الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأسنان / ما هي اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

ما هي اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص فيتبييض الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعارتبييض الاسنان بالليزر في تركيا … اسعار مميزة للجميع 

 

تعد اسعارتبييض الاسنان بالليزر في تركيا وسيلة جذب للكثيرين من المرضى، حيث العناية والتعقيم في المراكز الطبية التي تعتمد العديد من الأطباء الاستشاريين والمختصين، الذين يعتمدون أحدث الأجهزة وأفضلها في تجميل وعلاج الأسنان تقنيات محلية وأخرى مستوردة من المانية وسويسرة وإيطالية وانكلترا.

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفته ، تقويم الأسنان، معالجة التسوس ومكافحة الفطريات والتهاب اللثة، وعلاج العديد من أمراض الفم واللثة يتم علاجها في مراكز وعيادات تركيا بمختلف مدنها.نتعرف في الفقرات التالية على مختلف طرق تبييض الأسنان وأسعارها مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهم المريض بكل شرح وتوضيح.

سعر جلسات تبييض الاسنان

لا تقف تسعيرة تبييض الأسنان عند حد معين فهي تختلف من مكان لآخر ومن مركز لآخر، كما تختلف باختلاف نوع الجهاز والمادة المبيضة، كذلك درجة التصبغ بالأسنان كلما كانت أكثر تعقيداً احتاجت لجهد أكبرمن الطبيب.

 اسعار علاج الاسنان في تركيا تعتبر معتدلة ومقبولة للكثير من الفئات التي تقصد هذه الدولة للتداوي وتلقي العلاج. يبلغ متوسط سعرتبييض لاأسنان بالليزر حوالي 1000$، تتراواح اسعار تبييض الأسنان بالليزر في بريطانيا وكندا إلى 500$ بينما  في المانية أقل سعراً تبدأ من 260$ لترتفع في مدن احرى، أما في تركيا متوسط سعر تبييض الأسنان 360$ مع الاخذ بعين الاعتبار أن هذه الأسعار تقريبية تختلف تبعاً لاختلاف المكان والطبيب المعالج.

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

 

انتشرت مؤخراً مراكز تبييض الأسنان بالليزر، لتتوسع في تركيا بأحدث تقنيات كما في مستشفى هوسبايتادنيت الدولية ومركز اسطنبول لتجميل الأسنان يقدم الاطباء نصائح بعد تبييض الاسنان بالليزر للمرضى الوافدين للحصول على اسنان مثالية ناصعة البياض لمدة طويلة.

 

الم الاسنان بعد التبييض بالليزر

الحصول على ابتسامة جذابة، يتطلب الاهتمام الفائق بالأسنان ونظافتها، لذلك يصبح أمر تبييضها من أهم الأمور التي يسعى إليها الفرد للظهور بمظهر جذاب ووسيم، برزت تقنية الليزر كحل لتبييض الأسنان في الغالب لاتحدث هذه التقنية أي ألم أو ضرر على اللثة أو بنية الاسنان.

تشير تجارب تبييض الاسنان بالليزر إلى أنها لاتحتاج إلى أي تدخل جراحي، تعتبر حلا سهلا للتغلب على الأسباب التي تؤدي إلى تغير لون الأسنان، في بعض الحالات قد يشعر المريض بألم طفيف نتيجة تزايد حساسية الأسنان، خاصة في الأيام الأولى من التبييض هذا يختلف حسب حالة المريض، يصف الطبيب في هذه الحالة دواء للتقليل من الألم او لتجنب الحساسية التي تزول بعد عدة أيام.

ربما تفيدك قراة … تعرف على أشهر مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

تقنيات تبييض الاسنان

تبييض الأسنان، هو عمل غيرجراحي يعمل على إعادة لون الأسنان إلى طبيعتها، يزيل لاتصبغات الناتجة عن العوامل البيئية المختلفة، يتم عادة تبييضها في عيادة طبيب الأسنان أو في اي مركز متخصص لتجميل الأسنان، ولايحتاج الموضوع لأكثر من جلسة واحدة أو عدة جلسات متتالية وذلك حسب التقنية المتبعة، وحسب حالة الأسنان.

المواد الكيميائية أفضل انواع تبييض الاسنان واسعارها مناسبة، تكون على هيئة جل يتم توزيعه بشكل متساوٍ على الأسنان للحصول على لون موحد، تُركب قوالب من البلاستيك على الأسنان لتثبيت المادة لفترة مابين 15ـ20دقيقة، يحتاج المريض إلى جلستين أو أكثر للوصول لنتائج فعالة.

توجد مادة بديلة أقل كيميائية يمكن تطبيقها منزلياً، تزيل الطبقة المترسبة للأسنان، بتفاعلها مع الصبغات المتراكمة فوقها يمكن استشارة الطبيب بكيفية استعمالها وتطبيقها منزلياً.

 تبييض الاسنان بالليزر في تركيا يعتمد أفضل تقنية يتم تنظيف الأسنان يكون التنظيف في العيادة بوضع معجون بيروكسيد الهيدروجين على الأسنان لعدة دقائق ثم شطفه، يوضع عدة مرات ثم يشطف جيداً، هذه الطريقة تبيض الأسنان حوالي 4ـ6مرات عند تطبيقها لمدة لاتقل عن 40 دقيقة.

 احسن اطباء اسنان في تركيا على استعداد لتقديم أفضل الخدمات الطبية، على مدار أيام الأسبوع، تقديم النصائح للحفاظ على أسنان مثالية، بدون مشاكل.متابعة واهتمام بكل حالة، عمل ملف لكل مريض، إجراء الفحوصات والكشوف والوقوف على كل حالة بمختلف تفاصيلها.

 

 احسن اطباء اسنان في تركيا
احسن اطباء اسنان في تركيا

ربما تفيدك قراءة: ما هي أفضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

طرق تبييض الاسنان

تتنوع طرق تنظيف الأسنان وتبييضها لأجل أن تبدو بيضاء ناصعة ومثالية لابتسامة هوليود، هناك من بفضل تبييض الأسنان منزليا وآخرون يضطرهم لون الأسنان الأصفر أو البقع للتوجه إلى العيادة الطبية للعلاج طبيا باستخدام أشعة الليزر أو غيرها من الطرق الطبية.

قلم تبييض الاسنان أحد أسهل الخيارات للحصول على اسنان بيضاء، هو عبارة عن انبوب بلاستيكي بطول متوسط القلم بمجرد إزالة الفرشاة يرى الفرد فرشاة مثبتة في فتحة صغيرة من القلم، تحتوي على هلام يتم وضعه على الأسنان بواسطة هذه الفرشاة لإزالة هذه البقع.

تبييض الاسنان بتقنية الفلاش حيث تصل درجة البياض إلى 8درجات، خلال 45دقيقة فقط، يمكن الاحتفاظ بالنتائج طويلاً آمن ولطيف مزود بتقنية ضوء بارد، يعتبرمناسبا للمرضى ذوي الحساسية لعالية فهو أقل تحسساً، يمكن التحكم بدرجة الضوء حسب حساسية الأسنان.

تبييض الأسنان المنزلي: وهو التبييض بواسطة القوالب، يتم في البداية التوجه إلى طبيب الأسنان لإعداد قوالب حسب قياس الأسنان، المادة المبيضة في داخله، يتبع الشخص المعالج تعليمات الطبيب في كيفية تبييض الأسنان ويأخذه معه إلى المنزل لتطبيق هذه التعليمات والنصائح، يمكن وضعه في الفم  لعدة ساعات في اليوم، كما يمكن استعماله أثناء النوم ثم ينزعه بكل يسر وأمان.يتم تجنب الطعام والشراب خلال وضع القوالب.

قوالب تبييض الاسنان مصنوعة من مواد مرنة لتتناسب مع الأسنان، يمكن استعمالها متوافرة في الصدليات أو متاجر الأدوات الطبية، يمكن صنعها خصيصا لدى الطبيب، يتم استعمالها وفقا لتعليمات الطبيب او للتعليمات المرفقة مع العلبة تتطلب عادة وقتا أطول للتطبيق اليومي مقارنة مقارنة بالعديد من مواد التبييض الاخرى.

 

قوالب تبييض الاسنان
قوالب تبييض الاسنان

 

طرق تبييض الأسنان:

تبييض الأسنان علاج يمكن إجراؤه لمختلف الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على أسنان مثالية، طالما لايوجد لديهم مشاكل في اللثة أو تسوس في الأسنان، يجب تجنب تبييض الأسنان خلال فترتي الحمل والرضاعة، تكرر عملية تبييض الأسنان كل عدة سنوات مرة واحدة، مع مرور الوقت تكتسب الأسنان اللون الأصفر، مما يدفع الأشخاص إلى الاستفسار عن  تبييض الاسنان بالليزر كم يدوم هناك عدة طرق للحصول إلى أسنان مثالية منها:

1ـ تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون وخيط الأسنان.

2ـ استخدام الزيت مثل زيت الزيتون او زيت السمسم .

3ـ صودا الخبز أو خل التفاح أو الكركم.

4ـ التفاح او الفراولة او الاناناس.

5ـ بيروكسيد الهيدروجين.

 

سقوط عدسات الاسنان
سقوط عدسات الاسنان

 

هذه الحلول البسيطة المنزلية قد تساعد في تلافي سلبيات تبييض الاسنان بالليزر من ألم أو أي أضرار على اللثة أو بنية الأسنان، وتحمي من الإصابة بحساسية الأسنان،   كما أنها تعتبر رخيصة، ويمكن تكرارها مرارا في المنزل تمنح الأسنان كل بياض وبكل أمان.

ربما تفيدك قراءة: اسعار عدسات الاسنان في تركيا

تكلفة تبييض الاسنان في تركيا

تعتبر الأدوات والمواد الأولية المستعملة في عملية تبييض الأسنان مرتفعة التكاليف، فضلا عن مدى مهارة الطبيب المعالج التي لها الدور الأكبر في تحديد تكلفة تبييض الأسنان وعلاجها بشكل عام في مختلف المراكز الطبية، رغم العروض والتخفيضات التي يتم تنظيمها لتناسب أصحاب الميزانيات الاقتصادية.

 

تكلفة تبييض الاسنان في تركيا
تكلفة تبييض الاسنان في تركيا

 

من جربت تبييض الاسنان بالليزر في تركيا عبرت عن سعادتهابالنتائج الجيدة وبالتكلفة التي تعتبر مناسبة ومقارنة بغيرها من دول العالم، تبدأ أسعار تبييض الأسنان من 100$ ما ياعدل 300ـ400ليرة تركية، في أغلب العيادات وتتدرج لتصل إلى 250$ وما فوق، الزيادة في التكلفة أو النقصان تبعا لسعر صرف الدولار، والتقنية المستخدمة في التبييض.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة تقويم الاسنان في تركيا

مراكز تبييض الاسنان في تركيا

تتوزع في تركيا وعلى امتداد مدنها في اوربة أو أسيا، العديد من مراكز الأسنان الطبية والعيادات والمستوصفات، منها مستقل ومنها بداخل المركز أو المستشفى، تعمل على مدار الساعة في تقديم خدماتها للمرضى.تقنيات حديثة وبمختلف الاختصاصات خاصة في مجال الأسنان.

يتوافر اطباء اسنان سوريين في تركياوعرب من مختلف الجنسيات، يقدمون الخدمات الطبية، بكل تفاني وعناية متابعة المرضى حتى الوصول لنتائج إيجابية تامة.والتعافي من مشاكلهم ثم العودة إلى بلادهم تصحبهم السلامة.

من هذه المراكز والمستوصفات آسيبادم أتاكنت:وهو مستشفى جامعي خاص، يتوافر فيه مختلف التقنيات المتطورة في مجال طب الأسنان، يمكن تجربة  زراعة الاسنان الفورية في تركيا يلقى المريض كل الرعاية والاهتمام، كما يمكن علاج أسنان الأطفال مادون سن 12سنة.

تتم العمليات في بيئة نظيفة ومعقمة، وسط أجواء من المودة والثقة، مختلف العمليات تجرى باستعمال أفضل المواد الأولية أفضل انواع تقويم الاسنان معدني وبلاستيكي، وبأنسب الأسعار، علاج التسوسات والتشققات، وعلاج الفطريات والتهاب اللثة، وبآلام طفيفة للغاية.

 

ـ عيادات Dental Holiday:

مجموعة عيادات متكاملة الخدمات في مجال جراحة الأسنان وتجميلها، تستقطب عددا كبيرا من الوافدين إلى تركيا للسياحة العلاجية لإجراء العلميات الخاصة بالأسنان، أسعار مغرية وجودة عالية. يمكن تقويم إعوجاج الأسنان ومكافحة تسوسها، اسعار تقويم الاسنان في تركيا تعتبر مثالية للطبقات مافوق المتوسطة بتقنية عالية وبفترة وجيزة و اسعارتبييض الاسنان بالليزر في تركيا جيدة . تستعمل لهذا الأغراض مواد بجودة عالية، ومن أفضل العلامات التجارية العالمية المعروفة بمتانتها وقوتها وطول تحملها.

 

تقويم الاسنان في تركيا
تقويم الاسنان في تركيا

 

مركز الرازى لطب الاسنان:

تعتبر الأنسب من مراكز العلاج في تركيا للسياحة العلاجية من حيث اسعارتبييض الاسنان بالليزر في تركيا ، تبييض الأسنان بتقنيات الفينير واللومينير، وعلاج العصب والتاج، تركيب تيجان وغرس أسنان بأعلى تقنيات متطورة، تعتبر اسعار تركيب الاسنان في هذا المركز جيدة إمكانية التواصل مع الأطباء الكترونيا متاحة،  يمكن توضيح التفاصيل الطبية للمريض ووضع خطة علاجية كاملة لأي حالة.

تصحيح انحراف الأسنان وتقويمها بإشراف فريق طبي يعمل على تقديم أفضل خدماته في وسط ودي ولطيف و اسعارتبييض الاسنان بالليزر في تركيا جيد .علاج تأخر ظهور أسنان الأطفال، ورسم ابتسامة هوليود بأسنان ناصعة تقويم الأسنان وغيرها من الخدمات الطبية في مجال طب الأسنان

تعتبر تكلفة تقويم الاسنان مناسبة مقارنة بأسعار دول اوربا، وجميع أدوات العيادة نظيفة ومعقمة ولاتلمسها الأيدي مباشرة. يمكن زيارة هذا المركز الكترونيا، والتعرف على خدماته الطبية التي يقدمها للمقيمين والوافدين من مختلف دول العالم. تثبيت الأسنان بشكل كامل، بعد الانتهاء من علاج التقويم، ريثما تتأقلم اللثة والعظم حول الأسنان، فتتاقلم مع الوضع الجديد للأسنان بعد إزالة التقويم. سعر مثبت الاسنان بعد التقويم ما بين 700ـ 1000 ريال سعودي، 300ـ400$، لكن في هذا المركز تم اتباع برنامج للأسعار بتخفيضات مناسبة وعروض يمكن الاستفادة منها.

ـ مركز دينتال استيتك لتجميل وجراحة الأسنان وعلاج مشاكل اللثة والتهاباتها ومكافحة الفيروسات فيها، عناية تامة بمختلف الحالات المرضية أفضل مركز زراعة الاسنان في انقرة والعلاج بالليزر وبمختلف الطرق المتاحة طبياً.يضم المركز أطباء مشهورين ومن حملة مؤهلات محلية ودولية.

عناية طبية فائقة لمختلف الأعمار. يعتمد المركز أعلى مستوى من النظافة والتعقيم، زمالة تحترم العمل الطبي، تقنية والتزام بالمواعيد واحترام العمل والوفاء بالوعد. وفي النهاية تصحب السلامة كل مريض وفد للعلاج في مراكز تركيا التي تلتزم معايير الجودة في أداء الخدمات.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل عيادات الاسنان في تركيا

 نبذة عن افضل عيادات الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.