الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد لانجري من تركيا .. أفضل الماركات من 6 أماكن

استيراد لانجري من تركيا .. أفضل الماركات من 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد لانجري من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد لانجري من تركيا

يبحث الجميع عن المشاريع المناسبة التي تحقق لهم المكاسب وكذلك توفر لهم سبل الحياة الكريمة لذلك اتجه البعض إلى استيراد لانجري من تركيا حيث يعتبر ذلك المشروع من المشاريع الناجحة لكون أن تلك الملابس هناك اقبال هائل عليها لذلك سنعرفك خطوات البدء في هذا المشروع من خلال المقال التالي استيراد لانجري من تركيا  :-

لانجري تركي والاسعار
لانجري تركي والاسعار

ربما تفيدك قراءة : استيراد مصنع مياه من تركيا .. أهم 3 عناصر

لانجري تركي والاسعار

مشروع استيراد الملابس الداخلية من تركيا هو مشروع يهتم بتوفير المنتجات التركية التي يتم استيرادها من الخارج لأن المستهلكين والأسواق يحتاجون إليها بشدة، حيث أن الحاجة الضرورية للعديد من المستهلكين، مثل العرائس الجدد، هي شريحة مهمة جدًا تحتاج إلى هذه أنواع الملابس التركية لجودتها وأناقتها.

من ناحية أخرى، قبل البدء في التنفيذ الفعلي للمشروع، يجب على مالك المشروع إجراء دراسة جدوى لمعرفة العديد من الأشياء التي يرغب في معرفتها، مثل حجم العرض والطلب في السوق، ما هي المنتجات التي يفضلها المستهلك، وما هي اشكال لانجرى تركي واسعاره بالجملة والبيع بالتجزئة وغيرها من الأشياء الهامة والحدير بالذكر أن سعر الدستة الواحدة من اللانجيري تتراوح فيما بين ١٥ إلى ٦٠ دولار وتختلف حسب نوع القماش وخامته.

يجب تسويق المكتب والمنتجات من خلال زيارة متاجر الملابس، والمناطق التجارية، والمزيد. تعد حملة الإعلانات والإعلان وتوزيع البطاقات والملصقات للمكتب، والحملات التسويقية عبر الإنترنت للملابس التركية من بين أنجح وأسرع طرق المشاريع التسويقية وانتشارها الكبير، ومن الممكن عمل مجموعة من العقود الدائمة التي توزع المنتجات عند الوصول من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 7 جهات تساعدك في مشروعك

اجراءات الاستيراد من تركيا

فيما يلي ملخص لخطوات الاستيراد دون السفر:

ابدأ بتحديد الشركات التي يمكن استيراد الملابس منها من تركيا ثم التواصل مع تلك الشركات عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس، ولاحظ أن هذه الشركات تفضل التعامل مع الأفراد أكثر من الشركات، واختيار شركة تصدير ملابس من تركيا صغيرة الحجم حيث تقدم خصومات كوسيلة للترويج لخدماتها، وضرورة الاعتماد على وسيط بينك وبين الشركة، الشركة من أجل ضمان حقك في حالة حدوث أي مشكلة أثناء الاستيراد، ومعرفة نوع الملابس التي تريد استيرادها من تركيا وتحديد ما إذا كانت ملابس نسائية، رجال أو أطفال، حدد المواد والكميات مطلوب بدقة، عليك إرسال نوعية الملابس والكميات المطلوبة لمزيد من الشركات حتى تتمكن من الحصول على المزيد من العروض لاختيار الأفضل منها.

ثانيًا: استيراد ملابس من تركيا بالسفر:

يجب أن تضع في اعتبارك أن السفر بشكل عام يتطلب وقتًا لإعداد الأوراق والمستندات الحكومية اللازمة للاستيراد، وسيتطلب أيضًا توفر مكان للإقامة أثناء البحث عن السلع واختيارها، وهناك بعض الشركات التي تم إنشاؤها حديثًا التي توفر خدمة الإقامة لعملائها كوسيلة لجذب عملاء جدد والترويج لأنفسهم.

شروط استيراد ملابس تركية بالجملة من اسطنبول

بغض النظر عن طرق الاستيراد من تركيا، يجب أن يكون هناك العديد من الشروط في المنتج، وأهمها:

أن يتوافق المنتج مع المواصفات الدولية، ويحدد بيانات وشكل ومواصفات الملابس التي ترغب في استيرادها، ويحدد كميات المنتج المراد استيراده، ويحدد شروط العقد ويوافق كتابةً على الحاجة إلى عقوبة بند في حال وصول المنتج الذي لم يتم الاتفاق عليه، وتحديد موعد لاستلام المنتج ووضع شرط للتعويض في حالة التأخير.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس محجبات من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

أنواع مستوردي الملابس من تركيا إلى الدول العربية:

هناك العديد من شركات استيراد ملابس من تركيا إلى الدول العربية الذين لا يعتمدون على مكاتب الاستيراد، وهم يقومون بعملية الاستيراد بشكل فردي كأشخاص، ولكن لديهم بعض الخبرة حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل العروض من المصانع والأسواق التركية.

وهناك مستوردون للملابس يتعاملون مع شركات تركية يتم تصديرها عبر الإنترنت لتوفير الجهد والمال الضائع في السفر، وهناك مستوردون ينشئون مكاتب لاستيراد الملابس من تركيا بحيث يكون الاستيراد قانونيًا وبدون خسائر وأضرار، وتستورد هذه المكاتب ملابس من جميع الأنواع، كلا الرجال أو النساء أو الأطفال، وتستورد هذه المكاتب من تركيا بناءً على خطوات محددة لضمان حصولهم على منتج عالي الجودة وبأسعار جيدة.

طرق الاستيراد من تركيا
طرق الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

طرق الاستيراد من تركيا

يتم من خلال اختيار نوع المنتج أو البضائع التي تريد استيرادها، وابحث عن الشركات المصنعة للمنتج المحدد في تركيا، وحدد كمية البضائع التي تريد استيرادها، واختر الشركة المصنعة التي قررت استيراد البضائع منها، ثم أرسل نوع السلع إلى الشركة التي تم اختيارها: عن طريق إرسال صورة للمنتج، وإرسال رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو أي وسيلة اتصال، وقبل الاتفاق مع الشركة، اطلب عينة من المنتج لفحصها بنفسك، الاتفاق على طريقة شحن البضائع وطريقة الدفع.

  • كيف يتم التعاقد مع شركات  تجارة الملابس الجاهزة من تركيا من خارج تركيا؟

يتم الاتفاق بين الشخص الذي يرغب في الاستيراد والشركة المصنعة على كمية البضائع ونوع المنتج، وبعد ذلك يتم الاتفاق على طريقة الشحن (عن طريق البر أو الجو أو البحر)، ووقت التسليم، يجب على الشخص الذي يرغب في الاستيراد وضع شرطه في العقد لمطابقة البضاعة مع مواصفات المنتج ما طلبه، وإلا يعتبر العقد لاغياً، الاتفاق على طريقة دفع المبلغ، سواء عن طريق التحويل المصرفي، أو من خلال شركات التحويل، أو تسليم المبلغ يدويًا، ويتم توضيح كل هذه الأشياء في العقد، ويتفق الطرفان على ذلك، حتى يمكن التوصل إلى الاتفاقية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة.. أفضل الخامات من هذه المتاجر

  • كيف تتعاقد مع شركات الاستيراد من داخل تركيا؟

يجب على الشخص الذي يرغب في شراء ملابس بالجملة من تركيا في شحن بضاعته بنفسه إعداد جميع المستندات والأوراق المطلوبة، والسفر إلى تركيا بمفرده، واسأل خبير في المعاملات التجارية، وزيارة جميع الشركات المصنعة بنفسه لاختيار البضائع التي تناسبه أكثر من حيث الجودة و التكلفة، ويفضل التعامل مع الشركات التي توفر لك مكانًا لإنشاء مترجم لتسهيل التعامل مع الأسواق التجارية، وبذلك تكون قد تعرفت على شروط الاستيراد من تركيا

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا .. أسعار مميزة من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس بالجملة من تركيا ؛ …