الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … تكلفة مميزة من 8 أماكن
سعر طن رول اكياس البلاستيك
سعر طن رول اكياس البلاستيك

سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … تكلفة مميزة من 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد رول اكياس البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سعر طن رول اكياس البلاستيك

تعتبر التجارة في أكياس البلاستيك من المجالات التي تحقق أرباحا طائلة ولذا سنقدم لكم كل ما تريد معرفته عن سعر طن رول اكياس البلاستيك وطرق استيراد أكياس البلاستيك من أهم الشركات والمصانع التركية وكذلك طرق الاستيراد وسنوضح لك الأنسب والأفضل لجعل اختيارك بسيط وسهل خلال رحلة استيرادك من تركيا وسنتعرف على تفاصيل أكثر من خلال المقال التالي، لذا تابعوا معنا…

 

سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020

تتباين أسعار أكياس البلاستيك من حيث الخامة والجودة وتقدم الشركات في تركيا عروضًا ويمكنك شراءها عن طريق الإنترنت وتحرص المتاجر المحلية والمتاجر الكبرى على أن يشتروا الأكياس البلاستيكية المطبوعة باسمها وبمواصفات معينة لتعبئة منتجات الزبائن والمتسوقين وبالتالي سنقدم لك أسعار الأكياس البلاستيكية جملة  وسعر رول اكياس بلاستيك:

هناك بعض المشترين والذين يشترون رول كامل من الأكياس البلاستيكية من المصانع وشركات التصنيع وبإمكانيات واحدة يتم تحديد الرول الواحد من الأكياس حسب رغبة المشتري وتتراوح تكلفة اللفة الواحدة المكونة من حوالي 50 كيلو من 1300 ليرة إلى 1500 ليرة ويتراوح سعر الرول المكون من 150 كيلو من 4200 ليرة إلى 4500 ليرة.

 ارتفعت أسعار سعر طن رول اكياس البلاستيك  بنسبة تصل إلى 22.58٪ و قد ارتفعت أسعار أكياس البلاستيك في بداية العام الماضي  وواجهت الأكياس في ذلك الحين انتقادات واستياءً في وسط الشعب التركي ويحتوي قرار البيع الإجباري لأكياس البلاستيك على أن تكون مقابل 25 قرشًا تركيًا أي (ربع ليرة) للكيس الواحد، كما ينص القانون بمعاقبة من لا يلتزم ببيع الأكياس بغرامة إدارية تطبق على حسب مساحة مكان العمل، حيث يدفعون 10 ليرات لمتر المربع الواحد، بينما استبعدت تلك التعديلات والقوانين بائعي الخضار وشركات الشحن والأفران ومحلات التوابل ومحلات التنظيف من هذه الرسوم الإجبارية وبيع اكياس بلاستيك بالجملة

وقد وضح الوزير التركي أن استهلاك أكياس البلاستيك في تركيا وصل إلى 30-35 مليار كيس  مستهلك سنويًا، وبمعدل 440 كيسًا للفرد الواحد، وتهدف الوزارة التركية إلى خفض نسبة استهلاك الفرد إلى 90 كيسًا سنويًا أثناء العام القادم و40 كيسًا في عام 2025.

وصلت قيمة سعر سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020إلى 15 ألف ليرة  ووصلت قيمة أرباح 300 طن من أكياس بلاستيك مختلفة الأحجام إلى 4 ملايين و500 ألف ليرة تقريبا ويقوم القانون باستثناء القانون الجديد الأفران التي تستخدم أكياس الخبز، وأكياس البقالة التي تستخدم في تعبئة الجبن والألبان، بشرط وهو أن تعمل على تقليل وتحديد استخدام تلك الأكياس.

تحسب سعر طن رول اكياس البلاستيك على حسب أسعار النفط عالميا، فإذا كانت أسعار النفط مرتفعة، ارتفع سعر البلاستيك، وإذا كانت أسعار النفط منخفضة، ينخفض سعر البلاستيك والأكياس البلاستيكية.

تعتبر أسعار النفط في العالم في تلك الفترة مستقرة وغير قابلة للزيادة،  بجانب أسعار الأكياس البلاستيكية حيث بلغت تكلفة أكياس جملة للطن الواحد 5 ألاف ليرة، ولكن منذ فترة كانت هناك مشكلة عالمية في النفط وقد أدت إلى قلة إنتاجه واستخراجه وتعرضه لعمليات التكرير، وبالتالي فقد زادت أسعار البلاستيك بنسبة 10% مما زاد من أسعار المنتجات البلاستيكية،  ووصلت أسعار البلاستيك في أسوا ق البلاستيك في اسطنبول وتتراوح من 6 ألاف إلى 7 ألاف ليرة لكل طن، الأسعار لا تبقى ثابتة طول العام، بل تتباين بتباين عوامل أخرى كالتجارة أو اقتصاد الدولة وتوفر النفط والمصانع وغيرها.

أما تراجع سعر طن رول اكياس البلاستيك فقد نتج بسبب الاعتماد على مواد الخام أخرى، فانخفضت أسعار البلاستيك عامة في السوق؛ وكان ذلك كي يتم التوجه إليه واستخدامه مرة أخرى.

تصل أسعار الأكياس البلاستيكية جملة 1000 ليرة لكل طن.

ربما تفيدك قراءة: مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا … أشهر 5 أماكن تخدمك

مصانع بيع رول اكياس البلاستيك

يعد مجال الصناعات في تركيا من أكبر المجالات هناك وهذا طبعا بعد اهتمام الحكومة التركية بمجال الصناعة، وبعد ذلك الاهتمام حدثت طفرة في الصناعة التركية وكثرت المصانع وبالأخص مصانع رول أكياس البلاستيك في تركيا.

توجد العديد من المصانع التي يمكنك الحصول عليها عن طريق دليل مصانع أكياس البلاستيك في تركيا.

سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020
سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020

ومن أفضل مصانع أكياس البلاستيك في تركيا:

1- الجندول

Gondol هي شركة من أكبر شركات تصنيع اكياس البلاستيك في تركيا ويعتبر من أكبر الشركات المصدرة  للمطابخ الأكياس البلاستيكية في تركيا، وتنقسم البضائع والمنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أدوات المطبخ (مثل عبوات حفظ الطعام، وأدوات المطبخ البلاستيكية، ومرشحات السلطة الدوارة، وما إلى ذلك)، والكثير من الأدوات المنزلية، وإكسسوارات الحمام، وأواني المائدة، وهناك معارض للبلاستيك في تركيا أيضا تبيع بلاستيك في عنتاب، ويوفر المصنع سعر طن رول اكياس البلاستيك جيدة ومناسبة للجميع.

2-ROZA MAKINA AŞ. روزاماك

المؤسسة ROZA MAKINA AŞ. تأسست شركة ROZAMAC وهي الشركة المصنعة والمنتجة في سنة 2016، وتعمل المؤسسة في قطاع التغليف والتعبئة البلاستيكية وتعمل أيضًا في مصانع أكياس البلاستيك في تركيا وتقوم بتغليف الأنابيب القديمة وتنتج آلات ومعدات للطباعة الفلكسوغرافية و مقر مصنع الأكياس البلاستيكية المطبوعة في العاصمة اسطنبول في تركيا ويوجد أيضا مصنع PVC في تركيا.

3–NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI

المؤسسة NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI.، هي شركة تصنيع وإنتاج، تأسست الشركة سنة 1992، وتعمل في مجال مصانع البلاستيك في تركيا، ومنتجات للأدوية وتعمل أيضًا في قطاع التغليف والتعبئة البلاستيكية.إنها شركة منتجة لأكياس البلاستيك تعتبر من أهم الشركات التي تعمل في مجال طباعة الأكياس في تركيا والأكياس الصناعية وأكياس النايلون ، ومكانها في اسطنبول، تركيا.

4-إيكيب أمبالاج

شركة EKIP AMBALAJ هي شركة مصنعة ومنتجة، وتعمل في قطاعات التعبئة والتغليف وهي من أهم معامل البلاستيك في تركيا، وكذلك في قطاع الأكياس البلاستيكية الصناعية الصغيرة ومقرها تركيا.

FATMER DIS TICARET-5

هي المُصنِّع والمُنتِج، وتعمل في قطاعات مصانع البلاستيك في تركيا، والتعبئة والتغليف وكذلك في القطاع ومصنع لأكياس البلاستيك المطبوعة، ومقرها في تركيا، وتجد لديها أفضل سعر طن رول اكياس البلاستيك.

يختلف مقاس الاكياس البلاستيكعلى حسب الأكياس المصنوعة فمثلا أحجام أكياس الحليب تتمثل في:

12 سم (عرض) * 25 سم (طول(

12 * 30

16 * 33

20 * 36

مقاسات الأكياس العادية:

20 * 30  وتسمى كيس الصيدلية

20 * 40

26 * 45

35 * 60

الأحجام الصفرية: وتسمى أيضا ماتي

15 * 25

17 * 27

هناك أيضا أحجام حقيبةMiyat الخفيفة ( مثل حقيبة المعيشة ومثل أحجام الأكياس العادية، لكنها أرق وأكثر تكلفة من الأخرى.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فضة في تركيا … أفضل الأسعار توفرها لك  4 جهات

اماكن بيع رول اكياس البلاستيك

تستخدم أكياس البلاستيك في تعبئة وتخزين كمية من المواد المختلفة مثل: المواد الغذائية- المنتجات – المساحيق – الثلج – المجلات – الكتب – المواد الكيميائية – النفايات، كما تستخدم أكياس النايلون ليتم وضعها في صناديق القمامة ولوضع القمامة بداخل الأكياس مما يجعل الأمر سهلا في جمعها ونقلها وهذه الأكياس لها ألوان وأحجام مختلفة ولها الكثير من الرسومات الجميلة والملفتة للنظر مكتوبة عليها.

يمكنك أن تعتبر الأكياس المصنوعة من النايلون منافسة للأكياس الورقية وذلك نظرا لقوتها ومتانتها ولكن برغم ذلك فهي ضارة جدًا بالبيئة المحيطة؛ لأنها لا تتحلل بسرعة وتظل لفترة طويلة وقد لوحظ أن هناك بعض الحيوانات  تأكلها مثل: الماعز والأبقار ويسبب ذلك سوء الهضم لديها، ويختلف سعر طن رول اكياس البلاستيك أيضاً، ومن أفضل شركات التي تبيعها:

6- تأسست شركة KazancPlastik سنة 1980 في تركيا، وهي متخصصة في صناعة رولات أكياس القمامة البلاستيكية وكذلك أكياس البلاستيك جملة والغالبية العظمى من المواد الخام المستخدمة في تصنيع أكياس القمامة البلاستيكية وهي من مواد معاد تدويرها وتشتمل باقي المكونات على مواد خام طبيعية وإضافات من بلاستيكٍ قابل للتحلل بنسبة 100٪. والأكياس التي تصنعها الشركة مصدقة 100٪  وهذه الأكياس قوية جدا ومتينة ومقاومة للتمزق.

7ILKA PLASTIC –هي المصنعة والمنتجة، تأسست في عام 1983، تعمل في مجال الأكياس البلاستيكية، وكما تعمل في قطاع الأفلام البلاستيكية وأكياس الثلاجة، وتقوم الشركة ب توزيع اكياس بلاستيك.

8- شركة بلاستيك يونيون هي شركة كبيرة في تصنيع العبوات المرنة وبفضل استطاعتها الضخمة على البثق المشترك فإنها تقدر على أن تنتج أقوى ورق شفاف للتغليف ويمكن العثور عليه في الأسواق التي تستخدم الأوراق الشفافة بشكل أساسي في آلات التغليف الأوتوماتيكية مثل: آلات التعبئة (حزمة التدفق، FFS)، الصفائح المطاطية مع أحدث آلات الطباعة لدينا، الأنفاق الانكماشية، ويمكن توفير أحسن تنسيق في التغليف، ومن أجل تحقيق أعلى استفادة لمبيعاتك يمكن أيضا أن تحول كل أنواع الأوراق الشفافة لديها إلى أكياس وأغطية، كما لديهم أفضل سعر طن رول اكياس البلاستيك.

و من الأسواق الشهيرة في اسطنبول والتي تحتوي على كل احتياجاتك من المنتجات التركية بسعر الجملة، وتشتهر بتجارة الملابس بالجملة مثل:  وفساتين السهرة، ملابس الأطفال، والزفاف، وتختلف فيها الأسعار ومستويات الملابس، فهي تناسب كل المستويات والطبقات الاجتماعية والأعمار، وتحتوي على أكبر متاجر الجملة في جميع أنحاء المنطقة ومنها:

– شارع عثمان بيه

 وهو من أعرق الشوارع  في إسطنبول، وهو مشتهر جدا بتجارته في البضائع الجملة ومنها ملابس الأطفال وفساتين الزفاف، والسهرة، فتجد فيه حوالي 55 شركة ملابس موجود على جانبي الشارع وتقوم تلك الشركات بتصدير الملابس والمنتجات التركية إلى مختلف أنحاء العالم، وأسعار الملابس هناك مرتفعة نسبيا، حيث أن معظمها من ماركات تركية مشهورة، كما تجد فيه شركات بيع كراسي بلاستيك.

– سوق الفاتح

 يمكن أن تجد هذا السوق في المنطقة القريبة من مسجد الفاتح في إسطنبول، وهي منطقة تاريخية وتراثية تجد فيها عبق التاريخ التركي القديم، وهو من أكثر الأسواق السياحية شهرة في تركيا ويأتي إليها العديد من السياح من مختلف البلاد، ويشتمل على الكثير من الأسواق المتنوعة التي تجد فيها كل السلع وكل المنتجات التركية، ومحلات الجملة لملابس الأطفال ملابس السهرة والزفاف.

– سوق الليرة الواحدة في تركيا

  الأسواق الأسبوعية كما يلزم أن تسمى ولكن أطلق عليها السكان ذلك الاسم نظرا لأن منتجاتها رخيصة جدا، وهي بازارات متنقلة بين مختلف المدن وتتصف بالشعبية، وتوفر لجميع سكان المنطقة جميع احتياجاتهم.

– محلات سوق مارتر

 وهو سوق يبيع الجملة في تركيا، وتجده في الناحية الأوروبية من تركيا، وهو من أشهر الأسواق الشعبية في تركيا وأوروبا بأكملها، حيث يحتوي السوق على جميع أنواع الملابس الأطفالي والرجالي والنسائي، حيث يعمل الكثير في بيع ملابس السهرات وملابس الأطفال، وتوفر لك المحلات أحسن جودة وبأفضل الأسعار، ولا يمكن أن تجد تلك الأسعار المناسبة في أي مكان آخر.

 إن الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب منك رخصة شركة استيراد وتصدير حتى تتم عملية الاستيراد بشكل قانوني ويسهل إخلائها من الموانئ عن طريق دفع الرسوم الجمركية عليها ومن هنا يمكن التعرف على المستندات المطلوبة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

 

هناك  طرق عدة رئيسية وتختلف كل واحدة عن الأخرى من حيث التكاليف والسرعة والدقة، وفيما يلي نذكر لكم أهم طريقة من بينهم وهي:

– السفر إلى تركيا:

أيًا كانت الدولة التي تريد الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل،  بحيث يكون لدى مستوردين اكياس بلاستيك الاستطاعة على زيارة أكبر عدد من المصانع والشركات والأسواق وبالتالي لديك الاستطاعة على معاينة المنتجات عن قرب وبالتالي يمكن إجراء مقارنات بين كل منتج والآخر من حيث معرفة سعر طن رول أكياس البلاستيك ومستويات الجودة والتصاميم وفي نهاية الأمر يمكن اختيار المنتج الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر الاستيراد والذي يعطيك أفضل سعر طن رول أكياس البلاستيك ولكن ما يتم اتخاذه من خلال الاستيراد وعن طريق السفر أنها الأغلى بين كل طرق الاستيراد من تركيا وأكثرهم تكليفا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا ولكن ذلك ليس شرطًا لبعض الدول، وأنت أيضا بحاجة إلى تذاكر طيران ذهابًا وعودة بالإضافة إلى فندق للإقامة فيه لمدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام تقريبا فإذا قررت اختيار هذه الطريقة، فلن تحتاج إلى دفع آلاف الدولارات للسفر وستحصل على أقل سعر طن رول اكياس البلاستيك.

 

  شركات بيع اكياس بلاستيك

– شركة تغليف أكياس المؤسسة

وهي إحدى شركات استيراد أكياس البلاستيك وتعمل هذه الشركة على تسويق اكياس بلاستيك ولن تجعلك تتساءل كثيرا أين توجد مصانع أكياس البلاستيك في تركيا، فهي تعمل في المجال الخاص للتغليف والتعبئة وكذلك الشركات وتعمل في مجالات الأفلام وتغطيتها وكذلك الشركة المصنعة للأكياس البلاستيكية المطبوعة وكذلك امتلاك أكثر ماكينات تصنيع البلاستيك تطورا في تركيا وكذلك مقرها الرئيسي في مدينة اسطنبول تركيا.

مصنع البولي بروبلين في تركيا

تزيد أهمية البلاستيك كمادة خام بشكل ملحوظ مع الوقت الذي يدخل فيه  صنعة الكثير من المنتجات التركية التي نستخدمها باستمرار والتي لا غنى عنها أبدا، وعندما تكون المقارنة بين البلاستيك وبعض المواد الخام الأخرى والتي يمكن أن تكون مناسبة للتصنيع تمت عن طريق دليل مصانع أكياس البلاستيك في تركيا ومقارنتها بصالح البلاستيك من خلال أسماء مصانع أكياس بلاستيك في تركيا مثل: PVC والتي يوفر مادة PVC كمادة أولية في تصنيع الأنابيب العالية الجودة والمستخدمة في الكثير من الأغراض المختلفة والمجالات ومنها مياه الشرب.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

معامل اكياس في تركيا

لعمل معمل اكياس في اسطنبول متميز لابد من أن تكون الطرق القريبة بالمعمل وجميع الطرق الداخلية تؤدي إليه مستوية بشكل صحيح حتى لا تتسبب في تعثر أي من السيارات المتجهة إلى المعمل.

التأكد من أن جميع طفايات الحريق الموجودة تعمل بشكل قوي وصحيح مع أجهزة إنذار الحريق الأوتوماتيكية والتي تقوم بإطفاء الحرائق على الفور.

ضرورة وجود خدمات في المعمل مخصصة لعماله تتمثل في دورات للمياه، وبالإضافة إلى مكان يوجد فيه جميع الإسعافات الأولية لأي احتمالات إصابة، بالإضافة إلى مكان مخصص للصلاة.

أن تكون خطوات بناء المعمل في المملكة العربية السعودية تحت إشراف هيئة ومكاتبها الهندسية المعتمدة.

يكفي توافرتصنيع أكياس البلاستيك في المعمل والمواد الخام في مستودعاته لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر أو أكثر حتى تضمن جودتها وعدم فسادها.

ينقسم المعمل إلى صالات، كل صالة مخصصة لعمل محدد، بجانب قاعة كبيرة وهي قاعة الإنتاج، وتحوي على جميع ماكينات المعمل.

عند حصولك على رخصة تشغيل المعمل، يتم ذلك بوصول المسئول من سلطة الترخيص ومع بعض المسئولين الآخرين، بالإضافة أنه عليك التأكد من أن جميع الشروط المعتمدة من قبل المملكة السعودية موجودة وعلى الصفحة الرسمية لوزارة التجارة هناك، كما يمكن التعرف عليهم والاطلاع على كل الشروط لأي مشروع تجارة الاكياس البلاستيك ضمن جهود المملكة السعودية للتسهيل على المواطنين.

إن مكاتب الترخيص إن ذهبت إليها لن تجدها مزدحمة، وبإمكانك أيضًا الحصول على السجل الصناعي من أجل بيع أكياس البلاستيك بأكبر الكميات، ويمكنك أن تستخدم ذلك مؤقتًا حتى تقدم سجلك الصناعي وفي هذا الحين ربما تكون قد قدمت سابقا مطالبات بالسلعة التي لديك للبيع ويمكنك عبور السجل الصناعي معه دون الحصول على أي ترخيص.

قدم سجلك التجاري ولكن يجب أن يكون ساري المفعول لفترة طويلة.

تعهد بأن تجدد رخصة المعمل عند الانتهاء.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

دراسة جدوى مشروع الاكياس البلاستيك

يحتاج مشروع مصنع الأكياس البلاستيكية الصديقة للبيئة إلى مكان يناسبه ويفضل إقامته في المدن الصناعية الجديدة بحيث أن هذه المدن تمتلك جميع الخدمات والعناصر التي تساعدك في إنجاح مشاريعك الصناعية  ومعرفك كيف تحدد سعر طن رول اكياس البلاستيك المناسب  :

ونوضح لك ملخص مراحل الإنتاج وتسلسل عملية الإنتاج والصناعة عن طريق تنفيذ دراسة جدوى خط إنتاج أكياس البلاستيك:

1- من الضروري جدا مراجعة أحجام المنتجات وكذلك قياس سمك الأكياس عبر الميكرو متر وكذلك يمكنك قياس وزن الأكياس.

2- يلزم عليك القيام باختبار المنتج النهائي.

الموقع: من الضروري توافر مساحة مناسبة تكون لا تقل عن 100 متر حتى تكون مساعدة على حرية الحركة وتسويق الآلات والمواد الخام.

المواد الخام: هي المادة الخام التي تستخدم في تصنيع جميع الأكياس والأكياس البلاستيكية وتبدأ أسعار المواد الخام للأكياس البلاستيك من 11 جرامًا للكيلو ويباع بسعر 100 ريال،

الخدمات: يلزم أن تكون هناك خدمات خاصة بالمشروع(المصنع) مثل خدمات المياه والكهرباء..

معدات وآلات لتصنيع الأكياس والأكياس البلاستيكية

في الواقع يمكن تجربة تسويق الأكياس البلاستيكية من خلال البريد الإلكتروني، لأنه يشتمل على الكثير من الفوائد والميزات وأهمها الاستطاعة على التواصل مع زبائنك مباشرةً دون حواجز أو قيود ويكفي إرسال رسالة واحدة فقط للوصول إلى مئات المسجلين بالقائمة البريدية.

ومن أشهر مكاتب دراسات الجدوى للمشاريع:

مكتب المستشار لتحديث وتطوير الأعمال، فهو يمتلك باقة من أفضل الخبراء في القطاع حيث يستطيعون أن يقدموا لك كل ما تريد وتسخير رأس مالك في مشاريع ضخمة ومربحة، وذلك بعمل دراسات تحليلية للسوق التي تقصدها وترغب في الاستثمار بها.

مكتب سنابل الإبداع لدراسات الجدوى للمشاريع، فهم يمتلكون خبرة ١٠ سنوات، كما أنهم يوفرون باقة من أفضل الخبراء الذين يقومون بدراسة المنافسين الناجحين وطريقة وصولهم إلى أضخم الأرباح وكيفية التغلب عليهم، وأخذ أكبر حصة من الأرباح في السوق.

هل مصنع الأكياس البلاستيكية مربح؟

إن الطلب على أكياس البلاستيك يزيد في السوق، سواء عند تجار الجملة أو عند تجار التجزئة؛ لذلك يعتبر مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية مهما كان مربح بشكل كبير ذلك لأن هناك حاجة كبيرة في المنزل وأكثر من متجر بلاستيك وغيرها من الأماكن الأخرى ويعد من أفضل أفكار المشاريع الصغيرة وتزداد أهمية الأكياس البلاستيكية أكثر فأكثر في المصانع لذلك يرتكز تصنيع البلاستيك على جمع النفايات، وذلك يعمل على تنظيف البيئة من القمامة والنفايات والبلاستيك والتي من خلالها نستطيع صناعة أشياء كثيرة مثل الألعاب والحقائب والأوعية البلاستيكية وغيرها.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فناجين القهوة في تركيا … تشكيلة رائعة من هذه الشركات

ماكينات تصنيع أكياس بلاستيك بالتقسيط

مشروع تصنيع الأكياس البلاستيكية يتميز بسهولة تنفيذه وكل ما يحتاجه هو إقامة خط إنتاج لتصنيع أكياس البلاستيك بأشكالها وصنعها بالكثير من الأنواع، يمكن أيضًا اختيار أحجام و مقاسات الأكياس البلاستيكية وتعيين الآلات التي يمكنك استخدامها للأكياس مثل:

– آلة لحام الأكياس.

– مقص كهربائي.

– مكبس كهربائي.

 -آلة الرسم.

هناك آلات متوفرة في السوق وأنواع متباينة من آلات تصنيع أكياس البلاستيك من النوع الصيني بأسعار رخيصة كما يوجد في الأسواق السعودية ماكينات جيدة  وأسعارها تبدأ من 200 ألف ريال وأكثر كما أنها تباع بالدولار لبعض الدول الأخرى وهناك الكثير من الآلات لتصنيع أكياس البلاستيك التي تتباين في الجودة والسعر من خلال الإنترنت.

وفي ختام موضوعنا نرجو بأن نكون قد أشبعنا جميع رغباتكم من المعلومات الخاصة بـ سعر طن رول اكياس البلاستيك وأن نكون قد أعطيناكم كل الإجراءات الواجب إتباعها عن مشروع مصنع أكياس البلاستيك وعن سعر طن رول البلاستيك في السوق التركي، مع تمنياتنا بنجاح المشروع إن شاء الله.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …