مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا .. الخبرة بأقل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في علاج الاسنان في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا من أفضل المستشفيات التركية التي تضم نخبة من أمهر الأطباء وطاقم طبي على درجة عالية من الخبرة، فلن تشعر وأنت بداخلها أنك لست فى كبرى مستشفيات أوربا.

وسنتعرف في هذا المقال لماذا يجب أن مستشفى هوسبيتادنت هي خيارك الأول عند زيارتك تركيا لعلاج أسنانك.

 

مستشفي علاج الاسنان في تركيا

تعد مستشفى هوسبياتدنت من أهم المستشفيات في تركيا والمتخصصة في علاج الأسنان ولها أكثر من فرع في العديد من المدن التركية.

 

مستشفي هوسبيتادنت

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في منطقة باغجيلار في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام . تم افتتاح مستشفى هوسبيتادنت باغجيلار بقص شريط الافتتاح من قبل رئيس الوزراء وقتها، رجب طيب اردوغان والرئيس الحالى للبلاد، بعد ذلك انضم مركز الطب الجراحي كوناشلي آقسا وعيادات الاسنان الموجودة في بنية المركز إلى عائلة هوسبيتادنت. وتعتبر افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا.

تتميز مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب بالانتشار بسرعة بعد زيادة عدد فروعها بافتتاح هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008 ، هوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009 ، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 وهوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 وبافتتاح هوسبيتادنت باقركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012 ، وتستمر بالتقدم بخطوات أمينة في قطاع صحة الاسنان والفم بفروعها 8 الثمانية .

تعد افضل مستشفي علاج الاسنان في تركيا لأنها توفر خدماتها على مدار 7 ايام و24 ساعة في عيادات أشعة الاسنان (وحدات التصوير الشعاعي المقطعي للاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ) مع 150 أطباء أسنان أخصائي و300 موظفين خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اثنى عشر اختصاصات اخرى.

توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته .

هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها إلى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية .

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا..أرقام لن تصدقها

 

مشفى الصحة والجمال:

افضل مستشفى لعلاج الأسنان في إسطنبول مشفى متخصص بعمليات التجميل وزراعة الشعر وعلاج وتجميل الاسنان. ويقدم خدماته بشكل اساسي لشركات السياحة العلاجية والوكلاء في تركيا خارجها. وبالطبع للعملاء مباشرة.

يعتبر Health & Beauty سباقا دائما بإدخال وتطوير احدث التقنيات في مجال عمله، فهو مؤسَّس بجهود عدد من الأطباء وخبراء التجميل في تركيا، فالعمل التجميلي يكون بالتكامل بين الاطباء وخبراء التجميل العاملين في المشفى بمساعدة أحدث التجهيزات حتى الوصول لافضل نتيجة ممكنة.

كافة الأطباء يضعون خبراتهم في تحليل الوجه والجسم من الناحية الجمالية ليخرجوا بأجمل وأفضل ملامح ممكنة بما يتناسب مع العمل التجميلي المراد اجراءه.

ما يميز المشفى هو تكامل العمل التجميلي بين أعضاء الكادر الطبي وتوظيفهم لأحدث التقنيات بحيث يعطوا أمثل نتيجة يمكن لأي شخص الحصول عليها.

يستقبل مشفى الصحة والجمال زواره من كافة دول العالم، ويقدم لهم خدمات متكاملة تبدأ من أول تواصل مع المريض ولا تنتهي بانتهاء العلاج بل تستمر حتى التأكد من حصول المريض على النتيجة الكاملة.

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

أما مراكز تجميل وزراعة الأسنان في تركيا بها الكثير من الامتيازات ويسعون إلى تقديم أفضل الخدمات للمرضى، ولذلك إذا كنت تبحث عن أفضل المراكز فهذا دليلك إليها.

 

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

 

1- مركز الرازى لطب الاسنان

واحد من أفضل مراكز طب الأسنان في اسطنبول، يقع في منطقة الفاتح. اختيارك لمركز الرازي التخصصي لطب الأسنان يعنى حصولك على خدمات رائعة، فهم أشهر المراكز فى كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء تقويم، زراعة الاسنان بالليزر، أو ابتسامة هوليود.

 

2- انترناشونال استاتيك

مركز إنترناشيونال استاتيك، من أفضل مراكز علاج الاسنان في تركيا، فهو مستشفى عريق وله اسمه منذ زمن ومشهور في إسطنبول لأنه يقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة، فهو متخصص في كل عمليات زراعة الأسنان والتجميل المختلفة من شفط الدهون، وشد البطن، وتجميل الأنف، وعمليات زراعة الشعر، وقد قام مركز إنترناشيونال استاتيك بإجراء آلاف من العمليات الناجحة في مجال التجميل عامة، فهو يمتلك صيتًا واسعًا لا يقتصر على تركيا فقط، بل أيضًا يقصده روَّاد من الدول العربية لاجراء عمليات التجميل به نظرًا لتفوقه في هذا المجال.

 

احسن اطباء الاسنان في تركيا

في حين يوجد عيادات لأطباء الأسنان في تركيا يمكنهم التواصل معهم بسهولة والذهاب إليهم سواء كانوا سوريين أو أتراك.

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا

ولمن يرغب بالخضوع لعلاج متكامل للأسنان بتكلفة مناسبة وبكفاءة عالية فإنه يمكنه الخضوع لها على أيدي الاطباء العرب في تركيا، فقد حققوا نجاحاً مبهراً في مجال علاج الأسنان في تركيا، وظهرت كفاءتهم في نتائج العمليات التي قاموا بإجرائها في وقتٍ قصير.

في السنوات الأخيرة توافد الكثير من السوريين إلى تركيا، وقد عملوا في كافة المجالات، من ضمن المجالات التي أبدعوا فيها المجال الطبي وخاصة طب الأسنان، وما يؤكد ذلك هو الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال.

 

وأهم ما يميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا وما وجه الأنظار نحوهم ما يلي:

حصولهم على شهادات طبية أساسية من سوريا بالإضافة لخضوعهم لتدريب مكثف لمدة عام في تركيا، ما يجعلهم متمكنين من هذا المجال.
حرصهم على جذب المزيد من العملاء فيعملون دائماً على تقديم أفضل نتيجة للمرضى.
يعتمدون في عملهم على أحدث المعدات الطبية، ويتكيفون مع بيئة العمل بصورة سريعة.
يمكنهم إجراء عمليات تجميل الأسنان بأنواعها المختلفة، ودون أن يشعر المريض بأي مشكلة مستقبلاً.

 

العيادة السورية التخصصية د.كامل توما

عبارة عن مركز متكامل متخصص بطب الأسنان وجراحتها، يوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، يكفيك أن تري تعليقات الناس وتقرأ تجارهم فى العيادة السورية لتعلم أنها وجهتك الصحيحة لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة الاسنان بتركيا.

مواعيد العمل لديهم: ‏‏١٠:٠٠ ص‏ – ‏٩:٠٠ م‏‏ , العنوان: ‏‎Haseki Sultan Mah. Daru:‎‏ ,

ربما تفيدك قراءة: تعرف على تكلفة زرع الاسنان في تركيا بالتفصيل

 

اطباء اسنان سوريين في تركيا

 

الدكتور: أنس عبد الرحمن محمد سليم

• من ومواليد محافظة اللاذقية – مدينة – جبلة -24- 1 – 1964
• يملك ويعمل في مركز اسنانكَ الدولي منذ 1994
• استشاري في زراعة الأسنان وخبرة 25 سنة في هذا المجال
• درس في جامعة نيس – الاتحاد الأوروبي
• معيد ومشرف في معهد التعويضات السنية في جامعة نيس – الاتحاد الأوربي
• حاصل على شهادة في زراعة الأسنان من جامعة نيس .
• عضو في الجمعية السورية لزراعة الأسنان .
• عمل في مستشفى الوطني في اللاذقية – قسم الطوارئ السنية
• عمل في المملكة العربية السعودية – مدينة الرياض – كإستشاري في مستشفى عبد الرحمن المشاري – العليا – ( قرب العقارية )
• شارك في الكثير من المؤتمرات والدورات التخصصية داخل وخارج سوريا .
• خضع لدورات خاصة بصناعة الخزف، خبرة في مجال تصميم وبناء أسنان الخزف، خبرة في مجال التصوير والتشخيص الشعاعي البانورامي والسيفالومتري.

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

الدكتور أحمد سعيد حمد :

طبيب اسنان تركيا اسطنبول فهو أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، عضو الأكاديمية الأوروبية للتجميل والمعالجة بالليزر، وعضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان. حاصل على شهادة إختصاص في مداواة الأسنان اللبية في جامعة نورث كالورينا NORTH CALORINA مؤسس المركز الدولي ومركز النخبة لطب الأسنان في دمشق مؤسس مركز بسمة الدولي التخصصي لطب الأسنان حائز على العديد من شهادات متقدمة في تجميل الاسنان ومداواة الاسنان مع خبرة ثلاثون عاما .

ولكي تختار أفضل دكتور متخصص في طب الاسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك وقام بزرعات شبيهة من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه في زراعة الأسنان مع الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ لاحظ أن الدكتور قد يأخذ تقييمات إيجابية في مجال آخر غير زراعة الأسنان.

هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح أسلوب العلاج ومدته مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ هل هناك ضمان على زراعة الأسنان؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين لكنهم مغمورين.

 

بعض أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا هم:

عيادة الدكتور جيم بايسال في إسطنبول.
عيادة الدكتور إرهان إيتريك في مرماريس.
عيادة الدكتور آفاق كيهان في موغلا.
نوصيك بالحرص على البحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا.

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا

تتميز أسعار علاج الأسنان في تركيا بأنها منخفضة عند مقارنتها بأسعار تجميل وزراعة الأسنان في الدول الأخرى.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أشهر مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

 

تكاليف علاج الاسنان في تركيا

يعد عامل التَّكلفة عامل الجذب الأساسي لإجراء عمليات التجميل بشكل عام في تُركيا، لذلك فإن أسعار زراعة الأسنان في تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السَّفر والإقامة الزهيدة تصبح تُركيا أحد أفضل وجهات جِرَاحات تجميل الأسنان في العالم بشكلٍ عامٍ.

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

العامل الأساسي في تحديد سعر العملية هو نوعية السِّن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السِّن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المُثبِّطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السِّن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مُجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

التكلفة تعد رخيصةً جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ كالمملكة السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

 

اسعار حشو الاسنان في تركيا

تختلف أسعار حشو الأسنان وفقا لعدة عوامل منها نوع الحشو، حالة السن، ومن مكان لمكان، ولكن متوسط سعر الحشو العادي 50 ليرة للسن الواح، وبالطبع تختلف الضروس عن الأسنان.

 

اسعار تقويم الاسنان في تركيا

تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر. ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن الأسعار ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة:

• تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى 1750 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

 

اسعار الاسنان الفورية في تركيا

كل سن سعر معين فاختلاف أحجام الأسنان وأشكالها عامل يؤثر على سعر السن، في تركيا السن الواحد كسعر متوسط يكلف قرابة ال 500 دولار ويتم زراعة السن عند الفقد الكامل للسن وبحال وجد فقد لأكثر من سن بالتتالي فيتم تركيب جسر بينهم حيث لا تحتاج لعمل زرعة لكل سن مفقود.

بأكثر الحالات حيث لا يكون هناك فقد كامل للسن يمكن علاج السن وتلبيسه باستخدام الزيركونيا حيث تكون تكلفة التلبيس باستخدام الزيركونيا 150$ فقط للسن الواحد ويكون هناك تخفيضات وخصومات فى حالة أنك تريد زرع الأسنان بالكامل.

يجب عليك أن تحذر من المراكز التجارية التي تريد استغلالك من حيث المادة فقط ويجب عليك التأكد من مكان العيادة يجب أن يكون مشهوراً ومميزاً.

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

 

تكلفة ابتسامة هوليود

كثير من المرضى يريدون معرفة أسعار ابتسامة هوليود في تركيا. ومع ذلك، فإن تكلفة عملية ابتسامة هوليود تختلف تبعا للعلاج المطلوب، ومهارات طبيب الأسنان، والمواد المستخدمة، وبالطبع مدى ونطاق العملية.

وإذا كنت تتساءل عن كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا؟، فمتوسط تكلفة إبتسامة هوليود حوالي 2500 دولار أو أكثر، لذا تعد تركيا ارخص دولة لعمل ابتسامة هوليود.

قد تبدو ابتسامة هوليود في تركيا وكأنها عملية تجميلية فقط، لكنها غالبا ما تكون أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، إن الابتسامة هي المكان الذي تتلاقى فيه مجالات تجميل الأسنان وطب الأسنان الإصلاحي من أجل استعادة وظيفة الأسنان.

في بعض الحالات، تكون التدابير التجميلية مثل تبييض الأسنان أو إعادة تلوينها كافية. بينما في حالات أخرى، قد تكون هناك حاجة إلى تدابير تصالحية مثل التيجان أو زراعة الأسنان. وفي كثير من الأحيان، يحتاج بعض المرضى إلى الاستعانة بكافة هذه الإجراءات من أجل تحقيق الابتسامة التي يرغبون بها.

 

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا
مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

في النهاية سنستعرض سويا بعض تجارب زراعة الأسنان التي تمت في تركيا لزيادة طمأنتك عند اختيار المراكز الطبية التركية لعلاج أسنانك.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة زراعة الاسنان في تركيا .. عروض هائلة

 

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

من تجارب الأشخاص الذين خاضوا لعمليات زراعة الأسنان في تركيا، حيث قالوا أن هناك الكثير من المميزات التى تميز تركيا عن غيرها.
تعتبر تركيا من أفضل الوجهات العالمية لإجراء تركيبات الأسنان كما أسلفنا، وذلك للأسباب التالية:
التكلفة الزهيدة للعمليات التي تقترب من نصف تكلفتها في البلدان الأخرى.
كفاءة جراحي الأسنان ودرايتهم بأحدث الأساليب في هذا المجال.
التجهيزات الطبية عالية المستوى في غالبية عيادات تجميل الأسنان في تركيا.
سهولة السفر إلى تركيا، بدءا من بساطة إجراءات الحصول على تأشيرة فيها، مرورا بتوافر خيارات كثيرة للانتقال إلى معظم المدن التركية، وأخيرا وليس آخرا توافر العديد من أماكن الإقامة فيها ذات الجودة العالية والسعر الزهيد.

وقد أشادوا أيضآ بشبكات المواصلات المختلفة، فهناك السكك الحديدة التي تستخدم بشكل أساسي للانتقال بين المدن، وهناك الحافلات العمومية التي تعتبر الخيار الأفضل والأسرع بين المدن وداخلها، وهناك مترو يعمل داخل مدينة إسطنبول فقط.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم المستشفيات التركية لعلاج الأسنان وتجميلها بأحدث الأجهزة وكفاءة الأطباء في تقديم الأفضل للمرضى دائما، والتى على رأسها مستشفى هوسبيتادنت.

 

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى