الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأسنان / كل ماتود معرفته عن افضل زراعة الاسنان في تركيا

كل ماتود معرفته عن افضل زراعة الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على افضل زراعة الاسنان في تركيا

ابهرت تركيا العالم كله بدخولها المكتسح في مجال التجميل عامة، وخاصة زراعة وتجميل الأسنان، فأصبحت وجهة عالمية لكثير من الوافدين، نجد أن افضل زراعة الأسنان في تركيا، لا تقتصر على نوع معين من العمليات، فجميع الإجراءات الخاصة بطب الأسنان في تركيا تكون على قدر عالي من الكفاءة فتكون الأفضل، بالإضافة للكفاءة يوجد في تركيا الكثير من مراكز زراعة الأسنان المجهزة بأفضل التقنيات الحديثة، والكوادر الطبية والفنية المدربة على المهارة، مما يجعل تركيا الأفضل.

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

توجد في تركيا الكثير من مستشفيات ومراكز زراعة الأسنان، تمتلك مراكز تركيا بوجه عام كل ما يؤهلها لإجراء العمليات بسهولة ويسر، فتركيا تهتم بتجهيز العيادات بافضل الأجهزة التي توصل إليها العلم الحديث في العلاج، بالإضافة لذلك تعمل دائماً على تدريب الطواقم الطبية، من اطباء وممرضين وكذلك الفنيين، ليقوموا بعملهم بالدقة المطلوبة، سواء في زراعة الأسنان العادية أو زراعة الاسنان الفورية في تركيا.

ومن المعروف أنه أينما تذكر تركيا، ترافقها كلمة إسطنبول، لأنها المدينة التركية الاكثر جذباً للوافدين، وذلك لعدة عوامل منها طبيعتها الخلابة وانها مليئة بالأماكن السياحية والأثرية، وهي العاصمة المالية لتركيا، نظراً لكل تلك العوامل تتركز معظم مراكز زراعة الأسنان في إسطنبول، ولكن هذا لا ينفي وجود زراعة اسنان في أنقرة، وكذلك إزمير، أنطاليا، بورصة وغيرها من المدن التركية، وكلها مجهزة بافضل الاطباء واحدث المعدات، لنتعرف على افضل مستشفى زراعة أسنان في تركيا:

_مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا:

تعد اكبر واقدم مستشفى لزراعة الأسنان في تركيا وتحديداً في مدينة إسطنبول، لا تقتصر المستشفى على زراعة الأسنان فقط، ولكن أيضاً تحتوي على أقسام أخرى ففيها حوالي إثني عشر تخصصاً آخر، كذلك من المستشفيات التي تعمل بدوام ٦أيام أسبوعياً، قد أنشئت رسمياً في عام ٢٠٠٦من طرف فريق طبي خبير، وخبرة لأكثر من٢٠عاماً، بالإضافة لذلك كله، وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي،  التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG، مع 150 أطباء أسنان أخصائي و300 موظفين خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية.

ربما تفيدك قراءة : ماهي تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا وممييزاتها

 

مشاكل زراعة الاسنان
مشاكل زراعة الاسنان

 

توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته، تتميز مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب بالانتشار بسرعة بعد زيادة عدد فروعها بإفتتاح هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008، هوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 و هوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 وبافتتاح هوسبيتادنت بكركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012، وتستمر بالتقدم بخطوات امينة في قطاع صحة الاسنان والفم بفروعها 8 الثمانية .

هوسبيتادنت، التي حصلت على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها إلى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية .

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

تحاول تركيا على مدار الوقت توفير كل الأنواع المتاحة لعمليات التجميل من خلال مجموعة من مراكز التجميل المميزة، وربما زراعة الأسنان في تركيا تعد واحدة من أبرز تلك العمليات، خصوصًا مع تعلقها بجانب غاية الأهمية مثل الفم، وهو الذي يبرز نسبة كبيرة من الجمال، وخاصة الأسنان الأمامية، وكذلك يساعد في تحسين النطق، والأكل بسهولة اكثر، لناخذ جولة حول أفضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا:

_١مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان:

هو مركز متخصص بطب وتجميل الأسنان ومجهز بأفضل التقنيات لضمان ارقى خدمات التجميل والعلاج، باشراف اطباء اختصاصيين، لديهم فروع كثيرة في تركيا، ويعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان في اسطنبول من اوائل المراكز المجهزة بأفضل التقنيات والأجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم أطباء متخصصين في تجميل وتبييض وزرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وكافة الإختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية، ولذلك فأفضل مراكز علاج الاسنان في اسطنبول .

٢_مركز الرازى التخصصى:

واحد من أفضل مراكز طب الأسنان في مدينة اسطنبول، يقع في منطقة الفاتح، وهي منطقة معروفة بأنها أكثر المناطق حيوية بإسطنبول، اختيارك لمركز الرازي التخصصي لطب الأسنان يعنى حصولك على خدمات رائعة، فهم أشهر المراكز فى زرعةالأسنان.

_٣مركز إنترناشونال أستاتيك:

يقدم ضمان طبي لنجاح جميع العمليات التي سوف يقومون بها ويتضمن إنترناشونال أستاتيك مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في تنفيذ العمليات مع أفضل كادر متأهل يشرف على تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الأسنان.

كانت تلك نبذة بسيطة عن المراكز الخاصة بزراعة الأسنان في تركيا، وخاصة في مدينة إسطنبول ولا تزال هناك الكثير من المراكز في إسطنبول وفي مدن تركيا الاخرى، وكذلك هناك عيادات خاصة بأطباء بمفردهم.

اسعار علاج الاسنان في تركيا

يعد عامل التَّكلفة عامل الجذب الأساسي لإجراء عمليات التجميل بشكل عام في تُركيا، لذلك فإن تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السَّفر والإقامة الزهيدة تصبح تُركيا أحد أفضل وجهات جِرَاحات تجميل الأسنان في العالم بشكلٍ عامٍ، و ومن خلا هذا نجد أن اسعار زراعة الاسنان تعد مميزة جدا.

العامل الرئيسي في تحديد سعر العملية هو نوعية السِّن الصناعي، والعوامل الفرعية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السِّن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المُثبِّطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السِّن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مُجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة، كما ان اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا، تعد رخيصة أيضاً مقارنة بالدول الأخرى ولا تحتاج وقت لإجرائها.

وهنا يتطلب الحديث التطرق لعملية زراعة الاسنان الفورية، والإجابة عن السؤال المتردد عن ماهو الفرق بين زراعة الاسنان العادية والفورية؟  وماهي انواع زراعة الاسنان؟ والإجابة أنه في الزراعة التقليدية يُمكن أن يكون هناك رفع في العظم وتحريك للجيوب الأنفية، في ذات الوقت نجد أن الزراعة الفورية لا تحتاج كل هذا، أيضًا من الفوارق الهامة ايضا بين الزراعتين هي مدة زراعة الاسنان، فزراعة الأسنان الفوري تكون في غضون ٢٠دقيقة أما زراعةالأسنان العادية من ثلاث إلى ستة أشهر، فالزراعة الفورية تساعد في توفير مبالغ كبيرة على الشخص الذي يتعرض لها بخلاف من يخضع للزراعة التقليدية التي تحتاج لأموال أكثر من أجل السفر أكثر من مرة لإتمام خطوات الزراعة، بينما الزراعة الفورية لا تحتاج سوى السفر مرة واحدة، وبشكل عام فإن الزراعة الفورية ذات نتائج أفضل.

ونجد ان تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا، زهيدة جدا مقارنة بالدول الأخرى، كما تحظى عملية زراعة الأسنان بالطريقة الفورية في تركيا بالعديد من المميزات التي أبرزها نسبة آمان أكثر ونتيجة دائمة بالإضافة إلى توفير السفر لمرة واحدة بدل من اثنين أو ثلاث حال إقامة العملية بدولة أخرى بخلاف التي تقيم بها، لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا كثيرا،  وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مركز مميز وعالي الجودة، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار فأكثر للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

التكلفة تعد منخفضة جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

لا يقتصر علاج وتجميل الاسنان في تركيا على زراعة الأسنان، بل هناك الحشو، تقويم الأسنان، وكذلك من اكثر العمليات شهرة هناك أيضاً زراعة وتلبيس الاسنان في تركيا، وعملية تلبيس الأسنان هي:

تلبيس الأسنان هو غطاء على شكل السن الطبيعي يغطي الجزء المرئي من السن بالكامل ويحسن من مظهره، يمكن صنع التلبيس من مجموعة متنوعة من المواد المتنوعة، بعضها بلون معدني، في حين أن بعضها مصمم ليشبه الأسنان الطبيعية، قبل تطور تقنيات إصلاح الأسنان للسماح بإجراء تلبيس الأسنان، كانت الطريقة الوحيدة للتعامل مع الأسنان التالفة أو شديدة التمزق هو إزالتها، وبفضل طرق تلبيس الأسنان، أصبح لدى أطباء الأسنان الآن طريقة لإنقاذ جزء كبير من بنية السن وتجنب الألم الناتج عن عملية خلع الأسنان.

_هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تذهب في إجراء عملية تلبيس الأسنان في تركيا:

  • *لاستعادة الأسنان المتكسرة أو التالفة.
  • *لإضافة قوة للأسنان التي تعاني من الضعف.
  • *تغطية الأسنان المتعفنة والمسوسة والتي فقدت الكثير من الحشو.
  • *لتحسين المظهر التجميلي للأسنان.
  • *التكلفة المنخفضة.

يقبل الكثيرون على تركيا لإجراء جراحات التجميل لعامل أساسي هو انخفاض التكلفة مع الحصول على خدمات عالية الجودة، وتلبيس الأسنان ليست استثناءً من هذه القاعدة، يعتمد احتساب أسعار تلبيس الأسنان في تركيا على العديد من العوامل مثل:

  • *نوع المادة المصنوعة منها التلبيسات.
  • *حجم التلبيسات ومدى سهولة أو صعوبة تركيبها، والتي تعتمد على نوعية المشكلة في السن.
  • *خبرة وشهرة الطبيب المعالج والمركز الطبي.

للحصول على تكلفة دقيقة لتلبيس الأسنان يفضل العرض على طبيب لتقييم الحالة وتحديد الخيارات المتاحة. لكن في غالبية الحالات تتراوح تكلفة تلبيس الأسنان في تركيا بين 150 إلى 800 دولار أمريكي للسن الواحد، وقد تزيد التكلفة عن ذلك في حالة إجراء التلبيس في عيادات شديدة الرقي.

يتم إجراء تلبيس الأسنان في تركيا إما في جلسة واحدة (وهو الغالب) أو في جلستين يتم في الأولى معاينة الحالة وإجراء أي علاجات مطلوبة مسبقاً قبل التلبيس وأخذ القياسات وعمل الأشعة المطلوبة، ثم يتم تركيب التلبيسات في الجلسة الثانية بعد الانتهاء من صناعتها، وتتم العملية تحت مخدر موضعي فقط دون حاجة إلى أكثر من ذلك.

ربما تفيدك قراءة : تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

اسعار زراعة الاسنان في تركيا
اسعار زراعة الاسنان في تركيا

ويجب ملاحظة أن تلبيسات الأسنان تختلف عن قشور وعدسات الأسنان (التي يطلق عليها في بعض الأحيان تلبيسات الأسنان الجزئية) التي تركب في الناحية الظاهرة فقط من السن وتكون لأغراض تجميلية بحتة لإعطاء الأسنان اللون الأبيض الناصع، ولا تركب بغرض حماية السن من التلف.

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

تعد اي عملية جراحية، او تدخل حراجي يعد مقلقاً منذ بداية التفكير به إلى الخضوع لإجراء العملية في تركيا، لذلك فعملية زراعة الأسنان سواء زرع عادي أو فوري يكون مقلقاً للمريض قليلاً، ويتراود في ذهنه الكثير من الاسئلة، مثلاًهل يوجد الم زراعة الاسنان؟ هل ستكون مثل الاسنان الطبيعة، وماهي الآثار المترتبة علي عملية الزرع؟ ويحمل عبء التفكير في السفر والإقامة التكاليف، سنتعرف إلى كل هذا في السطور التالية مع دعم بتجارب الأناس الذين خاضوا التجربة في تركيا.

قبل الخوض في اي تفاصيل يجب التوضيح أنه بالطبع توجد مخاطر زراعة الاسنان، مثلها مثل اي تدخل حراجي آخر، ولكن المخاطر لا تعد جسيمة للحد الذي يجعل لدى أي حد هاجس الخوف الشديد، فيمكن التغلب على تلك المخاطر من خلال إتباع تعليمات الطبيب، وكذلك الذهاب للإستشارة بصفة دورية، ومن *أكثر المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها المريض بعد العملية:

التهاب في مكان الزراعة.

*إصابة أو تلف البنيات المحيطة، مثل الأسنان أو الأوعية الدموية الأخرى.

*تلف الأعصاب، الذي يمكن أن يسبب الشعور بالألم أو الخدر أو الوخز في أسنانك الطبيعية أو اللثة أو الشفاه أو الذقن.

*مشاكل الجيوب الأنفية، عندما يتم وضع زراعات الأسنان في الفك العلوي فإن ذلك يبرز في تجاويف الجيوب الأنفية.

هل زراعة الاسنان تسبب السرطان؟ سؤال يتردد كثيرا، ولكن معظم الدراسات أكدت انه لاتوجد علاقة، فزراعة الأسنان من أحدث الحراجات التي توصل إليها طب الأسنان، إذ يُمكن تعويض فقد السن بآخر عبر زرعه بطريقةٍ مُشابهةٍ لإنغراس السن العادي بشكلٍ طبيعيٍ في اللثة، وذلك من خلال برغي معدني يُغرس داخل عظم الفك، ثم تثبيت التعويض السني فوقه (الأسنان الصناعية)، وقد يتم التعويض لسنٍّ واحد أو أكثر، وفي بعض الحالات يُزرع الفك بكامله، ورغم فعالية هذه التقنية إلا أنّ قد توجد، عيوب زراعة الاسنان ومنها:

  • *الحاجة إلى التنظيف المُستمر للفم والأسنان، وفي حال إهمال ذلك فقد تحدث التهابات حادة في الفم.
  • *عدم مناسبة عملية الزراعة لكل فك؛ حيث تختلف أحجام وكثافة عظام الفك، فلا تصلح لكل الأشخاص؛ كشخص تعرض لضربة في الوجه.
  • *قد يفقد المريض الشعور ببعض الأشياء بواسطة الأسنان، بسبب ثقب الفك، وعدم ارتباط السن الصناعي بأعصاب حسية، بل بمعدن.
  • *قد تحدث مضاعفات جانبية ناتجة عن عملية التخدير الموضعي للفك، عند إجراء عملية الزراعة.
  • *قد يكون هناك إحتمال خسارة الأسنان المزروعة بسبب بعض الأعراض الجانبية المُصاحِبة لبعض الأمراض في الفك؛ كالتهاب دواعم السن.
  • *قد يتعرّض الفك لمزيدٍ من المشاكل الأخرى؛ بسبب فقدان العظم، وجذور الأسنان، وذلك عند فقدان الأسنان المزروعة، وليس عند الخضوع لعملية الزراعة.
  • * يحدث إنهاك اللثة عند الحاجة لإزالة الأسنان المزروعة أكثر من مرة، واستبدالها بأُخرى، أو إجراء تعديل على عملية الزرع.
  • التكلفة المادية العالية لعملية الزراعة، بالمقارنة مع تركيب الجسر أو أطقم الأسنان.

توجد تجارب كثير قد خضعت لعلاج الأسنان وخاصة زراعة الاسنان في تركيا، لما ذكرنا فيه من مميزات، ويقول احد العرب سارداً تجربته، كانت تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا، مميزة للغاية، سواء من حيث التعامل الراقي في مستشفي الأسنان، والإهتمام الشديد بحالات المرضى المختلفة، وكذلك أكد على كفاءة الأطباء هناك، وأن التكلفة منخفضة مقارنة لما وجده من خدمات، وأنه مازال راضياً عن نتائج العملية إلى وقتنا هذا، وينصح الراغبين بالقيام بعملية زراعة الأسنان بالتوجه إلى تركيا.

افضل دكتور اسنان في اسطنبول

فقدان وآلام الأسنان لا يمكن تحملها، وتسبب تعب كبير للإنسان، وتجعله لا يتمكن من ممارسة حياته اليومية بصورة طبيعية، وفقدانه لسن قد يؤثر علي ثقته بنفسه، والألم الذي يمكن للمريض أن يشعر به يكون شديد جدا، لذلك الحصول على أطباء أسنان في اسطنبول، هي من الأمور الجيدة، ويوجد أطباء في تركيا ذات كفائة عالية، ويتمتعون بالخبرة الكافية لحل كافة مشاكل الأسنان المختلفة، وبأسعار مناسبة للجميع، وأغلب مراكز الأسنان هناك يتوافر بها مترجمين للغة العربية لسهولة التعامل مع المرضى.

تأتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز التجميل التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي هي الأخرى عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، ومن افضل عيادات طبية في أسطنبول:

  • *عيادة الدكتور جيم بايسال في إسطنبول.
  • *مركز بسمة امل لطب الاسنان وهو مركز سوري، للدكتور أحمد سعيد حمد.

كما توجد الكثير من العيادات والمراكز الخاصة، لكثير من الأطباء في إسطنبول، وخاصة في المناطق الحيوية مثل الفاتح، باشاك شهير وغيرها.

ربما تفيدك قراءة : إليك.. اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

٧-تكلفة زراعة الاسنان في تركيا

زراعة الاسنان تعد من اكثر العمليات القائمة في العصر الحالي فهي تعتبر عملية متكاملة تحسن شكل الأسنان فتبدو كالأسنان الطبيعية عندما تلتحم بالعظم، لزراعة الأسنان عدة مزايا ومنها:

*تحسين النطق مقارنة بالبدلات المركبة التي تنزلق وتسبب مشاكل أثناء الكلام، وإعادة الثقة بالنفس للمريض.

*تساعد زراعة الاسنان بتسهيل الأكل والراحة فتعتبر كالأسنان الطبيعية تريح الفم وعلى عكس البدلات التركيب فإنها مريحة جدا لمضغ الطعام.

وزراعة الأسنان في تركيا تحديداً له بالإضافة للكفاءة والمهارة، إلا أنه من أهم مايجذب الوافدين هو التكلفة المنخفضة، وتختلف التكلفة وفقا لعدة عوامل وهي نوع السن وحالة المريض، فيترواح السن بحوالي٥٠٠ دولار.

وتختلف طريقة زراعة الضرورس عن طريقة زراعة الاسنان الامامية، فتعتبر زراعة الاسنان الامامية من العلاجات التجميلية وهي تستخدم لدى الأشخاص الذين فقدوا أسنانهم الأمامية بشكل كامل، ويعد فقدان الأسنان الأمامية يمكن أن يكون له العديد من الأسباب ومن بينها الحوادث وعدم الرعاية المناسبة بعد تعرّض الأسنان لصدمة، من مضاعفات فقدان الأسنان الأمامية التأثير السلبي على الإبتسامة وموقف الشخص.

في البداية يتم وضع غرزة الأسنان الأمامية بالجراحة في الحفرة التي اوجدها طبيب الأسنان في عظم الفك، عندما تندمج الغرسة مع عظم الفك فإنها تلعب دور الجذر بالنسبة للسن لتكون بديلاً عن الأسنان المفقودة، التاج الذي يشبه الأسنان الطبيعية بشكل كامل يوصل بالغرسة و يقوم بملء المساحات الخالية بين الأسنان.

 

 

اسعار حشو الاسنان في تركيا
اسعار حشو الاسنان في تركيا

_متانة عظم الفك:

تعتبر زراعة الأسنان الامامية من العلاجات المعقّدة في طب الأسنان ومن أجل نجاح هذا العلاج من الضروري وجود مستوى كافي من عظم الفك، في الحالة التي يكون فيها عظم الفك أقل من المستوى الطبيعي فإن غرسة الأسنان الأمامية ستتعرض للكسر، إضافة إلى ذلك فإن امتلاك فك قوي هو امر ضروري جداً للعلاج حيث يستطيع المحافظة على زراعة الاسنان الامامية ويكون سنداً لها أثناء مضغ الطعام والنطق والأنشطة اليومية.

_طريقة زرع العظم:

إذا لم يمتلك فكك مكاناً كافياً للزرع، يمكن لحسن الحظ الإستفادة من طرق زرع العظم.

“زرع العظم” مصطلح طبي يشير إلى طرق تستخدم من اجل بناء العظم، زرع العظم يجعل طبيب الأسنان قادراً على زراعة الاسنان الامامية أو أي سنّ آخر، هذه الطرق تشمل عادة إضافة المواد المشابهة لعظم الفك و لهذا السبب تُعرف بإسم “زرع العظم” أو (bone grafting)

في الغالب، كل فقد للسن، سواء كان في مرحلة مبكرة أو نتيجة للقلع في مرحلة متأخرة، يمكن أن يتم علاجه وترميمه بواسطة عملية زراعة الاسنان، يجب على طبيب الأسنان أن يقترح خيار زراعة الاسنان  كواحدة من الامكانيات لترميم الأسنان وإليك زراعة الاسنان بالصور.

وختاماً: تمتلك تركيا العديد من المزايا التي تجعلها من أوائل الدول في قائمة أفضل الدول المقترحة لإجراء عملية زراعة الأسنان، سواء من حيث التقدم الكبير في معمار المستشفيات، وإستخدام التقنيات الحديثة، وتمتلك كوادر طبية وفنية وممرضين على درجة عالية من الخبرة، ومقابل كل هذا تكلفة منخفضة، لذلك توجد في تركيا أفضل تقنيات ومراكز وأطباء زراعة الأسنان.

في ترك

ربما تفيدك قراءة: ما هي اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

 

 

 


افضل زراعة الاسنان في تركيا

افضل زراعة الاسنان في تركيا

افضل زراعة الاسنان في تركيا

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل اطباء الاسنان في تركيا

تعرف علي أفضل أطباء في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.