الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأسنان / 31 من أفضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

31 من أفضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تجميل الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

شهدت عمليات تجميل الأسنان في تركيا طفرة هائلة على مدار العقود الثلاثة الماضية، وفي زمن قياسي استطاعت أن تجمع بها  افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا، وأصبحت منافس قوي لمجموعة الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل في أوروبا، وذلك بهدف تحويل تركيا إلى واحدة من مناطق الجذب السياحي بصفة عامة والسياحة العلاجية على وجه الخصوص، وفي المقال التالي سوف نعرفك على ذلك.

افضل عيادة تجميل اسنان في تركيا

يوجد الكثير من المستشفيات المختصة بتجميل الأسنان وعلاجها في تركيا، وهذه المستشفيات استطاعت أن تعمل على راحة المريض بكل الطرق الممكنة عن طريق استخدام المعدات الحديثة، ووجود أفضل المعاملات، مع وجود أفضل الأطباء، فكل هذا توفره تلك المستشفيات والعيادات الموجودة في تركيا، فيمكننا أن نعرض لكم نموذج عن أهم أفضل عيادات ومستشفيات تجميل الأسنان في تركيا:

1- مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الأسنان في تركيا

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبيرفي قطاع صحة الفم وعلاج الأسنان على مدى 25 عام إلي أن وصلت لفروعها  ويعتبر أفضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا وهي إحدى أفضل عيادات الأسنان في أسطنبول.

توفر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب خدماتها على مدار ٦ أيام في عيادات أشعة الأسنان وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الإشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG مع 150 أطباء أسنان أخصائي و300 موظفين خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اثنى عشر اختصاصات أخرى.

2- عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الاسنان

يعتبر قسم  زراعة الأسنان لدى العيادة  عنصرًا أساسيًا في منظومة تقديم خدمات الرعاية الصحية، فطب الأسنان هو تخصص طبي يعنى بالوقاية والتقييم والتشخيص وتقديم العلاج الجراحي أو غير الجراحي للأمراض المتعلقة بتجويف الفم والهياكل السنية بداخل الفم؛ فصحة الفم هي جزء لا يتجزأ من الصحة العامة للجسم.

افضل زراعة الاسنان في تركيا
افضل زراعة الاسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة:  كل ماتود معرفته عن افضل زراعة الاسنان في تركيا

فهذه العيادة من أشهر عيادات الأسنان في تركيا، ويتكون فريق أطباء الأسنان من أخصائي أسنان  أغلبهم حاصلين على تدريب إضافي بعد الحصول على الشهادة الأولى في طب الأسنان، وهو ما يؤهلهم لتوفير علاج أكثر تخصصًا مما يوفره طبيب الأسنان العام كما يعمل فريق الدعم من مساعدي أطباء الأسنان، وأخصائي صحة الأسنان، وفني الأسنان وأخصائي أشعة الأسنان على تقديم خدمات متميزة حيث  تم تدريبهم  وفقاً لأعلى المعايير.

3- مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان

هو مركز متخصص بطب الأسنان وصاحبه الدكتور علي مارديني وهو مجهز بأفضل التقنيات لضمان أرقى خدمات التجميل والعلاج، بإشراف أطباء اختصاصيين، لديهم عدة فروع في تركيا، ويعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان في اسطنبول المركز الأول المجهز بأفضل التقنيات والأجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم أطباء متخصصين في تجميل وتبييض وزرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وكافة الاختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية، ولذلك فأفضل مراكز علاج الاسنان في اسطنبول.

4- العيادة السورية التخصصية  د.كامل توما

عبارة عن مركز متكامل متخصص بطب الأسنان وجراحتها، يوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، يكفيك أن تري تعليقات الناس وتقرأ تجاربهم فى العيادة السورية لتعلم أنها وجهتك الصحيحة لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة الاسنان بتركيا، ومواعيد العمل لديهم: ‏‏١٠:٠٠ ص‏ – ‏٩:٠٠ ‏العنوان: ‏‎Haseki Sultan Mah. Daru:‎‏ . ‏إسطنبول‏.

5- عيادات الشام التخصصية

تعد عيادات الشام التخصصية من اكثر المراكز الصحية تطورا للسوريين في اسطنبول، حيث أنه يقدم معظم الخدمات الصحية اللازمة للسوريين القاطنين في اسطنبول بأرخص الأسعار كما تقدم الأدوية بشكل مجاني، حيث أن أدارة المستوصف تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم لأغراض غير ربحية، ولديهم اطباء اسنان سوريين في تركيا، Address: Hırka-i Şerif, Keçeciler Cd. No:12, 34091 Fatih/İstanbul, Turkey العنوان : الفاتح – الخرقة الشريفة – كيتشيجيلير – بعد جامع الخرقة الشريفة – بناء عيادات الشام التخصصية ( إسطنبول ).

6- مركز دينت سنتر تركيا

يمتاز مركزDentCenterTurkey بأطباء لا تقل خبرتهم عن 30 عاماً وتقنياتنا تمتاز بالحداثة والتطور المستمر حيث يواكب كل تطور في مجال ابتسامة هوليود وتلبيس الأسنان وسعر تلبيسة السن الواحد المكون من الزركون 150 دولار أما تلبيسة السن  المكونة من الايمكس 260 دولار.

وقد يلجأ الشخص لعمل ابتسامة هوليود والتي هي إحدى طرق تجميل الاسنان لكي يحصل على بديل سريع عن التقويم للحصول على أسنان مصفوفة بانتظام، علاج لتصبغات الأسنان والتشققات والفراغات المزعجة بين الأسنان، الحصول على ابتسامة متكاملة ومنتظمة بطريقة سريعة وغير مؤلمة، علاج الابتسامة الغائرة, تحسين أحجام الأسنان الصغيرة والكبيرة لتكون بمقاس مناسب ومنتظم، فتظل ابتسامة نجوم هوليود حلم للكثيرين، ولكن هذا الحلم أصبح قريب منك.

وتعتبر تركيا من أهم مزارات السياحة الطبية في العالم، وأشاد كثيرين على كل المنتديات بزراعة الأسنان هناك، التي هي إحدى طرق تجميل الأسنان في تركيا ولعل من أهم النصائح التي وجهه أحدهم لراغبي زراعة الأسنان في تركيا  تحت عنوان تجربتي في افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا هي:

  • أهم نقطة يجب الانتباه لها قبل زيارتك لتركيا: إذا قمت بالاتصال بمشافي وعيادات علاج أسنان أو علاج أي شيء أحزر كثيراً من هذا الأمر لأن معظمهم عبارة عن شركات بيع الزبائن وهم يعملون بشكل احترافي كبير لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الراغبين بالعلاج ويؤمنون لهم السكن والتنقل من المطار ثم يبيعونهم للعيادات والمشافي الخاصة مقابل عمولة كبيرة بدون أن يعلموا لذلك أتبع ما يلي عند الاتصال بعيادات أو مشافي التركية:
  • لا تدع أحد يترجم لك تكلم مع الدكتور بشكل مباشر وتناقش معه في مشكلتك لأن المترجمين هم بالأساس موظفين عند شركات السمسرة وإذا لم تستطع التكلم مع دكتورك باللغة العربية أو الإنكليزية فهذا يعني أنهم يخفون عنك أمور كثيرة.

 

 مخاطر زراعة الاسنان
مخاطر زراعة الاسنان

ربما تفيدك قراءة : ماهي تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا وممييزاتها

سعر تجميل الاسنان في تركيا

إذا كان لديك عدة مشاكل فى أسنانك تريد أن تعالجها جميعا ولكنك تخشي من تكلفة العلاج فى تركيا، فاطمئن، فيعتبر اختيار تركيا لعلاج الأسنان اختياراً موفقاً بالنسبة للكثيرين، خصوصاً من يبحثون عن أفضل قيمة مقابل المال، فتركيا تقدم أسعاراً تنافسية جداً في مجال طب  تجميل الأسنان، بالإضافة إلى التوفير عند احتساب تكاليف السفر والإقامة، هذا التوفير يصحبه أيضاً سمعة جيدة جداً للأطباء والمراكز الصحية في البلاد.  ويختلف تجميل الأسنان من ناحية سعر هي حسب ما تريده فمثلاً:

اسعار تقويم الاسنان في تركيا

  • – تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى  1750 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى  2000 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

وتتميز مراكز التجميل في تركيا بتوفيرها لعروض انواع تجميل الاسنان في معظم المناسبات والأعياد طوال العام، وهذا الأسلوب الذي يتم اتباعه يجذب الكثير من العملاء لتركيب ابتسامة هوليود في تركيا، ويمكنكم ترقب عروض التخفيضات على أسعار ابتسامة هوليود في تركيا وخاصة عروض نهاية العام وعروض الموسم الصيفي.

أما التكلفة المتوقعة لتركيب ابتسامة هوليوود فتتراوح سعر السن الواحد ما بين 100 إلى 250 دولار، وفي أوقات العروض والخصومات يتراوح الخصم ما بين 20 و30%، وربما أكثر من ذلك، أو ربما يتم دمج لأكثر من عملية تجميل في نفس الوقت مع الحصول على خصم مُضاعف، ويتم ذلك علي يد  طبيب اسنان في تركيا اسطنبول في أفضل مستشفيات تركيا، فتعتمد عيادات الأسنان في تركيا ومراكز التجميل بصفة عامة على السياحة الوافدة من خارج البلاد، لذلك تتركز بصورة رئيسية في المدن التي تمثل نقاط جذب سياحي.

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

  • زراعة الأسنان بدعم من البورسلين المطلي بالمعادن كمبيوتر (CAD-CAM)  600 ليرة تركية.
  • زرع الأسنان  باستثناء طلاء الاسنان  1500  ليرة.
  • زراعة الأسنان أمريكا/ إمانت الإنتاج الصحيح باستثناء طلاء 1.800 ليرة تركية.
  • زراعة الأسنان ألمانيا/ إنتاج بيجو باستثناء طلاء 2.500.
  • إنتاج السويد/ إنتاج نوبل بيوكير باستثناء طلاء 3.000 ليرة تركية.
  • تركيا إنتاج الدقة زراعة حامل  250 ليرة.
  • حامل الدقة المثبت على الزرع إنتاج أمريكا/ ألمانيا 500ليرة.
  • السن الاصطناعية الفك أعلى زرع ثابت 24.000 ليرة تركية.
تكاليف زراعة الاسنان في تركيا
تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

مركز تجميل الاسنان في تركيا

إن البحث عن مراكز تجميل الاسنان في تركيا ليس بالأمر الصعب طالما أنت معنا، ففي هذا المقال ستجد أفضل مراكز الأسنان في تركيا، خصوصا في مدينة اسطنبول التي تعد أكبر مدن تركيا، ومركز سياحي وثقافي وعلاجي مهم في أوروبا والشرق الأوسط، والعلاج في تركيا هو من أكثر ما يجذب المرضى من حول العالم خصوصا علاج الأسنان بفضل التقنيات العالية، والخدمات الرائعة التي تقدمها المراكز الطبية، وبجانب أيضا تشجيع الدولة لمجال السياحة العلاجية، مما يعني تسهيلات أكثر للمسافرين.

7- مركز المجد التخصصي للأسنان

هي من مراكز الأسنان التي يوجد بها أطباء سوريين، يوجد بالمركز خدمات تلبيس الأسنان، وزراعة الأسنان وعمل تركيبات الأسنان بأفضل الأسعار، يقدم المركز عروضًا مختلفة كل فترة على أسعار التركيبات والزراعات، كما أنه يقدم خدمات علاجية أخرى كعلاج التسوس وعلاج الأعصاب، وعمل حشوات الأسنان.

8- المركز التخصصي لزراعة الأسنان

يقدم المركز خدمات زراعة الأسنان بدون ألم أو جراحة الفم باستخدام أحدث تقنيات زراعة الأسنان وتجميل الاسنان بالفينير، ويضمن للمريض أن هذه العملية ستكون أسهل عملية في عيادة الأسنان، وتستخدم زراعة الأسنان لتحقيق العديد من الأغراض الوظيفية والجمالية، وأهمها هو تعويض الأسنان المفقودة واستعادة مظهر الابتسامة للشباب مع منع العبث بالأسنان المجاورة والحفاظ على العظام واللثة بعيدا عن الانكماش.

ويجب اتباع عدة خطوات للحصول على أفضل النتائج، ومن الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز استبدال حشوات الأسنان المعدنية القديمة بحشوات جديدة وعلاجات أخرى إذا لزم الأمر، مثل سحب الأعصاب وإزالة تسوس الأسنان وعلاجات اللثة، وتجميل الاسنان بالليزر، بحيث تكون الأسنان جاهزة للمراحل الأخرى.

9- مركز بسمة لطب الأسنان

هو ثمرة جهود علمية وخبرات مكثفة تهدف إلى تقديم خدمات علاجية وتجميلية متميزة على مستوى الأسنان والوجه والفكين عند الكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية وآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان في الألفية الثالثة، يعمل  الأطباء معًا  يدًا بيد ليصل إلى أعلى المستويات في تقديم العلاج الناجح والتجميل المميز للأسنان من خلال فريق متكامل من الأطباء والاستشاريين.

10- مركز أسنان الدولي

مركز أسنانك الدولي من أعرق المراكز المختصة منذ 25 سنة بزراعة الأسنان ورسم ابتسامة هوليود بواسطة مختلف أنواع التركيبات الزيركونية وتركيبات الأيماكس والعدسات،  والتي استقر في وسط العاصمة السياحية التركية اسطنبول، يشرف على هذا المركز استشاري زراعة وتركيبات الأسنان المعروف الدكتور أنس عبد الرحمن، ويعد من  افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا، كما إنه يقدم المركز عروض تشجيعية مع تذكرة طائرة وإقامة مجانية في فنادق اسطنبول.

اطباء اسنان في تركيا

تبحث عن أشهر دكتور أسنان في اسطنبول، إليك أشهر الأطباء، بالأماكن المتواجدين فيها أو أشهر العيادات التي تضم نخبة من أمهر أطباء الأسنان في اسطنبول ككل:-

11-  عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الأسنان

تضم مجموعة من أمهر أطباء الأسنان في كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء زراعة، تبيض، ابتسامة هوليود، ولديهم خصومات عديدة طوال العام.  Address: Halaskargazi, Vali Konağı Cd., 34365 Şişli/İstanbul, Turkey .

دكتور أحمد سعيد حمد:

أخصائي تجميل و زراعة الأسنان، عضو الأكاديمية الأوروبية للتجميل والمعالجة بالليزر؛ وعضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان،  حاصل على شهادة اختصاص في مداواة الأسنان اللبية في جامعة نورث كالورينا NORTH CALORINA مؤسس المركز الدولي ومركز النخبة لطب الأسنان في دمشق مؤسس مركز بسمة الدولي التخصصي لطب الأسنان حائز على العديد من شهادات متقدمة في تجميل ومداواة الأسنان مع خبرة ثلاثون عام.

ففي الآونة الأخيرة غذا الأطباء السوريين سوق العمل في تركيا, وخاصة في مجال طب الأسنان، ولقد أثبتوا براعتهم في تجارب زراعة الاسنان في تركيا, وهو ما جعل الكثير من المرضى سواء المقيمين في تركيا أو من السياح يتوافدون عليهم.

ويمكن القول أنه يوجد الكثير من الأطباء السوريين في تركيا وأصبح الأطباء الآن قادرين على فتح عيادات، ومن تلك العيادات عيادة بسمة، عيادة الرازي، عيادة التخصصي، عيادة مارديني، كل تلك العيادات الأطباء القائمون عليها هم أطباء سوريون، وهم أحسن أطباء الأسنان في تركيا.

قوالب تبييض الاسنان
قوالب تبييض الاسنان

ربما تفيدك قراءة : تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

عمليات تجميل الاسنان تركيا

تنوعت عمليات تجميل الأسنان في تركيا إلي أنواع كثيرة حتى أنها أصبحت موجودة في الكثير من المناطق من أجل أن تكون متوفرة في أي مكان يتواجد فيها المريض وكل ما يحتاجه المريض على حسب حالته، وإليك بعض أنواع التجميل في تركيا:

زراعة الأسنان

عملية زراعة الأسنان في الآونة الأخيرة أصبحت من العمليات السهلة السلسة بالنسبة للأطباء ذو الخبرة الطويلة، وأيضاً مع التقنيات الحديثة أصبحت عملية زراعة الأسنان تتم بنجاح عالي.

فزراعة الأسنان تعتبر الحل الأمثل لمن تلف عنده سن أو فقد سن في فمه، فزراعة الأسنان كما أنها تعيد السن الذي فقدته تحمي باقي الأسنان من التلف وتحافظ على صحة الفم،  فعند فقدان سن الأسنان كلها تتأثر وليس فقط مكان السن الذي فقد.

فقد باتت أطقم الأسنان تقنية قديمة للغاية، والتي كان يلزمها خلع الأسنان بأكملها من الفم، ولكن مع ظهور زراعة الأسنان، أصبح بإمكان الشخص زراعة العدد المرغوب من الأسنان، سواءً كان سناً واحداً فقط، أو الأسنان بأكملها.

ويتميز مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول بزراعة الأسنان بسرعة وبتقنية عالية حيث يزرع الطبيب الزرعة الواحدة بوقت لا يتعدى ال 15 دقيقة فيمكنك أن تقوم بزراعة عدة أسنان بوقت قليل وجودة عالية.

وتختلف أنواع الزرعة المستخدمة في زراعة الأسنان، ويمكنك أن تحصل على الاستشارة المجانية عن طريق الخبراء في المركز وتسأله عن نوع الزرعة التي تريد تركيبها.

ومن عمليات التجميل في تركيا أيضا:

عملية تبيض الأسنان

 ففي مركز انترناشونال استاتيك يتم تبييض الأسنان بعدة خطوات أولها وضع غطاء بلاستيكي واقي للثة ومن ثم وضع مادة الأوكسجين يكون التركيز فيها عالي (أعلى من المادة العادية المستخدمة لتبييض الأسنان) لتتمكن هذه المادة بالتغلغل بالأسنان خلال دقائق بمساعدة أشعة الليزر، ومن ثم إزالة هذه المادة، وتستمر مدة تبييض الأسنان لمدة ساعة تقريبا.

 تجميل الاسنان بدون تقويم

يستخدم أطباء الأسنان الآن عمليات تجميل الأسنان بدون تقويم, للحفاظ على أكبر قدر ممكن من بنية الأسنان الطبيعية.

وقد وجدت للأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان أن 86% من المرضى الذين يبحثون عن علاجات الأسنان يكون ذلك بهدف تحسين شكل الابتسامة والحصول على المزيد من الثقة بالنفس، وتأتي ابتسامة هوليود لتكون الحل الأسرع، والأجمل للحصول على ابتسامة رائعة.

ربما تفيدك قراءة: ما هي اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

 تجميل الاسنان بالزيركون

يتم استخدام الزيركون في عمل الحشوات خاصة أنه يمكن تلوين هذه المادة بما يتماثل مع ألوان الأسنان والحشوات المصنوعة من الزيركون تتمتع بقوة عالية وتتميز بمقاومتها للكسر، وهناك نوعان من الزيركون، وهما:

  • زيركون الأسنان الشفاف: يعطي مظهر مرضي للمريض، ويستخدم أكثر في تجميل الأسنان الأمامية.
  • – زيركون الأسنان الصلب: بالطبع مظهره لا يكون بنفس جمال الشفاف، ولكنه أقوي، وأكثر صلابة.
اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

 تجميل الاسنان الامامية

أي ضرر يصيب الأسنان الأمامية يكون ظاهر جدا، ويؤثر على شكل الوجه، ولذلك دائما ما يرغب المريض في حلول مرضية، وسريعة للقضاء على أي مشكلة تصيبها، فظهور الأسنان بصورة متباعدة، وغير منتظمة يجعل الكثير من المرضى يخفي ابتسامته حتى لا يظهر هذا المشهد المؤلم، وقد يعاني أيضا البعض من مدمني شرب المنبهات من الشاي والقهوة، ومن يشربون السجائر من تغير لون الأسنان إلى اللون الأصفر، وهنا يأتي دور تبييض الاسنان، وإذا كان الوضع صعب أكثر من الممكن الاعتماد على التيجان لتغليف السن بشكل مناسب.

تجميل الاسنان بالليزر

أصبح الليزر يغزو عالم التجميل في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، ولقد دخل عالم تجميل الأسنان مؤخرا ليتم استخدامه في كثير من عمليات تجميل الأسنان، ومنها:

  • استخدام الليزر كأداة قطع في جراحات الأسنان المختلفة.
  • استخدام الليزر لعلاج التسوس.
  • استخدام الليزر لتبيض الأسنان.

فتجميل الأسنان في تركيا شيء متعارف عليه كجودة وسعر ووجهة للحصول على ابتسامة جميلة بتكلفة مناسبة وأصبحت تركيا وجهة سياحة طبية لكثير من مواطنين بلدان مختلفة مثل بريطانيا وروسيا وهولندا ورومانيا وبلغاريا والعديد من البلاد العربية، ومؤخرا أصبحت أيضا وجهة لبلاد أخرى مثل أميركا واستراليا والمزيد من الدول العربية، حيث أصبحت الخيار الأفضل للعديد من الذين يبحثون عن الخدمات الطبية عموما ومنها خدمات تجميل الأسنان وبشكل أخص ابتسامة هوليود وزراعة الاسنان.

وختاما: هذا البلد الجميل هو بلد سياحي في الدرجة الأولى وبالأخص مدينة اسطنبول المشهورة بمناطقها السياحية الخلابة بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في مجال السياحة العلاجية مثل تجميل الأسنان والتجميل بشكل عام، بالإضافة إلى توفر الكثير من مراكز طب الأسنان في اسطنبول من الرخيصة بشكل عام.

ربما تفيدك قراءة : إليك.. اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

اسعار تقويم الاسنان في تركيا
اسعار تقويم الاسنان في تركيا

فهناك فرق كبير بين عمليات تجميل الاسنان قبل وبعد إجراء العملية في إحدى مراكز تركيا بشكل كبير، وكذلك تتيح العيادات للعملاء سداد تكاليف بواسطة الدولار الأمريكي أو الليرة التركية، مما يساهم في خفض التكاليف نسبياً تبعاً لأسعار صرف العملات في بلد العميل.

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل اطباء الاسنان في تركيا

تعرف علي أفضل أطباء في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.