استيراد البن من تركيا

استيراد البن من تركيا .. 4 جهات تخدمك في الإجراءات بسرعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البن من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد البن من تركيا

هل تريد مشروع ناجح ومربح؟ تساءل كيف تستورد؟ هل تريد معرفة افضل الدول للاستيراد منها؟ من خلال متابعة المقال يمكنك التعرف على مشروع وكيفية التواصل مع المصانع التركية وكذلك سنقوم بترشيركاح أفضل الشت التي تساعدك في نجاح مشروعك واستيراد القهوة بنجاح، ومنصة 《 موثوق 》 ستشرح لك كل التفاصيل التي تريد معرفتها تابعونا:

استيراد القهوة من تركيا

من أشهر منتجات تركيا القهوة التركية، والتي لا يتنازل عنها ملايين الأشخاص حول العالم كل يوم، حتى تواجد العديد من تجار القهوة في اسطنبول، وتعتبر القهوة التركية من أجود أنواع القهوة في العالم، ولهذا تحولت العديد من الدول ومكاتب الاستيراد من تركيا إلى استيراد البن التركي، نتيجة الإقبال الكبير عليها في الدول العربية، وذوقها الساحر الذي لا يقاومه الكثيرون.

يمكن استيراد القهوة التركية من تركيا بعدة طرق. يمكنك اختيار الأفضل لك الذي يناسب إمكانياتك وميزانيتك الحالية، ونتعامل الآن مع طريقة استيراد القهوة من تركيا: سافر إلى تركيا وتعرف علي شروط الاستيراد من تركيا واشتري القهوة من الأسواق الشعبية أو قم بزيارة مصنع قهوة تركية وارجع إليه وقم ببيعه في بلدك.

الشراء عبر الإنترنت من مواقع بيع القهوة التركية بالجملة أو مواقع مصانع البن بالجملة التي توفر لك كل ما تحتاجه بأسعار خاصة. الإتصال بمكاتب الشحن والاتفاق معهم على شحن كمية من القهوة بعد الاتصال بالمصانع في تركيا عبر الهاتف ومعرفة شروط استيراد البن. البحث عن مكتب لاستيراد المواد الغذائية من تركيا والاتفاق معها على شراء البضائع منه وتوزيعها حسب الرغبة. البحث عن موردي القهوة في تركيا والتواصل معهم والموافقة على إرسال شحنات البن التركي عبر شركات الشحن.

 

ربما تفيدك قراءه …  مشاريع عملاقة في تركيا .. ربحك مضمون بأفضل التكاليف مع 7 مكاتب

 شركات البن في تركيا

توجد الكثير من الشركات التي تعمل علي تصدير القهوة:

  • قهوة محمد أفندي

 وهي أقدم وأكبر منتج للقهوة في تركيا، ويعود تاريخها إلى العصر العثماني، وتقوم  بتعبئة وتغليف القهوة في عبوات ثمينة للغاية، سواء كانت ورقية أو معدنية وبيعها في متجر القهوة التركية، وتحمل اسم محمد أفندي، و الواردات من تركيا مصنوعة من أجزاء مختلفة من العالم.

  • شركة SEKEROGLU GROUP GIDA ITH. IHR. SAN. TIC. LTD. ST

مقرها اسطنبول، تعمل على تعبئة وتصدير المواد الغذائية المختلفة مثل القهوة التركية والشاي وحلويات العسل.

  • شركة ARNAS AGRO

صناعه البن التركي وتوزيعه علي مزارع البن في تركيا، ومقرها اسطنبول

  • شركة سنا للمواد الغذائية:

 التي توزع مختلف المواد الغذائية إلى جميع أنحاء تركيا ويمكنك أيضا الاستيراد منها ومن أهم منتجاتها القهوة التركية الفاخرة وتتعامل مع اشهر محل قهوة في تركيا. بالإضافة إلى المقاهي في تركيا، ويمكنك زيارة هذه المقاهي التي يمكنك من خلالها الحصول على قهوة طازجة، وكذلك بسعر مناسب وبالكمية التي تحتاجها. يمكننا إرشادك إلى أفضل المقاهي وأماكن شرب القهوة في اسطنبول ومنها:

  • كافيه O.C. Istanbul

 في اسطنبول ويذهلك ببساطته ورائحة القهوة التي تنبعث منه دائمًا، حيث يستخدم أفضل أنواع القهوة المحمصة، ويمكنك أن تجد أنواعًا أخرى مثل الكابتشينو والموكا والاسبريسو والعربي القهوة، لذا فهي ترضي جميع الأذواق وتتميز بأسعار مناسبة للجميع، كما أنها تقدم بعض الحلويات الخفيفة بجانب القهوة.

  • كافيه Velvet Cafe, Galata

وهو من أفضل وأرقى المقاهي في اسطنبول، حيث يتمتع بأجواء ساحرة وطاقم عمل ودود، ويقدم لك أنواعًا مختلفة من القهوة بالإضافة إلى أنواع بسيطة من الحلويات، ويمكنك تناول وجبة الإفطار، ومنه يتميز بأسعار مناسبة للجميع.

  • Kronotrop Coffee Bar & Roastery

ويمكنك الحصول على أفضل فنجان من القهوة التركية فيه، كما أنه يقدم أنواعًا أخرى من القهوة مثل الإسبريسو والكابتشينو والموكا، وقد بدأ المقهى كمتجر صغير، لكن لديه العديد من الفروع عبر اسطنبول.

 

اسعار البن في تركيا
اسعار البن في تركيا

 

ربما تفيدك قراءه … أفكار مشاريع في تركيا .. احصل على أرباح عالية مع 9 شركات

اسعار البن في تركيا

تختلف أسعار القهوة بشكل كبير في تركيا، حيث يوجد العديد من درجات القهوة التركية، ويحدد كل مصنع أسعاره وفقًا لتقييمه، ومن بين أفضل أنواع القهوة في تركيا:

  • قهوة Kuru Kahveci

اقدم أنواع القهوة في تركيا، وقد وصل إلى أيام العثمانيين، ويتميز بتحميص القهوة في المنزل ثم طحنها مباشرة للحصول على أفضل طعم وأفضل نكهة، وتكون ب 10 ليرات.

  • قهوة نوري توبلار

تتميز بحقيقة أن القهوة يتم تحميصها حتى الآن على نار وحرارة الأخشاب البطيئة الاحتراق، مما يعطي القهوة مذاقًا نادرًا وفريدًا، وسعرها 20 ليرة.

  • قهوة Ozerlat

تعتبر من أقدم أنواع القهوة في تركيا وتتميز بمزيج سحري لا يوصف. توجد أنواع عديدة من القهوة في جميع أنحاء تركيا، من بينها ما يلي: قهوة اسبريسو، ويتميز هذا النوع من القهوة بلونه الغامق والتركيز العالي، حيث يتكون هذا النوع من القهوة من كمية كبيرة من البن المطحون وكمية قليلة من الماء المغلي، ويتم تحضير الإسبريسو في ماكينات خاصة من أجل تكون قادرة على عصر مطحنة البن تحت الضغط وسعر كيلو قهوة من هذا النوع حوالي 20 ليرة تركية.

 

مصانع القهوة في تركيا
مصانع القهوة في تركيا

 

ربما تفيدك قراءه … مشاريع عقارية في تركيا .. خطط مفصلة ومدروسة من 10 شركات

مصانع القهوة في تركيا

تشتهر تركيا بمصانع البن التركي وأشهرها:

  • ARBES GIDA

هي المُصنِّع / المُنتِج، وتعمل في قطاع القهوة والشاي. وهي تعمل أيضًا في قطاعي الإسبريسو وقهوة الإسبريسو الإيطالية. يقع مقرها في أنقرة، تركيا.

  • KUBAN MACHINE DECORATION SAN.TIC.LTD

 تأسست عام 1996 وتعمل في معدات التحميص – صناعة البن والكاكاو. كما أنها تشارك في صناعات تحميص البن وطاحونة القهوة ومعرفه أسرار تجارة البن وتقع أزمير  تركيا

  • FERGANA COFFEE ROASTING MACHINES

لديهم مجموعة واسعة من المعدات لتحميص حبوب البن والمكسرات والبذور والشعير ، ولديهم معدات لمعالجة وتخزين هذه المنتجات، ولديهم قسم RD قوي لتصميم معدات عالية التقنية وفقًا للمعايير الأوروبية والكندية والأمريكية، ولديهم معدات لدعم من عينات المحمصة إلى المراحل الصناعية و تجهيز محلات البن وتقع في اسطنبول.

  • HAS KAHVE

نكهة غير متغيرة من القهوة التركية الكلاسيكية من عام 1952 حتى الآن! في عام 1952 بدأت Story Kahve تحميص حبوب البن الخام، وبدأت في صنع القهوة الصغيرة والمعروفة والمطلوبة في أي وقت من الأوقات تقع في  قونية، تركيا.

 

ربما تفيدك قراءه …  مشاريع متوسطة ناجحة في تركيا .. مزايا متعددة مع أفضل 5 شركات

تجارة البن في تركيا

تعتبر تجارة البن في تركيا من أشهر أنواع التجارة فيها، حيث أصبحت من أكثر المنتجات المرغوبة في السوق العربي، وشرحنا لكم أفضل طرق الاستيراد والحصول عليها. يعتبر مشروع استيراد البن من المشاريع المربحة للغاية، حيث أن القهوة التركية ليست محل نزاع بين اثنين، وهي مشهورة جدًا في عالمنا العربي، والمصانع في تركيا تملأ القهوة في عبوات مناسبة للشحن والتصدير حتى تصنع القهوة، لا تفقد أي من خصائصها كالرائحة والطعم، ويمكنك استيراد البن من خلال التواصل مع مختلف المصانع المنتجة للبن في تركيا و شركات استيراد البن والاتصال بشركات الشحن لتوصيل التيار الكهربائي إلى الميناء القريب منك.

ربما تفيدك قراءه … مشاريع متوسطة في تركيا .. حسابات مفصلة لاستثماراتك مع 8 مكاتب

تصنع العديد من المصانع خلطة من القهوة التركية وتعبئتها في أكياس بهدف بيعها وطبخها مباشرة، حيث أن الخليط جاهز للتحضير، وفي هذه العملية يتم الاعتماد على أساس استخدام أفضل وأجود أنواع القهوة. بذور البن المحمصة التي يتم طحنها تلقائيًا ثم ختمها حتى لا يضيع أحد. خصائصه سواء من حيث الجودة أو الرائحة أو الطعم، ويمكنك استيراد بعض عبوات القهوة التركية الجاهزة للتحضير بسعر رخيص وإعادة تسويقها وبيعها محليًا وتحقيق الكثير من الأرباح.

 

وفي النهاية قد قدمنا ​​الكثير من المعلومات حول استيراد قهوة من تركيا عن طريق أماكن ووسائل عديدة.

 

 

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى