الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / تجارة الملابس الجاهزة من تركيا.. نصائح تضمن لك الربح

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا.. نصائح تضمن لك الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

ارتفعت أسهم تجارة الملابس الجاهزة من تركيا عاليا، حتى أنها تعتبر أفضل طرق التجارة الموجودة في المنطقة، خاصة بعد انتقال الملابس تلك إلى الدول العربية لتغزوها بشكل مبالغ فيه، ومن هنا يمكنك التعاقد مع تلك الشركات التي سنذكرها لك لتتمكن من التعامل معها.

مصانع الملابس الجاهزة في تركيا

أولى النصائح لابد أن تتعرف على المصانع التي سوف تتعاقد معها، لذا نقدم لكم مجموعة من أفضل المصانع، والتي تدعم صناعة الملابس الجاهزة في تركيا وتوردها للعديد من الدول العربية.

1- مصانع ألبسة للأطفال في تركيا

  • اسواق الملابس في تقسيم منطقة السوق الكبير.
  • مصنع بناء.
  • الكشمير في الحب.
  • مصنع دينو كيدز.
  • مصنع إلينا كيدز.
  • مصنع ميني ستار.

2- مصانع الألبسة النسائية في تركيا

  1. مؤسسة Artanch Workwear
  2. مصنع محمد لطيف كوجوش للملابس الجاهزة
  3. مصنع شركة جادة للحجاب والأزياء النسائية
  4. مجموعة لالي للتجارة الخارجية

3- مصانع ملابس المحجبات في تركيا

  • شارع عثمان بك
  • سوق مارتر التركي في اسطنبول بمصانعه ومحلات بيع ملابس المحجبات التركية المميزة.

4- مصانع الملابس بالجملة في تركيا

  • أسواق زاده
  • سوق البازار الكبير
  • شارع الاستقلال، الاستقلال قادسي
  • سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة

5- شركات توريد الملابس التركية

  • ملابس عمل ارتانش
  • شركة محمد لطيف كوجوش للملابس
  • شركة أزياء المحجبات والأزياء النسائية الموردة

ربما تفيدك: تعرف على أفضل مصانع غرف النوم في تركيا

استيراد ملابس جاهزة من تركيا

يبحث الكثير منا الآن عن طرق مربحة لكسب المال مع الحلال حتى يتمكن من التغلب على مشاكل وصعوبات الحياة، لذلك يبحث الكثيرون عن مشاريع مربحة وبالطبع لا يملك الكثيرون الأموال التي يمكن أن تكون كافية لإدارة هذا المشروع لذلك سنشرح أنواع الملابس المختلفة التي يمكن من خلالها استيراد الملابس من تركيا ولكن يجب أولاً تحديد نوع الملابس التي تريد الاستيراد منها سواء ملابس نسائية أو أطفال وهكذا.

استيراد ملابس جاهزة من تركيا
استيراد ملابس جاهزة من تركيا

يمكننا شرح طرق استيراد الملابس من تركيا، حيث يتم ذلك بطريقتين هما (استيراد الملابس من تركيا بدون سفر، واستيراد الملابس من تركيا بالسفر إلى تركيا)، أما بالنسبة لاستيراد الملابس بالسفر فهو سهل، لكن يمكن استيراد الملابس من تركيا دون السفر عبر الشركات. من خلال الأدلة التجارية يمكنك الحصول على عناوين الأسماء والشركات والمصانع ووكالات الاستيراد من تركيا والعديد من وكالات الاستيراد من تركيا، ثم يمكنك الاتصال بالشركة عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني ويمكن استيرادها عن طريق شركات الوساطة حسب رغبة الشركات التعامل مع شركات أخرى وليس مع فرد واحد وهذا أفضل حتى لا تتعرض للكثير من الحيل.

يمكننا توضيح أن تجارة الملابس الجاهزة من تركيا سهلة للغاية ويمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الأرباح، حيث أنه لكي يتم استيراد الملابس من تركيا بدون سفر، عليك أولاً تحديد نوع الملابس التي تريدها للاستيراد، ويجب أن تكون مربحة، ويجب عليك اختيار الملابس المناسبة من بين العديد من الملابس الموجودة في تركيا.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الملابس الجاهزة تركي تجارة ، تتميز بالجودة الأصلية والتصميمات الفريدة والمنسوجات الجيدة، كما أن المصانع التجارية معروفة بجودتها وجودة أقمشتها، وبعد تحديد أنواع الملابس التي تريدها عليك تحديد الشركات المختلفة والعروض المختلفة من الشركات التي تستورد هذه القطع من تركيا، ثم ابدأ بالتواصل مع الشركة إما عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني، أو يمكنك زيارتهم.

ربما تفيدك: دراسة جدوى استيراد خط انتاج حفاضات اطفال | أفضل المتخصصين

صناعة الملابس الجاهزة في تركيا

يحتل قطاع النسيج المرتبة الخامسة في قطاعات التصدير التركية، وتشكل وارداته نحو 7٪ من العملة الصعبة التي تدخل البلاد، حيث حققت تركيا أيضًا تقدمًا ملحوظًا في تطوير المعدات التقنية وآلات النسيج ومتطلبات مصانع الحياكة. من المتوقع أن تزداد ملابس الجاهزة تركي بارخص الاسعار كصادراتتركية بسبب السمعة التي تتمتع بها في أسواق الموضة العالمية وماركات الملابس العالمية في تركيا.

صناعة الملابس الجاهزة في تركيا
صناعة الملابس الجاهزة في تركيا

 نجد أن اتحاد المصدرين يعمل على تنفيذ خطة لفتح أسواق جديدة لـ ملابس جاهزة في تركيا.وتشير التقديرات إلى أن الاتحاد الأوروبي يستورد حاليًا نصف صادرات تركيا من الملابس والمنسوجات بقيمة 4.5 مليار دولار بزيادة 2.5٪. إن الحجم الكبير للصادرات التركية من الملابس والمنسوجات إلى الدول الأوروبية – التي تهيمن على أسواق الموضة في العالم – يظهر قدرات المنسوجات التركية وقدراتها التنافسية العالية.

أهم مصانع المنسوجات

  • مصنع أقمشة للأقمشة التركية

يعتبر موقع ملابس جاهزة تركيا رخيصة أقمشة التركي، فابريك اسطنبول من أهم المصانع الحديثة التي تم إنشاؤها ليكون قناة للالتقاء والتواصل في السوق العالمية لخدمة جميع أجزاء هذا القطاع على المستوى العالمي وإنشاء شبكة جديدة للأعمال، ويوفر المصنع كل ما هو جديد في عالم المنسوجات والاكسسوارات والصناعات الملحقة به، وموقع المصنع على أرض مركز توياب في اسطنبول، ويعتبر أكبر مصنع في العالم من نوعه حيث يضم كبرى مصنعي الماكينات في العالم ويقوم بتصنيع أقمشة قطنية وأقمشة صوفية وأقمشة حريرية وأقمشة كتان وأقمشة مخملية وأقمشة دينيم وأقمشة بوليستر وأقمشة نايلون وأقمشة مطبوعة وأقمشة وظيفية قماش، فرو صناعي، جلد صناعي، قفازات، أوشحة، شالات، أحزمة، أقمشة زينة، بطانيات، إكسسوارات معدنية وبلاستيكية، أزرار، إلخ.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

مصانع الملابس في ازمير

يعتبر المصنع مرحلة ممتازة للتجار والمهتمين بمجال الملابس، وتمكنوا من عمل أسماء مصانع الألبسة في تركيا والعلاقات مع المصانع الأخرى حول أحدث منتجاتهم وخططهم والتعاون مع شركاء جدد. سيقوم أهم المتخصصين في هذا القطاع والمهتمين بكل ما يتعلق بهذا المجال بزيارة هذا المصنع للإشراف وضمان إنتاج أفضل من خلال هذا المصنع، ويضم هذا المصنع عددًا كبيرًا من المصنعين وأصحاب المصانع الكبرى والكيانات التجارية، سواء من تركيا أو في أي مكان آخر.

شركات بيع الملابس الجاهزة في تركيا

بعد أن برعت تركيا في صناعة الملابس بأنواعها والإكسسوارات والمجوهرات ذات الصلة، تمكنت تركيا من تصدير الكثير إلى دول في الخارج، كما استطاعت تأسيس العديد من شركات تصميم الأزياء وأصبحت هذه الشركات معروفة على نطاق واسع، ويمكننا اذكر أهم أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا التي تم ذكرها في دليل مصانع الملابس في تركيا:-

  • متحف الملابس الراقية

يقدم متحف ملابس جاهزة تركية وتشكيلة رائعة من الشركات المصممة للأزياء التركية، والتي تحتوي على ملابس شيقة والعديد من القطع المميزة للمصمم إيدا غونغور الذي بدأ علامته التجارية من عام 2010، ويقدم العديد من التصاميم الأنثوية ذات الطابع البسيط والحساس، حيث القمصان والبلوزات الحريرية ناعمة، وفيها قسم خاص لملابس الأطفال الكاجوال، كما تحتوي على العديد من الماركات المتميزة التي تضمن جودتها عند الشراء والتي يتميز أسلوبها بأشكال بسيطة ونقوش حادة وأقمشة عالية الجودة.

تحتوي هذه الشركات أيضًا على مصانع الملابس الجاهزة التركية الرجالية، وتشتهر بمجموعتها المتميزة من النظارات الشمسية RVS والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير هوليوود، بالإضافة إلى مجموعة من الشموع والعطور المنزلية.

لديها قائمة من العلامات الشهيرة من حقائب اليد والمجوهرات وكذلك الملابس الرجالية.

هناك العديد من الشركات التي تصمم الملابس الجاهزة تركيا ، بما في ذلك Allegro لصناعة الأزياء الداخلية في تركيا، وشركة n-value لتجارة الملابس وتصميم الأزياء، وشركة Lindissima لشركة Sama لصناعة تصميم أزياء الأطفال للفتيات في تركيا.

الاستيراد من تركيا سهل وبسيط ومربح، هكذا يمكن وصفه بكل سهولة، وكلما تعاقدت مع الشركة الصحيحة أصبح وصولك لهدفك أقرب.


المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 دليل مصانع البسكويت في تركيا

دليل مصانع البسكويت في تركيا .. 4 مؤسسات تخدمك عن بعد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بسكويت من تركيا ؛ فإن …