الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال /  استيراد قماش من تركيا.. إجراءات سريعة من هذه الجهات

 استيراد قماش من تركيا.. إجراءات سريعة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قماش من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد قماش من تركيا

أصبح استيراد الملابس من تركيا ذائع الصيت في العالم العربي مع صعود العولمة، ومع انتشار المسلسلات التركية وشعبيتها بين المشاهدين العرب، ازاد الطلب على استيراد قماش من تركيا بكل أنواعه بسبب التصميمات الرائعة التي يتم مشاهدتها، لذلك يرغب الشباب والشابات وحتى الأطفال في ارتداء ملابس مثل الأبطال الأتراك، ومن هنا جاءت فكرة استيراد قماش من تركيا بطرق سهلة من أفضل الجهات، وإليكم التفاصيل:

استيراد القماش من تركيا   

يمكنك بدء عمل تجاري يربح الآلاف من خلال استيراد الملابس من تركيا، لأن الناس يحبون شراء الملابس باستمرار مع كل موسم، وأصبح يتوفر  استيراد قماش من تركيا من عدة دول، فيمكننا أن نذكر نموذج عن الدول التي يتم الاستيراد إليها من تركيا للأقمشة، وإليكم أشهر الدول لذلك:

* الاستيراد من تركيا إلى لبنان للأقمشة:

بلغت واردات لبنان من الملابس غير المنسوجة أو الكروشيه من تركيا 40.99 مليون دولار أمريكي في أوائل عام 2020، وفقًا لقاعدة بيانات الأمم المتحدة للتجارة الدولية COMTRADE، كما بلغت واردات لبنان من الملابس غير المنسوجة أو الكروشيه – بيانات ومخطط تاريخي وإحصاءات بالغة، ويمكنك أن تستورد من أفضل المواقع أو أفضل الجهات، فإذا كنت لا تزال تدفع الكثير في لبنان مقابل المنتجات التي يتم استيرادها من تركيا، فلن تدفع الكثير بعد الآن لأن Yollando تعمل على توفير أموالك.

فيمكنك أن تتسوق مثل أي مواطن تركي محلي، ما عليك سوى أن تسجل في Yollando.com واحصل على عنوان التسليم الخاص بك الذي يمكنك استخدامه أثناء التسوق في تركيا، واجمع بين طرود مختلفة من متاجر متعددة في شحنة واحدة وأرسل طردك من تركيا إلى لبنان عبر DHL ، UPS ، Skynet.

ربما تفيدك قراءة: مكتب استيراد من تركيا .. قائمة جهات تساعدك في مشروعك

* استيراد القماش من تركيا الى ليبيا:

يمكنك أن تستورد عن طريق أفضل الجهات أو المواقع منتجات مطلوبة في السعودية، فمن أشهرها ما يلي:

Trendyol ، Koton، متجر Defacto الشهير، وبالطبع Lc Waikiki التي تملأ متاجرها شوارع المدينة، والعلامة التجارية الرياضية Nike Turkey وAdidasTurkey وMavi وVakko وFlo وShop.Yollando وBoyner وDESA وBeymen و Reebok و Oysho و Saat & Saat وPenti وPuma، United Colors of Benetton ، SneaksCloud ، Evidea ، Sefamerve ، Modanisa ، Modasena ، The Body Shop Turkey.

* الاستيراد للسعودية من تركيا للأقمشة:

هناك الكثير من من مواقع الاستيراد من تركيا إلى السعودية، ما عليك سوى اختيار الموقع بالمواد المناسبة والسعر المناسب مثل الأقمشة التي هي محل الدراسة، وستجد كل شيء من الجودة العالية إلى المتوسطة والعادية، ويمكنك الاستيراد من تركيا عن بعد إلى المملكة العربية السعودية من خلال الجهات أو المواقع المذكورة أعلاه بجانب هذه المواقع أيضًا مثل:

Ayakkabidünyasi وadl و Divarese وDamat و Korayspor وDeichmann Turkey وYalispor وMudo وSoobe وebebek وNetwork وCivil وAddax، وغيرهم الكثير.

استيراد القماش من تركيا
استيراد القماش من تركيا

سوق الأقمشة في اسطنبول

تتميز مدينة اسطنبول بامتلاكها لمجموعة من أشهر الأسواق وأهمها التي تقدم لزوارها جميع طلباتهم، ولا تقتصر محتويات الأسواق على السلع المحلية وخاصة القمشة، بل العلامات التجارية العالمية، حيث تعتبر أسواق اسطنبول من أهم الأماكن السياحة في اسطنبول، وتتنوع الاسواق في اسطنبول، لذلك تجد أسواق الجملة الرخيصة الشعبية وغيرها من الأسواق الراقية القائمة على عرض أشهر الماركات العالمية للأقمشة التركية، وأنت وكذلك إيجاد أسواق تهتم بتقليد الماركات العالمية وتقديمها بأسعار أقل وجودة عالية في تجارة الاقمشة في تركيا، ويمكنني أن أعرض عليكم أشهرها:

  1. سوق أراستا

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في اسطنبول، وهي منطقة السلطان أحمد والتي تأتي لزيارة السياح من مختلف الأماكن، فهي تعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية والتي تحتوي على الكثير الأماكن السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى الآثار وبعض المساجد والمتاحف التاريخية والأسواق والمطاعم والحدائق، وتضم أكثر من 70 متجرًا، لكن لهذا السوق جانب خاص بالأقمشة التركية الرائعة.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

  1. السوق المصري في اسطنبول:

يقع السوق في منطقة إمينونو بإسطنبول في القسم الأوروبي، ويقع المدخل الرئيسي مقابل المسجد الجديد، حيث يمكنك الذهاب إلى السوق المصري في اسطنبول باستخدام الترام والذهاب إلى محطة إمينونو، فهو يعتبر ثاني أكبر سوق تقليدي في المدينة، بالقرب من البازار الكبير، حيث تم بناء هذا السوق عام 1597 م وهو من أقدم الأسواق الشعبية ورخيصة في اسطنبول، ويضم العديد من المحلات التي تبيع قماش بالجملة من تركيا بمختلف أنواعها وأكثرها رُقيا، فهو يعد من أفضل الأماكن في اسطنبول التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء.

  1. سوق الأربعاء في اسطنبول:

هو سوق شعبي يفتح أبوابه كل أربعاء، ويقع في الأزقة والشوارع الجانبية التي تقع في منطقة الفاتح خلف مسجد السلطان محمد الفاتح مباشرة، حيث يوجد فيه الكثير من مختلف المنتجات بما في ذلك الفواكه والخضروات والأقمشة الجيدة والملابس الجاهزة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى الأحذية والأدوات المنزلية، وأن أهم ما يميز سوق الفاتح هو رخص أسعار البضائع الموجودة فيه، ويمكنك المساومة مع البائع والحصول على أفضل الأسعار.

  1. سوق بازاري:

يقع في منطقة بشيكتاش باتجاه أورتكوي، حيث يمكنك الوصول إلى هذا البازار من تقسيم بالحافلة رقم 40 أو 40T، والنزول في محطة أورتكوي، ثم ركوب سيارة أجرة من أورتاكوي إلى سوق أولوس مباشرة، حيث أن هذا السوق يتوفر اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا بجانب الأحذية والأغطية المنزلية.

  1. سوق الجمعة في اسطنبول:

يقع بازار الجمعة في منطقة الفاتح، مقابل محطة الترام مباشرة، في هذا البازار يوجد الأقمشة الممتازة بمختلف أنواعها بجانب الخضار والفواكه والحقائب والأحذية بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والبطانيات، حيث يعمل بازار الجمعة فقط أيام الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

  1. سوق الأحد في اسطنبول:

يقع هذا السوق في منطقة بيليك دوزو، ويبيع هذا البازار الأقمشة والملابس الجاهزة أيضا بجانب الكثير من الأطعمة والخضروات والحلويات والأسماك.

  1. سوق مارتر في اسطنبول:

أسواق اسطنبول

هو من أفضل الأماكن لبيع الأقمشة والملابس بالجملة في تركيا، حيث يشتمل متاجر مارتر في اسطنبول، بجانب توافر معارض التي تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وكلها بالجملة.

  1. سوق لالالي في اسطنبول:

يقع سوق لالالي بالقرب من منطقة السلطان أحمد على طول خط الترام، حيث توجد محلات البيع بالجملة على خط الترام وعلى الشوارع الجانبية للشارع الرئيسي، حيث يتوفر محلات البيع بالجملة التي تبيع الحقائب والأحذية الجلدية والقمشة والملابس بالإضافة إلى أقمشة حفلات الزفاف.

ربما تفيدك قراءة: استيراد قطع غيار من تركيا | خدمات مميزة من 5 جهات متخصصة

شركات الاقمشة في تركيا 

تعد صناعة الأقمشة التركية من أكثر الصناعات ربحية في العالم، إذا كنت تدير متجرًا لبيع الأقمشة التركية، أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت خاصة في تركيا، فإن أول ما تحتاجه هو مورد جملة جيد يمكنه تزويدك بجميع أنواع الأقمشة، ويمكننا أن نعرض أفضل الشركات التي تبيع الأقمشة بالجملة في تركيا:

  1. شركة وتشد:

هي من أفضل الشركات التي بيع الأقمشة بالجملة، حيث يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة متنوعة من الأقمشة النسائية، وأفضل ما يميز هذه الشركة أنه من المعروف أنه يحتوي على مجموعة من الأقمشة من جميع الأذواق الراقية، وأسعار المنتجات أقل نسبيًا من الشركات الأخرى، بجانب لديه معرض يعد أفضل معرض الأقمشة في اسطنبول

  1. شركة فيب:

هي شركة رائعة لبيع الأقمشة بالجملة في تركيا، فإنه يمكنك طلب أنواع مختلفة من الأقمشة والإكسسوارات للأقمشة، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع الأشياء من شركة واحدة، ولهذا السبب يعد هذه الشركة موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أعمال الملابس الخاصة بهم.

  1. شركة فيمكا:

في هذه الشركة، يمكنك العثور على جميع الأقمشة العصرية، من الفساتين إلى الملابس غير الرسمية، وبأسعار معقولة، حيث تم تصميم هذه الشركة بطريقة جذابة للغاية، فهي تُعرف بتقديم خصومات متنوعة لعملائه، فإن لدى هذه الشركة فروع مختلفة من مصانع الأقمشة في بورصة.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا
  1. شركة كلب فاشون:

هي أحد أشهر الشركات التي بيع الأقمشة بالجملة، يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الشهيرة للأقمشة، وأفضل شيء في هذه الشركة هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه، إذا لم يكن لديك وقت للذهاب إليهم.

  1. شركة توركوبت:

أن العامل الجذب الرئيسي لهذه الشركة هي تصميمها، فهي شركة جيدة التنظيم مما يجعل عملية الطلب أسهل، حيث يتم تصنيف جميع الأقمشة تحت عناوين مختلفة مما يسهل عليك تصفح الأنماط المختلفة، فهي من أفضل الشركات التي تبيع بالجملة في تركيا.

  1. شركة AM:

هي أفضل شركة لتصنيع الأقمشة التركية، كما أنهم يقدمون ملابس حسب الطلب، وينصب تركيزهم الرئيسي على تقديم منتج عالي الجودة بأفضل الأسعار، فإن لها مصانع لها فروع عديدة، وعناوين مصانع النسيج في تركيا لهذه الشركة قريبة من محطة الترام.

  1. شركة أباريل:

إنها تقدم خدمة عالية المستوى لعملائها، ومنتجات عالية الجودة بسعر منخفض للغاية، فهي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للأقمشة النسائية، ولكن مع التركيز أيضًا على فئة الرجال والأطفال، حيث تعمل هذه الشركة باستمرار على الابتكار، وتقدم أفضل جودة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد قطع غيار سيارات من تركيا من أشهر 5 جهات متخصصة

  1. شركة كارديم:

هي أحد أكبر شركات البيع بالجملة للأقمشة المختصة بالنساء، حيث ينتج 2 مليون وحدة شهريًا، وينصب تركيزه الأساسي على أن تصبح رائدة في مجال الأقمشة الرائعة، مما يضيف قيمة لعملائها.

  1. شركة مومتيك:

أحد الأسماء المعروفة في تركيا للأقمشة بالجملة، ولديها فئات تسوق مختلفة للأقمشة للرجال والنساء، كما أنه يتعاون مع العلامات التجارية الشهيرة.

  1. شركة سيفان:

هي شركة أقمشة تركية حصرية، وخبيرة في تصميمات الملابس الجاهزة، لديها متاجر أزياء خاصة به في لندن وبرشلونة واسطنبول، مع ارتباطات مع العلامات التجارية الشهيرة مثل Zara و Sandro و M&S و Next و Coast، كما أن لهذه الشركة مصنع يعد أفضل مصنع قماش الشيفون في تركيا.

  1. شركة دفس:

تأسست DDFS في عام 2002، في فترة زمنية قصيرة جدًا، واكتسبت شهرة دولية واسعة، فقد يتمثل شعارها في بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركة من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة، كما تحتوي على فئات مختلفة مثل النساء والرجال والأطفال والأحذية، كما يمكنك التسوق حسب العلامات التجارية.

  1. شركة بيبيتو:

هي شركة تصنيع تقع في مدينة بورصة، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع الغزل والنسيج للأطفال والبيع بالجملة، وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والموديلات المختلفة كل عام، فقد تخدم الشركة في العديد من الأماكن في تركيا، مثل محلات لاليلي الموجودة في اسطنبول، وشارع فيشني في بورصة، كما أنها تصدر إلى العديد من دول العالم مثل اليونان وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وإيران ودبي.

اسعار الاقمشة في تركيا

يعتبر القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي ، حيث يوجد في تركيا العديد من الشركات الصناعية المتخصصة في إنتاج الملابس المختلفة ومن أهم هذه المصانع مصانع الجينز في تركيا التي تنتج موديلات خاصة للرجال والمرأة واستيراد هذه المنتجات للسوق العربي هو مشروع سحري، لذلك يمكنني أن أعرض عليكم نموذج عن اسعار قماش الجينز في تركيا:

  1. *زارا:

 تعتبر Zara من أشهر العلامات التجارية، فهي علامة تجارية تقع منتجاتها في الفئة المتوسطة من حيث الأسعار وكذلك من حيث المواد والتصنيع. في تركيا، حيث يتراوح أسعارها في منتجاتها تقريبا 30 إلى 40 دولار.

  1. كوتون:

كوتون هي أيضا من ملابس الطبقة الوسطى، ومعظم منتجاتها مخصصة للشباب والشابات، وتتميز منتجات هذه الماركة بأن معظم أقمشتها من القطن أو القليل منها يدخل في أقمشتها بنسبة كبيرة، ويتراوح أسعارها ما بين 30 إلى 50 دولار.

  1. التينيلديز:

هي عنوان للرفاهية في تركيا، حيث تتميز بملابس رجالية فاخرة تناسب الطبقة الراقية والأشخاص الراغبين في إنفاق المال بعد اهتمامهم عن صناعة القماش في تركيا، حيث أنها تعد ضمن قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية، حيث تتميز بموديلاتها الحديثة وأسعارها المعقولة وخاماتها المميزة، تقريبا ما بين 25 إلى 70 دولار.

  1. هوتش:

هي علامة تجارية مشهورة، وتتميز العلامات التجارية بمنتجات للنساء، على الرغم من وجود منتجات للرجال، إلا أن معظم هذه العلامات التجارية تعتبر نسائية، والأسعار فيها قد تصل إلى 100 دولار.

  1. كولينز:

هذه الماركة تتفوق في إنتاج الملابس عالية الجودة وخاصة الجينز، وتعد أرخص علامة تجارية في قائمة أشهر الماركات التركية الرخيصة، وهي ماركة الأكثر انتشارًا تقريبًا في تركيا ولأن سعرها منخفض جدًا، لأن الأسعار فيها تبدأ من 10 دولار، من حيث شراء قماش من تركيا بصفة عامة.

  1. إيبكيول:

تتميز بالملابس النسائية الشرقية والغربية الفاخرة، والأسعار فيها مناسبة ومعقول تقريبا ما بين 20 إلى 60 دولار.

كل من هذه الماركات لها خاصية مميزة تميزها عن غيرها من الماركات، لذلك ستجد العلامة التجارية المتخصصة في صناعة الجينز في تركيا، ماركات متخصصة في الملابس الرخيصة، والعلامة التجارية التي تتميز بالفخامة، والأخرى هي تتميز بملابس الشباب وغيرها، لذلك يجب أن تكون لديك معرفة بكيفية شراء البضائع من تركيا، حتى تستفيد من كل الأمور سواء في الأسعار أو الماركات أو نوع الأقمشة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا | أفضل 9 خبراء في السوق

انواع القماش التركي   

تصنف الأقمشة حسب طبيعة المواد المستخدمة في تصنيع أليافها، لذلك يمكنني أن أعرض عليكم أفضل باعتبار تصنيفاها:

 * الأقمشة الطبيعية:

 هي أقمشة طبيعية مصنوعة من المصادر الحيوانية أو النباتية ومنها:

الألياف الموجودة في جلد الحيوان وشرانق دودة القز بالإضافة إلى بذور النباتات والأوراق والسيقان، والأقمشة الطبيعية هي الخيار الأفضل للجميع، فهي لا تسبب آثارًا جانبية، ولا تسبب ضررًا مثل الطفح الجلدي وغيره، بالإضافة إلى عدم تأثر القماش الطبيعي بالعوامل المحيطة مثل تغير لونه بسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية على سبيل المثال، وهناك العديد من أنواع الأقمشة الطبيعية المستخدمة في حياتنا، ومنها ما يلي:

– القطن: وهو من أكثر الأقمشة نعومة ولطفًا على بشرة الجسم، كما يتميز القطن بقدرته على التكيف مع جميع فصول السنة ومناسب لأي طقس، وفي الصيف يتميز القطن بكفاءته العالية في امتصاص العرق ويحافظ على برودة الجسم، أما في الشتاء فيعطي القطن شعوراً بالدفء، ويمكن لهذا النوع أن يُنس داخله قماش تركي ليكرا.

– الحرير: يعتبر هذا القماش من أفخم أنواع الأقمشة وترفها، ويتميز بقوامه الناعم للغاية بالإضافة إلى لمعانه، ويتميز بأنه يعطي إحساس بالراحة عند ارتدائه ومناسب للارتداء، في جميع فصول السنة حيث يحافظ على الجسم باردا في الصيف ودافئا في الشتاء.

– الكتان: يعتبر الكتان ملك الأقمشة الطبيعية، حيث يستخدم على نطاق واسع في صناعة الملابس والأثاث والستائر والمفارش وغيرها، وهو أحد أفضل الخيارات للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، ولأن لها خصائص مضادة للحساسية، بالإضافة إلى أنها لا تسبب أي مشاكل مثل التهيج وغيرها.

– الصوف: وهو نسيج خفيف الوزن وناعم وقوي ويدوم طويلاً ويتميز بمقاومته للتجاعيد ويمتص الرطوبة والعرق، كما أنه يعطي الدفء في الطقس البارد، ويستخدم بكثرة في صناعة السجاد، البطانيات والملابس الصوفية.

– الجلد: نسيج فاخر للغاية، ناعم ومرن، لطيف الملمس مريح، ومناسب لجميع الطقوس الباردة والدافئة.

منتجات مطلوبة في السعودية
منتجات مطلوبة في السعودية

* الأقمشة الصناعية:

 يتم إنتاج قماش من تركيا صناعي من ألياف مصنوعة من مواد غير عضوية أو خليط من مواد عضوية مع مواد كيميائية، وللأقمشة الصناعية العديد من الخصائص، وبعضها خفيف الوزن وشفاف، والبعض الآخر سريع الجفاف وطارد للرطوبة، وهناك أنواع فاخرة جدًا مثل بعض أنواع الأقمشة الطبيعية وأنواعها فهي قوية جدًا وقاسية، ومن أكثرها ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

 – الأسيتات: وهو نسيج فاخر وناعم مصنوع من السليلوز، ويتم الحصول عليها عن طريق إعادة بناء القطن أو لب الخشب، ويتميز هذا النسيج بمقاومته للانكماش والعفن، وهو قماش خفيف وشفاف مصنوع من الحرير، والألياف الصناعية، والقطن، والنايلون، والبوليستر، أو الحرير الصناعي، ويستخدم على نطاق واسع لفساتين الزفاف والسهرة، والحفلات والأوشحة.

– أكريليك: قماش خفيف الوزن ويدوم طويلاً، ومنخفض السعر يستخدم بشكل أساسي في صناعة الملابس مثل القمصان، وأزياء نسائية أخرى، بالإضافة إلى استخدامها في صناعة الكراسي والأرائك.

– الأورجانزا: قماش رقيق وخفيف مصنوع من ديدان الحرير المنسوجة بألياف صناعية مثل النايلون والبوليستر، للحصول على قماش أكثر أناقة، يتم نسج الأورجانزا بالحرير، ومن أهم استخداماته صناعة الحقائب بجميع أشكالها.

– النايلون: هو نسيج مصنوع من المشتقات النفطية، إنه خفيف الوزن وقوي ومرن وطويل الأمد وسهل التنظيف وسعره منخفض، ويستخدم النايلون في صنع مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الملابس والحقائب والأمتعة والمحافظ، حيث يتم صناعته في الكثير من معامل القماش في تركيا.

– المخمل: نسيج ناعم وناعم يسهل غسله وتجفيفه وسعره منخفض، وتستخدم الأقمشة المخملية في صناعة العديد من المنتجات كالملابس ومنها البنطلونات والقمصان بالإضافة إلى ملايات السرير والبطانيات والستائر وغيرها.

– البوليستر: وهو قماش ناعم وقوي، ويتميز مقاومته للانكماش، وغالبًا ما يتم نسج البوليستر بنوع آخر من القماش ليصبح أكثر صلابة، مثل المنسوجة بالصوف.

* وملخصا لما سبق يمكن القول أن المنتجات التركية قد تتميز بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة، لذلك من الأفضل لك استيراد الأقمشة من تركيا، وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة جدًا ومتاحة للجميع، فضلاً عن سهولة التوافر والتصدير للدول العربية، ومعظم هذه الماركات لها فروع في الدول العربية والعربية الدول الأجنبية، حيث زادت شعبية هذه العلامات التجارية لتلائم العلامات التجارية الأجنبية الكبرى.

الاستيراد للسعودية
الاستيراد للسعودية

 

`

المصدر:موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …