الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / اسعار الاطراف الصناعية في تركيا | أفضل الخدمات المضمونة
اسعار الاطراف الصناعية في تركيا
اسعار الاطراف الصناعية في تركيا

اسعار الاطراف الصناعية في تركيا | أفضل الخدمات المضمونة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار الاطراف الصناعية في تركيا

تعد تركيا واحدة من أكثر الدول الرائدة في عالم صناعة الأطراف الصناعية، وقد نالت المركز الثاني بعد الأجهزة الألمانية في ذلك المجال، ولكن سنلاحظ أن اسعار الاطراف الصناعية في تركيا ، أفضل من الصناعات الأخرى وفي نفس الوقت تتميز بجودتها العالية وبالأنواع الكثيرة، ولكي تتعرف على المزيد حول اسعار الأطراف، وكذلك أنواعها، وكل ما تريده معلومات، سنذكره في مقالنا.

 اسعار الاطراف الصناعية الذكية للقدم في تركيا

كما عهدنا تركيا فهي إكتسحت العديد من المجالات في الفترة الأخيرة، ومن أكثر المجالات التي قد نالت الشهرة بها تكون الاطراف الصناعية الذكية، فأصبحت من أوائل الدول العالمية في ذلك المجال، بل ودخلت الآن في تنافس مع الدول العريقة وذات الخبرة به.

ليس بالإمكان التحديد لسعر معين لأجل طرف صناعي، ففي تركيا سيمتلك كل طرف سعر محدد وذلك يتم حسابه بالعديد من العوامل الهامة التي لا بد لنا وأن نضعها في الحسبان، قبل أن نقوم بالسؤال عن الاطراف الصناعية في تركيا.

 فكل حالة بتر وتمتلك طرف خاص وبسعر خاص بها، ومثالا على هذا فلا يمكن أنه ستكون اسعار الاصابع الصناعية، مثل يد أو قدم صناعي، وكذلك فلن تكون الأسعار للاطراف ذات المنشأ الألماني هي ذاتها سعر الأطراف ذات المنشا التركي، أو المصري، أو حتى الصيني فسيتحكم في السعر أيضا بلد وكذلك منشأ الذي تم التصنيع فيه للطرف الصناعي في سعره أيضا.

ولكن بشكل عام فإنه وبالرغم من تطور صناعة الاطراف في تركيا تطورا أصبح ملحوظا في الفترات الأخيرة، إلا أن الجودة التي تُصنع بها عالية جدا مما جعلها من الدول المنافسة في ذلك المجال، ونتيجة لذلك لا توجد محافظة في تركيا لا تشمل على مركز الاطراف الصناعية في تركيا، وتوافد عليها الناس من جميع أنحاء العالم، وبخاصة العالم العربي، وذلك لتلقي العلاج فيها.

وقد تشمل خدمات كل مركز للفنادق التي سيقيم بها المرضى، وذلك لأطباء الدعم النفسي، وذلك لأهميتهم في تلك العمليات، وتبدأ مثل تلك العمليات هناك من حوالي ١٧٠٠ دولار فيما يزيد عن ذلك.

ربما تفيدك قراءة: دليل اسعار الساق الصناعية فى تركيا

اسعار الاطراف الصناعية الذكية للقدم في تركيا
اسعار الاطراف الصناعية الذكية للقدم في تركيا

انواع الاطراف الصناعية

من المعروف أن الأجهزة التعويضية متنوعة فلا يوجد طرف صناعي في منطقة يشبه الطرف الآخر، وذلك سوف يرجع للعديد من الأسباب الهامة، وكذلك يجب أن نضعها بعين الإعتبار، وذلك إذا كنت تريد إختيار اطراف صناعية عملية، ومن تلك العوامل:

سيكون العامل الأول هو حالة البتر وكذلك درجة البتر، فمثلاً ستجد أن البتر الذي ربما تم في مشط الرجل، وكما أنه من الممكن أن كذلك أيضا البتر للقدم السكري، كما يكون البتر في المنطقة التي تحت الركبة، وكذلك البتر الذي يكون في المنطقة  التي فوق الركبة، كذلك البتر الذي يتم في مفصل الحوض، وسيكون لنوع البتر ستحدد نوعية الطرف الذي سيتم تركيبه.

وستتمكن من أن تجد كل ما تحتاجه في تركيا، وبخاصة كل أنواع الاطراف الصناعية السفلية، وذلك لأن أكثر المعرضين للبتر بنسبة أكبر في القدم، ولذلك فهي الأكثر طلبا من المرضى الذين يذهبون لتركيا.

 زراعة الاطراف في تركيا

قد تخطت تركيا التوقعات في كثير من التخصصات وبخاصة في المجال الطبي، إذ أنها أعدت كوادر طبية على أعلى المستويات، والتي تتوافق مع جميع البروتوكولات الصحية، وكذلك كان هناك إهتمام كبير بالأجهزة وكل مايُستعمل في المشفى، والتي كان من بينها القسم الخاص بالزراعة والتركيب للأطراف الصناعية.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 مراكز لعلاج المفاصل في تركيا

انواع الاطراف الصناعية
انواع الاطراف الصناعية

أما الآن لا بد من معرفة أهم مميزات الاطراف الصناعيةفي تركياَ:

تمتلك الاطراف الصناعية في تركيا الكثير من المزايا فتكون كافية أن تقوم بمنحك اسلوب لحياة افضل مثالية وأكثر يسرا للغاية مثلما كان في السابق، ومن أكثر تلك المزايا: –

° تمنح للشخص الإمكانية في تنقله من المكان لمكان آخر، وكذلك تُيسر له النزول وكذلك الصعود للدرج، مما سيدعم إحساسه بشكل اكثر ويمنحه الاستقلالية وكذلك سيساهم في التحسين لحالته النفسية، وتلك أهم العوامل التي تبرز لك اهمية الاطراف الصناعية.

° ستتيح لك أن تمشي وتتحرك للمسافات  الطويلة.

° سيكون بإمكانك أيضاً من خلال الأطراف الصناعية أن تقوم بالحلوس بأكثر راحة، وبمجهود أقل.

° ستقلل من ظهور أي مشكلات قد تظهر في  الجلد، ولكن على النقيض قد تُسبب لك الأطراف الصناعية مشكلات جلدية وتعتبر تلك احد أهم سلبيات الاطراف الصناعية، لذلك ننصحك دائما بأن تهتم بنظافة الطرف الصناعي الخاص بك.

° ستوفر لك وتمنحك الأمان وكذلك الاستقرار وذلك سواء في حالة الوقوف أو حتى في حالة الجلوس.

° كما أن الطرف ميزته بأنه فيه خفة في الوزن، فسيكون بإمكانك أن تُركب الطرف في أثناء حاجتك إليه، أو أن تقوم بالإزالة له وبكل سلاسة.

° سيعوضك عن أي من الأطراف التي تم فقدتها، وكذلك أيضا فإنه مقدم لك ذات الوظائف التي كان يقوم بها طرفك المفقود.

° ستكون مالكاً ومتمتعاً بالإمكانية السريعة والخفيفة في حركته ومثالاً على هذا الطرف الأصلي، أو مثلا طرف صناعي فوق الركبة هيدروليك.

° سيكون لديه خيار الصيانة بشكل دائم ودوري.

° ستتمكن من التوفير لقطع الغيار للطرف.

° ان الطرف ليس معرضا للخلل أو للتلف، وكما أنه سيدوم الطرف معك لفترات أطول مما تتخيل.

 اطراف صناعية تحت الركبة

تكون مقسمة لنوعين أولها الأطراف الثابتة وأطراف أخرى متحركة، وتكون مكونة كذلك من بعض الأجزاء الأساسية:

° السوكت

إنه يكون الجزء الواصل بين الأطراف المبتورة وكذلك بين الطرف الصناعي ، وكما أنه يتم الصنع له من تلك الخامات التي سنذكرها:

– كربون فايبر

– بلاستيك ريزن

° القدم

من الممكن أن القدم الصناعية:

° ثابتة

° متحركة

وكل الأنواع التي ستحتاج إليها لا بد وأن تجدها في تركيا، وبأسعار خيالية وستكون ضامنا للجودة وألا تكون معرضا للاستغلال.

ربما تفيدك قراءة: أنواع الطرف الصناعي.. أفضل 3 جهات في تركيا

اطراف صناعية تحت الركبة
اطراف صناعية تحت الركبة

مراكز الاطراف الصناعية في تركيا

تبهر تركيا العالم من جديد، فبعد الإزدهار التي حققته الصناعة للأجهزة، توالت فتح للمراكز، والتي شهدت إقبالا شديداً في الفترة الأخيرة ومنها مركز دوغان ومراكز أخرى، وتتمتع بخدمات ممتازة.

وختاما: ستبقى للأطراف الذكية الفضل لإعادة الأمل لكثير من الناس، وتركيا قد أبهرت العالم لما وصلت إليه الآن في ذلك المجال.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …