الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد قطع غيار سيارات من تركيا من أشهر 5 جهات متخصصة

استيراد قطع غيار سيارات من تركيا من أشهر 5 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار سيارات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد قطع غيار سيارات من تركيا

هل تريد بدأ مشروع استيراد قطع غيار سيارات من تركيا ؟ يوجد في عالمنا العربي ملايين السيارات بأنواعها المختلفة؛ ولأن هذه السيارات عرضة للأعطال الكلية أو الجزئية نتيجة الاستخدام المتكرر أو الاستخدام الخاطئ أو الحوادث، فإنها تحتاج إلى قطع غيار بديلة لاستئناف العمل بالشكل المطلوب، وهذا هو لماذا يعتبر سوق قطع غيار السيارات أحد الأسواق المزدهرة.

استيراد قطع غيار السيارات من تركيا

إن تجارة قطع الغيار المستوردة مربحة للغاية، والتعامل بها مربح للغاية؛ لذا فإن فكرة العمل على استيراد قطع غيار السيارات من دول منتجة لها مثل  تركيا الصين واليابان وكوريا وألمانيا وغيرها من الأفكار الممتازة التي يمكن أن تحققها أرباح ضخمة إذا نفذت بشكل صحيح.

ربما تفيدك قراءة : استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا | أفضل 9 خبراء في السوق

استيراد قطع غيار السيارات من تركيا
استيراد قطع غيار السيارات من تركيا

دراسة سوق قطع غيار السيارات:

قبل أن تقوم باستيراد قطع غيار السيارات من أي بلد في العالم، يجب عليك دراسة السوق في بلدك للتعرف على الأنواع الأكثر طلبًا والأكثر انتشارًا والأكثر ربحية، وكذلك للتعرف على التجار والموزعين والموزعين تجار التجزئة الذين يمكنهم التعامل معهم والأسعار التي يتم توزيعها بها، وبالتالي لديك أرقام ومعلومات لمساعدتك في اختيار الأنواع التي تجلب لك بسرعة أرباحًا وفيرة.

يمكنك مع هذه الجهات دراسة السوق والاستيراد بكل أمان:

  1. شركة الفارس لوجيستك.
  2. شركة أدويت.
  3. شركة حلبلي أوغلو.

تأسيس شركة استيراد وتصدير+ طريقة استيراد قطع غيار السيارات:

لكي تتمكن من استيراد قطع غيار السيارات أو أي نوع آخر من المنتجات من أي بلد في العالم، يشترط أن يكون لديك مكتب أو شركة استيراد وتصدير بسجل تجاري وتسجيل في سجل المستوردين.

 يمكنك التعرف على شروط استيراد قطع غيار السيارات ومتطلبات الشركة، والمعدات اللازمة لها، والمستندات والخطوات اللازمة للحصول على التصاريح اللازمة، وكيفية الاستيراد، وخطوات الاستيراد، بالإضافة إلى أهم المصطلحات المتعلقة بمجال الاستيراد والتصدير عن طريق زيارة “مشروع شركة الاستيراد والتصدير (أحد أكثر المشاريع ربحية).

موقع ومساحة مشروع بيع قطع غيار سيارات مستعملة اسطنبول:

تحتاج مكتب بمساحة صغيرة لا تتعدى مساحة الغرفة العادية لتمثيل المقر الإداري للشركة، ومن الضروري أن يكون هذا المكتب في منطقة مشهورة بتجارة قطع غيار السيارات، أو في منطقة تجارة المعدات أو منطقة الورشة أو في وسط المدينة، ومن الضروري أيضًا الحصول على متجر بمساحة لا تقل عن 60 مترًا ويفضل وجود موقع جانبي لرخص الإيجار بالترتيب تخزين البضائع التي تحتويها حتى يتم توزيعها، وطبعاً يجب تأمين المحل بتوظيف حارس أمن وتركيب كاميرات مراقبة وعزل أي مصادر للكهرباء أو مواد أخرى قابلة للاشتعال.

ربما تفيدك قراءة : استيراد سلع من تركيا.. منتجات عالية الجودة من الخبراء

مصانع قطع غيار السيارات في تركيا

هناك الكثير من مصانع قطع الغيار التركية، ومنها:

ASYAMAK DIS TIC.

قطع غيار ماكينات العمل، قطع غيار الآلات الثقيلة، قطع غيار السيارات، قطع غيار هيتاشي، قطع غيار فولفو، قطع غيار سامسونج، قطع غيار كاتربيلر، قطع دوسان، قطع غيار هيونداي، قطع غيار ميتسوبيشي،، قطع غيار مرسيدس في تركيا، قطع غيار كارارو، قطع غيار بيركنز، قطع غيار كاواساكي، قطع غيار JSB قطع غيار Liebherrقطع غيار Hitachi، قطع غيار Turner قطع الغيار قامت الشركة بخطواتها الأولى في هذا القطاع في عام 2009لقد كانت تخدم عملائها من أجل أكثر من 7 سنوات بنفس الاسم.

قطع غيار سيارات مستعملة اسطنبول
قطع غيار سيارات مستعملة اسطنبول

AYKU IDEAL TIC.

قطع غيار السيارات، أميال الكرنك، العمود المرفقي، غطاء الأسطوانة، قضبان المكبس، قطع غيار السيارات، قطع غيار السيارات، قطع غيار السيارات، أجزاء المحرك، أجزاء المحرك، أجزاء أودي، قطع غيار BMW، قطع غيار U المزدوجة، قطع غيار مرسيدس، أودي، أفيا، BMC، الحالة، إيه، كاتربيلر، داف، دويتز، دوبرافا، فيات، فورد، هينو، هيونداي، إيسوزو، جون ديري، كاماز، كيا، كوماتسو، كوبوتا، لاند روفر، لومبارديني، مان، مازدا، مرسيدس، ميتسوبيشي، نيسان، بيركنز، بيجو، قطع غيار رينو في تركيا، سكانيا، سلانزي، سيتي، فالميت، فولكس فاجن، زيتور، هانوماج، فولفو مع ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة والخبرة في قطاع قطع غيار السيارات ؛ منذ عام 2004 تحول ذراع التدوير إلى جودة عالية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد كماليات السيارات من تركيا .. أبسط الإجراءات من 11 جهة8

BANKOSAN OTOMOTIV TIC. VE SAN.

طقم إصلاح السيارات، قطع غيار فيات في تركيا إطارات المركبات الخفيفة، إطارات المركبات، قطع غيار السيارات، أجزاء التعليق، أجزاء التوجيه، رؤوس القضبان، الإطارات، إطارات السيارات، الفلاتر، مرايا الفرامل، أقسام الفرامل، قطع غيار الفرامل، دوار الدورة، قطع غيار نقل السيارات، إطارات المركبات التجارية راس روت، ممتصات الصدمات، منتجات المطاط، تنشط الشركة في قطاع قطع غيار السيارات منذ عام 1998. أصبحت الشركة واحدة من أكبر الشركات في تركيا في توريد قطع الغيار للمركبات المستوردة والمحلية.

شركات قطع غيار السيارات في تركيا

شركة BASARI OTOMOTIV LTD. STI

قطع غيار السيارات، قطع غيار السيارات، أجزاء المحرك، أجزاء المولد، أجزاء الإشعال، أجزاء الإضاءة، أجزاء القابض، الأجزاء التفاضلية، أجزاء التوجيه، أجزاء الفرامل، أجزاء الجسم الخارجية، أجزاء الجسم الداخلية، أجزاء مكيف الهواء، أجزاء المحرك، قطع غيار السيارات المشتركة، المحرك أجزاء المستشعر، أجزاء ناقل الحركة، أجزاء التعليق، علب التروس، أجزاء الوقود، قطع غيار السيارات، اكسسوارات سيارات في تركيا، أجزاء التوجيه، أجزاء المخالب، في مجال قطع غيار السيارات، بشاري للسيارات تقدم خدماتها في كل من الأسواق المحلية والأجنبية، وهي شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير.

ربما تفيدك قراءة : استيراد سيارات مستعملة من تركيا.. موديلات متنوعة من هذه الأماكن

اكسسوارات سيارات في تركيا
اكسسوارات سيارات في تركيا

BUGA TEKNIK LTD. STI.

صناعة قطع غيار السيارات في تركيا، قطع غيار الشاحنات، قطع غيار المقطورة، قطع غيار الحافلات، مكونات المحرك، مكونات القابض، مكونات علبة التروس، المكونات الكهربائية، مكونات فرامل العجلات، مكونات الفرامل الهوائية، مكونات الفرامل، مكونات التعليق، مكونات التوجيه، محاور القيادة، المحاور الأمامية، الخلفية، المحاور، الضواغط، مجموعات إصلاح الفرجار: أجزاء الكابينة، تجهيزات الأسقف، المضخات الهيدروليكية، أنظمة الوقود، أنظمة العادم، أنظمة القابض، قطع غيار الشاحنات، قطع غيار المقطورات، Pooja Technic هي شركة مصنعة ومصدرة في تجارة قطع غيار الشاحنات والمقطورات والحافلات مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في ما يقرب من 30000 نوع من منتجات قطع الغيار.

في هذا المقال قدمنا لكم أهم طرق الاستيراد من تركيا وأهم مصانع قطع الغيار التركية.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال بالجملة في المغرب

ملابس اطفال بالجملة في المغرب .. أشهر 5 متاجر توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس من تركيا؛ فإن افضل …