مراكز زراعة الاسنان في تركيا

ما هي أفضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مراكز زراعة الاسنان في تركيا بالعناوين والتكاليف 

تشتهر مراكز زراعة الاسنان في تركيا بتقديم خدماتها للزبائن والمرضى المراجعين بأعلى تقنية، وفق أرقى معايير طبية عالمية، تعقيم لمختلف أدوات الاسنان، عيادات صحية فسيحة مجهزة بأعلى وأفضل الأجهزة والادوات الطبية، مما يهيئ النفسية للخضوع للعلاج بكل راحة واطمئنان.

ما يلفت الانتباه اعتماد هذه المراكز على احسن اطباء الاسنان في تركيا من حيث الخبرة والكفاءة والاختصاص، نتعرف في هذا التقرير على متخلف تفاصيل هذه الموضوعات، وما هي أفضل عيادات لزرع الأسنان وما هي نسبة مخاطر هذه العملية مع ذكر مختلف التفاصيل عنها بكل شرح وتوضيح.

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا

في تركيا عالم الطب مختلف تماما، ذلك للعناية الفائقة التي توليها الدولة للمراكز المتطورة  في مجال طب الأسنان وزراعتها بمختلف التقنيات الحديثة من ليزر وغيرها وبتكاليف تناسب المريض أكثر من أي دولة أخرى في العالم.

 

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا
افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا

 

مركز الرازى لطب الاسنان 

أحد أهم مراكز علاج الأسنان وترميمها في اسطنبول، تقدم أفضل خدماتها في مجال زرع الأسنان وتبييضها فيينير لومنير زيركون.علاج العصب والتاج وبفترات وجيزة من ثلاث إلى خمس أيام، إتاحة التواصل مع الاطباء وتوضيح التفاصيل الطبية للمريض ووضع خطة علاجية كاملة للحالة.

افضل مستشفي علاج الاسنان في تركيا يقدم خدماته في ثلاث لغات، ومهما كانت الحالات حرجة فإن الفريق الطبي يعمل على تقديم أفضل خدماته في وسط ودي ولطيف، علاج تأخر ظهور أسنان الأطفال، ورسم ابتسامة هوليود بأسنان ناصعة تقويم الأسنان وغيرها من الخدمات الطبية في مجال طب الأسنان.

 

افضل مستشفي علاج الاسنان في تركيا
افضل مستشفي علاج الاسنان في تركيا

 

يبرع في هذا المجال اطباء اسنان سوريين في تركيا قدموا إليها وقرروا مزاولة المهنة، غالبا ما يتوجه إليهم السوريون والعرب المقيمون لتجاوز عائق اللغة الذي يواجههم مقارنة بمعاملتهم مع اطباء أتراك.

مركز بسمة لطب الاسنان

يقدم هذا المركز أفضل رعاية للمرضى من مختلف الشرائح والفئات العمرية، علاج مشاكل الاسنان بأحدث الأجهزة  الطبية، مؤسس هذا المركز هو الدكتور أحمد سعيد حمد حائز على العديد من شهادات متقدمة ومداواة الأسنان مع خبرة ثلاثون عاماً.

مركز بسمة هو المركز السوري التركي الاول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعة الأسنان والذي يستقبل زوراه من داخل وخراج تركيا ويقدم أفضل العلاجات السنية بأسلوب راقي متطور، يعتبر افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا يقوم الأطباء بإجراء الزراعة على عدة مراحل، عن طريق زراعة برغي طبي يتم تصنيعه من مادة التيتانيوم.يعطى المريض حقنة التخدير الموضعي ثم تجرى العملية في جو من الهدوء والتعقيم.

قد يفيدك قراءة تعرف على مواصفات وفوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

مخاطر زراعة الاسنان

زراعة الأنسان تعتبر عملية جراحية لها مخاطرها، التي على المريض التحسب لها قبل اتخاذ القرار بإجرائها والقيام بزرع الأسنان، هي مخاطر بسيطة ويمكن علاجها سريعاً لكن يجب الانتباه لها:

ـ التهاب في مكان الزراعة.

ـ تلف الأعصاب الذي يمكن أن يسبب الشعور بالألم أو الخدر او الوخز، في الأسنان الطبيعية او اللثة أو الشفاه او الذقن.

ـ إصابة أو تلف البنيات المحيطة مثل الأسنان او الأوعية الدموية الاخرى.

ـ مشاكل الجيوب الانفير عندما يتم وضع زراعة الاسنان في الفك العلوي هذا يبرز في تجاويف الجيوب الأنفية.

 

طرق زراعة الاسنان

يتم تجهيز الطبيب الأماكن المعدة للزرع، من خلال الحفر في عظمة الفك ويعطى المريض حقنة مخدرة وتدخل الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفكمكان السن المفقودويتم إلصاق التيجان المؤقتة، خلال هذه المرحلة يعطى المريض فترة نقاهة، حتى تلتئم عظام الفك الموجود بين الفك والغرسة واستيعاب الغرسات في مكانها وتقدر هذه المدة بحوالي ثلاثة اشهر تقريبا للفك السفلي، وستة أشهر للفك العلوي.

يخضع المريض لعدة جلسات حتى يتم تركيب التيجان، وهي طبعات للفم وأخذ قوالب خاصة بالجذور المغروسة والأسنان الطبيعية الاخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون لأن لونها طبيعي، بعد الانتهاء من تحضير التيجان يجب القيام بتجربة التركيبة النهائية قبل عملية تثبيتها بشكل نهائي.

يشعر المريض ببعض الألم والانتفاخ سرعان مايزولان، ينصح المريض باستخدام غسول فموي لتظهير الفم وأخذ المضادات الحيوية تجنبا لأي التهاب.

قد يفيدك قراءة أهم 20 من  فوائد زيت الحشيش  للشعر الدهني

زراعة الاسنان في انقرة

تعتبر هذه العملية من أكثر العمليات القائمة في العصر الحالي، تعمل على تحسين شكل لاأسنان  لتبدو كما الأسنان الطبيعية تلتحم بالعظم وتدوم مدى الحياة مما يجعلها أفضل خيار لتعويض الأسنان، تعمل على تحسين النطق بالبدلات المركبة التي تنزلق وتسبب مشاكل أثناء الكلام وتساعد زراعة الأسنان بتسهيل الأكل والراحة، تريح الفم وعلى عكس البدلات التركيب مريحة جدا أثناء مضغ الطعام.

 

زراعة الاسنان في انقرة
زراعة الاسنان في انقرة

 

تعيد الأسنان المزروعة الإحساس بالاسنان وتدوم طويلاً، تحافظ على الأسنان السليمة الاخرى في الفم وتقلل من فقدان باقي الأسنان المجاورة لها لتعتبر الحل الأنسب لمن تساقطت اسنانه إذا أراد ان يستعيدها ويتمتع بصحة فم مستمرة بعيددة عن أي التهاب أو مشاكل.

 زراعة الاسنان بالليزر وبمضاعفات قليلة، وتماثل المريض للشفاء بسرعة، تقليل النزيف أو منعه بعد زراعة الأسنان وانخفاض الحساسية التي تؤدي إلى رفض الغرسات السنية، تعمل مراكز زراعة الأسنان في أنقرة على تقديم أسنان بتقنية الأسنان الطبيعية، تندمج مع عظام الفك، تعطي الفم منظرا جميلاً، شكلها ولونها قريبا من اللون الطبيعي، لاتؤثر على النطق ولا تعيق عملية مضخ الطعام.

أجود انواع زراعة الاسنان تهدف إلى تحسين مظهرالأسنان  ودعمها بأساس قوي، وقبل البدء بها يقوم الطبيب بفحص الفم وعمل الأشعة المقطعية، للفكين وإجراء التحاليل اللازمة للتاكد من توافر بيئة فمية مناسبة لدى المريض لإجراء زراعة الأسنان.

قد يفيدك قراءة  | اشترى زيت الحشيش الافغاني بأفضل العروض في السعودية

مدة زراعة الاسنان

تحتاج زراعة الأسنان إلى مزيد من التخطيط والتجهيز خلال فترة تكون طويلة نسبياً، تختلف من شخص لآخر تنقسم هذه العوامل من حيث حجم العظام التي سوف تستقبل الزراعة وعدد الأسنان التي سوف يتم استبدالها خلال العملية. وكذلك قدرة الجسم على الاستشفاء والتئام العظام واللثة حول الزراعة الموضوعة.

توجد تقنيات حديثة تسمح بإجراء الأسنان في يوم واحد، وهو ما يتم تقديمه في مراكز تركيا، تمتد مدة زراعة الأسنان عادة من 3ـ 6شهور قبل إجراء المرحلة الثانية من الجراحة لتركيب الاسنان الصناعية، قد يتم تقديم غرسات ذات مرحلة واحدة في نفس اليوم للمرضى الذين يستوفون معايير معينة، بما في ذلك الصحة العامة الكافية وصحة الفم وكثافة العظام المناسبة.

بشكل عام الفترة التي تستغرقها مدة زراعة الاسنان ترتبط بالمريض نفسه وحسب المؤثرات، هناك نوعين من العوامل التي تحدد هذه المدة هي:ـ صحة الفم واتباع خطة رعاية زراعة الأسنان المعتمدة المقدمة من قبل طبيب الاسنان على تقليل تراكم الرواسب الضارة المحتملة مثل التسوس والبلاك والرواسب الأخرى.

 

مدة زراعة الاسنان
مدة زراعة الاسنان

 

ثانيا ـ يستفيد المريض الذي يختار حضور العدد المقترح من مراجعات الاسنان السنوية من المشورة المهنية المستمرة والصيانة اللازمة.

قد يفيدك قراءة  |  إليك أفضل تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر

اسعار تقويم الاسنان

تختلف تسعيرة زراعة الأسنان باختلاف أحجامها وأشكالها، قد لايكون هناك فقدان كامل للجسم، يمكن علاجه بشكل جزئي وتلبيسه باستخدام الزيركون، تبلغ تكلفة الزيركون 150$ فقط.

بينما في حال الفقدان الكامل تبلغ التكلفة مسعر متوسط قرابة 500$، وتتم زراعة السن عن الفقد الكامل للسن وبحال وجد لأكثر من سن بالتتالي يتم تركيب جسر بينهم بحيث لايحتاج لعمل زراعة لكل سن مفقود.

يستغرق تركيب السن الصناعي من 15ـ 30 دقيقة تقريبا، في الأسبوع الاول يشعر المريض ب الم بعد زراعة الاسنان وبشيء من الانزعاج الطفيف ولا يدوم طويلاً سرعان ما يزول بالتئام اللثة وبشكل غير مزعج وبدون ألم.يلتئم السن بشكل كامل خلال مدة أقصاها 4أشهر.

 

اسعار تقويم الاسنان
اسعار تقويم الاسنان

 

اسعار زراعة الاسنان في تركيا معقولة وتناسب شرائح متعددة مما هيأ لهذه الدولة مقومات السياحة العلاجية تحت إشراف كادر طبي بخبرات متقدمة حيث تستقطب مرضى الأسنان لتقدم لهم خدماتها في مجال تجميل وزراعة الأسنان. يسترد خلالها المريض ثقته بنفسه بالحصول على ابتسامة مشرقة تصدر من فم بأسنان صحية وقويمة.

 اسعار تقويم الاسنان في تركيا تختلف باختلاف نوعية المادة المستخدمة، تقويم أسنان بلاستيكي بين 2000ـ2500$ أما تقويم أسنان معدني خلفي بين 1250ـ1750$ ـ تقويم أسنان خزفي 1500ـ 2000$.تقويم أسنان معدني أمامي 750ـ 1250$. تقويم أسنان متحرك من 250ـ 750$.

تقويم أسنان جراحي يعتمد على حالة المريض يمكن أن تصل تكلفته إلى 3000$ في بعض الحالات.بإمكان المريض طلب الافضل من  انواع تقويم الاسنان كلما ارتفعت معايير الجودة، كلما ارتفعت تكاليف عملية التقويم أو زراعة الأسنان هناك

أسعار وعروض خاصة للأطفال حيث تقدم المراكز أفضل رعاية وعناية في مجال ترميم أسنان الاطفال ومكافحة التسوس يتم مناقشة كافة الأمور الخاصة بالعملية مع ولي أمر الطفل قبل إجراء أي عمل، وما هي التدابير الوقائية التي سيتم اتخاذها قبل البدء بأي إجراء.

 اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا يتراوح بين هذه الأرقام، مع عناية فائقة قد تستدعي التواجد في تركيا حوالي الأسبوعين للمريض التسوق والتنزه في اسطنبول، يستكمل علاجه ويتأكد من نجاح العملية ثم يقوم المركز بالحجز للسفر ليغادر وهو مسرور وراضي عن نتائجه.

 

 اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا
اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

اسعار عدسات الاسنان في تركيا بين 140ـ255$، سهل التركيب والخلع، تبقى لعدة سنوات، تتدرج قائمة الأسعار لتصل إلى 500 $ وذلك حسب نوعية المادة المستعملة في صناعة العدسات ومنشؤها ألمانية أو بريطانية  وهكذا.

التكلفة من الممكن زيادتها في حال قيام المريض بإجراء عملية سابقة لعملية تركيب العدسات.

أما عن  عيوب زراعة الاسنان الفورية فهي قليلة جداً، لأنها تعتبر عملية تجميلية إضافة لكونها ترميمة تصلح العيوب وتمنح الفم شكلاً أفضل وأنسب، مما يساهم في رسم الابتسامة بشكل ساحر وهو ما تذهب إليه الفتيات الرائدات في الحياة حيث تحسن من الحالة النفسية، هذه العمليات تحتاج لخبير يقوم بها وهذا ما يتوفر في مراكز طب الأسنان في تركيا، حيث الأطباء متمكنون من تلافي الوقوع في الخطأ.

زراعة الاسنان الفورية في تركيا تعتبر رائدة يقبل المرضى على المراكز يستعلمون عن طرق إجراءها وما هي نسبة نجاحها وهل هناك مخاطر من عملها، يمكن التواصل مع الأطباء الكترونيا وطلب الاستشارات من الخبراء المختصين فيها قبل اتخاذ القرار بالتوجه إلى تركيا ليتم بعدها القيام بإتمام إجراءات الحجز والسفر بالشكل الذي يجعل المريض مطمئن وهو يتوجه إلى عياداتها.

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها تعتبر الأحسن والأرخص، إضافة لتكاليف السفر والإقامة الزهيدة لتصبح بذلك تركيا أحد أفضل وجهات جراحات تجميل الأسنان وعلاجها في العالم بشكل عام.إضافة لسهولة السفر إليها ولبساطة إجراءات الحصول على فيزا.

قد يفيدك قراءة   |  ما لا تعرفه عن استخدامات زيت الحشيش للرجال

اسعار عدسات الاسنان

عدسات الأسنان  و مراكز زراعة الاسنان في تركيا هي عبارة عن قشرة رقيقة من البورسلين تغير لون الاسنان أو المركب الذي يتم لصقه وتثبيته على أسطح الأسنان لتصحيح مشاكل الأسنان بما في ذلك مينا الأسنان البالية او محاذاة السن غير المتساوي أو التباعد وتغير لون الأسنان والكسور أو الشقوق.

تختلف أسعارها باختلاف المادة المصنوعة منها، وحسب المركز الطبي الذي سوف تجرى العملية فيه، ما يهم في عملية التجميل التقنية التي تجعل عملية ترميم الأسنان وتجميلها ناجحة لاتسبب أي مضاعفات للمريض بعد الانتهاء منها.

المصدر | موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى