الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد ادوات صحية من تركيا … تكاليف مميزة من 7 شركات

استيراد ادوات صحية من تركيا … تكاليف مميزة من 7 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ادوات صحية من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ادوات صحية من تركيا

مشروع استيراد ادوات صحية من تركيا من المشاريع التي ازدادت في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى وجود العديد من المباني التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة، خاصة في المدن الجديدة، وارتفاع الأسعار المحلية في المقابل وهو ما جعل الناس يبحثون عن الجودة والسعر المنخفض، ومن هنا كان لابد من التعرف على أفضل الشركات فقط تابعوا معنا المقال التالي.

 

استيراد ادوات صحية من تركيا

لا يخلو أي منزل أو مكان سكني من متطلبات أدوات الحمام والسباكة بغض النظر عن موقعها، حيث نجد أن تجارة الأدوات الصحية تُباع للمستهلكين أو التجار مما يجعلها مربحة للغاية، لذلك تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء في حدث شراء ادوات صحية من تركيا وهي:

الاستيراد من تركيا أو أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إجلائهم من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها من هنا يمكنك التعرف على طريقة الشحن من تركيا إلى السعودية والمستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد توزيعات من تركيا.. أسعار مميزة من أفضل 4 شركات

شراء ادوات صحية من تركيا
شراء ادوات صحية من تركيا

طرق الاستيراد من تركيا: –

1- السفر إلى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك قم بإجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث تصميمات الأسعار ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

2- الاستيراد عن طريق وسيط: –

وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، لتقوم الشركة باستيرادها وتخليصها جمركياً و تحقق الراحة، معرفه كم تكلفة الشحن من تركيا إلى السعودية.

3- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأغلى ثمناً ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين .

محلات الادوات الصحية في إسطنبول

تعد خلاطات المياه من أهم الأدوات الصحية في الحمامات والمطابخ، حيث لا يوجد حمام أو أي مطبخ في العالم خالٍ من خلاطات المياه تقوم هذه الخلاطات بنقل المياه من الأنابيب إلى الحمامات والمطابخ مع التحكم في كمية وسرعة المياه المنقولة، وتختلف الخلطات من حيث أشكال وأنواع الخلاطات المائية وتختلف أدوات السباكة التركية حسب الاستخدام.

تعد خلاطات المياه من ادوات سباكة تركية أنواعًا مميزة وممتازة جدًا من خلاطات المياه، حيث تم تصنيع هذه الخلاطات في تركيا وتصديرها إلى جميع دول العالم حيث تتميز بجودة عالية وأسعار جيدة وغير تنافسية، وأشكال خلاطات المياه التركية تتنوع لتناسب جميع الاذواق وفي جميع اشكال وديكورات الحمامات والمطابخ الخلاطات عالمية أيضًا لأنها متوفرة في جميع البلدان.

محلات البيع بالجملة في La Li :

هذه المنطقة هي إحدى المناطق الواقعة في الجزء القديم من اسطنبول وتحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية والشوارع الداخلية التي تضم مجموعة من المحلات التجارية المميزة بأسعار متفاوتة، كما تحتوي هذه المنطقة على عدد من المحلات المتخصصة في الأحذية والحقائب بالإضافة إلى أدوات المساعدة المنزلية والعلامات التجارية.

محلات الفاتح :

توجد هذه الأنواع من السلع المنزلية المختلفة في منطقة الفاتح وأدوات صحية جملة وقد نشأت في جوارها العديد من المولات.

شارع عثمان بك :

هذا الشارع من الشوارع الشهيرة في اسطنبول ويختص ببيع المنسوجات والملابس بالإضافة إلى تعدد شركات الأجهزة المنزلية.

محلات مارتر :

تقع هذه المحلات أيضًا في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا وهي سلسلة ضخمة من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من السلع المختلفة بأسعار الجملة.

مستوردين أدوات صحية من تركيا

تكمن أهمية مشروعك في موقع توزيع تكاليف سفر الطعام، بالإضافة إلى انخفاض تكاليف السفر إلى منازلهم بالإضافة إلى تكاليف المعيشة في الخارج، بالإضافة إلى فتح المجال للابتكار.

شراء الأدوات الصحية من تركيا

في صناعة المواد الخام التي تستخدم في صناعة الطيران اتفق المصنع على الأنواع والأشكال والأطراف

يتم شراء أدوات صحية تركيامن خلال بعض الخطوات ومنها:

1- ابحث عن الصورة في المرحلة الأولى من التصدير في مرحلة الاستيراد من التصدير إلى  Google أو حتى بالسفر إلى تركيا إذا كانت الأمور مناسبة للمورد أو الشركة أو المصنع أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات بأفضل سعر ممكن، و لا تستعجل أبدًا وقضاء منتجات الوقت في البيع بالجملة ابحث عن أفضل مصدر ممكن للبضائع.

2- عند التواصل معك عبر البريد الإلكتروني والشركات الصغيرة.

3- استيرادها من موقع أدوات صحية تركية وأنواع ومقاسات وجودة الأقمشة والألوان.

4- حدد منفذ الشحن الذي سيتم إرساله.

5- تقوم بدفع مستحقات جمركية على شحنتك أو استلامها حيث تم نقلها إلى مستودع أو مكان آمن لتوزيعها على التجار أو البدء في تسويقها أو لتجار التجزئة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بيض من تركيا.. إجراءات سريعة من 5 أماكن متخصصة

شركات ادوات صحية تركيا

البدء والنجاح في أعمال الأدوات الصحية والمنزلية الخاصة بك للبيع من خلال التجارة الإلكترونية، تحتاج إلى إجراء بحث شامل واختيار تاجر جملة حقيقي للأدوات الصحية، وتعتمد أعمال استيراد الأدوات الصحية الناجحة على المورد الذي تختاره لأن المورد يمكنه توفيره أنت بمنتجات عالية الجودة أو منخفضة الجودة.

البيع بالجملة هو الذي سيحدد نوع خدمة العملاء التي ستقدمها لعملائك وأدواتك وإذا كنت تريد العثور على شركات الأدوات الصحية في تركيا فأنت في المكان الصحيح لأن أفضل شركات الأدوات الصحية من تركيا هي:

شركة ميجا للادوات الصحية

تعتبر شركة ميجا للادوات الصحية من أعرق الشركات في تركيا لتصنيع الأدوات الصحية وهي شركة حاصلة على شهادات الجودة والتقدير من ويسترن يونيون وجمهورية تركيا وشركة ميغا هي الشركة التركية الوحيدة المتميزة في المجال بسبب الاستراتيجية التي اتبعتها الشركة والتي سمحت لها بدخول أسواق إيطاليا وفرنسا وبريطانيا، وبالتالي فإن منتجات MEGA تنافس بقوة المنتج الأوروبي بسبب جودتها العالية وأفضل شركة لخلاطات المياه التركية وسعرها المعقول مقارنة بالمنتجات الإيطالية والفرنسية الأسعار الأوروبية بشكل عام، وهيئات التفتيش الصناعية الأوروبية التي تدير المصنع باستمرار للتأكد من أن المنتجات الضخمة تلبي أعلى معايير الجودة، جعلت Mega من أقوى الأسماء لمصانع تصنيع الأدوات الصحية في تركيا والمنطقة الأوروبية بشكل عام، ومن الدول التي تتعامل معها إيطاليا وفرنسا وبريطانيا ودبي ومصر وإيران والسعودية ودول أخرى، ما يميز ميجا عن نظيراتها عن الشركات الأخرى هو الآتي:

  • لم يتم استخدام أي حديد على الإطلاق في منتجاتها.
  • تخضع جميع منتجات شركة عملاقة لفحص الجودة لكل قطعة يتم تصنيعها ويتم تغليف المنتجات بعد فحص كامل بنسبة 100٪.
  • يتم تصنيع جميع منتجات ميغا في أرض المصنع في اسطنبول، تركيا، بمواد خام تركية.
  • تتمتع بضمان المنتج لمدة 5 سنوات ويمكن أن تستمر جميع المنتجات لمدة 20 عامًا.
  • يتم تضمين قطع الغيار مع كل منتج.
  • النقطة المهمة هي أن منتجاتها سهلة بالنسبة لتركيا، لذلك تندفع الشركات الغربية لشراء منتجاتها.
  • من بين المنتجات الشطاف الإيطالي الشطاف ودورات المياه للمراحيض العادية والنحاسية والتي لها شفط مزدوج في نفس الوقت وتنقذ المستهلك.
  • غطاء للمراحيض مصنوع من الألمنيوم والبلاستيك الفاخر يقاوم التكلس والصدأ ويمنع تكون الجراثيم بسبب الطريقة التكنولوجية التي صممت بها هذه الأغطية.
  • سيفون 3 لتر سيدخل السوق في غضون أيام قليلة.

شركةCisa، شركة تصنيع خلاطات المياه والاستحمام في تركيا

هي شركة متخصصة في تصنيع تجهيزات الجودة الأوروبية وفقًا لمعايير المنتج في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والدول الآسيوية مع أكثر من 29 عامًا من العمل الشاق، تقوم بتصنيع التصميمات والقوالب من الدوارات التي تنتجها باستخدام التكنولوجيا الخاصة بها في المصنع الخاص، تتم معالجة جميع الواقيات وتقويمها بطريقة الصب في خط إنتاج تلقائي بدون تلامس، كما يتم تصنيع ملحقات أدوات التثبيت الميدانية في المصنع عن طريق معالجة قضبان النحاس، ويتم إنتاج جميع التركيبات من تركيبات مستخدمة في المصنع وفقًا للمعايير الدولية ويتم تجميع جودة الأدوات الصحية التركية والحنفيات واكسسوارات أدوات صحيةوالتجهيزات الخاصة بها بعناية فائقة وتخضع جميعها للاختبار الصارم تلقائيًا في معمل اختبار خاص، ويتم تعبئة منتجاتها الجاهزة للتغليف في عبوات مثالية صديقة للبيئة ومع تدويرها تكون دقيقة وكاملة و في احسن الأحوال.

حققت CISA في السوق المحلية 50 ٪ من إجمالي إنتاجها للأسواق الخارجية بحلول نهاية عام 2012 ومن خلال نهجها الإداري وجودة المنتج والنهج الموجه للعملاء، تنمو CISA بسرعة وتتغلغل ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الأسواق الخارجية، في عام 2015، أضافت إضافة جديدة إلى اختراقاتها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد تفاح من تركيا.. منتجات عالية الجودة من 6 شركات

شركات ادوات صحية تركيا
شركات ادوات صحية تركيا

مصانع خلاطات المياه في تركيا

تعتبر دولة تركيا من عمالقة الدول في مجال الصناعات المختلفة وهي حجر الزاوية في بناء الاقتصاد التركي الذي شهد عدة تغيرات حقيقية وهامة في السنوات الأخيرة خاصة فيما يتعلق بأسعار الصرف الأجنبي من الليرة التركية، أظهرت تركيا أداءً متفوقًا في مجال الصادرات والواردات، مما جعلها تتفوق في الأداء في العديد من الدول العربية والأجنبية في مختلف الصناعات الخفيفة والثقيلة، حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل الأسواق والمصانع في تركيا التي تبيع الأجهزة المنزلية، يمكنك الذهاب إلى صفحات الإنترنت وستجد أمامك عشرات الشركات وكل شركة تعرض أسعارها الخاصة.

بعد اتخاذ قرار بشأن الشركة التي تريد الشراء منها، تبدأ في كتابة العقد والاتفاق بينك وبين الشركة بخصوص البضائع المطلوبة والاتفاق على المبلغ المطلوب والفترة الزمنية التي يتم فيها تجهيز البضائع وشركة الشحن التي سيتم التعامل معها إما من خلال الاستيراد من تركيا أو من الإنترنت ومن أشهر مصانع الخلاطات المائية في تركيا:

Koçtaş

تعتبر الشركة وسلسلة مصانعها في تركيا من الشركات الرائدة في مجال تحسين المرافق والتجزئة في سوق البناء والتأثيث وصيانة المنازل افتتحت كوستاس أول فرع لها في عام 1996 في إحدى مناطق مدينة إزمير التركية، بعد أن وسعت الشركة فروعها وتعاقدت مع عدة شراكات مشتركة مع شركات أخرى للتأهل لتصبح واحدة من أكبر 3 شركات في العالم في بالإضافة إلى نقاط البيع المختلفة الموزعة في جميع مناطق تركيا، فتحت الشركة أيضًا موقعها الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت، لمعرفه كيفية شراء بضاعة من تركيا وبذلك فهي تخدم أكبر عدد ممكن من العملاء وتصبح العنوان الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن التسوق لشراء الأساسات والبناء وصيانة المنزل ومنتجات الديكور.

بفضل القوة الشرائية الهائلة لمنتجات Koçaş داخل تركيا وخارجها، أصبح اسم Küçaş رمزًا لكل من يعتقد أن لكل منزل قصة فريدة بمساحة مبيعات تزيد عن ربع مليون متر مربع. يتم بيع الآلاف من السلع والمنتجات المختلفة بما في ذلك منتجات الديكور والأثاث والمنسوجات المنزلية ولوازم المطبخ والإكسسوارات. الحمام والسيراميك والإضاءة والطلاء وأيضاً هناك شهور .

جودة الأدوات الصحية التركية

تعتبر الأدوات الصحية من أهم مكونات جميع المنازل والأماكن الحيوية بشكل عام، وذلك بسبب كثرة استخدامها وأهمية وجودها بالإضافة إلى تأثيرها على الصحة العامة للناس وتأثيرها على المظهر الجمالي للأماكن التي توضع فيها

ما هي مواصفات الادوات الصحية؟

يشمل مصطلح الأدوات الصحية العديد من العناصر الأساسية في المطابخ والحمامات، ولكل منها خصائصه الخاصة التي يجب مراعاتها و كيفية اختيار الادوات الصحية من أهم الأدوات الصحية بمواصفاتها ما يلي:

  • مغاسل أو أحواض

بغض النظر عن اختلاف أشكالها وأحجامها وديكورها، يجب التركيز على اختيار أحواض أو مغاسل مصنوعة من البورسلين أو البورسلين المقاوم للحرارة، وذلك للحفاظ على جودتها وأناقتها وعدم تعرضها للتلف أو التآكل.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

مراحيض أو كراسي حمام أو مرحاض

تصنع المراحيض عادة من نفس مواد الأحواض ولها نفس اللون. ومع ذلك، عند اختيار المراحيض، يجب التركيز على الشفاطات والتأكد من جودتها وفترة الضمان الخاصة بها، وذلك لتجنب مشكلة التدفق.

أحواض الاستحمام أو أحواض الاستحمام

بغض النظر عن إمكانية اختيار أحواض الاستحمام بأشكال مختلفة وحتى أحجام مختلفة لتناسب حمامك ومساحته فمن الضروري التأكد من أن مواصفات البانيوهات تخضع لمواصفات الجودة حيث يجب أن تكون مصنوعة من البلاستيك المقوى أو المصقول الحديد، ويجب التأكد من أن حوض الاستحمام مصنوع أيضًا من البلاستيك المقوى المقاوم للحرارة.

المبولات

كما تعتبر المبولات من الأدوات الصحية التي تستخدم عادة في المجمعات التجارية والفنادق والتي يجب أن تخضع مواصفاتها لنفس مواصفات الأحواض والمراحيض.

مغاسل أو أحواض غسيل

يجب أن يكون لأحواض المطبخ أو ما يعرف بأحواض الغسيل مواصفات خاصة، أبسطها مصنوع من الستانلس ستيل من جهة، وسهل التنظيف من جهة أخرى، مما يساهم في عدم نمو البكتيريا والجراثيم.

عجانات

تعتبر الخلاطات أو الحنفيات جزءًا أساسيًا من الأدوات التي يجب أن تكون عالية الجودة وغير معرضة للصدأ.

معايير اختيار الأدوات الصحية المناسبة

غالبًا ما يكون من الصعب فك وتركيب الأدوات الصحية، وصيانتها ليست عملية سهلة، وبالتالي يجب أن يتم اختيارها بعناية شديدة من أجل توفير التكاليف والجهد.

لذلك ولكي نختاره بشكل صحيح لابد من تحديد عدة عوامل لهذا الاختيار مثل التكلفة المتاحة لشرائه، والمواد الخام المستخدمة في تصنيعه، وكذلك أشكاله وألوانه ليتناسب مع ديكور المنزل. مكان وتحقيق الغرض تمامًا.

ولعل أبرز هذه الاعتبارات:

المواد المصنوعة من الأدوات الصحية، لأن مواقع هذه الأدوات الصحية تجعلها عرضة للتعامل مع الماء والأملاح، وبالتالي يجب أن تكون مصنوعة من مواد غير قادرة على التفاعل مع الماء والأملاح لضمان سلامة هذه الأدوات. ولعل أهم مادة خام تصنع منها الأدوات الصحية هو البورسلين لأنه لا يتفاعل مع الماء والأملاح والكيماويات مما يجعله خيارًا رائعًا. كما يعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ من الأدوات المفضلة في اختيار الأدوات الصحية لما تتمتع به من متانة وسهولة في التنظيف.

فكلما زادت جودة الأدوات الصحية زادت وفرتها لأنها تعيش لفترة أطول وتقلل من الفاقد في الماء والكهرباء. لذلك لا بد من اختيار الأدوات الصحية من العلامات التجارية المعروفة بالجودة والضمان، ويجب تركيبها من قبل متخصص لأن التركيب الصحيح عليها عامل كبير في سلامتها وطول عمرها.

عند اختيار الأدوات الصحية لابد من اختيارها بأشكال مناسبة وسهلة التنظيف، خاصة تلك التي يتم اختيارها للمنازل، لأن تنظيف الأدوات الصحية من أهم العمليات التي يتم إجراؤها باستمرار للحفاظ على الصحة العامة للأشخاص الذين يقيمون في المنزل وبالتالي يجب اختياره بأشكال يسهل تنظيفها.

يجب اختيار الأجهزة الصحية بعد اختيار ديكور المكان بشكل عام، لتكون مناسبة للمكان وتضفي لمسة فنية على المظهر العام، وكذلك لتكون مناسبة من حيث الشكل والالوان والمقاسات بحيث لا تحتل مساحة أكبر من اللازم ولا تشوه المظهر الجمالي.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن على الفنيين المتخصصين في تركيبها تركيب هذه الأدوات، لأن تركيبها بالشكل الصحيح يضمن استمرارها لفترة أطول وتعمل بشكل أفضل. على سبيل المثال، تركيبها بشكل غير صحيح يمكن أن يؤدي إلى تسرب المياه أو زيادة استهلاك الكهرباء مما يؤدي إلى زيادة تكلفة عملها وكذلك صيانتها باستمرار بسبب الأعطال التي تسببها، وبالتالي فهي

خلاطات المياه ورؤوس الدش والمغاسل وأحواض الاستحمام والمراحيض وأحواض المطبخ ومستلزمات السباكة ومستلزمات الحمامات كلها منتجات تندرج تحت مسمى الأدوات الصحية ومن المعروف للجميع أن هذه المنتجات مطلوبة بشدة لذلك لا يوجد منزل أو مبنى سكني بغض النظر عن موقعه ولكنه يحتاج إليه بناءً على ما سبق، فإن تجارة الجملة للأدوات الصحية للتجار وتجار التجزئة للمستهلكين النهائيين مربحة للغاية حيث إن بيع المنتجات التي تشتد الحاجة إليها بكميات كبيرة سيعود حتماً إلى ربح كبير صاحب العمل.

خلاطات مغسلة تركية

تعد خلاطات المياه من أهم الأدوات الصحية في الحمامات والمطابخ، حيث لا يوجد حمام أو أي مطبخ في العالم خالٍ من خلاطات المياه تقوم هذه الخلاطات بنقل المياه من الأنابيب إلى الحمامات والمطابخ مع التحكم في كمية وسرعة المياه المنقولة، وتختلف الخلطات من حيث أشكال وأنواع الخلاطات المائية وتختلف أدوات السباكة التركية حسب الاستخدام.

ربما تفيدك قراءة: استيراد خضار وفواكه من تركيا.. أجود المنتجات من 12 شركة

جودة الأدوات الصحية التركية
جودة الأدوات الصحية التركية

اسعار الخلاطات في تركيا

تعد أسعار خلاطات المياه التركية من بين أفضل أسعار خلاطات المياه في سوق الأدوات الصحية، وذلك لأن هذه الخلاطات تتميز بجودتها العالية ومقاومتها للصدأ والماء، وتتوافر عدة أنواع من خلاطات المياه التركية، لذا فإن أسعار المياه خلاطات في تركيا:

  • يتراوح سعر خلاط فيترا التركي من 171.10 إلى 308 ليرة تركية.
  • يتراوح سعر خلاطات المياه التركية العامة من 223.15 إلى 342.25 ليرة تركية.
  • يتراوح سعر خلاطات المياه التركيةADellمن 253.5 إلى 1027 ليرة تركية.
  • يتراوح سعر خلاطات كرمان التركية من 168 إلى 533 ليرة تركية.
  • سعر خلاط نوفا التركي من 119.80 إلى 308 ليرة تركية.

وأسعار خلاطات المياه في المملكة:

  • تتراوح أسعار خلاطات مياه فيترا التركية من 110 إلى 200 ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار خلاطات المياه التركية من 140 إلى 250 ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار خلاطات مياه أديل التركية من 165 إلى 675 ريال سعودي.

ومن هنا نكون قد تعرفنا على أفضل شركات الأدوات الصحية في تركيا وكيفية اختيارها بطريقة صحيحة.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …