الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / زراعة اصابع اليد للأطفال في تركيا.. كن مطمئناً مع هذه الجهات

زراعة اصابع اليد للأطفال في تركيا.. كن مطمئناً مع هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

زراعة اصابع اليد للأطفال

لقد حددت الجمعية الأمريكية لجراحة اليد عملية الزرع على أنها إعادة ربط جزء من الجسم من خلال الجراحة، ومعظم هذه العمليات الجراحية للأصابع أو اليد أو الزرع، التي تم قطعها تمامًا عن جسم الإنسان وسوف نتحدث في هذه المقالة عن زراعة اصابع اليد للأطفال وقد تمت عمليات كثيرة من هذا النوع كما تم إجراء جراحة لزرع الأجزاء المبتورة من الجسم من الأصابع واليدين والذراعين والشفتين واللسان.

احدث الاطراف الصناعية في العالم

اعتاد الكثيرون على وجود طرف اصطناعي يحل محل الأطراف المبتورة في الجسم، وهذا لم يكن سهلاً في البداية، لقد مروا بمرحلة كان من الصعب فيها التعامل مع جميع تفاصيل الحياة والتكيف مع قدرات الأطراف الصناعية الجديدة.

إذا كنت تريد حياة سلسة ومريحة بعد البتر، فإن الأطراف الاصطناعية الألمانية المتقدمة هي أفضل بديل لأطرافك الحقيقية في العالم حتى الآن.

ربما تفيدك قراءة: أفضل دليل لاسعار الاطراف الصناعية لليد في تركيا

من المعروف أن الأطراف الصناعية التقليدية لديها مجموعة من الأجزاء الميكانيكية التي تعمل كمكمل للطرف الموجود مسبقًا وتتبع بعض الحركات البسيطة لمساعدة حامل الطرف الاصطناعي على الحصول على حياة أفضل، بينما ينتشر اليوم مفهوم جديد بالنسبة زراعة الأطراف الصناعية  مع وجود اصطناعية الذكاء وتطوير الصناعات التقنية، يمكن للمريض الآن التحكم في الطرف الاصطناعي أفضل وأكثر عملية من ذي قبل، حيث تستخدم الأطراف الاصطناعية الذكية الجهاز العصبي البشري للتحكم والتفاعل وأخذ أوامرهم مباشرة من الدماغ كما هو حالة في الأطراف الطبيعية، وهذا ينطبق على الذراع والساق الاصطناعية الذكية وهذا يمنحهم مرونة عالية ويزيد بشكل كبير من الإمكانيات التي يمتلكونها مما يعني المزيد من راحة المريض ولا حاجة للاعتماد على الآخرين.

الأطراف الصناعية الإلكترونية
الأطراف الصناعية الإلكترونية

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاطراف الصناعية في تركيا | أفضل الخدمات المضمونة

تعمل الأطراف العلوية بواسطة أجهزة استشعار توضع على العضلات وعند انقباض العضلات.

  • الأطراف الصناعية الالكترونية السفلية

داخل الركبة الصناعية الإلكترونية، يوجد كمبيوتر صغير يتحكم في كل شيء داخل كل ركبة من خلال أجهزة استشعار داخلية وخارجية وباستخدام هذه التقنية، تصبح الحركة أكثر توازناً، وسهلة، وغريبة جداً عن المعتاد.

مشاكل الاطراف الصناعية

على الرغم من أن المفاصل والأطراف الصناعية توفر التنقل للمرضى الذين قد لا يكونون متحمسين بعد فقدان أحد أعضائهم في حادث أو مضاعفات من المرض، إلا أنها بالتأكيد تعاني من بعض العيوب.

في حالة الأطراف الصناعية والاجهزة التعويضية، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو التكلفة الباهظة الثمن، بالإضافة إلى صعوبة تعلم استخدامه من قبل بعض المرضى، بالإضافة إلى حاجتها إلى الإصلاح والصيانة بشكل دوري، وبعض الأعضاء مثل المفاصل التعويضية تتطلب جراحة مكثفة وغزوية للزرع وتقدم غالبًا حركة محدودة، مثل الركبتين.

كما يوجد مشاكل بالنسبة للجلد حيث يكون الجلد أكثر عرضة للاحتكاك عند تركيب الأطراف الصناعية، مما يسبب بعض الجروح على الجلد.

ربما تفيدك قراءة:دليلك.. لاسعار الاصابع الصناعية في تركيا

عمليات تجميل الأصابع المقطوعة

معالجة الأصابع المبتورة بأصابع سيليكون اصطناعية:

يعد التشوه الخلقي أحد أصعب المهام التي تواجه أطباء الجراحة التجميلية من خلال معالجة الأصابع المقطوعة أو المشوهة ويعتمد إعادة ربط الإصبع المبتور في مكانه ونجاحه على عدة عوامل أساسية، أولاً: سلامة الأنسجة في الإصبع المبتور وعدم كسرها.

ثانياً: الوقت عامل مهم جداً في نجاح إعادة ربط الأصابع المبتورة، على سبيل المثال، إذا استطاع الشخص الذي بترت أصابعه أن يقوم بتطهير الجزء المبتور في كيس مملوء بالجليد والوصول إلى الجراح في غضون فترة زمنية قصيرة، فإن احتمالية نجاح عملية استبدال الإصبع المبتور كبيرة.

أصابع السيليكون والأطراف الاصطناعية الجزئية تحل محل الأصابع وبتر الأجزاء من اليد وهذه الأطراف الاصطناعية لها وظائف مهمة، يتم إعطاء خصائص الاحتفاظ بالأشياء إلى اليد المعنية وتستخدم أيضًا، على سبيل المثال، كدعم مقابل عند الإمساك بالأشياء ولا يلاحظ الآخرون غالبًا الإصبع واليد الاصطناعية الجزئية من النظرة الأولى وهي مصنوعة لمواصفات فردية كنسخة طبق الأصل من الأجزاء المبتورة.

ربما تفيدك قراءة:أفضل مراكز تركيب الأطراف الصناعية في تركيا

الأطراف الصناعية الذكية
الأطراف الصناعية الذكية

مراكز تركيب الأطراف الصناعية

· يوجد العديد من المراكز لتركيب الأطراف الصناعية حول العالم ويوجد جزء منها في تركيا سوف نتحدث عنها الان:

  • تقوم المراكز للأطراف الصناعية بتصنيع الأطراف الصناعية، كما تقدم تركيب اطراف صناعية للاصابع بالإضافة إلى تأهيل وتدريب الجرحى والمرضى قبل وبعد تركيب الأطراف لضمان سلامتهم تحت إشراف أطباء ومهندسين متخصصين للأطراف الصناعية والتعويضات الصحية ومنها:

§ مركز دوغان للأطراف الصناعية:§       جمعية خطوات الارادة وهى تقدم أطراف صناعية للسوريين مجانا.§       شركة بروتيد التركية.

كما يوجد العديد من المراكز التي تعمل على زرع اطراف صناعية للاطفال:

بدأ مركز ديزني للتكنولوجيا الحيوية المفتوحة في صنع أيدي صناعية رخيصة للأطفال المعاقين بطريقة مماثلة لأبطال الروبوتات في ديزني، استخدمت الشركة مبدأ الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنشاء يد الرجل الحديدي أو أيدي بطلة فيلم فروزن، وأيدي مستوحاة من حرب النجوم.

قوة هذه الأطراف الاصطناعية هي أن التصور العام مختلف تمامًا، فجأة لن يتذكروا خسارتها ولكنهم سيصبحون أيدي خارق، هل يمكنك أن تتخيل كيف سيشعرون، ستقلب مشاعرهم 180 درجة.

ربما تفيدك قراءة:أفضل جهات الاطراف الذكية في تركيا

اماكن السياحة العلاجية في تركيا

تمكنت تركيا من مواكبة عصور النهضة المتقدمة في مختلف المجالات، واقتحمت عالم السياحة من جميع أبوابها بسبب امتلاكها لمناطق سياحية غنية، بالإضافة إلى الآثار التي خلفتها الطبيعة على أراضيها، لجلب تركيا بين الأصالة والحداثة والريادة في مجال السياحة العلاجية.

تسعى الحكومة التركية إلى تحسين قطاع السياحة الصحية من خلال وضع خطط طويلة المدى في هذا المجال، من أجل زيادة الدخل الاقتصادي، وما يساهم أكثر في منح تركيا مرتبة عالية من حيث عدد السياح الذين يذهبون إليها كل عامًا من أجل السياحة الصحية، فهي تضم أراضيها ينابيع المياه المعدنية الحرارية.

هناك عدد كبير من ينابيع المياه المعدنية في تركيا، بما في ذلك:

  • منطقة مرمرة الجنوبية (مدن كانكال، القصير، يالوفا)
  • منطقة جنوب بحر إيجه (مدن إزمير، مانيسا، أيدين، دنيزلي)
  • منطقة فريجيا القديمة (مدن كوتاهيا، أوشاك، أيشيزهير، أنقرة)
  • وسط الأناضول (مدن يوزغات وكرزهر ونفسهير ونجدة)
  • شمال الأناضول: مدن أماسيا وسيواس وتوكات وأرزينجان
  • شرق منطقة مرمرة: (مدن بيليسك، قوجه ايلي)
  • غرب البحر الأسود (مدن بولو، دوزجي، ساكاريا)

وأخيرا، تعتبر الأطراف الصناعية من أفضل الحلول للأشخاص الذين تم بتر أجزاء من أطرافهم وساهمت في إعادة حياتهم لطبيعتها.

مشاكل الاطراف الصناعية
مشاكل الاطراف الصناعية

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …