الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد قهوة من تركيا .. نصائح من الخبراء تضمن لك الربح

استيراد قهوة من تركيا .. نصائح من الخبراء تضمن لك الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قهوة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد قهوة من تركيا

تعتبر القهوة من المشروبات العالمية التي لا يستغنى عنها أي فرد في يومه، ويسعى الجميع للوصول إلى الوصول لأفض منتجات القهوة عالميا، والقهوة التركية من أشهر أنواع البن في العالم، حيث تتمتع بالمذاق الرائع والجودة العالية والرائحة المذهلة، لذلك فإن مشروع استيراد قهوة من تركيا من المشروعات الرائعة، وسنساعدك في نجاحه بإذن الله..

استيراد القهوة من تركيا
استيراد القهوة من تركيا

استيراد القهوة من تركيا

من أشهر منتجات تركيا هي القهوة التركي، والتي لا يتخلى عنها يوميا الملايين من الناس على مستوى العالم، حتى أنتشر هناك تجار القهوة في إسطنبول بكثرة، كما أن البن التركي من أجود أنواع البن عالميا، ولهذا فاتجهت الكثير من الدول ومكاتب الاستيراد إلى استيراد القهوة تركيا، نتيجة للطلب الهائل عليها في الدول العربية، ولمذاقها الساحر الذي لا يقاومه الكثير.

ومن أشهر مكاتب الاستيراد التي تساعدك على ذلك:

  1. مؤسسة دلتا الغذاء للتجارة: وتقع في الرياض وهي من أشهر شركات الاستيراد والتصدير في المملكة وتقوم باستيراد المواد الغذائية من كافة أنحاء العالم وتوفرها لك بأفضل الأسعار.
  2. شركة BASMA ALHOUTI وهي متخصصة في استيراد وتصدير المواد الغذائية والحلويات ومقرها في جدة.
  3. شركة SAUDI DOC وتقدم لك أفضل خدمات الاستيراد والتصدير في مجال المواد الغذائية، ويمكنك أن تجدها في مدينة جدة.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد كماليات السيارات من تركيا .. أبسط الإجراءات من 11 جهة

وإليك بعض النصائح عند الاستيراد من تركيا:

  • تأكد من صحة أوراقك القانونية لشركتك الخاصة بالاستيراد والتصدير.
  • قم بعمل دراسة جدوى شاملة، ويمكنك الاستعانة بالمكاتب المتخصصة في ذلك مثل مكتب سنابل الابداع، ومكتب المستشار.
  • عليك التوجه للبحث عن أفضل المنتجات التي تشتهر بها تركيا عن غيرها من الدول.
  • قم بتحديد طريقة الاستيراد التي تناسبك سواء السفر إلى تركيا والتوجه إلى سوق القهوة في إسطنبول أو أونلاين من خلال المواقع المختلفة.
  • لا تنسى كتابة عقد الاتفاق مع المصنع أو المورد لضمان جودة المنتجات وتوضيح جميع الاشتراطات.
  • احرص على مطابقة الصور التي أرسلها إليك المصنع أو المورد مع المنتجات المرسلة إليك.

كما يمكنك أن تجد أشهر محلات القهوة في تركيا ، ومنها:

  • كافيه Velvet Cafe, Galata وهو من أرقى وأهدى المقاهي في إسطنبول، حيث يتمتع بالأجواء الساحرة والطاقم الودود، ويقدم لك أنواع مختلفة من القهوة.
  • مقهى Kronotrop Coffee Bar & Roastery ويمكنك أن تحصل على أفضل كوب من القهوة التركي فيه، كما يقدم أنواع أخرى من القهوة مثل الاسبريسو والكابتشينو والموكا.

مصانع القهوة في تركيا

تشتهر تركيا بمصانع ومعامل القهوة التركي، ومن أشهرهم:

  1. قهوة محمد أفندي: وهي أقدم قهوة وأكبر منتج لها في تركيا، ويعود تاريخها إلى العهد العثماني، وتقوم الشركة بتعبئة وتغلف البن في عبوات قيمة للغاية، سواء ورقية أو معدنية، وتحمل اسم محمد أفندي، ويتم الاستيراد من تركيا لها من مختلف أنحاء العالم.
  2. شركة SEKEROGLU GROUP GIDA ITH. IHR. SAN. TIC. LTD. ST ومقرها إسطنبول وتعمل على تعبئة وتصدير المواد الغذائية المختلفة مثل البن التركي، والشاي والحلويات بالعسل.
  3. شركة ARNAS AGRO في إسطنبول وتهتم بإنتاج القهوة التركي المطحونة، وزيت الزيتون، وأنواع من الصابون.
  4. شركة سنا للمواد الغذائية: والتي تقوم بتوزيع المواد الغذائية المختلفة إلى أرجاء تركيا كما يمكنك الاستيراد منها، ومن اهم منتجاتها القهوة التركي الفاخرة.

فبالإضافة إلى محلات القهوة في تركيا يمكنك زيارة هذه المصانع التي تحصل منها على أكثر قهوة طازجة، وكذلك بسعر مناسب وبالكمية التي تحتاجها.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد ملابس جملة من تركيا .. 9 أماكن توفر لك أفضل الأنواع

أسعار القهوة في تركيا

أسعار القهوة في تركيا متفاوتة للغاية، حيث يوجد درجات كثيرة من البن التركي، وكذلك يقوم كل مصنع بتحديد الأسعار حسب تقييمه، ومن أفضل انواع القهوة في تركيا:

  • قهوة Kuru Kahveci محمد أفندي وهي أقدم نوع قهوة في تركيا حيث يصل لأيام العثمانيين، وتتميز أن البن يتم تحميصه في المنزل ثم طحنه مباشرة للحصول على أفضل مذاق وأفضل رائحة.
  • قهوة نوري توبلار وتتميز بأن البن يتم تحميصه حتى الآن على نيران وحرارة الخشب المشتعل البطيء والذي يعطي مذاق نادر وفريد للقهوة.
  • قهوة Ozerlat وهي من أقدم أنواع القهوة في تركيا وتتميز بمزيج سحري لا يمكن وصفه.

ربما تفيدك قراءة : مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا .. دليلك لخبراء السوق

ويتم انتاج القهوة في تركيا بشكل كبير للغاية حتى يتم تصديره للكثير من الدول عن طريق شركات الشحن الدولي، ومن أهم هذه الشركات:

  • شركة الفارس لوجستيك: وهي من أكبر شركات البضائع من تركيا، وتقوم بتوزيع وتصدير البضائع إلى دول كثيرة ومنها السعودية وخاصة الرياض، حيث تقوم الشركة بالشحن دائما على خط إسطنبول الرياض، وهي شركة متخصصة في شحن المواد الغذائية، وتوفر لك الشركة أفضل الأماكن والمصانع التي يمكنك الشراء منها، كما تقوم بتسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير وتجهيز كافة أوراق الشحن، ويمكنك ان تشحن عن طريق البحر أو الجو أو البر، وذلك حسب حجم الشحنة ونوعها
شركات القهوة في تركيا
شركات القهوة في تركيا

شركات القهوة في تركيا

يمكنك أن تجد الكثير من شركات ومحلات القهوة في أسواق الأغذية المختلفة، ومن أشهر أسواق إسطنبول للأغذية والتي تحتوي على مكان بيع قهوة تركية:

ربما تفيدك قراءة :  استيراد دراجات هوائية من الصين.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

  1. سوق رامي: يعتبر السوق من أكبر أسواق الجملة للمواد الغذائية في إسطنبول، حيث يحتوي على الكثير من التجار الجملة المتخصصين في سوق المواد الغذائية مثل الشاي والسكاكر والقهوة.
  2. سوق Beyoğlu Balk Pazarı من أفضل الأسواق في بيع المنتجات الطازج فتجد منتجات الجبن والأسماك واللحوم الباردة والحلويات التركية والمخلل التركي والبهارات والتوابل التركية والقهوة التركية.

ويتساءل البعض عن هل تزرع القهوة في تركيا؟؟ والإجابة هي لا تزرع القهوة في تركيا، ولكنها اشتهرت بسبب أسلوب تحميص حبوب القهوة بطريقة مميزة حتى تكون ذات رائحة زكية وطعم شهي، لذلك فإن القهوة التركي يعود اسمها لطريقة العمل وليس زراعة الحبوب.

ربما تفيدك قراءة : استيراد العاب نارية من الصين.. إجراءات سريعة من 3 شركات

تجارة البن في تركيا من أشهر أنواع التجارة فيها، حيث أصبحت من المنتجات المطلوبة للغاية في السوق العربي، ووضحنا لكم أفضل الطرق للاستيراد والحصول عليها..

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …