شركات تصدير من تركيا

شركات تصدير من تركيا … دليلك الشامل لخبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات تصدير من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تصدير من تركيا

أزدهر المجال الاقتصادي في تركيا وخاصة المجال الصناعي بعد اهتمام الحكومة التركية بالقطاع الصناعي مما أدى إلى إقبال التجار ورجال الأعمال إلى الاستيراد من تركيا والتعامل مع شركات تصدير من تركيا ومن خلال منصة موثوق نقوم بتقديم ومعرفة أهم شركات التصدير في تركيا تابعونا.

 

شركة تصدير تركيا

نما الاقتصاد التركي في السنوات الأخيرة وأصبح أكثر تنوعًا، يعتمد على الصادرات إلى الدول الأوروبية والآسيوية، تم تصدير مجموعة كبيرة من السلع مثل: الملابس والسيارات والإلكترونيات والمنتجات الزراعية والحديد والزيت والتبغ وما إلى ذلك.

شروط الاستيراد من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة للثروة، حيث يشتري العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم ويستمرون في شراء منتجات مختلفة من تركيا، من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة، لبيعها في الأسواق المحلية، وبالتالي تحقيق الكثير من الأرباح.

ربما تفيدك قراءة: افضل مشروع مربح في تركيا … كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

طرق الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

يعد الاستيراد من تركيا اون لاين امر مكلف وشائع، ولكن يجب عليك الحذر عند الشراء من شركة ذات تقييم عالي من قبل المشترين

السفر إلى تركيا

السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكن زيارة العديد من الشركات والعديد من المصانع والأسواق ومعرفة أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا وبالتالي القدرة على فحص المنتجات المطلوبة وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم.

الاستيراد عبر وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة مستوردة من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبالتالي تحقيق الراحة ولكن في المقابل ستدفعون المال مقابل تلك الخدمات والمبالغ المدفوعة عادة ما تكون نسبة مئوية من السعر الإجمالي (20٪ من إجمالي التكاليف).

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

شركات استيراد وتصدير من تركيا

شهد السوق التركي انتعاشًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، مما شجع التجار ورجال الاعمال على تأسيس شركات في تركيا بحثًا عن المشاركة في سوق بأرباح وعوائد عالية.

في الواقع، تعد تركيا وجهة رئيسية للمنتجات المستوردة في العديد من الدول الكبرى مثل ألمانيا وروسيا وإيطاليا وفرنسا والصين.

من بين الوجهات الرئيسية للصادرات التركية ألمانيا والمملكة المتحدة والعراق وإيطاليا وفرنسا، حيث يتم تصدير العديد من المنتجات المختلفة كل عام مثل النفط المكرر والسيارات وخام الحديد وقطع غيار المركبات والشاحنات.

وصلت صادرات تركيا في أكتوبر 2018 إلى أعلى مستوى شهري في تاريخ تركيا، حيث بلغت قيمة الصادرات التركية الشهر الماضي 15.732.000 دولار، بزيادة قدرها 13.1٪ عن نفس الفترة من عام 2017.

وفي السياق ذاته، أوضحت وزارة التجارة وهيئة الإحصاء التركية، أن الصادرات التركية زادت خلال شهر سبتمبر بنسبة 22.4٪ سنويًا مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، منذ قيمة الصادرات، وبلغت تركيا خلال شهر سبتمبر 14 مليار دولار.

شركة استيراد وتصدير من تركيا

شركة SARPES FOREIGN TRADE LTD. تادالافيل

وهي شركة تجارة في تركيا واستيراد وتصدير ايضا – وكلاء | صوامع معدنية | أغراض خشبية لصناعة الأثاث | اثاث مدرسة | المختبر العلمي.

RONN DIŞ TICARET VE PAZARLAMA A.Ş.

مزود استيراد وتصدير – وكلاء.

Tecaret Nest REKLAM VE

مزود استيراد وتصدير – وكلاء.

ORECHEM DIS TIC.DAN.LOJ.

مورد السلعة التالية استيراد وتصدير – وكلاء | مياه معدنية طبيعية | سماعات إعلانية | ألواح العزل الحراري | سلال للأسواق الرئيسية.

منسوجات 3TEKS الطبية

 مورد السلعة التالية وكلاء استيراد وتصدير | أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية.

مجموعة سراي

 مزود استيراد وتصدير – وكلاء.

ألفا تركيا SANAYI VE TICARET LTD.

مورد السلعة التالية إلكترونيات، استيراد وتصدير | استيراد وتصدير، نسيج وثياب | وكلاء استيراد وتصدير | تخزين البضائع وتصديرها واستيرادها | وساطة للاستيراد والتصدير.

شركات تصدير الحديد في تركيا

تتعدد المصانع الخاصة بصناعة الحديد والصلب بتركيا، وتشمل مناطق كثيرة بتركيا، ولكن لابد من مراعاة بعض النقاط الخاصة بالتصدير والاستيراد.

الحديد من اهم المنتجات في اي بلد ولا يمكن لدولة الاستغناء عنه من خلال خطة التوسع قيد الانشاء والتطوير والان الحديد هو انتاجه وسنعرفكم على اهم شركات الحديد في تركيا:

مجموعة إعمار

تحتل مجموعة إعمار تركيا للاستثمار والمقاولات والسياحة العلاجية والاستيراد والتصدير مكانة بارزة بين شركات المقاولات في تركيا، حيث تتمتع بمعرفة واسعة في مجال الهندسة المدنية، وسبب نجاح مجموعة إعمار هو المعاملات الموثوقة بين الطرفين أي بين صاحب العمل والعمل الذي يقوم به.

تقدم مجموعة إعمار في تركيا ضمانًا لإنجاز المشروع وتسليمه في الوقت المحدد ودون تأخير في كل مرحلة من مراحل إنجاز المشروع، حيث تعتمد مجموعة إعمار في تعاملاتها في جميع مجالات اختصاصها وعملها على أسلوب الاحترام المتبادل.

 من قبل ممثليهم سواء في تقديم الخدمات أو ضمن أعمال المشاريع الجارية والمنفذة سواء داخل الدولة أو خارجها، بالإضافة إلى الالتزام بمبادئ المؤسسة وإظهار الأداء المتكامل في جميع تخصصات الشركة والمتمثلة في مشاريع النقل والبنية التحتية.

لا شك أن سبب نجاح مجموعة إعمار يعود إلى مبادئ العمل والإنجاز المتبعة في 93 مشروعاً مكتملاً إضافة إلى 28 مشروعاً قيد التنفيذ سواء داخل الدولة أو خارجها.

شركة الدريعي لصناعة الحديد:

 تباع منتجاتها إلى 130 دولة، وهي من المعدات المشهورة في صناعة التكسير والطحن العالمية وتعتبر مؤسسة موحدة لصناعة الحديد والصلب.

بدأت الشركة في التوسع والتوريد بأنواع مختلفة من الحديد والصلب وبذلك بدأت تنال رضا العملاء وإعجابهم وتخزين جميع أنواع وأحجام الحديد.

شركة داما ستيل في تركيا:

تأسست عام 1974 في اسطنبول بالقرب من ميناء أمبارلي، وتعتبر من أهم الشركات المتخصصة في إنتاج وتصدير جميع مواصفات الصلب التركي.

هناك أنواع وأحجام ثابتة أو مختلفة حسب طلب العميل ويتم توفير ملحقات التثبيت الكاملة لهم.

قضبان الأقفاص مجلفنة وغير مجلفنة، وتستخدم في أقفاص الحيوانات، ورفوف الأسواق والمخازن، وقنوات الكابلات الكهربائية أو كأقفاص حجرية أو ستائر أو عزل أرضيات.

ربما تفيدك قراءة: افكار مشاريع الكترونية في تركيا .. حلول مبتكرة من 5 شركات 

شركات تصدير الفواكه في تركيا

من المعروف أن تركيا من الدول القليلة التي تشتهر بالعديد من أنواع الخضار والفواكه المختلفة، وذلك بسبب موقعها الجغرافي وإطلالتها على المسطحات المائية التي توفر مناخًا ممتازًا لنمو تلك الفاكهة والخضروات، كل هذا يجعل المنتج الذي تقدمه تركيا في هذه الفئة منتج مميز بجودة عالية حيث يعتبر من مشاريع ناجحة في تركيا

شركات تصدير الفاكهة في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل قائمة شركات لتصدير الفواكه والخضروات في تركيا أيضًا، فإليك قائمة:

شركة Akas Tarim Urunleri

تعمل بشكل انتقائي في تركيا في مجال استيراد وتصدير الفواكه والخضروات

شركة Samkiwi

شركة Drados Industrie

شركة Mehmet Ozyigit Gida LTD

شركة Egea Food

شركة Nermar

شركة Eurogloaal

يقع مقر الشركة في فتحية تركيا وهي شركة بيع بالجملة تقوم بتصدير الفواكه والخضروات وهي أيضًا من أفضل شركات الخضار في تركيا

شركة Agrikey

مقرها في أضنة، تركيا، تعمل في قطاع استيراد وتصدير الفاكهة والخضروات

شركةSavran Logisticsمقرها في اسطنبول، تركيا، تصدر الفاكهة والحمضيات، وكذلك المنتجات البلاستيكية

Finkum Agriculture Export

يقع مقر الشركة في كوملوكا تركيا وتعمل في قطاع تصدير الفواكه بالجملة وهي واحدة من أكبر مصانع الفواكه المجففة في تركيا.

Gizmar LTD S I-5

المقر الرئيسي لهذه الشركة، تركيا، موغلا، يتمثل في استيراد وتصدير الفواكه والخضروات.

Sno traim ve ziraiislt Sno-6 –

تعمل هذه الشركة في قطاعي الحمضيات والزراعة واستيراد وتصدير الفاكهة الطازجة ومقرها أضنة تركيا، هذه هي أكبر شركات تصدير واستيراد الفواكه والخضروات أيضًا في تركيا، والتي يمكنك التعامل معها بأمان نظرًا لسمعتها الجيدة في هذا المجال.

 

شركات استيراد مفروشات من تركيا

ازدهرت صناعة المفروشات في تركيا وتطورت ولاقت إقبالا عالميا ملفتا، ومما لا شك فيه أن المفروشات التركية تحتل مكانة دولية كبيرة فقد احتل الأثاث التركي المرتبة الثالثة عالميا في الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية من حيث حجم الإنتاج وجودته، وهذه المكانة نتج عنها تنوع هائل في النوعية، فالإقبال العالمي فرض على مصنعي المفروشات التركية التنافس فيما بينهم لتقديم أفضل العروض، والتباري لصناعة أنواع مختلفة ومتميزة من المفروشات لإرضاء أذواق المستهلكين عبر العالم.

وبدأت شركات صناعة المفروشات التركية في التعاقد مع عدد كبير من مصممي الأثاث العالميين لتقديم تشكيلة مفروشات تركية حديثة فريدة وعصرية وأنيقة من الأثاث للجمهور تتناسب مع نمط الحياة الحديثة والعصرية، وتلبي احتياجات وأذواق جميع العملاء، حيث يتنافس المصممون على تقديم تصاميم رائعة ومذهلة بأفكار خلّاقة وألوان خلابة.

التصاميم الأنيقة والعصرية للمفروشات التركية شجعت الشركات العالمية كي تفتح أبواب متاجرها للأثاث التركي، وجعلت المستهلكين يثقون أكثر بالذوق التركي في صناعة الأثاث، فقد بلغ حجم الصادرات التركية من المفروشات والأثاث عام 2015 إلى أكثر من مليارين وثلاث مئة وخمسين مليون دولار أمريكي، وتم تصدير المفروشات التركية إلى أكثر من200 دولة، وهذه الأرقام دليل قوي وواضح على أن المفروشات التركية تتفوق بخطى ثابتة في السوق العالمي.

هناك العديد من شركات المفروشات في تركيا، ولعل أشهرها:

  1. شركة دنيزلي فيليز

تمثل الشركة تقليدًا موروثًا من الأب إلى الابن في قطاع النسيج، كما هو الحال في العديد من العائلات في المنطقة، وقد نقلت سنوات خبرتها العديدة في النسيج إلى منتجاتها الخاصة.

تماشياً مع احتياجات القطاع، يقدم المتجر، الذي يضم مجموعات منتجات أخرى بالإضافة إلى منتجاته الخاصة، عملاء الجملة من جميع أنحاء البلاد وعملاء التجزئة الذين يأتون لتلبية احتياجاتهم الخاصة من بياضات الجملة التركية.

تواصل العمل مع موظفيها الخبراء في بيئة واسعة في متجرها رقم 189-190 في مركز الأعمال Babadağlılar، حيث تقدم خدمة عالية الجودة لعملائها من خلال توسيع خدماتها من خلال موقعها على الإنترنت منذ عام 2009 وإرسال المنتجات إلى منازلهم.

  1. شركة التين

    باشاك:

أفضل شركة مفروشات تعمل الشركة في دنيزلي في قطاع المنسوجات المنزلية منذ عام 1971 بمساحة 30 ألف متر مربع وتنتج المناشف وأرواب الحمام وملاءات السرير وأطقم النوم والأقمشة التركية للطباعة وغير المطبوعة والمفروشات.

تدعم الشركة جودة الإنتاج بشهادات TSE وISO 9001: 2000 وتسوق 50٪ من إنتاجها في الأسواق الخارجية و50٪ في السوق المحلية ويمكنك استيراد أقمشة من تركيا من خلال هذه الشركات.

إعطاء الأولوية دائمًا لرضا العملاء؛ تواصل أنشطتها باستخدام أحدث وأعلى التقنيات، دون المساس بمبادئ الجودة والاستقرار والثقة.

شركات تصدير ملابس من تركيا

هناك العديد من الشركات العالمية في تركيا لتصدير الملابس وتسليمها إلى دول أخرى، ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال تصدير الملابس

  1. شركة AP Moller Maersk

وهي من أكبر شركات استيراد الملابس من تركيا التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.

  1. شركة DB Schenker

 هذه الشركة من الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم، وهي من الشركات الموثوقة التي حازت على لقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

  1. الملابس الأوروبية المستعملة

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات استيراد ملابس تركية التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة مما يساعدك في الحصول على أفضل العلامات التجارية، بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز وتصنيف الملابس من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

  1. شركة مجموعة PEBS

 يمكنك الحصول على ملابس متوفرة بسهولة، لأنها من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات وسفن وشاحنات لها فروع عديدة في مختلف دول العالم وسهلة التعامل معها وتعاملت مع هذه الشركة من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا

5-     شركة Comindusa

وهي من أكبر أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بالإضافة إلى أنها توفر الملابس والمفروشات والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع للجميع وهي من الشركات المعروفة عالميا.

شركة ABF العالمية

 تعتبر هذه الشركة من شركات استيراد من تركيا إلى المملكة العربية السعودية في ملابس الأطفال والرجالية والنسائية المستعملة فقط، ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة لأنها توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل إتمام عملية التحويل بحيث يمكنك طلبها بسهولة.

فرص تصدير لتركيا

تعتبر عملية التخليص الجمركي عملية مستندية بالدرجة الأولى في الاستيراد أو التصدير. المستندات المطلوبة متشابهة جدًا في التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

في معظم دول العالم، أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية للاستيراد والتصدير موحدة ومتشابهة.

الاوراق المطلوبة لتصدير اي شحنة في تركيا:

فاتورة تجارية

شهادة المنشأ

لوائح التعبئة والتغليف

سياسة الشحن ومعرفة كيفية شحن بضائع من تركيا الى السعودية

شهادات التبخير للمنتجات الخشبية

الشهادات الصحية للمنتجات الغذائية

شهادات الجودة مطلوبة في بعض البلدان

الاوراق المطلوبة لاستيراد اي شحنة:

سجل تجاري أو صناعي

بطاقة ضريبية

بطاقة استيراد (رخصة استيراد)

وثيقة الدفع من قبل البنك (وثيقة تثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج بلد المستورد)

تفويض عام للمخلص الجمركي مصدق من غرفة التجارة أو الصناعة.

شركات تصدير الفواكه في تركيا
شركات تصدير الفواكه في تركيا

لمحة موجزة عن طريقة التخليص الجمركي في تركيا:

وصول السفينة والحاوية على متنها ليتم تحريرها تبدأ السفينة في تفريغ حمولتها من الحاوية على أرض الميناء.

يلتزم المخلص الجمركي بسحب إيصال الحاوية من الناقل الملاحي بناءً على أجرة النقل المرسلة منه.

يقدم المخلص الجمركي الفاتورة التجارية وأنظمة التعبئة وشهادة المنشأ إلى الحاوية للجمارك لمعرفة الرسوم الجمركية على البضائع.

بعد تقديم الفواتير للجمارك، يتم إرسال كشافة من قبل الجمارك لفحص البضاعة إذا كانت مطابقة للأوراق التي يقدمها المخلص.

بعد عملية التفتيش الجمركي والتأكد من مطابقتها للفواتير يتم تحديد قيمة الرسوم الجمركية.

هناك سلع معينة مثل السلع الغذائية، ويمكن للمفتش أن يطلب إرسال عينة إلى الجهات المختصة لتحليلها واعتمادها والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة في هذا البلد.

بعد معرفة الرسوم الجمركية المستحقة على البضاعة يتم سدادها من قبل المخلص الجمركي، وبعد عملية دفع الرسوم يحصل المخلص على إذن الإفراج عن الحاوية.

بعد الحصول على إذن الإفراج يقوم منظف بتفريغ الحاوية من البضاعة داخل الميناء أو تحميل الحاوية وإرسالها على ظهر الشاحنة إلى المشتري بحيث يتولى المشتري عملية تفريغها في مستودعاته مباشرة والجمارك.

 تستغرق عملية التخليص من 5 إلى 7 أيام عمل متواصلة إذا كانت عملية التخليص خالية من أي مشاكل أو عوائق.

وهكذا تتم عملية التخليص الجمركي للبضائع.

 

تصدير بضائع من تركيا

تعتبر تركيا من الدول التي تبيع الملابس الراقية والمواد الغذائية، وهناك عدة طرق للاستيراد من تركيا منها طريقة استيراد البضائع من تركيا عبر الإنترنت أو الاستيراد عبر شركة وسيطة أو بالسفر إلى تركيا لتوقيع اتفاقيات مع تركيا الشركات عليك تحديد الطريقة الأنسب لك حسب حجم شركتك وحجم التعاملات التجارية معك.

أهم البضائع التركية

ابحث في السوق المحلي عن أفضل البضائع للاستيراد من تركيا وهي

الملابس التركية وخاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية بالإضافة إلى العبايات التركية تعتبر مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة.

بعض الأدوات والأجهزة المنزلية: يمكنك العثور على مجموعات من صواني الصفيح التركية، وهي مطلوبة في السوق التجاري، وتشتريها العائلات والعرائس بسبب ألوانها وتصميماتها وجودتها الرائعة مقارنة بأخرى محلية الصنع ويعتبر مشروع استيراد الرخام من تركيا من المشاريع المربحة.

المفروشات التركية، حيث تعتبر من أكثر السلع التركية المطلوبة في السوق التجاري، مثل أطقم الأسرة والمفارش واللحف ومفارش السفرة التركية، والتي أصبحت من أكثر السلع التركية لرائعة التطريز، والمشغولات المذهبة والمطرزة، وجودة الأقمشة والألوان.

أشهر البضائع التركية

هناك منتجات تركية أخرى مطلوبة مثل:

الصابون التركي من أكثر السلع المحببة لأن لديهم أنواع معينة من الصابون للبشرة متوفر فقط في تركيا وله فوائد مذهلة للبشرة ويوجد أيضا تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

الطرح والأوشحة التركية ذات الذوق الرفيع الذي يفضله الكثيرون وبعض أنواع الجوارب والجوارب المستوردة من تركيا.

تأسيس الشركات في تركيا من الخارج

إن بساطة القانون التركي والتعديلات التي تطرأ عليه تصب دائمًا في مصلحة المستثمرين أو أصحاب الشركات أو أصحاب المشاريع التي تفيد تركيا، وبالتالي تضمنت التعديلات الأخيرة إيجاد آلية لتأسيس شركة من خارج تركيا دون حضور نفس الشخص من خلال التوكيل الذي، وبعد تأسيس شركة استيراد وتصدير في تركيا يمكنك أيضًا استخراج تصريح عمل حتى بدون وجودك في تركيا وإرساله إليك بالبريد أثناء تواجدك في مكان إقامتك.

لماذا تأسيس شركة في تركيا والحصول على تصريح عمل يؤدي إلى الجنسية التركية؟

بشكل عام في تركيا، الحصول على تصريح إقامة ثم الحصول على تصريح عمل في تركيا لمدة خمس سنوات يمنحك الحق في المطالبة بالجنسية التركية، وبنسبة كبيرة يمكنك الحصول عليها رسميًا وقانونيًا، ينطبق هذا البيان على جميع الجنسيات المقيمة في تركيا.

ما عليك سوى استيفاء هذه الشروط والحصول على الجنسية التركية.

ربما تفيدك قراءة: مشروع استثماري في اسطنبول .. ابدأ تجارتك وأنت مطمئن مع 6 شركات

خطوات تأسيس شركة في تركيا من الخارج

أرسل نسخة من جواز سفرك بالإضافة إلى صورة شخصية ونسخة من الإقامة في الدولة التي تقيم فيها وذلك لعملية تأسيس شركة شحن في تركيا

بعد جمع كل هذه البيانات، ستقوم الشركة بإعداد عقد التأسيس الأولي لشركتك وأيضًا تحضير لك الوكالة التي تمنحنا الحق في تأسيس الشركة نيابة عنك، وسنرسل لك الأوراق الأصلية عن طريق البريد للاستعداد للخطوة التالية

بعد استلام الأوراق، ستقوم بزيارة السفارة التركية في بلد إقامتك وتقديم جميع الأوراق الأصلية التي أرسلناها إليك.

 ستقوم السفارة بفحص بطاقة التاجر في تركيا والموافقة عليها وتعطيك الأوراق مرة ثانية، جاهزة لإرسالها إلينا مرة أخرى، لذلك لدينا توكيل رسمي لتأسيس شركتك نيابة عنك في تركيا دون الحاجة إلى القدوم إلى تركيا

إلى هنا سيكون لدينا سلطة تأسيس الشركة بناءً على الوكالة الرسمية منك، وسننهي جميع الإجراءات في الغرفة التجارية وإدارة الضرائب والموثق بعد الانتهاء من جميع الإجراءات، ستقوم بزيارة السفارة التركية لعمل توقيع شركتك ومن ثم فتح حساب بنكي في تركيا

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا أهم شركات التصدير ومعرفة أهم البضائع والسلع التي تصدر من تركيا.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى