خطوات انشاء مشروع الكتروني

خطوات انشاء مشروع الكتروني .. أفضل 8 أماكن تخدمك في طلبك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء خطوات انشاء مشروع الكتروني ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

خطوات انشاء مشروع الكتروني

الآن، تميل العديد من الشركات إلى إنشاء مشروع على الإنترنت في المملكة، لذلك أصبحت من الشؤون الأساسية للشركات في المملكة وفي جميع أنحاء العالم، لذلك ستوفر لك منصة “موثوق” الكثير من المعلومات حول خطوات انشاء مشروع الكتروني ، فتابع من خلالنا قراءة المقال التالي.

شركة تصميم تطبيقات الجوال

من المؤكد أن تزويد شركات برمجة تطبيقات الإلكترونية على منصات الهواتف الذكية المختلفة (مثل iPhone أو Android) سيعزز خطط التسويق ويوسع من نمو وانتشار علامتك التجارية محليًا وعالميًا بغض النظر عن طبيعة عملك، سواء كنت تعمل في قسم التجارة الإلكترونية، أو قسم خدمات التعليم والتدريب، أو قسم الصحة والجمال، أو مطعم ومطعم وجبات سريعة، أو صاحب شركة لتنظيم السفر أو العمل، في العقارات مجال التسويق أو تجارة السيارات، بطبيعة الحال، فإن وجود تطبيق خاص لشركتك سيساعدك على الانتشار وجذب معظم العملاء.

  1. نقدم لك شركة بكسل: نوفر لك واحدة من أهم الخدمات التسويقية في الوقت الحالي وهي خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية للشركات، كما توفر لأصحاب الشركات العديد من الحلول الذكية والمبتكرة التي تتوافق مع طبيعة ومجال العمل.

المميزات التي تقدمها بكسل أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في سعودية:

  • استخدم أحدث التقنيات والبرامج لتصميم التطبيقات.
  • هنالك ضمان أعلى مستوى من الحماية والأمان.
  • سهل الاستخدام والتحديث.
  • قد يقوم بإجراء تغييرات وإضافة بعض التعديلات حسب الحاجة.
  • التوافق مع الشاشات المختلفة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.
  • وهو أيضا متوافق مع كل أنواع الهواتف الحديثة.
  • أقل تكلفة لتصميم تطبيقات الموبايل على أنظمة آيفون وأندرويد.
  • حلول ذكية ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.
  • تصميم تطبيق ذكي بغض النظر عن نوع النشاط أو مجال عملك.

ربما تفيدك قراءة…مكاتب التسويق الالكتروني .. خدمة مميزة من 6 أماكن

  1. عندما نقول إن SevenReach : هي أفضل شركة لإنشاء تطبيقات في السعودية، فإننا نعني تاريخ التسليم والأخلاق والالتزام الأخلاقي بالاتفاقية، وكذلك من حيث السعر والعرض وفي نفس الوقت تلبية أهداف العملاء، لديهم فريق كبير في شركة تصميم تطبيقات في السعودية وتتألف هذه الفرق من مبرمجين ومصممين مهرة يتمتعون بالكفاءة والخبرة ولديهم مهارات التفكير غير التقليدية والقدرة على إنشاء تصميمات غير تقليدية هذه يمكن للتصميمات جذب الجمهور ودفعهم للتفاعل معهم، ومن ثم استخدام المنتجات أو الخدمات التي يتم الترويج لها من خلال التطبيق، وكل هذا مفيد لأنهم يستجيبون بأعلى مستوى احترافي وكفاءة.

شركة العربية ذات السمعة الطيبة ليست فقط شركة تصميم تطبيقات في الرياض، ولكنها أيضًا الشركة ذات السمعة الأطول والأكثر خبرة والأفضل، وتحافظ على المرونة الكاملة مع العملاء في الوقت نفسه، تتمتع بسمعة طيبة كأفضل شركة تسويق إلكتروني في أكثر من سبع دول/ مناطق عربية من خلال البحث الحصري، لديهم قدرة أكبر على فهم السوق وفهم أنسب طرق الترويج للجمهور المستهدف وهم يفهمون وظائفها ذات الأولوية وأنسب القنوات في السوق في مجال تصميم تطبيقات الهاتف المحمول بالرياض، يستخدمون نتائج أبحاثهم الخاصة للوصول إلى أفضل تصميم والتطبيق الأنسب، وهو فعال ويمكن أن يجذب الاهتمام العام و التفاعل.

إليك بعض من  اسماء شركات التسويق الالكتروني من الآتي:

  1. شركة ScrambleBits: Scramble Bit هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي في صناعة البرمجة، وتمتلك الشركة العديد من شركات البرمجيات سعر Scramble Bit مناسب لمن يبحثون عن خدمة منتجات ذات جودة عالية وتساعدك في بدء خطوات انشاء مشروع الكتروني
  2. شركة Code Accepted Technology: تعتبر شركة واحدة من أفضل شركات البرمجيات وتقدم الشركة العديد من الخدمات، من خلال تصميم أشكال مختلفة من مواقع الويب، حصلت التكنولوجيا على قانون التجارة الإلكترونية التركي، وخدمات التسويق الإلكتروني، وبرمجة تطبيقات iPhone، وبرمجة تطبيقات Android، وبرمجة الألعاب، وخدمات الفيديو، والتسويق الإلكتروني، والبرمجة، وتصميم الكواكب.
  3. شركة Planet Programming and Design:تقدم شركة العديد من الخدمات منها: مجال الحجز؛ خدمات التسويق الرقمي، برمجة التطبيقات وتصميم المواقع، جمعية شركات الدعاية السياحية والعقارية.
  4. Yarinajans: إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق وتصميم إلكتروني لتطوير تطبيقات الهاتف وتصميم مواقع الويب، بالإضافة إلى برمجة تطبيقات الهاتف المحمول، فإن Yarinajans تقدم أيضًا خدمات تصميم مواقع الويب المختلفة.
  5. شركة AKGN : هي أفضل شركة تصميم وتسويق إلكتروني، مع العديد من خدمات التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة.
خطوات بدء مشروع الكتروني
خطوات بدء مشروع الكتروني

خطوات بدء مشروع الكتروني

إليك أهم خطوات انشاء مشروع الكتروني من الآتي:

اختيار المنتج: هناك العديد من الجوانب التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند بدء التجارة الإلكترونية الخاصة بك، ولكن السؤال الأكثر أهمية الذي يحتاج أي مشروع للتجارة الإلكترونية إلى إجابات هو ما ستبيعه، يعتبر سوق التجارة الإلكترونية سوقًا تنافسيًا للغاية، لذلك يجب أن تفكر في المجالات التي تتمتع فيها بميزة قد يعني هذا بيع المنتجات التي تصممها أو بيعها لمجتمعات محددة في سوق متخصصة أو اكتشاف اتجاهات جديدة مبكرًا تأكد من حصولك على منتجات مستدامة من البداية.

وضع خطة عمل: يعد إنشاء خطة عمل واضحة أمرًا ضروريًا لإنشاء عمل تجاري ناجح، ليس فقط لأن التجارة الإلكترونية تتم عبر الإنترنت، بل هي استثناء أنت بحاجة إلى خطة عمل، والتي يجب أن تتضمن استراتيجيات تمويل وتسويق وإعلان لهذا العمل، أنت بحاجة إلى إنشاء فكرة واضحة عن كيفية تحقيق النجاح وما هي المعالم التي يجب تحقيقها في هذه العملية أهم نتيجة لهذه المرحلة هي وضع خطة طويلة الأجل لعملك.

ربما تفيدك قراءة…افضل شركات التسويق الالكتروني في الرياض

إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية الخاصة بك: إذا كانت لديك الخلفية الفنية لإنشاء موقع من البداية، وتستطيع دائمًا أن تختار القيام بذلك.

 مجالات التجارة الإلكترونية

  • مجال هندسي.
  • مجال المحاسبة.
  • مجال نظم الإدارة والمعلومات.
  • مجال العلوم الإحصائية.
  • مجال الروبوتات.
  • مجال الأخبار.
  • مجال كتابة المحتوى.
  • مناطق الدعاية والتسوق.
مشروع الكتروني ناجح
مشروع الكتروني ناجح

مشروع الكتروني ناجح

ليس بالأمر السيئ البحث عن أفكار المشاريع الالكترونية المربحة على الإنترنت ومحاولة تنفيذها، لكن السيئ هو عدم فعل أي شيء سوى انتظار الفرصة الذهبية للثراء والنجاح دون أي محاولة منك، ولكن بجد يوفر لك العمل عبر الإنترنت فرصة فريدة لإثبات نفسك والنجاح، ويمكنك العمل على أي مكان، وهي طريقة لتحويل مهاراتك واهتماماتك إلى دخل كبير، وتعتمد على الأفكار والابتكارات وإليك 5 انجح المشاريع الالكترونية:

إنشاء متجر إلكتروني: إذا قدمت خدمة معينة أو منتجًا فريدًا يحتاجه عدد كبير من المستهلكين، فستتمكن من إدراك الفكرة الأكثر أهمية، وهي أفضل فكرة لمشروع إلكتروني ناجح يبحث عنه كثير من الناس أنت فقط بحاجة إلى إنشاء متجر على الإنترنت وعرض الخدمات أو المنتجات الخاصة بك عليه، ولكن يجب أن يتم ذلك بطريقة تسويقية فريدة يرجى التحلي بالصبر، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصبح متجرك مشهورًا.

مشروع الكتروني للبيع تجارة الفوركس: يعتبر تداول العملات الأجنبية من أكثر أنواع التجارة الإلكترونية ربحية، لأن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالمي، يمكنك من خلاله تداول العملات الأجنبية والذهب، ويمكنك الحصول على أرباح لا حصر لها، ولكن يمكن تحقيق ذلك من خلال التعميق الجوانب التالية البحث لتحقيق السوق واحتياجاته، ومعرفة كيفية إجراء المعاملات عالية الدقة، حتى لا تتسبب في خسائر.

التدوين: يعتبر العمل في مجال الكتابة والتدوين من أشهر المشاريع الإلكترونية وأكثرها شمولاً، ويعتمد ذلك على مهاراتك في الكتابة وكيفية استخدامها بشكل صحيح حتى تتمكن من التواصل مع جمهورك من خلال تحديد موقع المحتوى الأكثر بحثًا لا يمكنك فقط إنشاء مدونتك الخاصة لتحقيق أرباح من خلال الإعلانات والعلامات التجارية التي ترعاها، ولكن كلما قمت بزيارة مدونتك، زادت الأموال التي تحققها.

تصميم التطبيق: في الوقت الحاضر، انتشر استخدام الهواتف الذكية على نطاق واسع وأصبح تقنية لا غنى عنها، وقد اهتمت كبرى شركات التكنولوجيا والبرمجة بتصميم تطبيقات الهواتف الذكية وتأمل في جمع أفضل مطوري ومصممي هذه التطبيقات معًا لديها خبرة في تصميم تطبيقات الهاتف وتصميم التطبيقات بأفكار مبتكرة وبيعها لهذه الشركات ليس ذلك فحسب، بل يمكن لهذه الشركات أيضًا توظيفك عن بُعد في قسم تطوير البرمجيات والتطبيقات، وهذا المجال من أكثر المجالات ربحية ستكون من المحظوظين الذين يعملون بنجاح عبر الإنترنت

ربما تفيدك قراءة..التسويق الالكتروني للشركات .. قائمة جهات تخدمك باحترافية

تقديم الخدمات الاستشارية وإدارة الأعمال: هناك العديد من المنظمات والشركات التي تحتاج إلى استشارات تتعلق بأعمالها، مثل أبحاث السوق، وبحوث استراتيجيات الأعمال، وبحوث جدوى المشروع، وما إلى ذلك إذا كنت خبيرًا في إدارة الأعمال والاستشارات، يمكنك بدء مشروع إلكتروني ناجح يحقق لك أرباحًا ضخمة وسيتغير وضعك المالي تمامًا.

افكار مشروع الكتروني من التالي:

  1. أنشئ مدونتك الخاصة، وهي من أكثر المشاريع الإلكترونية نجاحًا وربحًا، خاصةً إذا كان لديك القدرة على الكتابة والتدوين.
  2. قناة على YouTube .
  3. قم بإنشاء متجرك الإلكتروني.
  4. مسوق.
  5. استخدم صوتك.
  6. تقديم خدمة بسيط .
  7. انشر كتابك.
  8. أعمل في مجال الوساطة العقارية.

أهمية المشروعات الإلكترونية من الآتي: يوفر التعلم الإلكتروني المعتمد على المشاريع للمتعلمين فرصًا لإدراك أنفسهم، سواء كان مشروعًا شخصيًا أو جزءًا من أنشطة مجموعة العمل تكمن أهمية هذا التعلم في أنه يشجع المتعلمين على اكتساب خبرة مهمة، واستخدام تكنولوجيا التفاعل الإلكتروني و سرعة تواصل المعلم وسرعة تحليل الأفكار والآراء.

دراسة جدوى مشروع تطبيق الكتروني

كما نعلم جميعًا، فإن الشروع دون دراسة متعمقة لأي مشروع هو أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها أي رجل أعمال.

البحث الجيد في أي مشروع سيمكنك من فتح آفاق وأفكار جديدة، وبالتالي تغيير عملك تمامًا، بينما تجاهل دراسة الجدوى لأي مشروع قد يتسبب في إهدار المال وفشل المشروع بسبب ظهور المشروع عقبات ومشاكل لا تؤخذ بعين الاعتبار.

لذلك فإن الخطوة الأولى هي إجراء دراسة شاملة ل نموذج دراسة جدوى مشروع الكتروني، والتي تشمل جميع الجوانب التي تحتاج إلى معرفتها للحصول على النتائج وملخص قوي لضمان امتلاكك القدرة على المنافسة والحفاظ على مركزك في السوق.

نوفر لك الجوانب التي يجب تضمينها في مشروع، على النحو التالي:

1- أفكار لتطبيقات الجوال:

في البداية تحتاج إلى تعريف أفكارك بدقة، وعند العمل على تطبيق ما، غالبًا ما يكون نتيجة الرغبة في تطوير أو توسيع المشروع الذي تقوم بتطويره وزيادة المجموعة المستهدفة للمبيعات وكسب المزيد من الأرباح، أو الهدف هو إنشاء تطبيق والاستفادة منه، يجب حل هذه المشكلة عند إجراء البحث، وسوف يلبي هذا التطبيق احتياجات العملاء ويلبيها، ويجب دراسة احتياجات العملاء بعناية لتحديد احتياجاتهم الفعلية، وليس مجرد التخمينات أو الآراء التي قد تكون غير صحيحة أو موجود، لكن الجمهور لديه احتياجات أخرى ذات أولوية لذلك، سيدرس هذا البحث المحتوى الذي ستقدمه في هذا التطبيق، والخدمات والأهداف التي سيتم تحقيقها، ومن هو الجمهور المستهدف، وطبيعته، ومن يبحث عنه، وما هي الحلول التقنية التي يعتمد عليها صاحب المشروع لإرضائها هذه الاحتياجات، من المهم وصف المتطلبات التي أدت إلى تطوير مفهوم المشروع.

2- حدد الأهداف أثناء دراسة جدوى صنع تطبيقات الجوال:

عند تحديد الأهداف والمتطلبات، يعتمد نجاح أي مشروع على مدى تحقيق أهدافه ومتى يتم تحقيق النتائج المتوقعة، وهذه من أهم الخطوات التي يجب تضمينها، لذلك يجب تحديد الأهداف التي يسعى إليها التطبيق بوضوح بعبارات واضحة بحيث يمكن تحديد مدى نجاحه في تحقيق الأهداف المختلفة، وتساعد عملية تحديد الأهداف على تحديد النتيجة النهائية بأكبر قدر ممكن من الوضوح. من الممكن قبل البدء في المشروع، يجب أن تتضمن دراسة الجدوى توصيات.

ربما تفيدك قراءة…ترخيص متجر الكتروني .. 5 أماكن موثوقة تلبي لك رغباتك

المعلومات التفصيلية حول الخطوات المحددة والحلول التقنية المطلوبة لتحقيق الهدف ليست ضمن نطاق دراسة الجدوى، ولكن ستتم معالجتها لاحقًا في مرحلة تحديد المتطلبات، ولكن بالنسبة لأهداف المشروع ومتطلباته، هناك تعريفات أولية لـ باتباع متطلبات مهمة جدًا، فهذه المتطلبات هي نقطة الانطلاق لتطوير مواصفات أكثر تفصيلاً، بحيث يمكن لأصحاب الأعمال معرفة أن الأهداف مرنة، وذلك لقياس مدى نجاح المشروع في تحقيق هذه الأهداف بعد الخروج من العمل، قد تظهر أهداف جديدة بالعمل الجاد، من الواضح أن هناك بعض الأهداف.

 3- تكلفة إنشاء تطبيق إلكتروني:

هذه من اهم خطوات انشاء مشروع الكتروني التي يجب الانتباه إليها، وأهمها تحديد الميزانية بشكل واقعي، وبعد تحديد أهداف المشروع والاحتياجات التي يجب الوفاء بها، يجب إجراء بحث دقيق. ميزانية المشروع لضمان الأموال الكافية لتطوير واستمرار المشروع. هذا خطأ شائع لقد أخذ العديد من الأشخاص في الاعتبار النفقات المستقبلية وأجروا دراسة للميزانية في دراسة الجدوى تتضمن وظيفة تطبيق الهاتف المحمول العديد من النقاط، هذه النقاط يشمل:

  1. ما هي تكلفة إنشاء التطبيق.
  2. تكلفة تطوير التطبيق وتحديثه باستمرار.
  3. ترخيص البرنامج.
  4. رسوم الصيانة والحضانة.
إدارة المشاريع الالكتروني
إدارة المشاريع الالكتروني

إدارة المشاريع الالكتروني

كيفية إدارة موقع الويب الخاص بك بشكل احترافي:-

اختر المديرين بعناية.

إذا كنت بحاجة إلى شركة تصميم ، فيجب عليك التحقق مرة أخرى والتعلم من خبرة الأشخاص من حولك من المصممين ومؤلفي المحتوى ومواقع الويب الأخرى التي ستفيدك كثيرًا.

احرص على اختيار شخص يعمل في الشركة وتحديد كيفية التعامل مع المشكلة:-

هل تبحث عن وتوظف فريق من المطورين لشركتك؟

لا تتوقع أن يكون اختيارك سهلاً، لأن البحث عن فريق متكامل له العديد من الصفات المختلفة، لأنه من الصعب عليك العثور على مطورين مؤهلين تأهيلا عاليا وضمان خبرتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعلم أن هذا سيكلفك الكثير من المال، ولا تنس دورك في الإشراف على هؤلاء المطورين وإدارة الوقت، فهذا ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كان لديك أولويات أخرى لحلها. كنت تعمل بجد.هذا هو دور منسق مشروعك، فهو سيخفف الكثير من أعبائك، لكن هذا يعني دفع الكثير من المال

 خطة مشروع تجارة الكترونية من الآتي: بعد فهم الناس لمفهوم التجارة الإلكترونية، تحذرنا التطورات الأخيرة من أنه نظرًا لمزايا هذه المتاجر الإلكترونية (مثل سهولة الاستخدام)، اختفت متاجر التسوق التقليدية، وقد يتم استبدال المتاجر الإلكترونية بالسلع الحديثة، يمكنك شراء أنواع مختلفة من المنتجات من ماركات متعددة، مكان واحد أو من منزلك.

كثير من الناس حريصون على الظهور على منصات التجارة الإلكترونية لا يوجد الكثير من المنافسين، فبالإضافة إلى بعض المشاكل وعدم قدرة هؤلاء المستخدمين على استخدام طرق الدفع، لا تزال منصة التجارة الإلكترونية العالمية غير قادرة على تلبية الاحتياجات والمتطلبات العديدة للمستهلكين العرب التداول على نطاق عالمي هو إما محظور اقتصاديًا على الدولة، أو لأسباب أخرى.

كيف تربح من التجارة الالكترونية

إليك طرق الربح من افضل المشاريع الالكترونية:

رقم واحد: تكاليف الشحن  تصرف بحكمة: سواء كان ذلك من خلال الاستفادة من الفرق الفعلي في تكاليف النقل الذي يعود بالنفع عليك أو زيادة المبيعات بسبب النقل، يمكن اعتبار نفقات النقل مصدرًا مهمًا لزيادة الإيرادات من مصادر متعددة.

ثانياً: سحر الشراكة والمعاملات المباشرة: على الرغم من قوة التسويق الإلكتروني، لا تزال هناك بعض الجهود المباشرة غير المتصلة بالإنترنت والتي ستحقق على الفور مبيعات ضخمة وهذا يشمل الشراكات المباشرة مع الشركات الكبيرة.

تمثل الشركة تجمع العديد من العملاء (موظفي الشركة) في مكان واحد في الوقت الحالي، كل ما تحتاجه هو عرض خاص، ويجب عليك تقديم هذه العروض تحديدًا إلى هذه الشركات، وفي هذه العروض، تقر بكمية كبيرة من الأرباح المؤجلة مقابل دخل متسارع أصغر.

افعل ذلك بنفسك، أو قم بتعيين موظفين مبيعات محترفين لتقديم الخدمات، يمكنهم إجراء مثل هذه المعاملات مع الشركات الكبيرة لبيع منتجاتك بكميات كبيرة في فترة زمنية قصيرة لا توفر هذه الإجراءات سيولة فورية فحسب، بل تساهم أيضًا في تعزيز سمعة علامتك التجارية.

ثالثًا: اللعبة تجمع الجمهور معًا: المنافسة هنا هي مسابقة حقيقية، تقدم جوائز حقيقية للمتفرجين الحقيقيين بالنسبة للجمهور، يعد المال أفضل مكافأة، تليها الأجهزة القيمة مثل iPhone أو Samsung.

اللعبة بسيطة سيحصل كل مشترٍ (سواء كان مبلغًا محددًا أو أي قيمة) على رقم تسلسلي للدخول في المسابقة والمشاركة في اليانصيب يمكنك تشجيع المشترين من خلال منحهم الفرصة لشراء أرقام تسلسلية إضافية مرة أخرى، وهكذا.

السمعة والشفافية هي العناصر التي تجعل علامتك التجارية معروفة استخدم برنامج الاختيار من متعدد واترك عملية الدفع مباشرة في الوقت الفعلي ليشاهدها الجميع حتى يعرفوا أصالة اللعبة.

سعر الموقع الالكتروني: باهظة الثمن: في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا، تتراوح التكلفة النموذجية لموقع الويب المخصص للأعمال الصغيرة بين 1500 دولار أمريكي و 5000 دولار أمريكي أو أكثر تكلفة تصميم موقع ويب تجاري من البداية مرتفعة، ووكالات التصميم الجيدة غالبًا ما تكون مشغولة ومكلفة.

مشروع متجر الكتروني لبيع الكتب

من أجل إنشاء مشروع كتاب إلكتروني، يمكن استخدام إحدى الطرق التالية، وهذه الطرق هي:

استخدم برنامج Word لإنشاء الكتب الإلكترونية وتصميمها: يعد برنامج Word أكثر البرامج شيوعًا والأكثر استخدامًا لإنشاء الكتب الإلكترونية وتصميمها هذا البرنامج سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من التنسيقات المناسبة للجميع من خلال كتابة هذا البرنامج، يمكنك أخيرًا إكمال هذا بعد الكتاب، يمكنك اختيار الاحتفاظ به بتنسيق Word أو تحويله إلى PDF.

إنشاء وتصميم كتب إلكترونية من خلال موقع Reedy: يوفر الموقع للمؤلفين فرصة إنشاء كتبهم الإلكترونية، وكل ما يتعين على المستخدمين فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب، ثم الانتقال إلى الكتاب المخصص لـ الكتاب واجهة المؤلف، يجب عليه التأكد من حفظ ما كتبه قبل مغادرة الموقع، حتى يتمكن من إنهاء المكان الذي سيقيم فيه في المرة القادمة.

استخدام تطبيق Book Creator: إذا لم يكن لدى الكاتب جهاز كمبيوتر، فيمكنه استخدام هاتف ذكي لكتابة الكتب، لأن هناك العديد من التطبيقات التي تمنحه فرصة لكتابة الكتب، وأشهرها “Book Creator” إنه ليس سهل الاستخدام فحسب، ولكنه يوفر أيضًا للمؤلفين فرصة تنسيق الكتب.

ربما تفيدك قراءة..مواقع التسويق الالكتروني في السعودية..أنجح 4 جهات

وفي ختام لقد تعرفت معنى على كيفية انشاء خطوات انشاء مشروع الكتروني 

 

https://www.youtube.com/watch?v=GvRJNpZcocQ

 

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى