الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا .. دليلك لخبراء الاناقة

مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا .. دليلك لخبراء الاناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس حريمي من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا

تنتشر الكثير من مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا في كل مكان، ولكن هل تعرف الأفضل منها، هل تثق بها بالكامل، هل تسافر بنفسك للتعاقد معها أم تتعاقد عبر الإنترنت؟ كل تلك التساؤلات تأتي في رأس التجار المبتدئين، وللوصول إلى أفضل نتيجة إليك التالي.

استيراد ملابس حريمي من تركيا
استيراد ملابس حريمي من تركيا

استيراد ملابس حريمي من تركيا

الاستيراد من تركيا أصبح الهدف الأول للكثير من التجار، وأسعار الشحن إلى المملكة العربية السعودية ليست مرتفعة كما يظن البعض ويمكن هنا الاستعانة ببعض الشركات المحترفة لتسهيل سبل الاستيراد مثل شركة Odette Logistics.

 هي واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بعملية الشحن الاستيراد من تركيا، حيث تتميز الشركة بالدقة في العمل، والتعامل الجيد سواء كان بريًا أو الشحنات الجوية، وهناك العديد من الموظفين المتخصصين في هذا المجال، فهم كلمتهم واحدة ثابتة في كل شيء من حيث التسليم والتعامل والثقة الطيبة، وهذا كله فيما يتعلق بالاستيراد من تركيا إلى السعودية.

ربما تفيدك قراءة : شركات استيراد ملابس بالجملة .. أفضل الأسعار من 7 جهات

اسماء مصانع ملابس حريمي في تركيا

حققت صادرات تركيا من المنسوجات والملابس، وخاصة اسطنبول، رقما تاريخيا غير مسبوق بنحو 939 مليون دولار، حيث تم تصدير المنسوجات إلى 175 دولة من أصل 198 دولة استوردت المنسوجات التركية.

نجد أن حصيلة صادرات إسطنبول منذ بداية العام بلغت 8.8 مليار دولار، وهو ما يشكل نحو ثلث إجمالي صادرات تركيا من المنسوجات، وهو رقم كبير في هذه الصناعة، مما جعل توافر مصانع الألبسة.

ارتفعت نسبة مبيعات المنسوجات التركية الأجنبية بنحو 5.4٪ منذ بداية العام الحالي مقارنة بالفترة السابقة، ودل على ذلك أسعار الملابس في تركيا 2019. فخلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام، زادت صادرات المنسوجات التركية وزادت ألمانيا بنسبة 3٪ لتصل إلى 726 مليون دولار، وبنسبة 2.2٪ للولايات المتحدة الأمريكية التي بلغت مشترياتها 501 مليون دولار، و 1.5٪ لإيطاليا التي استوردت 747 مليون دولار من المنسوجات التركية.

 كل هذه المبالغ نتج عنها إنشاء العديد من المصانع الرجالية والنسائية والأطفال مما أدى إلى ارتفاع أسعار الملابس في تركيا بالليرة.

ربما تفيدك قراءة : تجارة الملابس الجاهزة من تركيا.. نصائح تضمن لك الربح

اسماء محلات ملابس حريمى في تركيا

يمكننا أن نذكر مثالاً لمصانع الألبسة النسائية في تركيا:

  • مصنع عمال ارتانش:

هي مؤسسة متخصصة في صناعة الملابس التي توجه لملابس النساء بأفضل اسعار ملابس المحجبات في تركيا ، وكذلك الملابس المستخدمة في معظم الشركات التركية، وكذلك ملابس المختبرات الطبية، ومقر هذه المؤسسة في قونية بمنطقة سلوكلو.

  • مصنع محمد لطيف كوجوش للملابس الجاهزة

هو مصنع متخصص في صناعة المنسوجات بجميع أشكالها وأنواعها ويهتم كـ موقع ملابس حريمى تركى بالتصاميم، في أوساك.

  • مصنع جادة للحجاب والأزياء النسائية:

هو مصنع متخصص في منتجات أزياء ماركات ملابس حريمى تركى مثل الحجاب، والعبايات، والجلابيات، والمعاطف النسائية، ومقر هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة الفاتح.

  • مصنع صن سيرف:

مصنع متخصص في صناعة ملابس السباحة بمختلف المقاسات والأعمار للنساء والرجال. والمقر الرئيسي  في اسطنبول.

  • مجموعة لالي للتجارة الخارجية:

هي مجموعة متخصصة في صناعة الملابس، ومن أهم مكاتب ملابس حريمي تركي كاجوال بجميع أنواعها، كما أنها تهتم بصناعة القمصان الرجالية التي تتميز بتنوعها الواسع والمميز بأكمام طويلة وقصيرة صيفاً وشتاءً، ومقرها هذا المصنع في اسطنبول في منطقة Esenlar.

ربما تفيدك قراءة : استيراد لانجري من تركيا 4 متاجر

 

مكتب استيراد ملابس حريمي تركي
مكتب استيراد ملابس حريمي تركي

مكتب استيراد ملابس حريمي تركي

العديد من المصانع التركية الأخرى التي تهتم بصناعة الملابس النسائية والرجالية وكذلك ملابس الأطفال.

كما تتنوع أزياء ملابس نسائية جملة تركية بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص، وتوجد في عدد لا حصر له من الأسواق التي تتنوع بشكل كبير سواء في الأسعار أو تصاميم ملابس المحجبات أو المواد المستعملة أو حتى الجملة، وهناك أفضل الأماكن للحصول على ملابس فريدة وأنيقة في نفس الوقت، حيث تم إنشاء العديد من المصانع والمتاجر لشراء ملابس المحجبات في اسطنبول.

يعد سوق ستوكا في اسطنبول من أفضل الأماكن التي توجد بها شركات ملابس نسائية في تركيا، تبيع ملابس المحجبات بالجملة، بالإضافة إلى سوق الجمعة الذي يقام في فندق زاده، ونضيف بعض الأماكن التي تكثر فيها مصانع ملابس المحجبات في تركيا:

ربما تفيدك قراءة : مكتب استيراد ملابس من تركيا.. 12 جهة متخصصة تضمن لك الربح

  • شارع عثمان بك:

حيث يحتوي هذا الشارع على الكثير من المصانع والمتاجر التي تبيع ملابس حريمى تركى بيتي ، فهناك أشياء يمكن أن تعجب الشخص حقًا، سواء من الملابس المصنعة من قبل الشركات الكبرى أو محلات النسيج أو الملابس الجاهزة التي تباع في الأزقة.

 شارع عثمان بك من أكبر الأسواق التي تضم المصانع والشركات الكبيرة والصغيرة التي لها اسمها وسمعتها في مجال صناعة الألبسة وخاصة ملابس حوامل في اسطنبول ، حيث يوجد أكثر من 50 مصنعاً وشركة منها مصانع وشركات تقوم بالفعل بتصدير إنتاجها إلى أجزاء من العالم وحتى إلى روسيا ودول آسيا بالإضافة إلى دول العالم العربي ودول البلقان.

  • لا لي:

لا لي منطقة أثرية من حيث تاريخها القديم، وفي نفس الوقت هي من المناطق الحيوية في تركيا اليوم، حيث تضم العديد من المصانع ومحلات مكاتب ملابس حريمى خروج تركى بالجملة على طول خط الترام لبيع ملابس المحجبات التركية، بالإضافة إلى المصانع للمتاجر التي تتفرع من الشوارع الرئيسية في الشوارع الداخلية.

قد يكون من المدهش رؤية التناقض الكبير في الأسعار بين كل متجر والأذواق التي يقدمها كل موقع.

بإمكانك الآن الحصول على أفضل ملابس شتوى حريمى تركى من الأماكن الكثيرة التي تم ذكرها لتبدأ تجارتك بأمان.


المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا .. أسعار مميزة من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس بالجملة من تركيا ؛ …