افضل فوائد ماء اللافندر للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 ماء اللافندر للشعر

بالطبع أن كل مرأة تبحث أن تكون في أجمل صورة، ويعتبر شعر المرأة من أهم اهتمامتها، فهي تسعى دائماً ليكون في أحسن صورته، فسوف أقدم لكي عزيزتي المرأة ما يجعلكي راضية تماما عن شعرك، أنه ماء اللافندر للشعر، والذي سوف يعالج مشاكل شعرك أي إن كانت هي، فهيا بنا نتعرف على أفضل فوائد لماء للافندر للشعر.

* فوائد ماء اللافندر للشعر

يمتلك ماء اللافندر خصائص عديدة وفوائد صحية لشعرك، فهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، فله العديد من الفوائد للشعر وصحته، حيث أن له القدرة على معالجة مشاكل الشعر العديدة، مثل:

– علاج حقيقي للصلع الوراثي: فهو يخلص شعرك تماماً من الصلع، كما أنه يعمل على كافح الصلع الناتج عن العوامل الوراثيّة في مدة تتراوح بضعة أشه، كما أنه يشفي فروة الرأس من مرض الثعلبة، فهوعلاج فعال لجميع أنواع الثعلبة مثل الثعلبة الشاملة للرأس، وثعلبة منطقة الذقن.

– له دور فعال في القضاء على مشكلة تساقط الشعربصورة ملحوظة، ويرجع السبب في ذلك أن زيت اللافندريفيد في علاج مشكلة الأرق والقلق لدى الشخص، والتي تعتبر من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر كثيراً، فقد أكدت الدراسات أنه عندما يتحد زيت اللافندر مع الشامبوفهذا يؤدي إلى التخلص من مشكلة تساقط الشعركثيراً، وكذلك عند ما تقومي بتدليك الشعر بطريقة منتظمة بزيت اللافندر فسوف يؤدي هذا إلى تحسين نمو الشعر بسبب تحفيزه على زيادة نشاط الدورة الدموية.

–  يعمل على إطالة الشعر:فإذا كنت ترغبين في اطالة شعرك وتكثيفه في وقت قصير قومي بتدليك فروة الرأس جيدا برفق بزيت اللافندر، ويدهن الشعر من منبته وحتى أطرافه ويترك من 5-7 ساعات وذلك لمدة عشرة أيام متتالية ثم بعد ذلك يومين في الأسبوع، حتى تقومي بعدم استخدامه إذا ما تم الحصول على النتيجة المطلوبة، ولا تخافي تساقط شعرك أو تراجع النتائج بعد هذا التوقف.

– يعمل على تنعيم الشعر الخشن: فهو يفرد الشعر بشكل طبيعيّ وآمن ولمدة طويلة مما يؤدي إلي تطويل الشعر وزيادة وكثافته ويمنعُ تساقطَه، من خلال تدليك فروة الرأس  وأطراف الشعر بشكل منتظم  بزيت اللافندر الذي يعرف من لونه الوردي فقد يختلف لونه عن التقليد، كما أن زيت اللافندر للشعر عالم حواء تحدث عن ذلك.

– يعالج زيت اللافندرالتهابات فروة الراس: والتي قد تؤدي إلى التقصف وزيادة القشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول من استعماله، فيعملُ كمطهّرٍ فروة الرأس، ويخلّصها من القشرة، فهو ينظّفُ فروة الرأس من البكتيريا ومن الترسّبات والأوساخ، التي تضرُ البصيلات، ويمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ، وأذا كنتي ترغبين في التخلص من القشرة فاتبعي طريقة استخدام زيت اللافندر الاصلي للشعر وذلك بطريقة التالية:

قومي بوضع ربع فنجان صغير من زيت اللافندر الاصلي في إناء ويسخن لمدة ربع ساعة ثم يترك حتى يبرد وتدعك به الفروة جيدا ويترك من ساعتين، و قومي بعمل ذلك لمدة خمس أيام متتالية ثم بعد ذلك يومين في الأسبوع، وسوف ترين النتيجة.

– يعمل  على ترطيب الشعر: وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات، ويساهم أيضا في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر، فهو يعمل على تكثيف وتطويل الشعر بمعدل 5-6 سم في الشهر، فزيت اللافندر يحفزبصيلة الشعرعلى النمو الشعر، فهو يعمل على تعزيز نمو الشعر في فروة الرأس بعدة طرق مختلفة، حيث يحتوي على الأحماض الدهنية مثل: أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 والتي تعد ضرورية في نمو الشعر، فالشعر يحتوي على الكيراتين، والذي يصل إلى 90 ٪ من البروتين.

فزيت اللافندرمن أهم الزيوت للشعر، كما أن ماء اللافندر للبشرة والوجه ففوائده لا تقتصر على تنعيم وتطويل الشعر فقط لكنه أيضا يعد حلا لعلاج الأمراض الجلدية وغيرها، ومن المهم معرفة طريقة استخدام كل نوع لتحقيق أكبر استفادة منه، فيستخدم زيت اللافندربأنواعه المختلفة في تجميل الشعر، كما يتم استخدامه في علاج الشعر المتهالك، وذلك لأنه يشتمل على تراكيزعالية من المركبات الفعّالة مما يجعله مناسب لأي نوع من الشعر.

، فيمكنك الحصول عليه من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: ( اضغط هنا )

وهذا المتجر من أفضل المتاجر لبيع زيت اللافند وكذلك زيت الحشيش، ولديهم خدمة التوصيل في جميع أنحاء المملكة بأسعار مناسبة.

 

فوائد ماء اللافندر للشعر

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:افضل فوائد ماء اللافندر للشعر

 

 

 

 

 

*تجربتي مع الخزامى للشعر

يمكني أن أخبرك أن عشبة الخزامي للشعر مفيدة جدا وذلك من خلال تجربتي لها فسوف أعرضها لكم لكي يستفيد منها الجميع فهيا بنا:

بداية أحب أن أقول لكم من خلال تجربتي أنه لكل من يعاني من مشاكل في الشعر، ليست هناك حاجة للتفكير، فالحل موجود في عشبه الخزامى، وهو علاج لجميع مشاكل الشعربدون مبالغة، ففي الواقع هو عشب رائع، ولكي تتأكد من ذلك فالتجربة أفضل دليل، فعليكي أن تتركي الخلطات الأخرى الممزوجة بالكيماويات، وأعتني بشعرك بطريقة مضمونة وطبيعية، ومن خلال تجربتي له يجب أن أقول لكم أنه منح شعري لمعانًا رهيبًا ووقف تساقط الشعر، بالإضافة إلى أنه قام بتغذية كاملة لفروة رأسي، كما عمل على تكثيف وتقوية وإطالة شعري، وقام بعلاج الشعر الأبيض (الشيب)، وتنعيم الشعر بطريقة طبيعية والقضاء على القشرة بشكل دائم.

كما يمكنني أن أضيف لكم أن عشب اللافندر هو عشب رائع، فقد حول شعري تمامًا وبفضله توقفت عن فرد شعري ووجدته آمنًا وبدأ يتحسن من التلف على الرغم من أنني استخدمته مرتين فقط، لقد ودعت الأصباغ الكيميائية وطرق فرد الشعر بعد استخدام عشب االخزامي، فهو أفضل استخدام طبيعي للشعر، خاصة أن المواد الكيميائية الضارة قد أهلكت شعري، وأمع استخدامي لعشب الخزامي أصبح شعري لينًا وكثيفًا وزاد طوله بشكل كبير، وأنصح الجميع بهذا العشب الرائع.

كما أكدت تجربتي معه أنه عمل على نعومة شعري، كما يعمل على إطالة الشعر وعلاج مشكلة التلف وتقصف الأطراف، كما كان لي تجربه معه أيضا فقد أنتقل إلى شعري بعض الحشرات من إبتي، وبالفعل قام بحل المشكلة المزعجة لي، ومن خلال تجربتي معه أخبركم أن ماء الخزامي يعمل على حل مشكلة حشرات الشعر المزعجة ومسحها نهائياً من الشعر.

وبعد عرض تجربتي لكم مع زيت اللافندر للشعر أحب أن أضيف لكم أنه له فوائد عديدة غير الشعر فإنه يعالج اضطرابات النوم المختلفة ويساعد في الحصول على النوم العميق المتواصل، ويعمل زيت الخزامي  كمهدئ ومزيل للقلق والاضطراب، ويعالج الزيت من يعانون من النحافة لأنه يعمل على فتح الشهية، ويساعد  في علاج ارتفاع ضغط العين (الماء الأزرق) ولكن يفضل استشارة الطبيب، كما يعمل كمسكن للألم الموضعية، ويساعد في التخلص من خلايا الجلد الميّتة، ويحفّز على نمو خلايا جديدة، كما يعمل على حماية القلب وتقليل الكوليسترول لأنه غني بمضادات الأكسدة، فهو بذلك يشبة زيت الحشيش في استخدماته.ويمكنكي أن تحصلي عليه من الرابط رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:( اضغط هنا )

 

زيت اللافندر لعلاج الثعلبة

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:افضل فوائد زيت اللافندر للثعلبة

 

 

 

 

 

*زيت اللافندر لعلاج الثعلبة

يستخدم زيت اللافندر في علاج مرض الثعلبة،  والقضاء عليها، ولا شك أن هذا المرض له علاجة بجهاز المناعة، فعند إصابتك بالثعلبة فسوف يتساقط الشعر، ويكون على هيئة بقع في فروة الرأس، وعندما تكون فروة الرأس جافة يدهن زيت اللافندر الأصلي، فسوف يخلصك من هذه المشكلة تماماً يساعد، فهو يساعد على نمو الشعر بشكل كبير في أشهر قليلة، وتلك هي واحدة من  فوائد زيت اللافندر للشعر. ويُمكنكي اتباع الخطوات التالية إذا كان شعرك به ثعلبة سواء وراثية إم لا وهي:

– أعملي على بل شعرك بالماء حتى يتم ترطيب الشعر قبل استخدام زيت اللافندر، فلا يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولًا كلياً، ثم قومي بتمشيط شعرك جيدا بمشط واسع، وفك تشابكه.

– ثم إبدي بتقسيم شعرك إلى أجزاء حتى يتم وصول الزيت جيداً إلى جميع أجزاء شعرك وإلى فروة الرأس بأكملها، فابستخدام بخاخ اللافندر للشعر هو الأفضل الذي يجعل الزيت موجود في جميع فروة الرأس.

– قومي برجّ زجاجة زيت اللافندرجيدًا قبل استخدامها، ثم قومي بوضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته مخلوط بمعلقة توم .

– أعملي على تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية، ثم وزعي هذا الخليط على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.

– أعملي على تغطية شعرك بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.

وكذلك استمرار استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في الأسبوع، وتلك هي طريق استخدمه للشعر إذا كان مصاب بالثعلبة، وهناك من يسأل أن  زيت اللافندر للشعر حلال ام حرام،فبطبع لا لأنه  يعالج أمراض عديدة، وليس به أي مادة مسكرة مثلة مثل زيت الحشيش في حكمه، والذي يمكنكي الحصول عليه من خلال رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين: ( اضغط هنا )

   واذ اتبعت هذه الخطوات سوف تظهر نتائج سريعة بعد اسبوع ويمكن التأكد من خلال مطالعة التجارب التالية:

 أن أحد السيدات وصف لها زيت اللافندروكان بشعرة ثعلبة واستعملت عدة وصفات متعددة ولكن لم تحصل على نتيجة، وسمعت عن زيت اللافندر كثيرا وعن فائدته العظيمة ، فظلت تبحث عن الاصلي، من أجل الوصول إلى نتائج مضمونة

تقول إحداهن: “أن تجربتي للزيت اللافندر علي شعري مفيدة جدا فزيت اللافندر عمل على إنبات شعري بطريقة ملحوظة، فلقد كنت في السعودية، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت اللافندر، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، ويعالج الصلع، وبالفعل اشتريت منه، وبعد استخدامه اصبح شعري أكثر قوة، وتحسن عن الأول بكثير، وزاد طوله بوضوح، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، إلا أن رائحته مثل رائحة زيت الحشيش التي تشتهر بأنها قوية ونفاذة جدا، لذا قمت بخلطه مع زيوت أخرى، مع وضعه قبل النوم، وغسله عندما استيقظ، كانت النتيجة أنه زاد من طول شعري أكثر، وتخلصت من الثعلبة نهائياً، فهو يعطي نفس نتائج زيت الحشيش.

 

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:زيت اللافندر للشعر الدهني منتج طبيعي بدون اثار جانبية

 

 

 

 

 

 

* الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد

هناك عدة فروق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد ومن هذه الفروق:

– زيت اللافندر الأصلي ينتج زيت عطري له رائحة قوية،على عكس نباتات اللافندر المقلدة، حيث يحتوي هذا الزيت الأصلي على رائحة أكثر نعومة من أي نوع آخر من اللافندر.

– كما أن لون زيت اللافندر الاصلي ما بين البنفسجي الفاتح والأرجواني الداكن والأبيض والوردي.

– زيوت اللافندر الأصلي غني باللينيل واللينول، والذي يستخدم في العلاج بالروائح.

– زيت اللافندر الأصلي غالي الثمن في انتاجه.

– ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا، علي عكس التقليد.

– نتائجه تظهر بعد اسبوعين ويختلف بإختلاف نوع الشعر.

فيعتبرزيت اللافندر الأصلي من أهم الزيوت التي تدخل في مستحضرات التجميل، وله مزايا عديدة ، مثله مثل ماء الخزامي للشعر،فهو يستخدم في منتجات العناية بالطفل، كما أنه يعتبر روتين للعناية بالشعر، حيث يتم استخدامه عن طريق إحضار ملعقة صغيرة من زيت اللافندر، وملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند، ويتم خلطهما معًا، ثم يتم تدليكهم في فروة الرأس، ويترك الخليط على فروة الرأس لمدة ليلة كاملة، وتصبح النتيجة سحرية على الشعر وذلك إذا كان زيت اللافندر أصلي وليس تقليد.

– والفرق بين زيت اللافندر الأصلي والتقليد، أن زيت اللافندر الأصلي من أبرز فوائده التطويل والتكثيف بناء على مجربات زيت اللافندر الأصلي، وتلك هو الفرق بينهم إذا كنتي تسألين كيف اعرف زيت اللافندر الاصلي.

فهو يشبه زيت الحشيش الافغاني، أما الزيت المغشوش فلا يحدث أي نتيجة، أما عن فوائدهما فهم يمنحون الشعر الحيوية واللمعان وغير ذلك، لأن زيت الحشيش يعد من الزيوت المميزة التي تعطي أفضل النتائج وتعالج كل مشاكل الشعر.

كما أن  زيت الحشيش الاصلي يستخرج بواسطة التقطير كما أن لونه مائل إلى السواد وثمنه مرتفع ، وتظهر نتائجه خلال اسبوع من الاستخدام، كما تظهر نتائج استعماله خلال أسبوعين، ويعمل على التخلص من الشعر الميت أو الضعيف، كما يزداد تساقط الشعر في الأيام الأولى من استخدامه وهذا أمر طبيعي، ولكي يتم الحصول نتائج جيدة، قد  يُنصح بقص أي جزء مقصف من شعرك ثم استخدام زيت الحشيش الأصلي.

ويمكنك الحصول علية بأفضل الاسعار من خلال هذا الرابط عبر الواتس ( اضغط هنا )

فهو أفضل متجر سعودي ليبيع زيت الحشيش الأصلي.

وقد يختلف زيت الحشيش الأصلي عن التقليد في عدة أشياء يمكن التفرقة بينهم من خلالها مثل اللون والرائحة وغير ذلك فعل سبيل لمثال:

ـ  زيت الحشيش الأصلي لونه ما بين الخضرة والأسود وأحياناً يميل للخضرة أكثر فيسمى أخضر وإذا مال للسواد يسمى اسود، على عكس عشبة اللافندر للشعر فيمل لونه إلي الوردي.

ـ  كما أن زيت الحشيش الأصلي ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا، فقوامه لزج وكثيف، وهذه اجابة إذا كنتي تسألي كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي هل هو خفيف أم ثقيل.

ـ  رائحته مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب، وقد تظهر نتائجه تظهر بعد اسبوعين حسب الشعر، فقد تظهر بداية كثافة الشعر في عدة أيام، ومما لا تعرفه الكثيرات من النساء المستخدمات لزيت الحشيش الأصلي يحدث في الثلاثة أيام الأولي من استخدامه يسقط الشعر الميت، فتشعر بعض النساء بالخوف على الشعر المتساقط ألا أن ظاهرة تساقط الشعرهذه صحية فلا تقلقي، وقد تشعر المستخدمة بحرارة طفيفة في فروة الشعركذلك فلا داعي للقلق. أما زيت الحشيش التقليد فهو يميل لونه إلى الأخضر الفاتح.

ــ كما أن المغشوش منه  يكون خفيف اللزوجة وليس كثيف.

ـ لا يعطي الشعور بالراحة عند استعماله فقد تشعرين بالفرق عند استعماله خاصة ولو كنتي استخدمتي الزيت الأصلي قبل ذلك.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:استعمال زيت اللافندر للوجه

 

 

 

 

 

 

* طريقة استخدام زيت اللافندر للشعر

من الطبيعي أن الزيوت الطبيعية لا تحتاج إلى أي إضافات عند استخدامها بفضل جودة الزيت الذي يمنح النتيجة المرجوة، وزيت اللافندر هو واحد من الزيوت الذي دائما ما يحقق النتائج المرجوة، ولكن عن اختلاطه بزيت آخر قد يعطيك نتيجة مختلفة، خاصة مع نوع الزيت الذي سيتم الخلط به، ويمكنني أن أذكر لكم عدة طرق لاستخدام زيت اللافندر للشعر المصبوغ مع خلطه بالزيوت الأخرى.

* قومي بخلط زيت اللافندر مع زيت جوز الهند:

إذا تم خلط زيت اللافندر بزيت جوز الهند، فإنه يعطي الشعر المصبوغ رطوبة ونعومة وانسيابية بصورة واضحة، بالإضافة إلى أنه يعطي الشعر درجة قوية من النعومة ويقلل كثيرا من الهيشان، بجانب أنه يمنع الشعر من التقصيف والتكسر،  كما أنه يعمل على علاج فروة الرأس من البكتيريا التي تصيبه وكذلك الالتهابات كما يعالج كذلك درجة مستوى الحموضة في فروة رأسك، وغيره.

* خلط زيت اللافندر مع الحناء

لابد أن تعلم أن خلط زيت اللافندر بالحناء يعطي نتيجة ممتازة، حيث أنه بجانب إعطاء الشعر اللون المطلوب بسبب وجود الحنة، فهو يساعد على نعومة الشعر وترطيبه ومنعه من التساقط والحفاظ عليه من التلف وذلك بسبب وجود الزيت، ويمكنكى الحصول عليه متجر فاشون لأول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني، فهو لديه جميع انواع زيت اللافندر للشعر.

* خلط زيت اللافندر مع زيت الثوم:

كما هو عرف أن الثوم لوحده دون أي إضافات أخرى عليه له نتائج ممتازة في إنبات الشعر، لأنه غني بكثرة الفيتامينات المتنوعة، وعند خلط الثوم بزيت اللافندر الذي هو لوحده يساعد بشكل كبير على إنبات الشعر، فإنه بشكل أكبر قد يتسبب هذا في إنبات الشعر بصورة واضحة وفي وقت أسرع قد يكون من أسبوع إلى أسبوعينكما إذا تم خلطه مع زيت الحشيش فإنه يعطي نتائج ممتازة ومرجوة.

 

زيت اللافندر للشعر الدهني

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:فوائد زيت اللافندر للوجه

 

 

 

 

 

 

* زيت اللافندر للشعر الدهني

يستخدم زيت اللافندر للشعر الدهني، الذي يجعله ناعم جدا، فهو يعطي الشعر الحيوية والنعومة، كما أنه يعمل على التقليل من تقصف الشعر، فهو يجعل الشعر الدهني له رائحة رائعة ومميزة، وإذا كان شعرك دهني فهناك  عدة استخدامات لزيت اللافندر لهذا النوع من الشعر:

منها زيت اللافندر مع زيت البابونج: قومي بإحضار ملعقة من زيت اللافندروملعقة من زيت الذرة، وملعقة من زيت البابونج، وملعقة زعتر مطحونة، وقومي بمزج هذه المكونات معًا جيدًا، ثم ضعيها في زجاجة محكمة الإغلاق، وأتركي هذا الخليط لمدة أسبوع، ثم قومي بتدليك فروة الرأس وتغطية الشعر بغطاء، وأتركيه على الرأس لمدة نصف ساعة ، ثم أشطفي شعرك بالماء والشامبو التي تستخدميه، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وهذه إحدى تجارب زيت اللافندر للشعر الدهني.

– طريقة زيت اللافندر مع زيت اللوز: إحضري ملعقة من زيت اللافندر، وملعقتان كبيرتان من زيت اللوز، وقومى بتسخين هذه الزيوت حتى تصبح دافئة، ثم إبدي بتدليك فروة الرأس، من منبت الشعر حتى الأطراف، وأتركيه على الشعر لمدة ثلاث ساعات ، ثم نغسله بالماء، فهو يحفز الدورة الدموية للشعر، لذلك يعالج مشكلة التقصف وتساقط الشعر، كما أنه يعالج الصلع الوراثي للشعر الدهني، لأنه يعمل على إنتاج بصيلات جديدة، لذلك فهو يساعد على ملء الفراغات التي قد تكون موجودة في الشعر بشكل محرج، وتلك هي كيفية تخفيف زيت اللافندر بالزيوت الأخري بالنسبة للشعر الدهني.

– زيت الافندرمع زيت جوز الهند: ويمكنكي أن تضعي مقدار مناسب من زيت اللافندرمع نفس المقدار مع نفس المقدار من زيت الجوز الهند، واخلطيهم جيدا مع بعضهم البعض، وسخني تلك الخليط على نار هادئة، وضعيه على شعرك وغطيه بغطاء شعر، واتركيه لمدة ساعتين.

واخيرا يمكن القول أن زيت اللافندر لتساقط الشعر مفيد جدا، بجانب أن لدية فوائد عديدة للجلد، كما أنه يعمل على إطالة الشعر، ويعالج الثعلبة الوراثية بشرط أن تستخدمي الأصلي منه وتتبعي الخطوات المطلوبة حتى تحصلي على نتائج مرجوة.

 

 

 

 

المصدر : موثوق

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى