افضل فوائد زيت اللافندر للثعلبة

افضل فوائد زيت اللافندر للثعلبة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت اللافندر للثعلبة … اليكم أفضل طريقة لاستخدامه

هل تعاني من الثعلبة ولا تدري أفضل الحلول والعلاجات للتخلص من تلك المشكلة؟ من أشهر أسباب تساقط الشعر الموضعي مرض الثعلبة وقد تم استعمال زيت اللافندر للثعلبة وكانت نتائجه غاية فالروعة وقد تتفوق على العلاجات الكيميائية. فتوجد الكثير من  المشاكل الشائعة التي تؤثر على الشعر وفروة الرأس والتي تسبب تساقط الشعر وتؤدي إلى الالتهابات والاضطرابات التي تسبب الحكة وظهور القشور ومنها الثعلبة والتي للحلول الطبيعية دور كبير في حلها، وفي هذا المقال نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بزيت اللافندر وفوائده:

 زيت اللافندر لعلاج الثعلبة

 يمكن أن يكون تساقط الشعر جزءًا طبيعيًا من الشيخوخة وكذلك نتيجة لعدد من الحالات الطبية، وللأسف من يعانون من تساقط الشعر يجدوا أنه مؤلم نفسيا للغاية وتظهر الإحصائيات من عام 2009 أنه في جميع أنحاء العالم، كان هناك 811363 شخصًا يبحثون عن علاج طبي لتساقط الشعر. وهناك العديد من الطرق للقضاء على الثعلبة وطرق علاجه ومنها من أثبت نجاحه بصورة مذهلة مثل زيت اللافندر والذي يمكنك الحصول عليه بأسعار مناسبة ويتم التوصيل لجميع أنحاء المملكة عن طريق الروابط التالية : رابط الواتس اب التالي: زيت اللافندر انستقرام رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

 الحاصة هي مصطلح شائع لجميع أشكال تساقط الشعر، والتي يمكن أن تشمل: صلع الذكور والإناث – هذه عملية طبيعية من الشيخوخة وتميل إلى التأثير على الرجال أكثر من النساء، هناك بعض الأدوية المتاحة تجاريًا والتي يمكن أن تساعد في إبطاء العملية ولكن بشكل عام لا يمكن علاجها.الحاصة البقعية – وهي حالة تظهر فيها مناطق الصلع على فروة الرأس (وأحيانًا في أجزاء أخرى من الجسم)، هي عادة تكون في حجم عملة كبيرة، يميل إلى التأثير على المراهقين والأشخاص في العشرينات من العمر، في معظم الحالات ينمو الشعر مرة أخرى بمرور الوقت.داء الثعلبة يحدث هذا عادة بسبب مضاعفات حالة أخرى تؤدي إلى تلف بصيلات الشعر بشكل لا رجعة فيه، مما يعني أن الشعر لن ينمو مرة أخرى.

هناك العديد من الأدوية المركبة كيميائيًا التي تدعي أنها قادرة على تشجيع إعادة نمو الشعر؛ ومع ذلك، قد يفضل بعض الأشخاص العثور على علاج آمن وطبيعي وفعال، هذا هو المكان الذي يأتي فيه دور زيت اللافندر للشعر الاصلي  من أجل الاستفادة منه في التخلص من عديد من المشاكل الخاصة بالشعر ومنها الثعلبة فوائد زيت اللافندر للثعلبة يحتوي زيت اللافندر على عدد من الخصائص التي يمكن أن تجعله خيارًا ممتازًا لتشجيع إعادة نمو الشعر بعد تساقط الشعر:يحتوي زيت اللافندر على عدد من العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد على تغذية شعرك وفروة رأسك مما يشجعه على أن يصبح صحيًا ونضرا مرة أخرى. يمكن أن تساعد الخصائص المهدئة لزيت اللافندر الأصلي في تخفيف الضغط الذي يمكن أن يترافق مع تساقط الشعر – وهو نفس الضغط الذي يميل إلى جعل تساقط الشعر أسوأ كأنها دائرة مفرغة .

زيت اللافندر للشعر الاصلي
زيت اللافندر للشعر الاصلي

 

يعزز الدورة الدموية الصحية في جميع أنحاء الجسم، وخاصة إذا تم تطبيقه على فروة الرأس، سيعزز نمو الشعر القوي والصحي لذلك اشتهر استعمال زيت اللافندر لتساقط الشعر. في الواقع، أظهرت إحدى الدراسات من اسكتلندا أن 44 ٪ من مرضى الثعلبة يعانون من نمو شعر جديد عند تدليك فروة رأسهم بمزيج من الزيوت العطرية، بما في ذلك الخزامى، يوميًا. لتشجيع نمو الشعر باستخدام زيت اللافندر، يمكنك إضافة بضع قطرات إلى زيت ناقل واستخدامه لتدليك فروة رأسك أو إضافة بضع قطرات إلى الشامبو أو البلسم المفضل لديك. يستعمل زيت اللافندر وهو نفسه زيت الخزامى للثعلبة لمنع تساقط الشعر أو بالأحرى علاجه.  أحد الأسباب الرئيسية لإضعاف الشعر هو نمو البكتيريا الدقيقة على سطح فروة الرأس, تظهر هذه المشكلة أحيانًا في البقع الجافة على فروة الرأس أو بثور فروة الرأس الصغيرة أو تغير لون الجلد . عندما نستخدم زيت اللافندر عالي الجودة لشعرنا، فإننا نستخدم صفاته المطهرة الصحية, ناهيك عن أنه يغذي الشعر ورائحته الرائعة ،

دراسة علمية: أحد الأدلة على خصائص زيت اللافندر الطبيعية القوية المضادة للميكروبات هو حقيقة أن المنتجين لا يحتاجون إلى إضافة أي مواد حافظة إلى الزيت لإبقائه طازجًا، ستبقى قوية حتى بعد 3 أشهر من فتح الزجاجة. طريقة استخدام زيت اللافندر للشعر هناك العديد من الطرق لاستخدام زيت اللافندر وتطبيقه على شعر المرء، اعتمادًا على الفوائد التي ترغب في تجربتها، فإن بعض التطبيقات أفضل من غيرها، 1، دلك الزيت في فروة رأسكهل تريد الحصول على أفضل فوائد نمو زيت اللافندر وفروة الرأس؟ دلكي زيت اللافندر المخفف على فروة رأسك. يمكنك تخفيف زيت اللافندر الأساسي بزيت حامل، مثل زيت الجوجوبا أو زيت جوز الهند، يجب خلط الزيت العطري وزيت الناقل في أجزاء متساوية. من الأفضل القيام بذلك بعد الاستحمام أو الاستحمام، اتركيه لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم اشطفيه بعد ذلك (إذا رغبت في ذلك)، يمكنك تركه طوال الليل مع لف شعرك بمنشفة إذا كنت تريد أقصى فائدة، ستختبر أيضًا رائحة اللافندر المهدئة والرائعة.

 بالإضافة إلى بعض تأثيرات شفاء فروة الرأس. يعمل تدليك الزيت في أي مكان من مرة واحدة في الأسبوع إلى مرة واحدة يوميًا بشكل جيد،  ويمكن أيضا إضافة زيت اللافندر إلى روتين شعرك، وبالتالي تطهير شعرك وفروة رأسك بشكل طبيعي، أسهل طريقة للقيام بذلك هي مزج بضع قطرات من زيت اللافندر مع الشامبو وفركه في راحة اليد مع التدليك في فروة الرأس، (لا تخلطي زيت اللافندر مباشرة في زجاجة الشامبو، لأن الزيت سينفصل)، استخدمه بشكل متكرر أثناء غسل شعرك. تمت إضافة منتجات شراء تحتوي على زيت اللافندر الأصلي بالفعل يمكن أن تكون المنتجات التي تحتوي على زيت اللافندر بالفعل مهدئة ورائحة وجيدة لفروة رأسك، مع اختلاف الكمية من منتج لآخر, في المرة القادمة التي تشتري فيها منتجات العناية بالشعر، انظر إلى المكونات، إذا كانت قوائم المكونات تحتوي على “زيت اللافندر الأصلي” أو “هيدرات اللافندر”، فهذه مرشحات جيدة، كلما زادت المكونات الطبيعية والزيوت الحاملة، كان ذلك أفضل، ما عليك سوى استخدام المنتجات حسب الحاجة أو حسب التوجيهات، يوميا أو أسبوعيا .

4، استخدمي سيروم زيت اللافندر العطريأمصال الشعر هي منتجات مصممة لفوائد محددة للعناية بالشعر، وهذا يشمل الشعر المجعد والشعر الدهني والنهايات المقسمة والمزيد. تم تصميم بعض سيروم الشعر لتتضمن زيت اللافندر الأساسي لتأثيراته، قد يكون لها بعض فوائد فروة الرأس ولكن فوائد نمو الشعر أقل، على الرغم من أنها قد تمنع أيضًا تكسر الشعر, لذا يستخدم زيت اللافندر في علاج الثعلبة مجرب بواسطة العديد من المصابين والذين وجدوا نتائج رائعة. تمامًا مثل شراء أي منتج، انظر إلى قائمة المكونات على الملصق، المنتجات التي تدرج محتوى زيت اللافندر الأساسي والمكونات الطبيعية هي أفضل رهان لك، اتبع الإرشادات على منتج مصل الشعر لمعرفة عدد المرات التي يجب عليك استخدامه، يوميًا أو أسبوعيًا.

ومن السهل الحصول على النوع الأصلي والمضمون من زيت اللافندر للشعر صيدلية النهدى تقدم لك زيت اللافندر بأسعار مناسبة وتوصيل لكافة أنحاء المملكة.  ماسك للشعر بإكليل الجبل والريحان واللافندر للشعر اللامع يمكن أن يضيف قناع الشعر بزيت اللافندر البسيط هذا لمعانًا ويرطب فروة رأسك.المكونات:زيت روزماري – 10 قطراتزيت الريحان – 5 قطراتزيت اللافندر – 10 قطراتزيت الجوجوبا – ملعقتان كبيرتانزيت جوز الهند / زيتون – 4 ملاعق كبيرة (للشعر بطول الكتف)التوجيهات: ضعي مزيج من المكونات المذكورة أعلاه على فروة رأسك وشعرك، اتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء الدافئ وشامبو معتدل، نظرًا لأن زيت الجوجوبا دهني جدًا، فقد تحتاجين إلى غسل شعرك بالشامبو مرتين.

ربما تفيدك قراءة:خلطة زيت اللافندر لتطويل الشعر

 

 

 

 

 

طرق انتقال مرض الثعلبة

الثعلبة هو مرض تساقط الشعر الملحوظ غالبا يحدث في سن الطفولة والشباب أقل من 20 عامًا، ولكنه قد يصيب أي شخص ف أي عمر، ومن المهم معرفة أنه يصيب الرجال والنساء على حد سواء، فهو يحدث عندما يضرب جهاز المناعة بشكل غير مفهوم وتلقائي بصيلات الشعر فيدمرها وتكون غير قادرة على نمو الشعر ولكن بطريقة مؤقتة . لابد من معرفة أن مرض الثعلبة مرض غير معدي نهائيا وبأي طريقة من الطرق المعروفة لنقل العدوى بالذات من النوع الجلدي عن طريق التلامس أو التقارب، أو استعمال نفس المتعلقات الشخصية، أو حتى العلاقة الجنسية، لأنه فى الأساس كما ذكرنا من أمراض المناعة الذاتية، أي أنه مرتبط بصحة الفرد ذاته وليست البيئة المحيطة،  أسباب مرض الثعلبة ومضاعفاته العامل المناعي.

طرق انتقال مرض الثعلبة
طرق انتقال مرض الثعلبة

 

 حيث يظهر المرض عند من يعانون من الأمراض المناعية الأخرى مثل حساسية الأنف، والمصابين بالربو، أو مرض حساسية الجلد، بنسبة أعلى حيث يكون الجسم معرض للإصابة بأمراض المناعة أكثر من غيرهم من الأجسام السليمة، كما أن العامل النفسي له دور كبير في ظهور الثعلبة، حيث يبدأ تساقط الشعر بعد تعرض الإنسان لموقف غاية في الحزن أو التوتر والقلق الشديد، أو الإحباط أو الاكتئاب أو أيا من الضغوط ا النفسية والتوتر العصبي، العوامل الوراثية يمكن أن يكون لها دوراً كبيراً فى مرض الثعلبة، أو وجود خلل جيني فى الكروموسومات والتي تنتقل من جيل لآخر .

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر لتكثيف الشعر

 

 

 

 

 

مدة علاج الثعلبة

لا توجد مدة محددة علاجٌ للثعلبة، فالشعر بالغالب ينمو من جديدٍ بشكلٍ ذاتي، إلا أن استعمال زيت اللافندر يساعد على إعادة إنبات الشعر بشكلٍ أسرع . فوائد زيت اللافندر للشعر كثيرة جدا وغاية ف الروعة :

فوائد زيت اللافندر للشعر
فوائد زيت اللافندر للشعر

 

 زيت اللافندر يقلل من التهاب الجلد, يمكن أن يكون زيت اللافندر مفيدًا في علاج التهابات فروة الرأس وجفاف فروة الرأس، يساعد في تقليل الالتهاب ويسرع أيضًا عملية الشفاء. زيت اللافندر له تأثير مهدئ ورائحته رائعة, يمكن أن تساعد الرائحة المهدئة لزيت اللافندر في تهدئة جهازك العصبي، يميل الناس إلى الشعور بمزاج أكثر استرخاء وممتعة ومحسنة بعد تطبيق زيت اللافندر على الشعر. كما يستخدم زيت الخزامى للقمل لما له من خاصية مضادة للبكتيريا.

يعزز نمو الشعر اكتسب زيت اللافندر الأساسي شعبية مؤخرًا لفوائده على الشعر، وفقًا لدراسة أجريت في عام 2016، جعل زيت اللافندر المطبق على الفئران نمو الشعر أكثر من المعتاد، نما شعر الفئران أكثر سمكا وأسرع من المعتاد، يقال أن زيت اللافندر قد يساعد في علاج نمط الصلع, كما يستخدم بصورة واسعة زيت اللافندر لتطويل الشعر لأنه اكتسب الانتباه مؤخرًا لتحفيز نمو الشعر.

أعراض داء الثعلبة بالتفصيل وعلاجه يؤدي علاج الجهاز المناعي إلى رد فعل لا بد منه ويسبب رد فعل تحسسي في فروة الرأس، لكنهفهو يساعد على نمو الشعر بغض النظر عن الإيدز الذي يؤثر على جهاز المناعة، لديها طرق أخرى للعلاج.اعراض داء الثعلبة بالتفصيل وعلاجها دواء مناعي لفروة الرأس مرة كل اسبوع لانه يسبب تهيجا وحكة في الجلد واحمرار في بعض الأحيان بعد ظهور قشور فروة الرأس. أعراض داء الثعلبة بالتفصيل والعلاج منه يبدأ نمو الشعر الجديد في المناطق المصابة مع العلاج الصحيح في فترة علاج لا تقل عن ثلاثة شهور ولا تزيد عن السنة. وفى مرحلة العلاج

ويوضع على الجلد بشكل مباشر، قد يسبب حساسية بسيطة أو قد تزيد مع بعض الأشخاص لتصل إلى الحكة والاحمرار والتورم، أو الإصابة ببعض الأمراض التناسلية أو الجلدية، ويكون ذلك بسبب رد فعل الجهاز المناعي حيث يقوم بإرسال خلايا الدم البيضاء على فروة الرأس، حيث يحارب الجهاز المناعي الالتهابات التي تحدث في الجسم، ويقوي نشاط بُصيلات الشعر وجذوره، من المهم الاستمرار على هذا  العلاج لعدة أشهر ثم تظهر النتيجة جيدة بعد فترة من خلال  نمو الشعر الطبيعي والجديد مرة أخرى في الأماكن المصابة.

لكن من المهم القيام بعلاج الثعلبة تحت إشراف طبي متخصص، وتجنب استخدام الثوم وفركه بالمنطقة المصابة بالصلع لأنه يؤدي إلى تهيج الجلد، مما يسبب نتائج عكسية على فروة الرأس فقد يقتل بُصيلات الشعر ولا تنمو مرة أخرى.  ومن الضروري عند استخدام أي طريقة للعلاج إلا بعد استشارة الطبيب، وذلك من أجل الحصول على العلاج الصحيح.

أيضا من الخطوات الهامة التي يجب اتباعها هي تهدئة المريض نفسيًا وإخباره أن شعره سوف يعود أفضل من ذي قبل، وتوفير الراحة النفسية له ومساعدته على التخلص من الضغوط النفسية والتوتر والخوف والضغط العصبي، فالثعلبة مرض ليس معديًا فهو لا ينتقل من شخص إلى شخص فهذا يطمئن الأشخاص المحيطين بالمريض مما يجعلهم يساعدونه على الشفاء بسرعة.

نصائح علاجية أخرى يمكن أن تقدم حلاً

 1 – معرفة أعراض داء الثعلبة بالتفصيل من أجل العلاج منه الطبيب الماهر هو ما يصف أكثر من علاج للمريض، حتى يتسنى للمريض الوصول إلى مرحلة الشفاء بسرعة

 2 – في حال ما كان المريض يتناول دواءً أو علاجًا ما واكتشف أن هذا الدواء له آثار جانبية فيجب التوجه إلى الطبيب وطلب تغيير الدواء

أن يسبب أي أعراض جانبية.

 3 – تقديم علاجات أخرى وتجربتها من أجل حل المشكلة مثل  العلاج بالليزر وغيره من العلاجات القائمة الضوئية التي تتميز بأن لها تأثير فعَّال وسريع.

علامات الشفاء من الثعلبة

 1 – من الممكن حدوث الشفاء التام من مرض الثعلبة بعد فترة ما يتم

فيها تأقلم الجسم على الهجوم الذي حدث من خلال الجهاز المناعي دون تناول أي عقاقير طبية إطلاقًا،  حيث يبدأ الشعر الجديد في النمو

من المهم الانتباه إلى أن يمكن تكرار الإصابة بداء الثعلبة مرة أخرى

 2 – يوجد  اختلاف في النتائج فتوجد حالات مثلاً يتم الشفاء من المرض ثم تبدأ مرحلة نمو الشعر بطريقة طبيعية، وحالات أخرى مرضية يتم الشفاء من المرض ببطء وينمو الشعر ببطء لفترات طويلة، ولكن من المهم الاطمئنان إلى أن  الشعر ينمو مع أغلب الحالات.

 3 – من الصعب إعطاء موعد محدد لبدء ظهور الشعر الطبيعي مرة أخرى، أو بمعنى آخر لا يمكن للمريض أن يسأل الطبيب عن موعد الشفاء التام، أيضاً يصعب التنبؤ باحتمالية عودة المرض مرة أخرى أيضًا بعد الشفاء أم لا. وعلى الرغم من الأخذ بالأسباب الصحيحة ومهارة  الطبيب وحرص المريض والالتزام بالنصائح والإرشادات وتناول الأدوية والعلاجات بانتظام، فإن معرفة الموعد لنهائي للتعافي تعد أمرًا مستحيلاً.

علامات الشفاء من الثعلبة
علامات الشفاء من الثعلبة

 هل تتساءل ما هي الاختلافات والتشابهات بين انواع زيت اللافندر؟ سنقوم بمقارنة خمسة أفراد من عائلة اللافندر لديهم العديد  ·        زيت اللافندر البلغاري العطري :نمت عضويا في بلغاريارائحة مليئة بالحيوية ومتعددة الأبعادرائحة حازمة قوية تهدئ و ترفعكثيرا ما تستخدم في العطوريساعد على دعم صحة البشرة، بما في ذلك لدغات الحشرات المهدئةمثالية لوقت النوم، ضع قطرتين على كرة قطنية تحت وسادة أو أضف عدة قطرات إلى حمامك لمساعدتك على الاسترخاء. ·        زيت اللافندر الأصلي العالي:  له رائحة اللافندر الأكثر كثافة، مما يجعله أقوى ضد الفيروسات والبكتيريا، أعلى مستويات مهدئة تسمح لك بالاسترخاء إلى مستويات من الاسترخاء العميق والنوم، يوفر أعمق مسكن للألم والعضلات والمفاصل. ·

 زيت اللافندر مايليت العطري : له رائحة حلوة، حارة، وحتى فاكهية، لذلك فهي جيدة كرائحة ورائحة وتمتزج جيدًا مع الحمضيات وزيوت الأزهار، الطبيعة اللطيفة والمهدئة جيدة للبشرة، مما يعزز نمو خلايا الجلد الجديدة. ·        سبايك لافندر زيت اساسي :نمت في إسبانيا وفرنسا، التي لها رائحة وخصائص الكافور المنثول, تستخدم في المقام الأول في منتجات التنظيف والصابون ومزيلات الروائح والمطهرات. ·        زيت اللافندر الفرنسي الأساسي :له عطرًا حلوًا خفيفًا من الأعشاب الزهرية للعلاج بالروائح.لا يزال قويا للجهاز المناعي مع خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات ومطهر.رائع للإضافة إلى الشامبو أو غسول الجسم لصحة الجلد والشعر وفروة الرأس، برائحته الخفيفة، وخصائص الشفاء والترطيب.

يعمل ماء اللافندر للشعر على ترطيب فروة الرأس، ويقضي على الفطريات التي تسبب للقشرة، والتخلص من الحكة، ويساعد اللافندر في القضاء على مرض الثعلبة، ويساعد على زيادة عدد البصيلات الجديدة للشعر، ويحمي من الصلع، نبتة اللافندر تساعد على تغذية الشعر وفروة الرأس، وتمنح الشعر الصحة والحيوية والقوة, يفيد في إطالة الشعر وفرد التجاعيد. أحب أن أحكي تجربتي مع زيت اللافندر كنت اعاني من تساقط الشعر ووجود الكثير من الفراغات في مقدمة رأسي بالخصوص، واستخدمت الكثير من الوصفات والأدوية ومنها علاجات كلفتني الكثير من المال مع نتائج غير مرضية بالمرة، حتى نصحتني إحدى صديقاتي باللافندر  حيث أقنعتني باستعماله لما له من فوائد وبعد  تجربتي مع زيت الخزامى للشعر لاحظت نمو الشعر من جديد وزيادة عدد البصيلات  ويغذي فروة الرأس بالدورة الدموية وذلك في غصون أسابيع قليلة وبتكلفة مادية مناسبة, حيث كانت النتائج مفيدة ومفاجئة بالنسبة لي لأني كنت قد سمعت عن اللافندر أو الخزامي كمعطر فقط ولم أكن أعرف عنه كل هذه الفوائد الصحية.

الفرق بين اللافندر الاصلي والتقليد

حاسة الشم المميزة قادرة على ملاحظة الاختلافات الطفيفة في الرائحة بين زيوت اللافندر الأصلية وغيرها من الزيوت المُقلدة أو الهجينة يعتبر زيت اللافندر الأصلي مكلفًا في عملية إنتاجه وغالبًا ما يتم غشه باستخدام مواد صناعية تعطي نفس النتيجة مثل  أسيتات لينالول أو ليناليل معزولة أو اصطناعية وزيت اللافندر الاصطناعي بل وحتى زيت اللافاندين الأساسي، لذلك يجب أن تحصل عليه من مصدر موثوق لتتأكد من أنك تشتري زيتًا أصليا بنسبة 100٪.

الفرق بين اللافندر الاصلي والتقليد
الفرق بين اللافندر الاصلي والتقليد

 

 

 

 

 

 سعر زيت اللافندر في السعودية

 يتوفر الزيت في المملكة بسعر 39 ريال سعودي. كل تلك الفوائد الخاصة بزيت اللافندر الأصلي تجعله من أهم الزيوت الطبيعية التي لا غنى عنها لكل السيدات والتي يجب أن تحتفظ به في خزانتها لما له من فوائد للبشرة والشعر بالإضافة لرائحته السماوية الرائعة المهدئة للأعصاب والباسطة للعضلات .

 

 

 

 

 

 

 

 المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى