الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / أسعار اطراف صناعية فوق الكوع في تركيا

أسعار اطراف صناعية فوق الكوع في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

   اطراف صناعية فوق الكوع

تعرضت لحادث تسبب في فقداني أحد الأطراف بجسدي، وهذا الأمر أحزنني كثيرا حتى أخبرني طبيبي المعالج أنه يمكني الخضوع لعملية طرف صناعي جديد، في البداية كان الأمر غير سهل لدي لكنه أقنعني بأن هناك أطراف صناعية ذكية يمكنها تعويض الاطراف المفقودة.

هل ترغب في العودة لحياتك الطبيعية سريعا؟ تعتقد أنك لن تتمكن من العودة لعهدك السابق بعد البتر؟ لا تعرف إلى أي مدى تطور العلم في صناعة اطراف صناعية فوق الكوع لتعويض الكثيرين عما فقدوه قبلا…

قد يصيب البعض مشاكل تدفعهم للتعرض لبتر جزء من أجسادهم, ولكن كلما قل حجم الجزء المبتور كان التعويض فعال أكثر, وفي حالة الحاجة إلى تركيب اطراف صناعية فوق الكوع فسيكون التعود على الطرف الجديد لمدة  أطول فمنطفة البتر هذه من أصعب المناطق, وهذا النوع من الأطراف هو ما سنتحدث عنه اليوم في مقالنا.

اطراف صناعية كهربائية

عندما نسمع عن الأطراف الصناعية، يعتقد البعض أنها أجهزة اصطناعية أو تجميلية أو اصطناعية، فهل يمكن استبدالها بالأعضاء الحقيقية بحيث تكون بديلاً عن الأجزاء المفقودة وإلى أين وصل العلماء في إنشاء وتصميم هذه الأجهزة, الأطراف الاصطناعية هي طرف قد يكون تجميليًا أو طبيًا للتعويض عن الوظيفة التي فقدها الشخص، وتختلف أنواعها وفقًا لتقسيمات الجسم.

هناك أطراف رياضية كهربائية خفيفة الوزن ودقيقة في التصميم، ويستخدمها المتسابقون من ذوي الاحتياجات الخاصة ويمكنها الركض بسرعات عالية لتكون طبيعية.

هناك أطراف علوية مثل اطراف صناعية للذراع وأطراف سفلية وتتفرع منها من النهايات اعتمادًا على الموقع في الجسم بدءًا من الأطراف العلوية إلى الأصابع في القدمين يوجد طرف اصطناعي عادي وأطراف صناعية إلكترونية وأطراف صناعية هيدروليكية، مثل للأجهزة التعويضية هو جهاز خارجي يستخدم لتثبيت أو تغيير الحركة أو اتجاه الحركة في أحد أعضاء جسم الإنسان، من الممكن تثبيت هذه الأجهزة التعويضية وهي بديل للتجبير وتستخدم لتثبيت وتقييد الحركة.

والأن سوف نتكلم عن الاطراف الصناعية وانواع الاطراف الصناعية:

الأطراف الاصطناعية هي نوع من الأطراف الاصطناعية التي يتم استبدالها بدلاً من الطرف المفقود، مثل اليدين والقدمين، لتكون بديلاً لوظيفة العضو المفقود عند تحديد الشخص المصاب، ونوع الطرف الاصطناعي المستخدم وفقًا لشكل البتر وطبيعة الجزء المفقود من الطرف.

ربما تفيدك قراءة:أفضل اطراف صناعية تحت الكوع في تركيا

  • أنواع الأطراف الصناعية:

تختلف أنواع الأطراف الاصطناعية حسب أقسام الجسم، لذلك قد تكون تجميلية أو طبية، حيث توجد أطراف عليا وأطراف سفلية وتتفرع من الأطراف اعتمادًا على الموقع في الجسم بدءًا من الأطراف العلوية إلى الأصابع في القدمين هناك طرف اصطناعي عادي وأطراف صناعية ذكيةوبدلة هيدروليكية، كما هو الحال بالنسبة للأجهزة التعويضية، وهو جهاز خارجي يستخدم لتثبيت أو تغيير حركة أو اتجاه حركة عضو في جسم الإنسان، فمن الممكن تثبيت هذه الأجهزة التعويضية وتكون بديلاً للتجبير وتستخدم لتثبيت وتقييد الحركة.

  • أفضل أنواع الأطراف الاصطناعية:

تتميزالاطراف الصناعية الذكية في تركيا بفاعليتها وقدرها على اعادة المصاب لممارسة حياته بصورة طبيعية حيث تقوم بنفس مهام الطرف المبتور بصورة طبيعية وتعمل الأجهزة التعويضية على ازالة الصعوبات التي يشعر بها المصابين حيث تمكنها من صعود ونزول الدرج وممارسة الرياضة وقيادة السيارة والدراجة.

يد صناعية ثلاثية الابعاد
يد صناعية ثلاثية الابعاد

يد صناعية ثلاثية الابعاد

نجحت مجموعة من العلماء في طباعة طرف اصطناعي متقدم جديد باستخدام طابعات ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد وهي عبارة عن محطات روبوتية متطورة للغاية، ويمكن تصنيعها بالكامل في غضون 40 يومًا بتكلفة أقل بكثير من الأطراف الأخرى وحصلت التكنولوجيا الجديدة على جائزة Dyson UK James لعام 2015، ويمكن تقديمها الآن للمبتورين، وستكون بديلًا أرخص وأسهل للتحكم والتفاعلات اليومية.

تقول الشركة المصنعة، أن اليد الروبوتيةيد صناعية تحاكي اليد الحقيقيةومنخفضة التكلفة تؤدي نفس مهام الأطراف الصناعية المكلفة حيث أنثمن الاطراف الصناعيةمرتفع، بما في ذلك حركة الأصابع الفردية وتحريك اليد بالكامل من خلال استخدام أجهزة الاستشعار المتقدمة.

أفاد موقع سكاي نيوز الآخر أن هناك ما يصل إلى 6000 حالة من الأطراف الرئيسية المبتورة في المملكة المتحدة كل عام وتكلف الأطراف الصناعية الأخرى ما بين 3000 و 60.000 جنيه استرليني، لكن الحفلات الروبوتية للطابعة ثلاثية الأبعاد الجديدة ستكلف أقل من 1000 جنيه استرليني.

ربما تفيدك قراءة:أفضل دليل لاسعار الاطراف الصناعية لليد في تركيا

تصميم ذراع روبوت

تقنيات التصنيع الحديثة كثيرة، وكل يوم في تطور مذهل ولكن هناك بعض التقنيات الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها في جميع المجالات وتعتبر عاملاً مشتركًا في جميع مراحل التصنيع، وهي استخدام الأسلحة الميكانيكية في مختلف مجالات التصنيع.

يستخدم اختراع ذراع روبوت عادة لرفع المواد الثقيلة، وتجميع المكونات المختلفة، وجمع الأجزاء والمواد الخام وكما أنها تستخدم في اللحام والقص والقص وغيرها من المهام التي لا حصر لها، من أجل توفير الجهد والوقت على العمال وتسريع معدل الإنتاج.

في الغالب، تتم برمجة هذه الأذرع الروبوتية للقيام بمهام معينة وتتكرر هذه المهام لإنجاز مهمة أكبر أو لإنهاء خطوة محددة في مرحلة التصنيع بالتكامل مع بعضها البعض حتى يتم إعداد المنتج النهائي وتسليمه ومثل ذلك في مصانع الأغذية والمعلبات والسيارات وتصنيع المعدات وغيرها الكثير في حياتنا اليومية.

شاهد أيضا: اطراف صناعية تحت الركبة.. أفضل 3 جهات في تركيا

اطراف صناعية اسطنبول

تمكنت شركة بروتيد التركية المتخصصة في تصنيع الأطراف الاصطناعية من تصدير منتجاتها إلى 63 دولة في خمس قارات في العالم خلال 11 عامًا.

تنتج الشركة اليوم 1.5 مليون طرف اصطناعي سنويًا، بينما تمثل المبيعات الخارجية للشركة 80 بالمائة من الواردات المالية.

حققت الشركات المتوسطة والصغيرة نجاحًا كبيرًا في الصادرات التركية، والتي تتجه نحو رقم قياسي خلال العام الحالي على وشك الانتهاء

وأشار شاهين إلى أن تركيا كانت تستورد عمومًا أنظمة تصنيع الأطراف الاصطناعية من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا لهذا السبب تمكنهم من تركيب الاطراف الصناعيه في تركيا.

وأضاف أن الاختبارات التي أجراها الألمان على منتجاتهم أظهرت أنهم يقاومون أكثر من عامين، مما دفع الشركة الألمانية إلى الإعلان عن رغبتها في شراء هذه المنتجات، مؤكدا أنهم قاموا بتصديرهم الأول إلى ألمانيا.

وأشار إلى أن تصدير منتجاتهم إلى بلد مثل ألمانيا حفزهم كثيرًا، حيث صمموا منتجاتهم بأنفسهم وسهّل تصدير الدفعة الأولى من منتجاتهم الانفتاح على أسواق جديدة في العالم.

شاهد أيضا: أفضل جهات الاطراف الذكية في تركيا

خدمات علاجية في تركيا

تشتهر تركيا بالسياحة العلاجية، وخاصة كونها الدولة الشهيرة بالجراحة التجميلية وزراعة الشعر واللحية والشارب التجميلية، بالإضافة إلى تقنية الليزر المستخدمة لعلاج أمراض العيون، لذلك يوفر لك المحتوى في الفقرة التالية عددًا من مستشفيات السياحة العلاجية في تركيا.

  • است ثيكا أتاشهير:

تشتهر Est Theca Ataşehir في العالم بأنها واحدة من أهم مراكز التجميل حيث يقوم المركز، وهو أحد فروع مجموعة Ethica Healthcare، بإجراء العديد من العمليات التجميلية الناجحة جدًا مثل الأسنان والعين والدوالي وزراعة الشعر والعلاج التغذية بشكل عام.

  • مستشفى الأناضول الطبي:

يعد مركز ومستشفى الأناضول الصحي المركز الطبي الأكثر شهرة في اسطنبول، حيث يقدم علاجات مختلفة في تخصصات مختلفة مثل جراحة العظام وهو من أهم مراكز التي تساعد في تركيب  اطراف صناعية تركيا كما يقدم خدمات أخرى مثل العقم والربو والقلب والخدمات الصحية الأخرى. جدير بالذكر أن المستشفى حصل على شهادة الأيزو واعتماد اللجنة الدولية المشتركة لجودة الرعاية الصحية.

  • مستشفى كيت الدولي أزمير:

تتخصص المستشفى في علاج أمراض القلب العامة مثل جراحة القلب المفتوح وعلاج الشريان التاجي وصمامات القلب والمفاصل وتقع المستشفى في إزمير.

 

وأخيرا، أظهرنا لكم في هذا المقال جزء من أهمية الأطراف الصناعية، التي أصبحت أملاً كبيراً لأولئك الذين فقدوا أجزاء من أطرافهم أو أطرافهم بالكامل.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …