الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد كروز من تركيا .. إجراءات متميزة من 9 شركات

استيراد كروز من تركيا .. إجراءات متميزة من 9 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كروز من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد كروز من تركيا

تشتهر تركيا بالصناعات المميزة للغاية، وخاصة الصناعات الثقيلة ومنها صناعة السفن والكروز، لذلك يسعى الكثير إلى استيراد كروز من تركيا وذلك للجودة العالية والسعر المميز والتصميمات الرائعة التي تتمتع بها السفن، كذلك التقسيمات المبهرة للكروز من الداخل مع التجهيزات المصممة على أعلى مستوى ولمعرفة المزيد تابع معنا..

الكروز من تركيا
الكروز من تركيا

الكروز من تركيا

تشتهر تركيا كثيرا في مجال السياحة حيث تجذب تركيا الملايين من السياح سنويا من كافة أنحاء العلم، وذلك للموقع المميز مما جعلها غنية بالموارد الطبيعية والمناظر الخلابة ولكي تتمتع أكثر يمكنك حجز كروز بحري من تركيا، والذي يمكنك بها المرور على مدن تركية كثيرة لمشاهدة المناظر الطبيعية والتمتع بها وقضاء عطلتك بكل أمان وسهولة ورفاهية ومتعة، كما تناسب الكروز الرحلات العائلية لكل أفراد الأسرة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد كماليات السيارات من تركيا .. أبسط الإجراءات من 11 جهة

ويمكنك التوصل إلى أفضل الرحلات من خلال التواصل مع شركات السياحة المميزة والتي تقوم بعمل رحلات كروز من إسطنبول ، ومن أشهرها:

  1. شركة البرنس ترافيل وهي من الشركات السياحية التركية التي توفر لك حجوزات للرحلات البحرية المميزة، وتتميز بالخدمة المميزة مع العملاء والتأكيد على المواعيد كما تمتلك كافة أنواع القوارب البحرية التي تحتاج إليها.
  2. شركة ركسون للسياحة في تركيا: وتوفر لك أفضل رحلات الكروز من تركيا إلى دول أخرى، كما تقوم بتنظيم برامج ممتعة في الرحلة، ويمكنك اختيار بعض الرحلات الاختيارية التي تتمتع بها في رحلتك، ويمكنك من خلالها حجز كروز من تركيا الى اليونان.
  3. شركة استقلال ترافيل ويمكنك من خلال الشركة حجز رحلات بحرية مميزة للغاية، فهي تملك أفضل قوارب وأفضل برامج للرحلات كما توفر لك الكثير من الخدمات السياحية التي تتمتع بها بتركيا ومعالمها الكثيرة.

تختلف أسعار السفن السياحية في تركيا لاختلاف الشركات المنظمة، كما يعتمد على عدد الأيام وعدد الأفراد المشتركين في الرحلة، كما أن الأنشطة المختلفة المتفق عليها مع الشركة يحدد السعر للرحلة البحرية، لذا عليك التواصل مع الشركات المعنية للتعرف على الأسعار المتاحة واختيار ما يناسبك.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد ملابس جملة من تركيا .. 9 أماكن توفر لك أفضل الأنواع

مصانع السفن في تركيا

تفوقت تركيا في مجال الصناعة، ومنها صناعة المعدات الثقيلة والسيارات والسفن والمراكب والكروز السياحية، وقد أخذت صناعة السفن في تركيا طريقها إلى التفوق والتميز عن غيرها من السفن، ومن أفضل مصانع السفن في تركيا:

  1. شركة LOGOS MARINE LTD وهو من أهم مصانع تصنيع السفن والقوارب في تركيا، كما تتفوق في صناعة اليخوت.
  2. شركة ALTMAR GROUP وتعمل في بناء السفن، ومجال الاستيراد والتصدير، كما تعمل في مجال التعدين وتصدير الطاقة.
  3. مصنع ANADOLU DENIZ INSAAT KIZAKLARI SANAYI VE TICARET LTD STI وتعمل في قطاع بناء السفن وإصلاح وصيانة جميع أنواع السفن بكل أنواعها.

ويوجد العديد من أنواع السفن، ونتناول أفضل أنواع سفن الكروز:

  • سفينة الأميرة هيبردين Hebridean وهي سفينة سياحية يمكن تصنيفها أنها للملوك فقط، حيث أن حجمها صغير وتناسب الراغبين في الهدوء والاستجمام.
  • سفينة أوريون الفاخرة Luxury Orion وهي سفينة كروز مميزة تتحرك من القطب الجنوبي إلى المحيط الهادي.
  • مجموعة سفن يوني ورلد Uni world من أفخم السفن السياحية والكروز حيث أن لها تصميم فريد وتضم العديد من الغرف والتقسيمات الممتازة.
  • سفينة ويند ستار Windstar وهي سفينة فارهة تقوم بعمل رحلات في أوروبا وبين الدول الأوربية وتتميز بالهدوء والتشويق والراحة.

    ربما تفيدك قراءة : مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا .. دليلك لخبراء السوق

أفضل كروز من تركيا

يمكنك أن تجد الكثير من الشركات السياحية التي تنظم رحلات الكروز في تركيا، وكل شركة لها برنامج معين تقوم به كما تتميز كل رحلة عن أخرى في أشياء لذلك لا يمكن أن تقوم بتفضيل رحلة عن أخرى بل عليك إذا قررت السفر إلى تركيا وحجز كروز بحري الاطلاع على البرامج المختلفة واختيار ما يناسبك منها سواء عدد أيام الرحلة أو النشاطات المختلفة أو تكاليف الرحلة الاجمالية.

ويمكنك أن تجد الكثير من السفن السياحية في تركيا ، والتي تقدم لك خدمات مميزة للغاية، فهناك سفن تناسب العرائس في شهر العسل، كما تجد سفن أخرى تناسب الأسر والأطفال، كما يمكنك أن تجد سفن جماعية وفيها تكون الرحلة مختلطة من جميع الأفراد دون حجز مخصص، أو تكون الرحلة فردية حيث تقوم بحجز لسفينة كلها بمفردك أو مع أسرتك أو أصدقائك، لذلك توفر لك الشركات أفضل الاختيارات.

وإذا أردت شراء سفن من تركيا يمكنك الاطلاع على موقع Arabic top boats والذي يقدم لك تشكيلة كبيرة من سفن للبيع في تركيا ، وتجد فيه العديد من السفن المختلفة الجديدة والمستعملة، كما يوضح لك مميزات كل سفينة ونوعها وكل البيانات المطلوبة فيها، كما يقدم لك أفضل الأسعار للسفن، والتي تتنوع بكثرة مما يعطي لك فرصة أكير للشراء لأنك تجد ما يناسبك.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد دراجات هوائية من الصين.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

شركات صناعة السفن في تركيا
شركات صناعة السفن في تركيا

شركات صناعة السفن في تركيا

تنتشر في تركيا الكثير من شركات صناعة السفن وصيانة الأجزاء التالفة منها، وقد ذكرنا أسماء العديد من الشركات المميزة في صناعة السفن وصيانتها سابقا، وبالنسبة إلى أسعار سفينة كروز ، فإن الأسعار تتفاوت بالنسبة إلى حجم السفينة ومدى رفاهيتها، وما تحتويه من أنشطة وتقسيمات متنوعة، لذلك تختلف سعر كل سفينة عن أخرى، فإذا أردت استيراد سفينة عليك التواصل مع الشركات لمعرفة ما يناسبك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد العاب نارية من الصين.. إجراءات سريعة من 3 شركات

وعند الاستيراد من تركيا عليك اتباع بعض الشروط التي وضعتها المملكة، وإذا تهربت منها تتعرض لعقوبة التهرب الجمركي، ومن هذه الشروط:

  • إصدار سجل تجاري ساري بشرط تطابق النشاط مع السلع.
  • توافر فواتير الاستيراد الموثقة من وزارة التجارة في تركيا .
  • تطابق الشحنات الواردة الى المملكة مع البروتكولات الخاصة بها..
  • تقديم وثيقة البلد المنشأ الأصلية التركية للسلعة واعتمادها بشكل رسمي.
  • أن تتواجد الملصقات على السلع والتي لا يمكن إزالتها موجود بها بلد المنشأ أو التصدير.
  • تاريخ صلاحية السلع.
  • تخطي اختبارات الجودة بنجاح ويتم عن طريق إرسال الجمارك عينات منها لوزارة التجارة والصناعة.

السفن السياحية من أفضل المشروعات الحالية، وقد وضحنا لك أفضل المعلومات للحصول عليها..

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …