تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا … خدمة مميزة من 9 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء تجارة قطع غيار السيارات في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

يعتبر مشروع تجارة قطع غيار السيارات في تركيا من المشاريع المربحة التر تدر الكثير من الدخل والربح حيث انتعشت تركيا صناعيا واقتصاديا وأدى ذلك إلى أقبال التجار إلى فتح مصانع ومحلات لبيع قطع الغيار ومن خلال منصة موثوق نقوم بتقديم أهم شركات ومصانع قطع الغيار أبقوا معنا.

 

قطع غيار سيارات في تركيا

وإذا كنت ترغب في شراء شاحنة، يمكنك البحث عن شاحنات للبيع في تركيا، حيث ستجد العديد من المواقع التي تزودك بمجموعة متنوعة من الشاحنات بمواصفاتها الخاصة، ومن الأمثلة على هذه المواقع:

موقع Bas Trucks

تجد العديد من الشاحنات للبيع وبيع قطع غيار في تركيا وبأسعار متفاوتة حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك وميزانيتك ويدعم اللغة العربية.

يوفر لك هذا الموقع الكثير من قطع غيار السيارات في ظروف مختلفة، ويمكنك البحث على العديد من الطرز بجميع التفاصيل التي تريد معرفتها.

Mascus

موقع مزود باللغة العربية، ويمكنك أن ترى أنه يقدم الكثير من قطع الغيار المختلفة ذات الطرازات والميزات المختلفة لتختار من بينها.

موقع auto line

يمكنك أيضًا الحصول على قطع غيار السيارات في تركيا من موقع auto line الذي يوفر لك جميع قطع الغيار للشحن بأسعار رائعة وجودة عالية.

ربما تفيدك قراءة : تجارة الصوف في تركيا … هذه الشركات توفر لك خيارات رائعة

 معارض قطع غيار السيارات في تركيا

إذا كنت تبحث عن معارض وموزعين لقطع غيار السيارات في تركيا يتم من خلالها بيع أحدث قطع غيار السيارات، ومن أشهر المعارض في تركيا:

أوتوميكانيكا هو معرض دولي ورائد في بيع جميع قطع غيار السيارات والمركبات، ويوجد جميع خطوط الإنتاج لقطاع صناعة السيارات، ويهتم معرض قطع غيار السيارات في تركيا بعرض وكل ما يتعلق بهذا القطاع من المعدات اللازمة لتصنيع قطع غيار السيارات وبيعها لجميع التجار والمستثمرين.

من خلال هذا المعرض يتم بيع قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا وهناك خدمة ما بعد البيع لأجزاء الصيانة، وقد حقق معرض قطع غيار السيارات نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي، ويعمل المعرض الآن على توفير قاعدة بيانات تجارية لجميع زوار المعرض من متخصصين ومحترفين.

 قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا ومعترف بها في مجال السيارات في أوروبا وآسيا وأمريكا.

سيعقد معرض قطع غيار السيارات في تركيا 2020 والشركة المنظمة Tüyap Tüm Fuarcılık Yapım A.Ş.

يتم عرض المنتجات في معرض قطع غيار السيارات في تركيا وأنظمة وقطع غيار السيارات والمركبات

قطع غيار واستبدال للسيارة وكذا جميع الإكسسوارات وقطع الضبط والزيوت المعدنية والعجلات والإطارات وجميع أنواع البطاريات.

صناعة قطع غيار السيارات في تركيا

يعد مشروع متجر قطع غيار السيارات أحد أكثر المشاريع ربحية على الإطلاق؛ حيث يمكنها توفير كافة المستلزمات من قطع الغيار والديكورات التي يحتاجها السوق دائمًا، خاصة في ظل تزايد عدد السيارات يومًا بعد يوم.

يتطلب مشروع تأسيس شركة في تركيا قبل الشروع في تنفيذه دراسة الأسواق جيداً ومعرفة طبيعة وجودة قطع الغيار الأكثر احتياجاً، ويمكن تحقيق ذلك من خلال معرفة أكثر أنواع السيارات شيوعاً في السوق، وهذا المشروع أيضاً بحاجة إلى توفير قطع غيار عالية الجودة تكمن في قطع الغيار. الألمانية واليابانية هي الأكثر طلبًا على الإطلاق، وهذا لا يعني أن قطع الغيار الصينية الرخيصة غير متوفرة، لأن السوق بحاجة إلى هذا وذاك.

بالطبع لا بد من دراسة السوق جيداً ومعرفة ما يحتاجه السوق من قطع غيار عالية الجودة وأخرى بتكاليف منخفضة، وقد يتطلب الأمر اجتياز بعض المحلات المعروفة في أماكن مختلفة والاستفسار عنها أكثر أنواع السيارات انتشارًا، فهذه طريقة تمكنك من معرفة الاحتياجات الأساسية التي يجب أن تجدها في متجر قطع غيار السيارات.

قد يسأل البعض: كيف تبدأ؟ لذلك، سوف نغطي دراسة مفصلة من خلال دراسة جدوى لبدء هذا المشروع.

قطع غيار سيارات في تركيا
قطع غيار سيارات في تركيا

مكتب المستشار لدراسة جدوى وتطوير الأعمال:

هو مكتب لديه خبرة في عمل دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه كادر متخصص قادر على اعداد دراسة جدوى مشاريع استثمارية في تركيا، ويقوم المكتب بتحليل المشاريع بطريقة جيدة ولديه القدرة على معرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسين المحتملين للمشروع ويمكن التواصل معهم من هنا

مكتب إبداع سنابل:

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تجري دراسات الجدوى في جميع المجالات، حيث يتمتع بخبرة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع من جميع الجهات، ولديه القدرة على تجنب وتحديد مخاطر المشروع، والمساعدة في التغلب عليها العقبات التي تقف أمام المستثمر، ويقدم المكتب أفكاراً مشاريع مقترحة في تركيا وربحية برأس مال صغير والتواصل معهم من هنا

مكتب دراسة الجدوى المعتمد من Yoctomax:

هي مؤسسة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئتها بشكل احترافي.

أولاً: يحتاج المشروع إلى:

المحل

اختيار محل بمساحة لا تقل عن 30 متر لاستيعاب قطع الغيار واختيار الموقع المناسب للمشروع. يفضل التواجد في منطقة حيوية، ويجب أن تكون في منطقة واسعة لتسهيل حركة السيارات داخل وخارج.

جهاز كمبيوتر يتطلب جهاز كمبيوتر وتفعيل برنامج محاسبة لتسجيل المبيعات وجميع المعاملات.

تحديد مصدر البضاعة، يجب أن يكون هناك أكثر من مصدر لإحضار قطع الغيار التي تحتاجها باستمرار.

 استخراج سجل تجاري وترخيص المحل وتجهيزه من حيث الدفاتر وجميع الاوراق الرسمية التي يحتاجها المشروع حتى لا تواجه اي مشاكل في المستقبل.

تجهيز المحل بأرفف خشبية يحتاج المحل إلى أرفف خشبية حتى تتمكن من تنظيم البضائع لتساعدك في تسريع البيع وتلبية طلب العميل على الفور.

ثانياً: مصادر جلب قطع غيار السيارات

– معارض التوزيع بالجملة: هناك العديد من المعارض المعروفة والمتخصصة في استيراد قطع غيار السيارات من الخارج والتي بدورها يتم توزيعها على تجار التجزئة، حتى تتمكن من اختيار الأفضل من بين تلك المعارض والتعامل معها.

ثالثًا: أهم الأشياء التي تحتاجها السيارات

1 الإكسسوارات يمكنك العمل على توفير كافة أنواع الإكسسوارات التي تحتاجها السيارة سواء من الداخل أو الخارج

2 المحرك يمكنك العمل على توفير أجزاء المحرك، مثل المضخات والمكابس والبراميل ومضخات المياه ومجموعات الغرف.

3 أمتعة السيارة يمكنك العمل على توفير جميع أنواع الأمتعة التي تحتاجها السيارات

4 الأجزاء الكهربائية مثل الإشارات والفوانيس وقطع غيار رينو في تركيا والكابلات والعدادات والمرشحات والمساحات والبطاريات الجافة والسائلة.

5 أجزاء للمكابح، والتروس، والقوابض، والمخلفات، والخراطيم، والمحركات، والأحزمة، وجميع الأطقم الأخرى التي لا غنى عنها للسيارات.

رابعاً: العمالة التي يحتاجها المشروع

قد لا يتطلب مشروع متجر قطع غيار السيارات الكثير من العمالة؛ حيث يمكنك توفير شخص مؤهل تأهيلا عاليا في التعامل مع العملاء ولديه خبرة كافية في الحسابات، في حال كنت متفرغًا وتفضل إدارة مشروعك بنفسك دون الاعتماد على الآخرين، ولكن إذا كان لديك أعمال أخرى وتقوم بها ليس لديك الوقت، يمكنك توفير شخصين جديرين بالثقة يتمتعان بمهارة وكفاءة عالية في الحسابات والتعامل مع العملاء.

خامساً: الدعاية الخاصة بالمشروع

لا شك أن أي مشروع يحتاج لمن يدعمه ويدافع عن وجوده، وذلك لضمان وجوده واستمراره لأطول فترة ممكنة، وبالتأكيد سيحتاج مشروع متجر قطع غيار السيارات إلى التسويق والجمهور المستهدف، وتقديم شريحة مهتمة من المستخدمين الذين ينتظرون خدماتها؛ لذلك، هناك العديد من الطرق الفعالة التي يمكنك الاعتماد عليها في حملاتك التسويقية لهذا المشروع.

 

مصانع قطع غيار السيارات في تركيا

تصنع مصانع قطع غيار السيارات في تركيا أجود أنواع قطع الغيار بأسعار مميزة، لذلك يفضل تجار قطع غيار السيارات استيراد قطع غيار واكسسوارات من تركيا، لأن يتميز  سوق قطع غيار السيارات فى تركيا ببيع قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا ، كما أنه تصنع وتبيع الإكسسوارات لجميع أنواع السيارات والإكسسوارات التي يحتاجها المستورد، ومن الطبيعي والاقتصادي أن يبحث المستورد عن مكان يتوفر فيه كل ما يحتاجه مشروع لاستيراد قطع غيار السيارات من تركيا، وذلك من أجل التوفير نفسه الوقت والجهد والمال أيضًا، وهناك محلات لقطع غيار السيارات في تركيا بالإضافة إلى المصانع الشهيرة ومن بين هذه المصانع الهامة:

  1. BEGELGERMANY تأسس هذا المصنع عام 1997 ويقوم بتصنيع كل ما يتعلق بالسيارات وقطع الغيار والاكسسوارات والقابض وبيعها بسعر الجملة ويتميز بجودة التصنيع، ويقع المصنع في إسطنبول
  2. تأسست OTO IRMAK في عام 1978 وتقع في إزمير تقوم بتصنيع قطع غيار عالية الجودة وتعمل أيضًا على استبدال السيارات القديمة بأخرى، ولكل هذه المزايا في السوق التركي لبيع وتصنيع قطع غيار السيارات يفضل المستوردون شراء قطع غيار من تركيا على وجه التحديد
  3. شركة TURKISH TRACTOR PARTS INC. تصنع وتبيع قطع غيار السيارات بأسعار تنافسية للسوق، وهذا هو سبب فوزها بالعديد من العملاء.

ربما تفيدك قراءة : تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا

احتل قطاع قطع غيار السيارات والشاحنات التركي مكانة مهمة في سوق التصدير التركي، يوفر السوق قطع غيار عالية الجودة وبسعر مناسب، وهذا يتوافق تمامًا مع المتطلبات.

أظهرت تركيا مؤخرًا تطورًا واضحًا في نشاط علم المعادن واحتلت تركيا المرتبة الثامنة عالمياً في مجال الصناعات الحديدية.

وتعتبر تركيا من أهم مراكز الاستيراد بعد نجاحها وسيطرتها وقوتها في مجال الصناعة وتوفير مرافق تصدير كبيرة

الصناعات التركية والبنية التحتية اللوجستية واسعة النطاق في عمليات الشحن من حيث التكلفة والنقل.

أهم قطع غيار السيارات والشاحنات التي يتم تصديرها من تركيا

المحركات بأنواعها.

إطارات السيارات والشاحنات بمختلف أنواعها وأحجامها

قطع غيار السيارات الكهربائية مثل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية

والتمديدات الكهربائية لهذه المركبات.

تصنيع الأجزاء المعدنية الأمامية والخلفية والجانبية

لجميع أنواع السيارات والشاحنات بجميع أحجامها وأنواعها.

أنظمة الفرامل وتيل الفرامل للمركبات الكبيرة.

مجسات ومبرد آلي.

تقدم المعامل والمصانع التركية خدماتها

بمختلف أنواع السيارات والشاحنات

 كما قدمت تسهيلات في عمليات التصدير مع العديد من المصانع والشركات المنتجة لقطع غيار السيارات والتواصل مع العملاء وشركات الشحن.

 

اسواق قطع غيار السيارات في تركيا

قد يجد البعض أن أسعار السلع في أسواق اسطنبول الحديثة أغلى من حدود ميزانيتهم ​​، ولأن اسطنبول من أكثر المدن السياحية تنوعًا في تركيا، فنحن نقدم لكم رابطًا يضم مجموعة من أكثر الأسواق المشهورة في اسطنبول والتي ترتبط بحي معين وعادة ما يتم تنظيمها يومًا واحدًا في الأسبوع وهي متخصصة في بيع قطع غيار سيارات مستعملة في تركيا

تعتبر أسواق اسطنبول التي تبيع منتجاتها بأسعار الجملة من أشهر المواقع السياحية في اسطنبول والتي يقصدها التجار العرب أو العرائس والمتسوقون بكميات كبيرة لتلبية احتياجاتهم وبأسعار أقل من أسواق التجزئة التركية في اسطنبول.

سوق مارتر هو أشهر أسواق اسطنبول لبيع الملابس بالجملة، بحيث يضم مكاتب وشركات لإدارة عمليات التصدير والتخليص الجمركي ويحتوي على متاجر بيع قطع الغيار للسيارات يليه السوق بجوار مسجد لألألئ الذي يحمل اسم سوق الجملة، والرابط تقدم مجموعة من أفضل محلات قطع غيار السيارات في تركيا

أسواق اسطنبول الرخيصة

مع الميزانيات المرتفعة للسفر والإقامة وبعض الجولات في اسطنبول، يبحث العديد من المتسوقين، وخاصة من ذوي الميزانيات المتوسطة إلى المحدودة، الذي يبيع منتجات رخيصة وقطع غيار السيارات وشراء بعض احتياجاتهم الأساسية وما يرغبون في شرائه خلال رحلتهم إلى المدينة السياحية باقتناء بعض الهدايا التذكارية.

استيراد قطع غيار سيارات من تركيا

كيفية استيراد البضائع:

1- التخطيط لعملية الاستيراد: –

قبل الشروع في أي عمل، يجب التخطيط مسبقًا لتنفيذه بشكل صحيح، كما أن عمليات استيراد السلع تحتاج إلى تخطيط جيد ليتم تنفيذها بشكل صحيح. إليك كيفية خطوات عملية التخطيط

طرق الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

يعد الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت عبر الإنترنت أمرًا شائعًا وأكثر تكلفة، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، على سبيل المثال هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات مثل موقع Yeni Expo الذي يضم عدد كبير من المصدرين للمنتجات التركية المتنوعة.

السفر إلى تركيا

السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات من حيث الأسعار والتصاميم مثل قطع غيار السيارات هيونداي في تركيا ، مستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات المناسبة الرائعة مع السوق المستهدف حيث يقدم لك مصدر التوريد الخاص بك أفضل سعر ولكن ما يتم أخذه بهذه الطريقة هو أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض البلدان) ، وتحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران من رحلة ذهابًا وإيابًا.

الاستيراد عبر وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة مستوردة من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبالتالي تحقيق الراحة ولكن في المقابل ستدفعون المال مقابل تلك الخدمات والمبالغ المدفوعة عادة ما تكون نسبة مئوية من السعر الإجمالي (20٪ من إجمالي التكاليف).

 

تكلفة الاستيراد من تركيا

– ابحث إلكترونيًا عن المواقع المذكورة أعلاه عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google أو حتى السفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك قطع غيار سيارات كيا تركيا في أفضل سعر ممكن (لا تتعجل أبدًا وتقضي الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع).

– عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، من الضروري أن تتواصل نيابة عن شركتك وليس بشكل شخصي، حيث إن التواصل مع اسم الشركة وبريدها الإلكتروني يضمن الجدية من الصفقة وبالتالي ستحصل على ردود سريعة وعروض جادة من الشركات.

– يجب أن تكون على دراية كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد قطع غيار سيارات صناعة تركية فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام، لذلك لا تترك هذا الشيء للبائعين.

– عليك تحديد منفذ الشحن ليقوم البائع بإرساله إلى هذا المنفذ، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات متعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

– تقوم بدفع الرسوم الجمركية على شحنتك، ثم تستلمها في حال تحرير تلك الشحنة وفي ذلك الوقت يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل.

سوق قطع غيار السيارات فى تركيا
سوق قطع غيار السيارات فى تركيا

شركات قطع غيار السيارات في تركيا

هناك العديد من الشركات التي تصنع وتورد قطع غيار السيارات في تركيا، نظرا للطلب الكبير على قطع غيار السيارات في تركيا من جميع أنحاء العالم، لأنها تتميز بالجودة العالية وخدمات ما بعد البيع، كما تقدم الشركات الملحقات لجميع أنواع السيارات ومستلزماتها ايضا ومنها:

OZDEN AUTO SPARE PARTS ، وهي واحدة من الشركات الهامة العاملة في هذا المجال ، تقوم باستيراد وتصدير العديد من المنتجات من وإلى السوق التركي، بما في ذلك قطع غيار سيارات بالجمله.

تشتهر شركة KAYRAS AUTOMOTIVE بتخصصها في مجال استيراد وتصدير قطع الغيار المصنعة محلياً داخل تركيا، وتتميز بجودتها في تصنيع قطع غيار السيارات والاكسسوارات والاكسسوارات بأسعار منخفضة من أجل إرضاء العملاء، كما يعلن السوق التركي عن معارض مثل معرض قطع غيار السيارات في تركيا 2020 ومن خلاله يمكن للمستورد أن يقوم بالاختيار الأفضل من بين جميع الشركات في المعرض

BGS GROUP AUTOMOTIVE SPARE PARTS CO. تعتمد هذه الشركة على التجارة في كل ما يتعلق بمركبات النقل و قطع غيار السيارات رينو في تركيا ، كما تقدم للعملاء أفضل الأسعار التي قد تميزها عن الشركات المنافسة الأخرى.

شركة DINLER GRUP CO. LTD تختص هذه الشركة بتصدير كل ما يتعلق بتجارة السيارات والنقل والشاحنات الكبيرة من قطع غيار واكسسوارات للشاحنات والشاحنات الثقيلة وهذا ما يميز الاستيراد من تركيا وخاصة في مجال استيراد قطع غيار السيارات من تركيا

شركة Ugur Otomotiv Yedek Parca LTD متخصصة في كل ما يتعلق بشركات فيات وبيجو

ARSKAR OTOMOTIV LTD. تبيع STI قطع غيار واكسسوارات لجميع أنواع السيارات وخاصة مجال الإكسسوارات والكماليات وخاصة قطع غيار رينو في تركيا.

شركات تصنيع قطع غيار السيارات في تركيا

تنتشر صناعة المعدات الثقيلة للسيارات بجميع أشكالها وأحجامها في تركيا، وانتشرت هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم، وبما أن صناعة قطع غيار السيارات مشهورة في تركيا، تشتهر تركيا أيضًا بمحلات بيع قطع غيار السيارات في تركيا، ومن بين أكثر أشهر محلات اكسسوارات السيارات في اسطنبول:

شركات قطع غيار السيارات في تركيا

يمكنك استيراد قطع الغيار من تركيا حيث تشتهر بصناعاتها الثقيلة والمميزة، حيث تتميز بالجودة والسعر المعقول، كما يمكنك الحصول على قطع غيار الشاحنات في تركيا من أفضل الموردين في تركيا ومنها:

  1. قطع غيار OZDEN AUTO AUTO

هي شركة تعمل في مجال استيراد وتصدير المنتجات مثل قطع غيار سيارات فورد استيراد وقطع غيار الآلات الزراعية.

  1. KAYRAS AUTOMOTIVE

هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير قطع الغيار محلية الصنع والعديد من المنتجات الأخرى.

  1. BGS GROUP AUTOMOTIVE SPARE PARTS CO

هي إحدى الشركات المتخصصة في استيراد وتصدير مركبات النقل وقطع غيار الحافلات وكل ما يتعلق بمجال السيارات.

  1. DINLER GRUP CO. LTD.

تهتم باستيراد وتصدير قطع غيار الحافلات والشاحنات والسيارات.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع صابون .. أفضل مكاتب موثوقة

اماكن بيع قطع غيار السيارات في تركيا

تنوع أماكن بيع قطع غيار السيارات في تركيا وخاصة اسطنبول ومنها:

خليفة للكماليات وقطع غيار السيارات الحديثة وجميع اكسسوارات السيارات

يقوم بلال ببيع قطع غيار السيارات والاكسسوارات المختلفة، وهناك متاجر مثل محلات قطع غيار لاند رو Roverر في تركيا

يقع ÇAĞATAY DIŞ TİCARET داخل أكبر مركز تجاري في اسطنبول ومتخصص في بيع قطع غيار السيارات والاكسسوارات مع تقديم الخدمات الهامة التي يحتاجها المستورد

توجد أيضًا محلات زينة السيارات في اسطنبول

كما انتشرت أماكن كثيرة في السوق التركي، متخصصة في بيع قطع غيار السيارات المستعملة في تركيا

تختلف أسعار قطع غيار السيارات، وهناك العديد من قطع غيار السيارات، ولكل نوع سيارة قطع غيار بأحجام مختلفة، لذلك لا يمكننا تحديد أسعار قطع الغيار في تركيا، ولكن يمكننا تحديد في تقريرنا أنواع وطرق الاستيراد من تركيا ومن تلك الطرق كالتالي:

استيراد قطع غيار السيارات بالجملة في تركيا عن طريق الذهاب إلى تركيا واختيار ما يناسب تاجر قطع الغيار لمتجره.

استيراد قطع غيار السيارات من تركيا عبر الإنترنت، لذلك يمكن للتاجر، مع التفكير في كيفية فتح متجر قطع السيارات بالتركي وتكلفة فتح متجر لقطع غيار السيارات، التسوق عبر المواقع الشهيرة ومعرفة أسعار قطع غيار السيارات ومن ثم تحديد ماذا يريد من تلك المواقع من أجل إنشاء متجره، فهو يحدد الخط الذي سينفذه من خلال تسويق منتجاته.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على تجارة قطع غار السيارات في تركيا ومعرفة اهم الشركات ومصانع قطع غيار السيارات.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى