السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد سلع من تركيا.. منتجات عالية الجودة من الخبراء

استيراد سلع من تركيا.. منتجات عالية الجودة من الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد عصائر من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد سلع من تركيا

لا يزال استيراد سلع من تركيا بوابة لتحقيق الثروة، حيث كان العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم وما زالوا يشترون منتجات مختلفة من تركيا، من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة، لبيعها في الأسواق المحلية، وبالتالي تحقيق العديد من المكاسب المالية، يمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة الثرية واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية ومن ثم البيع والربح.

كيفية شراء سلع من تركيا

لكى تبدأ فى عملية شراء سلع من تركيا هناك مجموعة من الخطوات عليك إتباعها وهى كالتالى:

  • دراسة الاسواق المحلية:

الاستيراد من تركيا بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يعرف جيداً كيف يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة هم مضمونة لبيعها بأعلى هامش ربح؛ لذلك إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة التي تجلب لك الربح، فمن الضروري أولاً دراسة الأسواق المحلية لمعرفة ما تحتاجه بالضبط من المنتجات وعليك معرفة الضريبة على السلع التركية التي ترغب بشراءها من هناك، ومعرفة أسعار الجمارك   للمنتجات التي ستستوردها، وكل هذا يكون ضمن دراسة السوق المحلي ومعرفة قوانين الاستيراد في بلدك.

 

استيراد سلع من تركيا
استيراد سلع من تركيا
  • يفضل إجراء دراسة أو بحث عن السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في أبحاث السوق حتى تتأكد من أنك تحصل على معلومات دقيقة ويمكن أن يكلفك ذلك تكاليف زائدة ولكنها توفر عليك الكثير من المشاكل.
  • تأسيس شركة استيراد وتصدير لتسهيل دخول افضل السلع للاستيراد من تركيا:

من شروط الاستيراد وجود شركة تصدير واستيراد مرخصة، وهو من القوانين اللزامة في كل الدول، حتى تكون عملية الاستيراد مقننة ولتسهيل إخلائها من الموانئ بدفع المستحقات الجمركية عليها.

 

قد يفيدك ايضا قراءة :استيراد ساعات من تركيا.. أفضل الموردين لتجارة مربحة

الاستيراد من تركيا

أهم طرق الاستيراد من تركيا:

  • السفر الى تركيا:

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك قم بإجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث تصميمات الأسعار ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر، ومعرفة الجمارك علي المنتجات التركية في بلدك، حيث تخصص كل دولة سعر معين للجمارك وفقًا لقانون الدولة للاستيراد والتصدير.

لكن ما يتم اتخاذه على هذه الطريقة أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، كما تحتاج أيضًا إلى رحلة جوية ذهابًا وإيابًا تذاكر بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

 

استيراد سلع من تركيا
استيراد سلع من تركيا
  • الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة تقدم السلع الرخيصة في تركيا وتكون ذات تقييمات عالية فهناك الكثير من الشركات العالمية التي يمكنك أن تستورد من خلالها كل المنتجات والسلع ليس فقط من تركيا وإنما من كل دول العالم، ومنها موقع علي بابا، وموقع أمازون، وهي مواقع ذات آمنة.

  • الاستيراد عن طريق وسيط:

وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة،  وهي توفر عليك معرفة طريقة الشراء من المواقع التركية تقوم هذه الشركات باستيراد المنتجات التي ترغب في استيرادها بدلًا منك، وتقوم لعملية التخليص الجمركي والشحن أيضًا، وهنا أن تريح نفسك من العمليات المعقدة للاستيراد ولكن يكلفك مال زائد، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي.

قد يفيدك ايضا قراءة : كل ما تحتاجه من معلومات لاستيراد أثاث من تركيا

شراء سلع بالجملة من تركيا

كيف تختار السلعة بأرخص سعر؟

  • ابحث إلكترونيًا في المواقع المذكورة أعلاه عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل سعر ممكن (لا تستعجل أبدًا وقضاء الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع من أجل الاستيراد سلع من تركيا اون لاين.)
  • عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، من الضروري أن تقوم بالتواصل باسم شركتك وليس بشكل شخصي، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية التعامل وبذلك تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.
  • يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، بجانب تكلفة الشحن من تركيا الى السعودية فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام وجودة الأقمشة والألوان، لذلك لا تترك مثل هذه الأشياء للبائعين.
  • من الضروري تحديد ميناء الشحن، ويجب أن يكون لديك مستندات متعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • تقوم بدفع مستحقات جمركية على شحنتك، وبعد ذلك تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة وفي ذلك الوقت يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم أو البدء في التسوي لتجار التجزئة المستهدفين.

إذا كنت قادرًا على دراسة السوق بشكل صحيح وتحديد سلع مربحة من تركيا والمنتجات التي تحتاجها بعناية وإكمال عملية الاستيراد من تركيا بشكل صحيح وبأفضل سعر، فستوفر على نفسك الكثير من النفقات، ومن ثم يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار أقل من التجار الآخرين، مما يضمن لك سهولة بيع المنتجات وتوزيعها وكسب عملاء دائمين.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد حفاظات اطفال من تركيا

استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاظات اطفال  من تركيا ؛ …