مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول

أفضل مراكز زراعة الأسنان في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول بالعناوين والتكاليف 

مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول بمختلف أصنافها ودرجاتها، على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات لمرضاها في مجال زراعة الأسنان، وتجميلها، في زمن قصير بعد أن كانت تخضع هذه النوعية من العمليات لإجراءات عديدة ومعقدة وما يرافقها من خوف وقلق جراء الألم والانتظار الطويل.

نتعرف في هذا الموضوع على افضل مراكز زراعة الاسنان في تركياوطرق زراعتها وما هي تكاليفها، كما نستعرض ما توصلت إليه تقنية الليزر في هذا المجال وإمكانية عملها في تركيا، على أيدي أفضل خبراء مختصين في مجال طبي الأسنان، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهم القارئ بكل شرح وتوضيح.

مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

تحظى مراكز تجميل وعلاج الأسنان الرعاية في اسطنبول بحيث تقدم خدماتها بشكل متكامل لكافة أفراد العائلة تضم هذه المراكز مجموعة كبيرة من الغرف الطبية العلاجية لجانب غرف عمليات متخصصة، تعاقد مع كبرى المراكز العالمية لتوفير كافة احتياجات المرضى، تم اعتمادها من قبل الحكومة التركية ووزارة الصحة، وهذا الاعتماد يتضمن المعايير الأساسية للسلامة والجودة في الرعاية الصحية.

ـ عيادات تركي ويز افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا في مجالات التقويم وطب الأسنان التجميل وزراعة الأسنان إلى جانب جميع إجراءات تصحيح وترميم الاسنان، نقدم لجميع العملاء من داخل وخارج تركيا، بجودة عالية مع أفضل وأحدث تطورات وتكنولوجيا في عالم طب الأسنان.

 

افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا

 

يقدم هذا المركز أحدث تقنيات في عالم زراعة الاسنان في اسطنبول وتركيا لرسم البسمة على الشفاه المتعبة، اتباع طرق تنظيف آمنة وطرق تخدير خالة من الألم، وصولا إلى تركيبات وزراعة أسنان في أقصر وقت، استعداد لتقديم استشارات مطولة من خلال حوار مفتوح للوصول إلى أفضل النتائج وتقديم أفضل الخيارات العلاجية، التي تجعل المريض راض وسعيد.

مستشفى انترناشيونال استاتيك:

خبرة تمتد لسنوات طويلة في مجال جراحة وزراعة الاسنان بإشراف أفضل كادر طبي، بتقينات عالمية، خدمات متميزة وأسعار تنافسية، يسعى الكادر الطبي في هذا المركز إلى تقديم أرقى لمسات طبية وبافضل النتائج في مجال زراعة الأسنان حيث يمكن إعطاء أسنان صناعية أو مؤقتة، بأساس قوي تتناسب مع شكل الأسنان الطبيعي.

 تجارب زراعة الاسنان في تركيا تؤكد مدى نجاح هذه التقنية التي تخضع لرقابة صارمة، لاتتم قبل إجراء الكشوفات والفحوصات على المريض حيث تعتمد على نوع الخامة المكونة التي تتم زراعتها وحالة الفك عظام الفك. استعداد تام للتواصل مع المريض والرد على أي تساؤلات قبل إجراء أي عمل جراحي.

مستشفى هوسبيتادنت

ـ يستمر هذا المركز الطبي بالانتشار بسرعة في مجال زراعة وتجميل الأسنان، حيث يوفر خدماته على مدار 24ساعة في عيادات أشعة الأسنان، وزراعتها بشكل متوافق مع المعايير الدولية في مجالات التعقيم والتطهير التي لابد منها في الخدمات الصحية والتي تعتبرمن أهم القيم التي يمتلكها الإنسان في حياته.

 افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا يقدم خدمات في مجال عمليات زراعة الأسنان، مد جذور أسنان صناعية مصنوعة من التيتانيوم، على شكل براغي على عظم الفك بدلا من الأسنان الطبيعية، تكسب المريض المظهرالطبيعي بما يتوافق مع الوجه، زراعة الأسنان في هذا المركز تزيد من ثقة المريض وتزيد من جودة حياته.

 

 افضل مستشفى زراعة الاسنان
افضل مستشفى زراعة الاسنان

 

ـ مستشفى هوسبيتادنت تستمر دون انقطاع بتقديم  تجارب زراعة الاسنان الفورية بأفضل معايير الجودة والدقة.تعتبر من أكبر سلسلة مشافي طب الأسنان في تركيا واوربا، بإشراف طاقم طبي يشمل 200طبيب من المتخصصين وقرابة 500 موظف من لحظة البدء.

ـ إصلاح عيوب زراعة الاسنان الفورية وتركيب أسنان صناعية توفر وظيفة الأسنان الطبيعية عن طريق غرسها من الممكن إزالة مشاكل ونواقص الأسنان المفقودة دون لمس الأسنان السليمة تزيد تماسك الأسنان الصناعية المعوضة في الأشخاص الذين يعملون الأسنان الصناعية المعوضة.

قد يفيدك قراءة   |  ما لا تعرفه عن استخدامات زيت الحشيش للرجال

طرق زراعة الاسنان

بداية كانت تتطلب زراعة الاسنان الانتظار طويلاً وبعد سلسلة من إجراءات معقدة أصبحت أبسط من قبل تطورت لتصبح عمل تجميلي شائعاً يتم في العديد من المراكز والمستشفيات خلال ساعات قليلة يتم ختامها بأسنان ناصعة البياض وجديدة.إن زراعة الاسنان تعتبر علاجا يهدف إلى تصحيح الوضع، عندما تكون السن ناقصة أو عدة أسنان بسبب ضربة او خلل تجري عمليات زرع عمليات زرع الأسنان المعتاد عندما لاتكون هناك أي إمكانية لإجراء علاج جذر أو تاج لإصلام الوضع.

 مراحل زراعة الاسنان تتم بفحص شامل عن طبيب الأسنان، للتأكد من ان عملية الزرع هي الحل الأنسب، يتم فحص الخلفية الطبية، ويطلب إجراء فحص التصوير بالأشعة السينية للأسنان والفكين وفي بعض الاحيان يطلب إجراء فحص CT.بعد ذلك يتم أخذ قياسات للزرع، ويشرح الطبيب كيفية تنفيذ علمية الزرع، وكيف يجب التصرف في هذا اليوم.

 

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

 

التخدير العام هو المتبع في هذا العلاج، بعد تلقي الحقنة المخدرة يبدأ الطبيب بالحفر في عظمة الفك في الأماكن المعدة للزرع ويتم إدخار الغرسات التي تلصف بها التيجان المؤقتة، داخل الثقوب الناتجة عن الحفر، ويتم وضع التيجان النهائية عند استيعاب الغرسات في مكانها وعندما تصبح التيجان جاهزة يتم استدعاء المريض للعيادة لتثبيت الغرسات.

يشعر المريض بعد عملية زراعة الأسنان بآلام طفيفة تزول في غضون أيام، مع الإحساس ببعض التورم، يمكن إجراء شطف الفم لتطهيره وأخذ المضادات الحيوية، ينصح المريض بأخذ إجازة من العمل لتسهيل عملية الشفاء.

قد يفيدك قراءة  |  إليك أفضل تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر

اسعار علاج الاسنان في تركيا

تعتبر تسعيرة العلاج عاملا هاما  في جذب المرضى للسياحة العلاجية في تركيا، وهي تعتبر اقتصادية مقارنة بغيرها من الدول، حيث خبرة الجراحين والفريق الطبي عامل آخر أيضا في هذه العملية، إضافة إلى نوعية الأسنان الصناعية ألمانية او ايطالية أو سويدية.

إجمالا تبلغ زراعة الأسنان بدون جراحة (سن واحد) 300ـ 1000$ 

تبييض الأسنان بالليزر 100ـ 350$

تلبيس الاسنان (سن واحد) 100ـ 200$

اما اسعار تقويم الاسنان في تركيا على التطور ومدة العلاج، ونوع الجهاز الذي يتم اختياره فتكون التكلفة

مابين 250ـ 1000$

 تبلغ تكلفة ترقيع العظام 1800ـ 3300$

اسعار زراعة الاسنان الفورية 450$ للسن الواحد ماركة ألمانية.

مع 170$ سعر سن الزيركون، تتم إضافته للزرعة بعد 3شهور من العملية، أي مايعادل 650$ لعملية زراعة السن الواحدة

مع الزيركون، متوافر ماركات عالمية ألماني وسويدي وسويسري.

يحصل المريض على خصم خاص في حالة  قرر زراعة كامل الأسنان.

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

 

تلبيس الاسنان بالزيركون 100$ ـ 200$ هذه الأسعار للسياحة العلاجية من الذين لايحملون بطاقة إقامة،

تلبيس في يوم واحد 120ـ 170$.

تلبيس بالسبائك المختلطة 100ـ150$.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا تبدأ من 150$ متوسط السعر في معظم العيادات يصل إلى 275$ يمكن أن يزيد عن ذلك لأجر الطبيب والتقنية المستخدمة في التبييض.توجد عروض وتخفيضات تشمل حملة البطاقة كيمليك، أما القادم من خارج تركيا تسري بحقه هذه الأسعار.

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا لايشمل بعض المصاريف الإضافية، مثل تنظيف الأسنان، وأشعة اكس والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن وتكاليف المستشفى. كما لاتشمل مصاريف الإقامة والسياحة بحال رغب المريض التجوال في المدينة.

 تكلفة زراعة الاسنان في اسطنبول أيضا لاتشمل مصاريف الإقامة والحصول على الدواء، في حال رغب المريض الإقامة في المستشفى تكلفة الغرفة تبلغ 25$ فقط.يمكن اصطحاب مرافق وحجز غرفة بسريرين الاستعلام الالكتروني متوافر لدى مختلف المراكز الطبية.

قد يفيدك قراءة  | اشترى زيت الحشيش الافغاني بأفضل العروض في السعودية

زراعة الاسنان بالليزر

لأجهزة الليزر نطاق واسع من التطبيق على الأنسجة اللينة والصلبة داخل الفم، هناك اقتراحات عديدة لاستخدامها السريري على الأسنان، بدءا من إعدادات ماقبل الجراحة والتنسيب والانتعاش في المرحلة الثانية وإدارة اللثة من خلال علاج التهاب زرع المنطقة المحيطة. هناك فوائد أخرى لها مثل استئصال الأنسجة المستهدفة والقدرة على الحد من التلوث الجرثومي.

الليزر هو الجديد في زراعة الاسنان ينتج شعاعا ضئيلا من الضوء المركز، يجلب الطاقة إلى الفم من خلال ألياف صغيرة للمساعدة على إزالة مناطق العدوى وإزالة أمراض اللثة حول الأسنان.كما يعقم المنطقة المصابة ويغلق الأوعية الدموية بعد عمل شقوق خاصة بوضع الغرسات السنية في المواضع المحددة، مما يقلل من فرص الإصابة أو النزيف.

 

الجديد في زراعة الاسنان
الجديد في زراعة الاسنان

 

لا يحتاج ليزر الفم إلى إلى التخدير الموضعي عادة مايتم استخدامه للتأكد من أن المريض لايشعر بأي ألم خلال فترة العلاج، ليزر الأسنان له أنواع متعددة، من الممكن الاستفادة من تقنياته قبل زراعة الأسنان واثناء زراعتها وبعدها.

قد يفيدك قراءة أهم 20 من  فوائد زيت الحشيش  للشعر الدهني

احسن اطباء الاسنان في اسطنبول

وسط سلسلة من مراكز طب الأسنان في تركيا، يتوزع أطباء الأسنان لتقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال زراعة الأسنان وترميمها، خبرات معرفية في عالم الطب، تولي المريض كل اهتمام ورعاية، نتعرف في هذه الفقرة على باقة منه:

د. بورا مراد: أحد أشهر أطباء الأسنان في مركز الاناضول الطبي، تخصص زراعة الأسنان وطب تجميل الأسنان لغة انكليزية وتركية، خبرة مهنية: عيادة أرديت(Ardent) لطب الأسنان مستشفى أسيباديم ـ كاديكوي.

د. ابراهيم سينا أوشكان:أخصائي جراحات الفك والوجه.في مستشفى ميديبول ميجا من احسن اطباء اسنان في اسطنبول عضو بمجلس جامعة  ميديبول باسطنبول لغات انكليزية وتركية.

د. زينب كاليونجو: طب أسنان تجميلي، من مواليد بورصة، تخرجت من كلية طب أسنان بجامعة اسطنبول، اختصاص ترميم وتجميل الأسنان والعديد من علاجات الأسنان في العيادات، واحدة من الشركاء المؤسسين في دنتي جروب مالتيبي. يمكن التعامل مع اطباء اسنان سوريين في تركيا في حي الفاتح، زراعة أسنان بتقنيات متعددة  وأدوات حديث مستوردة من دول أوربا،  العمل بإتقان وحرفية وبأسعار معتدلة.

 

احسن اطباء اسنان في اسطنبول
احسن اطباء اسنان في اسطنبول

 

جميع علاجات الأسنان في مركز متكامل، وتحت إشراف طبي رفيع المستوى، معالجة بيوم واحد، حجز مباشر. زراعة الأسنان مباشرة في الفك لتعويض الأنسان المفقودة، وسط أجواء مريحة ومعقمة وآمنة.

 زراعة الاسنان في جلسة واحدة والحصول على أسنان دائمة 70%تكلفة أقل من باقي الدول، تقديم علاجات سنية مختلفة، وتغطية عيوب الأسنان والحصول على مظهرصحي، لتتقدم السياحة العلاجية في تركيا على غيرها من الدول.يمكن التواصل الالكتروني والإطلاع على هذه التقنيات.

قد يفيدك قراءة  … تعرف على مواصفات وفوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

هي عملية جراحية و مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول  يقوم بها الاطباء عندما يتعرض السن للتلف ولا يمكن إصلاحه عن طريق التلبيس، أو بحال تم فقدان السن وسقط، حيث يقوم الطبيب بزراعة السن في مكان السن المفقود مما يساعد على مضغ الطعام ويجعل الفك بحالة جيدة ويحافظ على صحة اللثة والفم.

زراعة الأسنان عبارة عن برغي من مادة التيتانيوم يقوم الطبيب بوضعه داخل العظم ليكون عوضا عن الجذر الأصلي في الفك داخل العظم، يلتئم مع العظم بسرعة ولايسبب أي مشاكل في الفم كونه مكون غريب داخل على الفم.هذه العملية لاتتم لدى المصابين بالسكري، فلاتلتئم اللثة بسرعة كافية ويمكن ان يصبح نزيف.

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

 

تتم في تركيا مثل هذه الجراحات مع ضمان استمرارها مدى الحياة،  مدة زراعة الاسنان لا تتجاوز 15دقيقة في حين أن متوسط زرع الأسنان نصف ساعة. ميزة كافة المراكز الطبية في تركيا المتابعة الطبية على الدوام، والعناية الفائقة و مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول .

 

 

المصدر | موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى