الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد اقمشة من تركيا .. احصل عليها من المنزل مع هذه الجهات

استيراد اقمشة من تركيا .. احصل عليها من المنزل مع هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اقمشة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد اقمشة من تركيا

أثبتت الملابس التركية الصنع والخامات التركية قيمتها منذ زمن بعيد، وأصبح الناس مهووسين بكل ما يأتي من تركيا، ولهذا أصبح استيراد اقمشة من تركيا أمرًا مهمًا والشيء الضروري الذي يحرص عليه كثير من التجار لذا دعونا نتعرف على أفضل أماكن بيع الأقمشة في تركيا من خلال المقال التالي استيراد اقمشة من تركيا .

 

استيراد الاقمشة من تركيا
استيراد الاقمشة من تركيا

استيراد الاقمشة من تركيا

أصبحت أهمية استيراد أنواع مختلفة من الأقمشة من تركيا من الأمور المهمة التي يحتاجها السوق بنسبة كبيرة جدًا، لذلك أصبحت عملية الاستيراد من تركيا من أسهل الأمور التي يمكن لأي شخص يمتلك مشروعًا القيام بها.

قدمت تركيا تسهيلات في إصدار التصاريح لسهولة التعامل لأصحاب الشركات أو التجار للاستيراد أو التصدير. ولكن قبل البدء في تنفيذ عملية استيراد الأقمشة من تركيا يجب أولاً تحديد أهم الخطوات التي تساعد في تحقيق ذلك بشكل أفضل.

 : ربما تفيدك قراءة : استيراد ادوات صحية من تركيا … تكاليف مميزة من 7 شركات

خطوات استيراد الأقمشة من تركيا

  1. التواصل مع الشركات أو المصانع التي تنتج وتبيع الأقمشة التركية.، يتم الاتفاق على جميع الأمور المادية وتواريخ الإرسال الخاصة بالصفقة، التواصل مع شركات الشحن من تركيا التي تتعامل معها والاتفاق على العمولة والبيانات المختلفة.
  2. الاستيراد عبر الإنترنت، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني. تحديد الميناء حيث سيتم استلام البضاعة القيام بكافة الإجراءات والتراخيص الجمركية لاستلام البضائع.
  3. الاستيراد عن طريق السفر الحل الأفضل والملائم في الاستيراد من تركيا والتي يحتاجها السوق للأقمشة التركية للفساتين والأقمشة التركية للسيدات هو السفر إلى تركيا حيث يتيح هذا الحل للتاجر البحث عن المطلوب من بعض المهم الجوانب، مثل أعلى جودة وأرخص سعر. يمكن للتاجر التجول في مصانع وأماكن بيع المنسوجات بالجملة ومعرض المنسوجات في اسطنبول، وغيرها من الاحتمالات الهامة التي تتيح له التعرف على عروض أكثر اقتصادا له والتي تحقق أرباحًا وربحًا مرتفعًا.
  4. شراء اقمشة من تركيا اون لاينمن أسهل الطرق التي يتبعها العديد من التجار والشركات لتجارة الأقمشة التركية هي الإنترنت، حيث وفرت شبكات الإنترنت العالمية طرقًا مختلفة للتواصل مع الشركات لتجارة الأقمشة التركية، ولكن قبل اتخاذ هذه الخطوة، واحد يجب أولاً تحديد المواقع التي تتمتع بمصداقية وسمعة طيبة وأعلى تقييمات من المشترين، بما في ذلك Alibaba و Turki Export والمزيد.

اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

تنتشر تجارة المنسوجات على نطاق واسع في تركيا، حيث يمكنك العثور على الأقمشة التركية في عدة أماكن، وإذا سافرت إلى تركيا وترغب في شراء ملابس من تركيا، يمكنك زيارة أسواق الأقمشة هناك، ومنها:

  • سوق AMG

الستائر والأقمشة الموجودة في اسطنبول بها كل ما تحتاجه من مجموعة متنوعة من الأقمشة وأقمشة الستائر المختلفة.

محلات النساجون العرب لتصنيع وتجارة القماش في تركيا، وفيها تجد جميع احتياجاتك من الأقمشة المختلفة.

  • سوق كوزا هان للحرير

للأقمشة فهو سوق تجاري تاريخي يقع في منطقة سياحية حيث يمكنك العثور على أجود أنواع الحرير.

  • سوق أقمشة المفروشات في اسطنبول

وهي من افضل سوق القماش المشهور في تركيا حيث تجد أجود أنواع الأقمشة بأفضل الأسعار، وتتميز البضائع الموجودة فيها بالتنوع والجودة والأناقة.

  • وإذا كنت مهتمًا بمشروع استيراد الأقمشة وشراء ما هو جديد في هذا المجال، فعليك زيارة تركيا وقت معرض الأقمشة والإكسسوارات في اسطنبول، تركيا، حيث يعرض المعرض جميع الأنواع من الأقمشة والأحدث في العالم، وكذلك يلتقي العديد من موردي ومصانع المنسوجات التركية المحلية، يقدم التجار جميع الأقمشة مثل الأقمشة القطنية والكتان والحرير الصناعي والحرير الطبيعي، وكذلك الفساتين التركية للفساتين التي تتميز بالأناقة، الفخامة والسعر المعقول.

مصانع القماش في تركيا

الأقمشة هي أهم جزء في قطعة الملابس، لذا على الرغم من أن اختيارها خطوة بسيطة ولا تتطلب الكثير من العمل أو الجهد، إلا أنها لها تأثير كبير على جمال قطعة الملابس بعد تصميمها وخياطتها بشكل جيد، لذلك تكمن أهميه صناعة الأقمشة في تركيافي عدة أشياء، حيث إنه يحدد جودة القطعة، وهو مهم أيضًا من حيث ما إذا كانت الملابس مناسبة للاستخدام اليومي أم لا، وكذلك ما إذا كانت قابلة للغسل بسهولة وسلاسة أم لا، و عند اختيار الأقمشة للفساتين، يجب مراعاة بعض الأشياء، لأن لون القماش مهم، وتناغم الأقمشة مع بعضها البعض عند استخدام المزيد نوع ما مهم أيضًا للمظهر النهائي، ويفضل الناس عادة أقمشة عالية الجودة ومعمرة والتي لها دورها في اختيار النسيج المناسب.

أنواع أقمشة الثياب هناك العديد من الأقمشة التي تستخدم في صناعة الفساتين، منها:

  • القطن

أقمشة قطنية تركيةوأكثرها شهرة على الإطلاق، والذي يستخدم في صناعة العديد من الملابس، وليس الفساتين فقط، فهي القطن الأقمشة المريحة والناعمة على الجسم، فهي رقيقة ولطيفة على البشرة، ومتوفرة بجميع الألوان والدرجات.

تشتهر أقمشة الحرير الحريري بكونها رمز للفخامة والأناقة، وسعرها مرتفع نسبيًا مقارنة بالأقمشة العادية، وهي من الأقمشة المشهورة جدًا، وتتميز بقوامها الناعم والناعم، ولها لمعان وبراق المظهر، والحرير هو أقوى أنواع أقمشة تركية للفساتين، حيث لا يتلف عادة بسرعة، ويستخدم هذا القماش بكثرة في فساتين الزفاف وفساتين المناسبات المختلفة بشكل عام.

صوف الصوف من الأقمشة القوية جدًا التي تدوم طويلاً والتي تحافظ على درجة حرارة الجسم في أيام الشتاء الباردة، ويعتبر مقاومًا للغبار بحيث لا يتجمع عليه الغبار أو الأوساخ بسهولة، ولا يتجعد مثل الأقمشة الأخرى، يستخدم هذا القماش في فساتين الشتاء ولا يمكن ارتداؤه في الأيام العادية.

تعتبر الجلود الجلدية من أكثر الأقمشة أناقة وأناقة، كما أنها تستخدم في صناعة فساتين الشتاء، فهي تساعد على تدفئة الجسم في أيام الشتاء، وهي من الأقمشة القوية، وتستخدم بكثرة في صناعة الأحزمة والمعاطف والاكسسوارات.

جورجيت جورجيت هو قماش خفيف جدًا، لكنه يعتبر أثقل قليلاً من الأقمشة الشيفون شديدة النعومة، ويأتي بسماكات مختلفة مثل: 20 جرام، 40 جرام و 60 جرام، وهذا يعتمد على طبيعة الاستخدام، وهو يستخدم كثيرا في تصميم الأزياء.

قماش شيفون شفاف، وهو مادة مصنوعة بشكل أساسي من الحرير، وهو أنعم وأنعم من جورجيت، ويعتبر من الأقمشة التي يسهل تلوينها وصبغها، ويستخدم على نطاق واسع في فساتين السهرة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تحف من تركيا.. أفخم الأنواع من 4 أماكن متخصصة

وإليكم دليل لبعض المصانع لتصنيع الأقمشه من تركيا

  1. UCYILDIZ TEXTILE

المؤسسة UCYILDIZ TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطن، قماش . كما تعمل في قطاعات أقمشة ونسيج نسيج تصدير القماش و أقمشة تركية للمفروشات ومقرها في Denizli, تركيا .

  1. MINERPOLIN TEKSTIL

المؤسسة MINERPOLIN TEKSTIL TIC. LTD. ŞTI., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة . كما تعمل في قطاعات قماش مصبوغ و أقمشة ونسيج ومقرها في Çanakkale, تركيا .

  1. MINERPOLIN TEKSTIL

المؤسسة OLLY TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة نسج مختلطة  كما تعمل في قطاعات أقمشة مطاطية قماش ذو اتجاه واحد و أقمشة ونسيج  ومقرها في Istanbul, تركيا .

  1. . Konsi Factory

كونسي مورد ملابس منسوجة يقع في مدينة إزمير، تركيا يقدمون أنواعًا مختلفة من المنسوجات والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار. في الوقت الحاضر، تشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه كونسي مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة ويمكن الوصول عليها عن طريق عناوين مصانع النسيج في تركيا.

  1. Oasis Factory

إنها شركة مصنعة وموردة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء على حد سواء أنها توفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم تقوم واحة بتصنيع قمصان ذات علامات تجارية خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

  1. Sunman for export

وهو مصنع لتصدير المنسوجات يقع في اسطنبول، تركيا. يُسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم وفقًا لأذواقهم. تنتج Sunman عناصر ملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 قطعة لكل نمط. يقومون بتوريد ملابسهم إلىInstaboutiquesوالمبتدئين في مجال الأقمشة من تركيا إلى صناعة الملابس العالمية. ويمكن للسعودين الحصول عليهم من خلال شركات الشحن البحري من تركيا إلى السعوديةلديهم أرشيف نموذجي كبير، ويمكنهم إنتاج حوالي 500 جهاز كمبيوتر في الأسبوع بمعايير مستدامة. إنه من أفضل مصانع الألبسة الجاهزة في تركيا. موصى به للمبتدئين برأس مال قليل.

  1. Ole

Ole هي من بين الشركات المصنعة للأقمشة التركية منخفضة الجودة. تقع الشركة في اسطنبول، تركيا.

تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج. هدفهم هو تصنيع منتجات مختلفة ومجموعات الحجم والتسليم في الوقت المناسب. هم من أهم مصانع النسيج في بورصة يضمنون أنهم ينتجون منتجات نسيجية عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم. في Oli، تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي يتم ضمان الأمان.

  1. Prime

يقع المصنع في منطقة ميرتر في اسطنبول

وصف المصنع: ينتج المصنع جميع أنواع ملابس السباحة الرجالية والنسائية.

  1. PirlantaEtiket San

مصنع بيرلانتا للنسيج “PirlantaEtiket San. تيك المحدودةŞti “

يقع المصنع في منطقة ين بوسنة في اسطنبول

  1. الأقمشة الرملية في تركيا

يضم مصنع الرمال مجموعة من أجود أنواع الأقمشة في تركيا، وتشتهر أقمشةها بنعومتها وجودة موادها

وصف المصنع: مصنع قديم ينتج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 2000.

  1. مصنع “Goo.moda” للملابس الجاهزة:

يقع المصنع في حي الفاتح في اسطنبول

سوق الأقمشة في اسطنبول
سوق الأقمشة في اسطنبول

سوق الأقمشة في اسطنبول

 تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها.

  1. سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة.

  1. سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة، وسوق الفاتح ليس فقط من أسواق الجملة في اسطنبول، بل إنه يقع على شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى، حيث تقع أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول بجانبه مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

  1. سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

  1. سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي وهذا يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

 ربما تفيدك قراءة :استيراد تفاح من تركيا.. منتجات عالية الجودة من 6 شركات

معرض الأقمشة في اسطنبول

تشهد المعارض التجارية في تركيا إقبالًا متزايدًا، مع ما يتضح من واقع النشاط الاقتصادي التركي ونموه الواضح، حيث أصبحت تركيا قوة اقتصادية وصناعية وعلمية رائدة، ووجهة مهمة للمستثمرين والتجار والصناعيين.

مع النجاح النوعي للمعارض التجارية بجميع أنواعها، وزيادة الطلب عليها، تشهد المعارض التركية طفرة كبيرة تؤثر على واقع الأسواق في تركيا، حيث أصبحت معارض تركيا وجهة يجد المهتمون فيها أحدث المنتجات بأسعار تنافسية على مستوى العالم.

برنامج معرض المنسوجات في اسطنبول خلال شهر تموز 2019

وتتنوع قائمة المعارض هذا الشهر بين معارض صناعية وغذائية وثقافية، بالإضافة إلى معارض جامعية تنشط في هذا الوقت كل عام، إلى جانب معرض لأكسسوارات السيارات.

معرض النسيج اسطنبول

من أهم المعارض الحديثة التي تم إنشاؤها ليكون قناة للالتقاء والتواصل في السوق العالمية لخدمة جميع أجزاء هذا القطاع على المستوى العالمي وإنشاء شبكة جديدة للأعمال، ويقام المعرض لتقديم كل ما هو جديد في عالم المنسوجات والاكسسوارات والصناعات ذات الصلة، وسيعقد المعرض في الفترة ما بين 27 – 30 أبريل – أبريل الجاري على أرض مركزTuyapللمعارض والمؤتمرات في اسطنبول، ويقام بالتزامن مع صناعة الملابس والمنسوجات المعرض الذي يقام في دورته الخامسة والعشرين، ويعتبر أكبر معرض في العالم من نوعه عام 2016، حيث يضم أكبر مصنعي الآلات في العالم.

شركات القماش في تركيا
شركات القماش في تركيا

شركات القماش في تركيا

تعتبر صناعة المنسوجات التركية من أكثر الصناعات ربحية في العالم، إذا كنت تدير متجرًا للأقمشة التركية، أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت خاصة في تركيا، فإن أول ما تحتاج إليه هو مورد جملة جيد يمكنه تزويدك بجميع أنواع الأقمشة، ويمكننا أن نعرض لكم أفضل الشركات التي تبيع أقمشة بالجملة في تركيا:

  • شركة تشدد

وهي من أفضل الشركات التي تبيع الأقمشة بالجملة، ويمكن من خلالها الحصول على مجموعة متنوعة من الأقمشة النسائية، وأفضل ما يميز هذه الشركة أنها تشتهر بمجموعتها من الأقمشة بكافة الأذواق الراقية، التي يتم عرضها لأول مرة في مصانع النسيج في تركيا وأسعار المنتجات منخفضة نسبيًا. من شركات أخرى المعرض هو أفضل معرض نسيج في اسطنبول.

  • شركة Vape

هي شركة منسوجات بالجملة رائعة في تركيا، يمكنك طلب أنواع مختلفة من الأقمشة والاكسسوارات للأقمشة، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع الأنواع من شركة واحدة، هذه الشركة هي موقع مثالي للأشخاص الذين لديهم أعمال ملابس أو يمكن أن يكونوا تم الحصول عليها من خلال شركات الشحن في تركيا اسطنبول

  • فيمكا

تجد في هذه الشركة جميع الأقمشة الحديثة، من الفساتين إلى الملابس الكاجوال، بأسعار مناسبة، فهذه الشركة مصممة بطريقة جذابة للغاية، ومن المعروف أنها تقدم خصومات متنوعة لعملائها، حيث تمتلك هذه الشركة فروعًا مختلفة من المنسوجات مصانع في بورصة.

  • شركة فاشون كلوب

هي من أشهر الشركات التي تبيع الأقمشة بالجملة، يمكنك أن تجد جميع الماركات المشهورة للأقمشة، وأفضل ما في هذه الشركة أنها تمتلك أيضًا تطبيق جوال خاص بها يمكنك استخدامه، إذا لم يكن لديك الوقت للذهاب إليهم.

ربما تفيدك قراءة : استيراد توزيعات من تركيا.. أسعار مميزة من أفضل 4 شركات

أسعار الأقمشة في تركيا

يعتبر القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي، حيث يوجد العديد من الشركات الصناعية في تركيا المتخصصة في إنتاج الملابس المختلفة، ومن أهم هذه امحلات لبيع الاقمشه التي تنتج منتجات مميزة موديلات رجالي ونسائي واستيراد هذه المنتجات للسوق العربي.

  • زارا

تعد Zara واحدة من أشهر العلامات التجارية، وهي علامة تجارية تقع منتجاتها في النطاق المتوسط من حيث الأسعار وكذلك من حيث المواد والتصنيع. في تركيا، حيث تتراوح أسعار منتجاتهم من حوالي 30 دولارًا إلى 40 دولارًا.

  • قطن

كوتون هي أيضا ملابس من الطبقة المتوسطة، ومعظم منتجاتها مخصصة للشباب والشابات، وتتميز منتجات هذه الماركة بأن معظم أقمشتها مصنوعة من القطن أو القليل منها يدخل في أقمشتها في نسبة كبيرة وتتراوح أسعاره من 30 إلى 50 دولار وتختلف اسعار تكلفة شحن الملابس من تركيامن شركه إلى اخري

  • هوش

هي ماركة مشهورة، وتتميز الماركات بمنتجات للسيدات، بالرغم من وجود منتجات للرجال، إلا أن هذه الماركات تعتبر سيدات، وأسعارها تصل إلى 100 دولار، لأنها تضم أجود أنواع الأقمشة التركية للفساتين.

  • كولينز

تتفوق هذه الماركة في إنتاج الملابس عالية الجودة وخاصة الجينز، وهي أرخص علامة تجارية في قائمة أشهر الماركات التركية الرخيصة، وهي تقريبًا العلامة التجارية الأكثر انتشارًا في تركيا ولأن سعرها منخفض جدًا، لأن الأسعار فيها تبدأ من 10 دولارات، من حيث شراء الأقمشة من تركيا.

  • إبيسيول

يمتاز بملابس نسائية شرقية وغربية فاخرة، وأسعاره معقولة ومعقولة بين 20 إلى 60 دولار.

استيراد اقمشة من تركيا .. وختاما ستجد كل ما تحتاجه من الأقمشة والملابس في المتاجر والمصانع الشهيرة في تركيا بأفضل الأسعار والخامات فقط اختر شركة الشحن المناسبة وتواصل معها لتحصل على أقمشتك بكل سهولة ويسر.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا .. أسعار مميزة من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس بالجملة من تركيا ؛ …