندر. كما تأتي الزيوت الحاملة (مثل زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت اللوز وزيت الزيتون) من النباتات  ولكن لها رائحة أكثر حيادية ولا يتم تقطيرها بالضرورة مثل الزيوت العطرية. فيما يلي فوائد بعض الزيوت الأساسية والناقلة:

زيت اللوز يهدئ فروة الرأس ويرطبها.

زيت خشب الأرز يحفز فروة الرأس ويعزز نمو الشعر.

يضيف زيت البابونج لمعانًا ونعومة للشعر ويهدئ فروة الرأس.

زيت المريمية يعزز نمو الشعر ويحفز فروة الرأس.

زيت جوز الهند ينعم الشعر ويزيد اللمعان.

زيت المسك يقوي الشعر.

زيت الجوجوبا يرطب الشعر ويضيف المغذيات ويحفز فروة الرأس.

يعمل لون زيت اللافندر الاصلي على ترطيب الشعر بعمق ويحافظ على لمعانه ويساعد على التحكم في قشرة الرأس.

زيت الأرغان المغربي يرطب ويغذي ويوفر مضادات الأكسدة للشعر.

يحفز زيت روزماري الجذور ويحسن نمو الشعر ويزيد الدورة الدموية في فروة الرأس.

يساعد زيت خشب الصندل في النهايات الجافة ، ويضيف العطر إلى الشعر.

 

كيفية استخدام الزيوت الأساسية لشعرك

ما عليك سوى بضع قطرات من الزيت العطري، يمكنك مزج نوع واحد أو أكثر في الشامبو أو البلسم أو امزجي القطرات في أونصتين من زيت ناقل. اعلم أنه إذا وضعت بعض الزيوت العطرية مباشرة على فروة رأسك  فقد تسبب تهيجًا اقرأي تعليمات الملصق لمعرفة كيفية تمييع الزيوت ولا تستخدم أكثر من الكمية الموصى بها.

إذا كنت تعانين من حساسية تجاه نباتات مثل اللافندر فاختبري الزيت على منطقة صغيرة من جلدك أو فروة رأسك لمعرفة ما إذا كان لديك رد فعل. أظهرت دراسة أجرتها مجموعة من أطباء الجلد في اسكتلندا أن 44 بالمائة من مرضى الثعلبة الذين تم اختبارهم يعانون من نمو شعر جديد عندما يقومون بتدليك فروة رأسهم يوميًا باللافندر والزيوت الأساسية الأخرى لمدة سبعة أشهر.

تضمن مزيج الزيت العطري الخزامى والزعتر وإكليل الجبل وخشب الأرز وزيوت الجوجوبا والعنب يخفف الزيت الحامل الزيوت الأساسية ويساعد في توصيل خصائصها العلاجية دون تهيج. لصنع مزيج زيت أساسي مثل الذي استخدم في الدراسة امزج 3 قطرات من زيت اللافندر 3 قطرات من زيت إكليل الجبل  2 قطرات من زيت الزعتر  2 قطرات من زيت خشب الأرز  4 ملاعق صغيرة من زيت بذور العنب ونصف ملعقة شاي من زيت الجوجوبا.تأتي معظم الزيوت العطرية بغطاء يوزع الزيت بقطرات اخلطي الزيوت جيدًا قبل التقديم.

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:زيت اللافندر للشعر الجاف خصائص ترطيب قوية وتغذية للشعر

 

 

 

 

 

 

 

تجارب زيت اللافندر للشعر

لقد استخدمت غسول اللافندر  زيت اللافندر للشعر المصبوغ ووصلت لنتيجة رائعة زيت اللافندر للشعر المصبوغ بنجاح كبير أنا سعيدة لأني قمت بتجربة هذا زيت اللافندر للشعر المصبوغ الزيت فجانب رائحته الرائعة والمهدئة فإن شعري أصبح أقوى بلا قشرة أنعم ورائحته جميلة جدا جدا.

 

 

تجارب زيت اللافندر للشعر

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:افضل حلول يقدمها زيت اللافندر للشعر والقمل

 

 

 

 

 

كيف اعرف زيت اللافندر الاصلي

إن الزيوت العطرية يمكن معرفتها بشكل سريع، وعلى الرغم من ذلك هناك الكثير من الأشخاص معدومي الضمير الذي يغشون في الزيت ليسكبوا أموال أكثر. يشتهر زيت اللافندر برائحته الجميلة لأنه من الزيوت العطرية الذي يتميز بعطر خفيف وهادئ يصفي الذهن ويذهب القلق لذا إذا كانت رائحته عكس المتوقع يمكن أن يكون مغشوش.

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد في اللون فزيت اللافندر لونه أرجواني هادئ أم الزيوت المقلدة تكون مضافة إليه زيوت أخرى رخيصة لذا يتغير اللون الأصلي للزيت. إن زيت اللافندر ليس زيتًا بمعناه الحقيقي بمعنى أنك إذا وضعته على ورقة فلن يترك بقعا وإنما سيتطاير أو سيبلل المنقطة التي وقع فيها، يمكنك أن تستخدم تلك الحيلة لمعرفة  الزيت الأصلي من المغشوش، اجلب ورقة وضع عليها نقطة من الزيت إذا ترك بقعة حول النقطة فهو زيت مغشوش ومضاف إليه أشياء أخرى.

انواع زيت اللافندر:

هناك نوعان من أكثر أنواع اللافندر المعترف بها هما اللافندر الكبير (Lavandula latifolia) والخزامى الحقيقي (Lavandula angustifolia) – كلاهما لهما قيمة علاجية.

سبايك لافندر

يحتوي هذا التنوع على أوراق عريضة ومحتوى أعلى من 1،8 (يسمى أيضًا الكافور مما يجعله أقل إرضاءً ينتج ثلاثة أضعاف كمية الزيت مثل اللافندر الحقيقي

لافندر فرنسي

يحتوي هذا التنوع على أوراق أضيق مع زهور داكنة صغيرة وهو أكثر عطرية وعطرية. كما ذكرنا سابقًا لصنع رطل واحد من زيت اللافندر يحتاج المصنعون إلى 220 رطلًا من نبات اللافندر وهو ما يجعل سعر زيت اللافندر غالي ومرتفع، لذا غالبًا إذا كان الزيت رخيص فهو مغشوش أو مضاف إليه زيوت أخرى لتخفيفه.

فوائد اللافندر للبشرة

يساعد في علاج حب الشباب زيت اللافندر هو أحد المكونات الطبيعية القليلة التي يمكنك البحث عنها للتخلص من مشاكل حب الشباب يحتوي الزيت على خصائص مضادة للالتهابات ومطهرة يمكن أن تحارب البكتيريا التي تسبب حب الشباب والالتهاب. ما عليك سوى وضع القليل من زيت اللافندر على عيوب حب الشباب باستخدام قطعة قطن  وانظر النتائج المرجوة.وفقًا لمركز جامعة ماريلاند الطبي يستخدم أخصائيو العلاج العطري الخزامى على نطاق واسع لعلاج حب الشباب.

يساعد في علاج الأكزيما

يمكن أن تكون الأكزيما حالة جلدية محرجة للغاية  ولكن فقط إذا لم يكن لديك زيت اللافندر في متناول اليد؛ وذلك لأن الزيت لديه القدرة على تخفيف الحكة وتقليل أعراض الأكزيما كما أنه يزيل احتقان المناطق المتهيجة على الجلد عن طريق إضافة الرطوبة  مما يسرع عملية الشفاء، يوصى بتخفيف اللافندر في زيت ناقل قبل استخدامه لهذا الغرض.

يمكن إزالة السموم من الجلد

نظرًا للتنوع البغيض للسموم البيئية والملوثات الأخرى التي تتعرض لها بشرتنا معظم الوقت  ليس من المستغرب معرفة أن صحة بشرتنا تتدهور مع مرور كل يوم. ولكن لدينا الخزامى لإنقاذ – يحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تحارب الآثار الضارة للملوثات على الجلد. في إحدى الدراسات التي أجرتها كلية الطب بجامعة هوارد  واشنطن العاصمة ،وجد أن زيت اللافندر كان أحد الزيوت الأساسية القليلة التي يمكن أن تمنع نمو بكتيريا الجلد.

استخدامات زيت اللافندر للشعر

زيت اللافندر متعدد الاستخدامات وهناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامه على شعرك.

زيت اللافندر لنمو الشعر

لأن زيت اللافندر زيت أساسي  لا تضعه لوحده اخلطه ببعض الزيت الأساسي مثل جوز الهند أو اللوز أو الأفوكادو  وإليكِ مزيج أحب استخدامه: سوف تحتاجي:

10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي

2 ملاعق طعام من زيت جوز الهند

1 ملعقة صغيرة من زيت الخروع

ضعيها جميع الزيوت في وعاء واخلطيها جيدًا.

افرديه في فروة رأسك وشعرك بأصابعك  تأكدي من تغطية البقعة الصلعاء ومناطق الترقق واتركيه لمدة ساعة أو طوال الليل للاستفادة القصوى من خصائصه العلاجية والمحفزة اغسليه بشامبو طبيعي أو استخدمي شامبو منزلي الصنع.

اصنعي سيروم زيت اللافندر للشعر الدهني:

إذا كنت لا تريدين أن يصبح شعرك دهنيًا استخدمي اللافندر مع جل الصبار يمتص بسهولة في شعرك ويعطيه مظهرًا أنيقًا ومحددًا لفروة رأسك  يغذي ويحفز البصيلات لنمو الشعر الكثيف.

سوف تحتاجي:

10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي

2 ملاعق طعام من جل الصبار

اخلطي الصبار واللافندر ودلكي فروة رأسك وشعرك واتركيه على شعرك.

ضعي زيت اللافندر في الشامبو

يمكنك أيضًا تضمين زيت اللافندر في الشامبو محلي الصنع: شامبو البيض  شامبو بيسان أو شامبو الطين.

أو ضعيه في أقنعة الشعر محلية الصنع:

قناع الشعر المعجزة للسمك

زيت الزيتون وقناع البيض لوقف تساقط الشعر

قناع زيت زيت الخروع لنمو أسرع

زيت اللافندر هو زيت آمن بشكل عام  ولكن إليك بعض الاحتياطات

لا تستخدم زيت اللافندر في شكله النقي، استخدمه دائمًا مع زيت ناقل مثل جوز الهند أو الجوجوبا أو زيت اللوز.

من الممكن أن يسبب اللافندر تهيج بشرة الشخص حتى عند تخفيفه، لذا إذا كانت بشرتك حساسة فاختبري أي مزيج جديد على الساعد أولاً.

اين يباع زيت اللافندر

يباع الزيت في عند العطارين أو الصيدليات أو المتاجر الإلكترونية، ولأنه ممنوع الخروج من المنزل بسبب فيروس كورونا يمكنك الاتصال بالأرقام التالية وهي أرقام متاجر تبيع الزيوت الطبيعية مثل اللافندر والحشيش  وتصلك إلى البيت  دون الحاجة إلى الخروج من المنزل في ظل الحجر المنزلي المطبق في المملكة وغيرها من دول العالم.

رابط الواتس اب التالي:(اضغط هنا )

متجر الجميلة لبيع زيت اللافندر للشعر انستقرام: (اضغط هنا )

موقع توب فاشون: ( اضغط هنا )

موقع بيوتي لاين: ( اضغط هنا)

لذا كما ترى يمكن أن توفر زجاجة صغيرة من  زيت اللافندر الأساسي قائمة كاملة من الإصلاحات السهلة لمجموعة زيت اللافندر للشعر المصبوغ  من المشاكل اليومية الشائعة من لدغات الحشرات إلى الاسترخاء إلى روتين العناية بالشعر  يعد زيت اللافندر حلاً فعالاً وشاملاً.زيت اللافندر للشعر المصبوغ

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت اللافندر لتكثيف الشعر

 

 

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى