الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا /  استيراد توزيعات من تركيا.. أسعار مميزة من أفضل 4 شركات

 استيراد توزيعات من تركيا.. أسعار مميزة من أفضل 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد توزيعات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد توزيعات من تركيا

يكثر في مجتمعنا الشرقي المناسبات الخاصة، التي تكون فرصة لكي يقدم أحد هدية للأخر، ومن هذا المنطلق سنتحدث اليوم عن كيفية استيراد توزيعات من تركيا ، وما يميزها عن غيرها، وأفضل الأماكن التي يمكن أن تتواجد تلك الهدايا بها، والعديد من التفاصيل الأخرى، تابع معنا.

مواقع توزيعات مواليد من تركيا

هناك الكثير من الآباء الذين يرغبون في شراء ملابس لأبنائهم عن طريق التسوق عبر الإنترنت، وقد اخترنا لك تركيا دولة قوية اقتصاديًا، تشتهر بصناعة الملابس المتنوعة، لذلك هناك الكثير من المواقع التي تبيع الملابس لتوزيعها الرضع والأطفال، وفيما يلي قائمة بأفضل وأقوى مواقع تسوق من تركيا عبر الانترنت، حيث يمكنك الشراء على النحو التالي:

  • موقع مدني هو أشهر موقع توزيع تركي وأحد المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك و Odlak، ويمكنك أن تجد كل ما تريد من عربات للأطفال وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الأطفال في حال كنت تتوقع ظهور مولود جديد هناك قسم، خاص بالحوامل، يمكن للمرأة الحامل من خلالها شراء احتياجات الطفل أو ولي العهد الجديد.

ربما تفيدك قراءة: استيراد خضار وفواكه من تركيا.. أجود المنتجات من 12 شركة

توزيعات تركيه بالجمله

هناك مستوردون ملابس يتعاملون مع شركات تركية تقوم بالتصدير عبر الإنترنت لتوفير الجهد وخسارة أموال السفر، وهناك مستوردون أقاموا مكاتب لاستيراد الملابس من تركيا للمساعدة في الاستيراد القانوني دون خسارة أو ضرر، واستيراد كل شيء. نوع الملابس سواء للرجال او النساء او الاطفال ويتم استيرادها.

تختلف طرق الاستيراد من تركيا، وسنعرض لكم جميع الطرق مع عيوب ومزايا كل طريقة.

الاستيراد عبر الإنترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع والأكثر وفرة، لكن عليك أن تكون حريصًا مع شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، فمثلاً هناك أفضل مواقع الاستيراد من تركيا التي تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من توزيعات التركيه.

السفر الى تركيا: –

يتيح لك السفر إلى تركيا زيارة العديد من الشركات والأسواق، ومن ثم يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يتيح لك أخيرًا شراء أفضل توزيعات اسطنبول بأقل الأسعار وهكذا المبيعات أسهل، لكن الخطأ في هذه الطريقة هو زيادة النفقات، حيث يكون السفر والإقامة مكلفين للغاية والإقامة هناك، لكنها طريقة مضمونة وموصى بها.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

تسوق من تركيا عبر الانترنت
تسوق من تركيا عبر الانترنت

الاستيراد عبر وسيط للطلب من تركيا: –

تعتمد تكلفة الاستيراد من تركيا بهذه الطريقة على تكليف شركة مستوردة من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة ، بحيث تقوم الشركة باستيرادها وإخراجها من الجمارك و الشحن من تركيا وبالتالي تحقيق الراحة ولكن في المقابل ستدفعون المال بالنسبة لهذه الخدمات والمبالغ المدفوعة عادة ما تكون نسبة مئوية من السعر الإجمالي (سنذهب إلى 20٪ من إجمالي التكاليف).

توزيعات افراح من تركيا

أصبحت هدايا الزفاف، أو ما يعرف باسم هدايا الزفاف، رائجة للغاية في حفلات الزفاف مؤخرًا، خاصة بين العرائس في الشرق الأوسط حيث يحبون تقديم هدايا الزفاف لضيوفهم لتذكر حفلات زفافهم، تعتبر علب توزيعات تركيه أو توزيعات الزفاف طريقة رائعة للتعبير عن تقديرك لضيوف حفل الزفاف على دعمهم، وشكرهم على حضورهم حفل الزفاف، ومنحهم شيئًا يتذكرونه في يوم الزفاف، ولكن كيف تختار هدايا الزفاف الخاصة بك أو هدايا الخطوبة؟ كيف يمكنك جعله فريدًا بحيث يمكن للضيوف الاحتفاظ به كتذكار ليومك الكبير؟ نحن هنا للمساعدة! يجب أن تكون الكتيبات مفيدة وتسعد ضيوف حفل الزفاف، ولكن في نفس الوقت يجب ألا تتجاوز ميزانيتك. هذا هو السبب في أننا أنشأنا قسمًا خاصًا لك فقط في توزيعات الزفاف.

ربما تفيدك قراءة: استيراد تفاح من تركيا.. منتجات عالية الجودة من 6 شركات

مصنع توزيعات

قبل البدء في تنفيذ أي فكرة لمشروع ما عليك القيام ببعض البحث عن المصانع وكذلك التعرف على المستوردين الرئيسيين الذين يستوردونها من الخارج وخاصة من تركيا، في وقت لاحق، يمكن زيارة مستودعات ومصانع المستوردين للتعرف على سلامة المنتجات، والتعرف على الأسعار وطرق الدفع، كما هو الحال عند التفكير في مشروع التوزيع.

هناك عدد كبير من شركات سجاد الصلاة في تركيا ومن كبرى الشركات المعروفة بالشحن للدول العربية والتي يمكن أن تساعد في شحن سجادة الصلاة منها:

  • شركة Adwait Logistic Shipping Company من تركيا بشحن سجاد الحرير التركي.
  • اسطنبول للسجاد، وهي أيضًا واحدة من أقدم وأعرق الشركات في اسطنبول

اكتسبت شهرة عالمية وخبرة طويلة في صناعة السجاد منذ تأسيسها في عام 1970، مما أكسبها سمعة طيبة في تجارة الجملة وتصنيع وتجديد وإصلاح السجاد والبسط والكليم التركي اليدوي.

محلات توزيعات في تركيا

يتواجد عدة أسواق يتواجد بها أفضل محلات التوزيعات التركية، ولعل أبرز تلك الأسواق:

  • منطقة لالالي التي تشتهر بحيويتها التي تنتشر في كل مكان، من معالمها التاريخية ومواقعها السياحية الجذابة إلى أسواقها الحديثة وأسواقها المحلية، وهناك العديد من الفنادق في اسطنبول التي تقع في منتصف ممراتها، وتوفر أعلى مستويات الراحة وكذلك قربنا من سوق لالي في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد تحف من تركيا.. أفخم الأنواع من 4 أماكن متخصصة

كيف اشتري من تركيا

في منطقة لالالي الشهيرة في الجزء القديم من اسطنبول، يطل سوق لالالي اسطنبول على أحد أسواق الجملة في اسطنبول، ويأخذ معه كل ما قد يرغب المرء في شرائه. أتساءل أن سوق لالالي في اسطنبول يحظى بشعبية كبيرة ولا يضاهى كل من السكان المحليين والسياح حيث يقدم منتجات عالية الجودة وبأرخص الأسعار.

ستجد نفسك محاطًا بالعديد من متاجر الملابس والأسواق في إسطنبول التي تقع جنبًا إلى جنب على طول الشارع.

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات عن أفضل منتجات التوزيعات التركية، وأفضل أماكن بيعها.

توزيعات تركيه بالجمله
توزيعات تركيه بالجمله

ربما تفيدك قراءة: استيراد بيض من تركيا.. إجراءات سريعة من 5 أماكن متخصصة

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …