مصانع كرتون في تركيا

مصانع كرتون في تركيا .. خامات مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كرتون من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع كرتون في تركيا 

هل تبحث عن أفضل مصانع كرتون في تركيا ؟ في منصة “موثوق نقدم لك أهم المصانع التركية المتخصصة في صناعة الكرتون والورق المقوى والتي تنتجه لتعرضه في الأسواق التركية والعالمية.

مصانع الكرتون في تركيا

تقدم المصانع التركية خدمات مميزة ولعل أهمها هي خدمة طباعة اللوجو والرسومات على الكرتون، بمعنى أن تتواصل مع الشركة وترسل لهم لوجو علامتك التجارية ليقوموا بطبعها على الكراتين التي تصنعها.

LARTON PACKAGING INDUSTRY AND TRADE

تتابع Larton Packaging عن كثب الابتكارات التكنولوجية مع موظفيها الشباب والديناميكيين، المكرسين لتطوير جودة منتجاتها وقدرتها الإنتاجية باستمرار، فضلاً عن أنها تهدف إلى توفير حلول سريعة للعملاء من خلال الحفاظ على سياسة الجودة العالية والسعر المعقول.

مهمة معامل الكرتون في تركيا هي إرضاء العملاء من خلال إنتاج واقيات الحواف والورق المقوى الرقائقي من الورق المقوى الرمادي الصديق للبيئة المنتج من الورق المعاد تدويره، تتمثل رؤيتها في أن تكون لاعبًا مهمًا في سوق حماية الحواف من الورق المقوى والورق المقوى الرقائقي على مستوى العالم، من خلال الجودة ومجموعة منتجاتها.

مصانع الكرتون في تركيا
مصانع الكرتون في تركيا

ربما تهمك زيارة:  مصانع كاسات كرتون في تركيا .. خامات مميزة من 5 أماكن

FLORYAMAC CONVERING PAPER TISSUE MACHINES

تأسست شركة Floriamak في عام 1994، وهي متخصصة في تصنيع خطوط إنتاج المناديل الورقية بما في ذلك: آلة تصنيع المناديل الورقية، والمرحاض، والمطبخ، وآلة لف الورق الجامبو.

كما تقوم Floriamak بـ صناعة ورق الكرتون وتصنيع آلات المناديل، ورقائق الألمنيوم الممتدة، وآلات فرز ودرفلة أفلام العيادة الورق والكرتون، آلة تصنيع أنابيب الكرتون، آلات تصنيع المناديل الورقية، التصنيع الخاص، تصمم الشركة وتصنعها وتبيعها وتثبتها وتنفذ تدريب الموظفين لمشغلي أجهزتها، ولا يستثنى من ذلك الصيانة وتأمين قطع الغيار.

تجارة الجملة من تركيا

مع المصانع التالية يمكنك أن تجد أفضل تجار الجملة للكراتين:

OZGUC PACKAGING INDUSTRY

تصنع الصناديق المموجة (الكرتون والبولي بروبلين) لصناعة الأجهزة والأدوات، ومزارعي الفواكه والخضروات الطازجة، وسلاسل الوجبات السريعة / المعجنات (علب البيتزا – علب الكعك)، مصانع كاسات كرتون في تركيا، وصناعة الألبان، وصناعة الحلويات، وصناعة الأغذية المجمدة، وصناعة المشروبات، والصناعات الزراعية، صناعة الدواجن، صناعة الكيماويات منذ عام 1992 في تركيا مع مصنعين في أضنة وأنطاليا.

SAICA PACK TURKEY

انضمت Saica Pack إلى السوق التركية في عام 2014، وتطور Saica Pack Turkey حلول تغليف الكرتون المضلع في تركيا منذ عام 2014.

تعمل Saica Pack في مقر إسطنبول الرئيسي ومصنع Eskisehir ومصنع Sakarya بطاقة إنتاجية سنوية إجمالية تبلغ 250 مليون متر مربع، ويقدم أفضل أسعار معدات مصنع كرتون.

حلول التعبئة والتغليف مثل الطباعة الدقيقة عالية الجرافيك، وطباعة OFFSET وإنتاج الألواح الصلبة، والإنتاج القائم على الأداء، والاستثمارات التكنولوجية وتطبيقات التصميم الجديدة.

من خلال هذه القدرة الإنتاجية، تقدم حلول منتجات مخصصة توفر أقصى قيمة مضافة لمنتجاتهم لجميع القطاعات مثل الطباعة فليكسو وعالية الجودة، وقفل الانهيار، والغراء متعدد النقاط – حتى 8 نقاط غراء، وصناديق صناعية مخيطة، وصناديق بيتزا وصناديق الطعام OFFSET والصواني المخروطية، و سعر طن الكرتون في تركيا لدى هذه الشركة غير مكلف.

تخدم قطاعات مختلفة من السلع الاستهلاكية المعمرة إلى الفواكه والخضروات الطازجة، من الأثاث إلى الصناعة الآلية من السيراميك إلى الأسواق سريعة الحركة، تعمل على زيادة إنتاجية وكفاءة التصنيع من خلال تحسين عدد الأجزاء الضرورية وتوفير أكثر الطرق فعالية للتجميع والتعبئة.

ربما تهمك زيارة: شراء بضائع تركية بالجملة .. إجراءات ممتازة من 3 جهات

صناعة ورق الكرتون
صناعة ورق الكرتون

شركات علب كرتون في تركيا

أفضل شركات الكرتون التركية تجدها في هذه الفقرة.

PAKAY MATBAACILIK VE AMBALAJ

تقوم PAKAY بتصنيع مجموعة من منتجات التعبئة والتغليف المموج والكرتون للعملاء من الشركات في جميع أنحاء العالم، تتيح لنا مجموعتها المتنوعة من آلات الطباعة والتغليف ذات الأحجام الكبيرة إنتاج منتجاتها بتشطيبات وأنماط مختلفة وفترات طويلة أو قصيرة وبدون أي قيود على الحجم، يمكنك بعد الاستيراد من هذه الشركة دراسة جدوى لمصنع كرتون.

تريد أن تتأكد من أن عملائها من الشركات سيحصلون على نفس مستوى الخدمة في تركيا كما يحصلون في أي مكان آخر في العالم، تغطي قدراتها الإنتاجية الهيكلية الداخلية طباعة الأوفست، التصفيح الليثو، القطع بالقالب، الطي، اللصق، سيكون لديك بساطة مورد واحد لجميع متطلباتك، كل ذلك تحت ضمان سقف واحد بلغتك العامية وأسلوبك، بسرعة وكفاءة وفعالية من حيث التكلفة.

PATROL OFFSET PRINTING AND PACKAGING

باترول أوفست هي شركة تغليف حسب الطلب معروفة في تركيا، تخدم مجتمع الأعمال بأكمله من الشركات الصغيرة إلى شركات فورتيون 22 عامًا من الخبرة جلبت لشركتنا قدرة طباعة وتغليف عالية الجودة وتجنب الأخطاء المعايير، مع مساحة تصنيع مغلقة تبلغ 13000 متر مربع و195 فردًا، نحن في خدمتك.

نحن ننتج صناديق تغليف ومواد دعائية لعلامتك التجارية وفقًا لمتطلباتك، من رسم مربع منتجك إلى التصميم الجرافيكي، والطباعة على الورق لقص القالب، يمكنها أن تقدم لك جميعًا في خدمة واحدة.

لماذا تختار الاستيراد من تركيا اون لاين وتغليف حسب الطلب لعلامتك التجارية؟

  • يعد التغليف حسب الطلب أحد الاتجاهات الرئيسية في صناعة e-com.
  • التعبئة والتغليف هي القناة الوحيدة التي تصل إلى ما يقرب من 100٪ من عملائك، هذا يعني أنه ضروري في عملية تكوين علاقة مع عميلك، من الضروري أيضًا تكوين الانطباع الأول الصحيح.
  • هذا هو السبب الذي جعل باترول تقدم تغليفًا مفصلًا كمنتج أساسي لها.

ربما تهمك زيارة:  شركات بيع الذهب بالجملة في تركيا.. إجراءات مبسطة من 4 خبراء

شركات علب كرتون في تركيا
شركات علب كرتون في تركيا

كيف تصنع عبوات الاستيراد من تركيا حسب الطلب في باترول؟

  • يمكن لأصحاب التجارة الإلكترونية ورواد الأعمال إنشاء عبواتهم الخاصة عن طريق تخصيص صندوق من البداية.
  • تقدم باترول العديد من الأحجام القياسية لصناديق البريد وصناديق المنتجات وصناديق الشحن. اعتمادًا على المتغير، يمكن الاحتفاظ بالصندوق بلون كرتون طبيعي – Eco Mailer وEco Shipping Boxes. تشتمل الأنواع الأخرى على ورق مقوى مبيض يسمح بصمة سوداء وخيار ألوان كاملة مع لوحة CMYK للبصمة.

لدى الشركات التي ذكرناها سياسة تتبعها حول كيفية تسعير الكرتون.

ربما تهمك زيارة: مصانع اطارات السيارات في تركيا.. 5 جهات تخدمك “أونلاين”

 

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى