السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس جملة من تركيا .. 9 أماكن توفر لك أفضل الأنواع

استيراد ملابس جملة من تركيا .. 9 أماكن توفر لك أفضل الأنواع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس جملة من تركيا

بالتأكيد وأن كثير من الأشخاص لديهم شغف أن يقوموا بارتداء الملابس التركية، وذلك لما تتسم به من الأناقة والجاذبية المتماشية مع دور الموضة العالمية، ولذلك فإن استيراد ملابس جاهزة من تركيا صار نشاطاً من الأنشطة التجارية المدرة لكثير من الربح، وكذلك ساهم في جلب الرزق للعديد من المؤسسات والشركات الخاصة بالاستيراد من هناك، وتوجد العديد من الأمثلة والنماذج لتلك الشركات، والتي يمكنك أن تسعين بها في إتمام الاستيراد بكل يسر.

مصانع ملابس جاهزة في تركيا
مصانع ملابس جاهزة في تركيا

مصانع ملابس جاهزة في تركيا

يكون مجال الصناعة في دولة تركيا واحد من أحسن القطاعات المالية والاقتصادية في دولة تركيا، وكذلك فإن تصنيع ملابس جاهزة تركية يعد عمودا من الأعمدة المهمة التي تتكئ عليها تركيا في اقتصادها.

وكذلك فإن الاقتصاد بشكل عام، قد شهد موجة ازدهار واسعة وعريضة وبخاصة في إنشاء مصانع الملابس الجاهزة في تركيا وبشكل ملحوظ للغاية.

ربما تفيدك قراءة : مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا .. دليلك لخبراء السوق

ولاسيما بعد أن كان القرار الخاص بالحكومة الحرص وكذلك الاهتمام بالإصلاحات الاقتصادية، وذلك هو الأمر الناتج عنه التحسين في الإنتاج الصناعي وذلك بصورة كبيرة للغاية وكذلك الزيادة في الصادرات وهذا إلى الكثير من الدول، وزيادة الاستيراد من تركيا في الفترة الأخيرة.

وكذلك فقط صارت الصناعة التركية في الآونة الأخيرة واحدة من أحسن وكذلك من أعظم الصناعات في العالم والتي تتسم بجودتها العالية، وذلك مما نتج عنه الإقبال من قبل كثير من التجار وذلك على استيرادهم للملابس من الدولة التركية وذلك بالشكل الملحوظ.

ومن المصانع:

  1. مصنع مونو أمو

يكون من المصانع  التي تختص في صناعة ملابس جاهزة بالجملة وكذلك العصرية، وكذلك فإن مقر ذلك المصنع يكون بالتحديد في مدينة إسطنبول وذلك بمنطقة عثمان باشا، وكذلك أيضا يقوم بتصنيع ملابس رجالي تركي جملة من وكافة أنواع الأطقم والجواكيت.

ربما تفيدك قراءة : قائمة بأشهر 6 مكاتب استيراد ملابس من تركيا بجودة عالية

  1. مؤسسة أرتانش:

وهو مصنع لألبسة العمل، وتكون من المؤسسات التي تقوم بالصناعة للملابس الموحدة، وكذلك التي تستعمل في أغلب الشركات التركية وكذلك ملابس الخاصة بالمعامل الطبية، وأيضا فمقر تلك المؤسسة يكون في قونيا تحديدا بمنطقة سلجوكلو..

  1. مصنع محمد لطيف كوغوش

من المصانع التي تخصصها في الصناعة الخاصة بالمنسوجات وذلك بكافة الأشكال وكذلك بكلفة أنواعها، وكذلك فإن المقر لذلك المصنع يكون في مدينة أوساك، وهو في المنطقة الصناعية.

  1. مصنع كو موضة

وهو للمحجبات وكذلك للموضة النسائية، وكذلك فهو من المصانع التي تكون خاصة بمنتجات الموضة للمحجبات وذلك يكون من الحجاب وكذلك العباءات والجلاليب والمعاطف، ويقع المصنع في منطقة الفاتح، وتأخذ منه معظم محلات الملابس الجاهزة اسطنبول الخاصة بالسيدات.

  1. مصنع سونسورف

من المصانع التي تكون في الصناعات الخاصة بملابس السباحة وذلك لكل الأحجام وكذلك الأعمار النسائية وأيضا الرجالية، ويوجد ا المصنع في مدينة إسطنبول وذلك بمنطقة كونكورن – مارتر.

  1. مجموعة لالي للتجارة الخارجية

تكون من المجموعات التي تكون متخصصة في الصناعات للقمصان الرجالي والتي  تتسم بأنها تكون ذات تشكيلات واسعة وكذلك تشكيلات مميزة وذات الكم الطويل وأيضا القصير منه الصيفي وكذلك الشتوي، ويوجد  بمنطقة أسنلار.

  1. مصنع ستيليست للأزياء

يكون من المصانع المتخصصة في كافة المنتجات لموضة المعاطف التي صُنعت من الصوف وذلك للنساء والرجال الشتوية، وذلك إضافة إلى كثير من المعاطف الصيفي كذلك، ويتواجد في منطقة ساريار.

  1. مصنع كييميكس للتجارة

يكون يختص أيضا في الأزياء الخاصة من الملابس النسائية وكذلك الملابس الرجالية وأيضا الملابس الداخلية وكذلك ملابس السباحة وذلك لأحدث موضة عصرية تكون في عالم الأزياء، ويوجد في منطقة كاباتاش.

ربما تفيدك قراءة :  مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا .. دليلك لخبراء الاناقة

ملابس جاهزة في تركيا

يعد القطاع الخاص بصناعة الملابس الجاهزة بكافة أنواعها وذلك سواء الرجالي أو النسائى أو الأطفال يكون من أحسن وأكبر الصناعات التحويلية دولة تركيا.

وكذلك تتمركز تلك الصناعة في  مدينة اسطنبول، وكذلك أزمير، وأيضا بورصة، وأيضا أضنة ، وكذلك قيصرية، وكذلك فقد حدث انتعاش في الصناعات للملابس في  دولة تركيا وذلك بعد قيام الإتحاد الأوروبى باستغنائه عن الحصص من الواردات وأيضا المنسوجات وكذلك  الملابس.

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

تكون تركيا من الدول الأوربية والتي تكون متمتعة بالفرص الكبرى وذلك في المجالات الخاصة بصناعة الملابس وما يوجد غيرها من الأنواع الخاصة والأنشطة التجارية الأخرى، إذ أنه من الممكن أن تقوم باستيراد العديد من المنتجات ولاسيما الملابس الجاهزة والتي يكون منها ربح جيد وسهل أن تربح عن طريقها.

شركات الملابس الجاهزة في تركيا

  • مصنع ملابس تجارة كيميكس “Giyimx Ticaret”:

ذلك المصنع يوجد في  حي كاباتاش

أما الوصف الخاص بالمصنع:

فالمصنع الخاص بالإنتاج ففيه كافة الأنواع للملابس العصرية الرجالية و كذلك النسائية وأيضا الساعات وكذلك الأحذية وأيضا الإكسسوارات.

ربما تفيدك قراءة :  شركات استيراد ملابس بالجملة .. أفضل الأسعار من 7 جهات

استيراد ملابس جملة من تركيا
استيراد ملابس جملة من تركيا

استيراد ملابس جملة من تركيا

السفر الى تركيا

عند سفرك الى تركيا سيكون متاحاً لك أن تذهب لزيارة كثير من الشركات وكذلك الكثير من الاسواق، وهي احسن الطرق لمن يسأل عن كيفية استيراد ملابس من تركيا.

وفي ذلك يمكن لك أن تقوم بمقارنة بسيطة بين  الاسعار وكذلك بمقارنة بين المستويات للجودة وكذلك أن تقارن بين التصاميم الملائمة لسوقك المستهدفة، وهذا ما سوف يجعلك قادرا في نهاية المطاف على أن تشتري الأحسن من المنتجات وهذا بأقل سعر، ووفقا لذلك  فإن العمليات الخاصة ببيع تلك المنتجات سيكون سهلا ويسيرا وكذلك فإن الهامش الخاص بالربح سيكون عائده مرتفع.

ربما تفيدك قراءة :  مكتب استيراد ملابس من تركيا.. 12 جهة متخصصة تضمن لك الربح

الاستيراد من خلال الانترنت

صار الاستيراد عبر الشبكة العنكبوتية يسيرا للغاية، حيث يمكن طلب شراء ملابس محجبات من تركيا اون لاين.

الاستيراد من خلال وسيط

وذلك بمعنى ان تقوم بتكليف أحد شركات الاستيراد والتصدير بأن ينجز  العملية الخاصة بالاستيراد وذلك بغير وجود اي تدخل من صاحب المشروع

وختاما: فإن مجال الملابس الجاهزة أكثر المجالات المعروفة في التجارة بتركيا، وننصح جميع التجار بتجريبه فهو مربح جدا.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اماكن ملابس اطفال جمله

اماكن ملابس اطفال جمله .. دليلك لخبراء تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …