الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع فناجين القهوة في تركيا … تشكيلة رائعة من هذه الشركات
مصانع فناجين القهوة في تركيا
مصانع فناجين القهوة في تركيا

مصانع فناجين القهوة في تركيا … تشكيلة رائعة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فناجين القهوة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع فناجين القهوة في تركيا

 “فنجان قهوة يحافظ على المودة لأربعين عاما”.. مثل تركى يعبر عن أهمية القهوة لدى الأتراك، ولذلك برعوا فى تصميم الفناجين الخاصة بها، وأصبحت مطلب فى كل الدول. منصة «موثوق» تقدم إليك أفضل مصانع فناجين القهوة في تركيا وكيفية الحصول على تلك السلع فى أسرع وقت بأعلى جودة وأقل سعر.

 

فناجين قهوه تركيه بالجمله

يمكنك الصول على أفخم الفناجين من خلال التسوق بالجملة من تركيا مع YOLLANDO.COM

فأصبح الآن من السهل جدًا التسوق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا حتى لو لم يتم شحن المواقع خارج تركيا، يمكنك الحصول على أي منتج تريده باستخدام حساب yollando الخاص بك حيث يساعدك على شراء أي شيء تريده من تركيا دون مواجهة أي متاعب في الشحن والتسوق من تركيا عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على جملة فنجان قهوه والكثير من المنتجات من مواقع التسوق التركية عبر الإنترنت ويمكنك العثور على خيارات مختلفة من الهدايا الحديثة والعتيقة وغيرها في نفس المكان.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فضة في تركيا … أفضل الأسعار توفرها لك  4 جهات

شركات الجملة في تركيا

يوجد كثير من مؤسسات في تركيا لصناعة فناجين القهوة ومنهم :

VAYAPERA KITCHEN UTENSILS TRADE CO

مُصنِّع / منتج، تأسس عام 2014، ويعمل في المطبخ الاحترافي – قطاع الآلات والمعدات. كما أنها تعمل في قطاعات أدوات المطبخ ومعدات المطبخ وأباريق الشاي و طقم فناجين قهوة تركية عثمانية. يقع مقرها في كيركلاريلي تركيا.

YASAR ACAR

المُصنع / المنتج العامل في قطاع ماكينات القهوة المنزلية. كما تعمل في قطاعات فناجين القهوة وطاحونة القهوة وأكياس القهوة. يقع مقرها في اسطنبول تركيا.

فناجين قهوه تركيه بالجمله
فناجين قهوه تركيه بالجمله

كيف اشتري بضاعه من تركيا

كيفية الحصول على بضائع موثوقة للاستيراد من تركيا:

قد يكون هناك عائق يمنع صاحب المشروع من السفر إلى البلد المستورد والتأكد من سلامة وجودة الإنتاج، ولذلك قامت بعض الشركات بتقديم حل سريع ونهائي لهذه المشكلة، حيث تم إنشاء بعض شركات شحن تركية التي تعمل على فحص البضائع المستوردة والعمل على التأكد من مطابقتها لكافة المواصفات، ضروري حسب الاتفاق.

من مميزات وجود مثل هذه الشركات أنها تستطيع الكشف عن أي تلاعب بالشركة المنتجة أو أي تزوير في معايير الجودة، بما في ذلك SGS حيث إنها متخصصة في هذا المجال، لذا الآن يمكن لصاحب مشروع الاستيراد من تركيا التواصل مع هذه الشركات والتعامل معها بشكل رسمي.

كما اقترح بعض الخبراء في هذا المجال أن يمكن لصاحب المشروع عند بدء خطواته الأولية استيراد كميات صغيرة نسبيًا من البضائع من السوق الجديدة حتى يتمكن من معرفة المصادر الجيدة والموثوقة، ومن ثم يمكنه زيادة هذه الكميات بدوره.

كما يميز هذا المنطق قدرة المستورد على التخلص من بضاعته بشكل أسرع، مما يتيح له المزيد من السيولة المالية، ومن أهم الخطوات التي يغفلها المستورد عند محاولة استلام بضاعته في الجمارك عدم وجود اسم المنشأ على البضائع، مما يكلفه غرامة مالية كبيرة أيضًا. في حالة شراء المنتجات من تركيا يجب ذكر كلمة صنع في تركيا على هذه البضاعة.

قبل عمل الشركاء يجب التأكد من أن الشركة التي سيتم التعامل معها ذات مصداقية ومرخصة في السوق وعدم وجود مخالفات فيها حتى لا تتورط في معاملات مشبوهة أو بضائع غير لائقة.

ربما تفيدك قراءة: علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب

اسعار فناجين القهوة التركية

سوف تحتاج إلى بعض أكواب من القهوة التركية للاستمتاع بتجربتك. لماذا تحتاج فناجين قهوة تركية؟ لأنه مصنوع من البورسلين الناعم بحيث يظل المشروب ساخنًا نفس فكرة فنجان شاي .

بالإضافة إلى ذلك، لدينا بعض أكواب التجميع يمكن شراؤها من تجار الجملة في تركيا إنها مصنوعة يدويًا مثل الفخار ومطلية بالذهب الحقيقي! العديد منها عبارة عن نسخ طبق الأصل من فناجين القهوة التركية التي استخدمها السلاطين العثمانيون. في الواقع، أنشأ السلطان الأخير فقط مصنعًا لتصنيع فناجين القهوة للقصر!

وسوف نعرض لكم أسعار واحدث موديلات فناجين قهوة من خلال الرابط من هنا .

كيف الاستيراد من تركيا

يتساءل البعض عن أسهل طرق الاستيراد من تركيا حتى يتمكنوا من شراء البضائع من تركيا بسهولة، وكيف يبدأون في تنفيذ مشروع الحلم والاستيراد من تركيا؟ وما هي أفضل السلع التي يمكن شراؤها من تركيا وأيضًا هي مربحة في السوق المصري؟

هناك 3 طرق رئيسية لاستيراد فناجين قهوة تركي  تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة.

السفر الى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل. حيث لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع فناجين القهوة والأسواق وبالتالي لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب.

وهكذا يمكنك عمل مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

اسعار فناجين القهوة التركية
اسعار فناجين القهوة التركية

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة. ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين. على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع في مصانع تركيا مثل موقع Turkish Exportal وTradekey وAlibaba والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك تركيا.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

الاستيراد عن طريق وسيط: –

تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير، وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من المنتجات مع المواصفات المطلوبة بحيث تتولى الشركة عملية الاستيراد والتخليص الجمركي. وبالتالي يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة.

إذا كنت قادرًا على إكمال دراسة السوق وتجميع مستلزمات مشروع قهوة  بشكل صحيح وتحديد ما تحتاجه من جميع المنتجات مثل فناجين القهوة، وإتمام عملية الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة وبأفضل سعر، وستكون قد وفرت على نفسك الكثير من النفقات، ومن ثم يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار أقل من التجار الآخرين، مما يضمن لك سهولة بيع المنتجات وتوزيعها واكتساب عملاء دائمين، أو يمكنك البيع بالأسعار السائدة في السوق لتحقيق هامش ربح أعلى من المعتاد.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …