الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا … أشهر 5 أماكن تخدمك
مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا
مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا

مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا … أشهر 5 أماكن تخدمك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار مرسيدس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا

هل تبحث عن أفضل الأسعار لقطع غيار السيارات مع أعلى جودة؟ في إمكانك استيراد قطع غيار سيارات المرسيدس من خلال مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا بالسعر المناسب. منصة «موثوق» تساعدك فى ذلك بالوصول لأفضل المصانع بعدما احتل قطاع غيار السيارات والشاحنات التركي مكانة مهمة في سوق التصدير التركي، حيث يوفر السوق قطع غيار سيارات مرسيدس عالية الجودة وبسعر مناسب، وهذا يتوافق تمامًا مع متطلبات السوق في الشرق الأوسط بشكل خاص.

 

قطع غيار سيارات مرسيدس في تركيا

إذا كنت تريد معرفة أهم قطع غيار سيارات مرسيدس  التي يتم تصديرها من تركيا:

  • المحركات بأنواعها.
  • إطارات سيارات المرسيدس بجميع أنواعها وأحجامها .
  • قطع غيار سيارات مرسيدس مثل المصابيح الأمامية والخلفية والتوصيلات الكهربائية لهذه المركبات.
  • تصنيع القطع المعدنية الأمامية والخلفية والجانبية لمختلف أنواع المرسيدس بجميع أحجامها وأنواعها.
  • أنظمة الفرامل وتيل الفرامل للمركبات الكبيرة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فناجين القهوة في تركيا … تشكيلة رائعة من هذه الشركات

معارض قطع غيار السيارات في تركيا

يوجد العديد من المؤسسات لغيار السيارات في تركيا منها …

1- مؤسسة BEGELGERMANY

  مُصنِّع / منتج، تأسست في عام 1997، وتعمل في قطاع السيارات. كما تعمل في قطاعات قطع الغيار الأصلية وقطع غيار السيارات. يقع مقرها في اسطنبول تركية.

٢- مؤسسة LOYAL AUTO

 هي وكيل / ممثل، تعمل في قطاع قطع غيار السيارات. كما أنها تعمل في قطاعات غيار السيارات وقطع غيار الحافلات ومستودعات البيع والشراء. يقع مقرها في Kartal/istanbul تركيا.

٣- مؤسسة PARCASAN OTOMOTIV SANAYI VE TICARET LTD STI

هي تاجر جملة، تأسست عام 1995، وتعمل في قطاع السيارات المصغرة. وهي تعمل أيضًا في قطاعات وكلاء فورد وقطع غيار مرسيدس في إسطنبول. مقرها في اسطنبول تركيا.

٤- مؤسسة YUKSELEN SPARE PARTS – FILTERS

وهي تاجر جملة وتعمل في قطاع الفلاتر للسيارات والشاحنات وآليات البناء. كما تعمل في تبادل السيارات الصناعية المستعملة وقطع غيار السيارات وقطع غيار الحافلات بالتعامل مع موزعين قطع غيار السيارات بالجملة. يقع مقرها في اسطنبول تركيا.

٥- مؤسسة FORMMETAL MAKINA SAN. A.Ş

هي شركة مصنعة / منتجة، تأسست عام1979، وتعمل في قطاعات الفولاذ والمعادن والتشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات الأرضيات المرتفعة والمعادن والتشكيلات وقطع غيار الجرارات الزراعية وقطع غيار السيارات. يقع مقرها في أنقرة تركيا.

شركات استيراد قطع غيار سيارات من تركيا
شركات استيراد قطع غيار سيارات من تركيا

شركات استيراد قطع غيار سيارات من تركيا

أصبحت تركيا من أهم المراكز لاستيراد قطع الغيار من تركيا بعد أن أظهرت قوة في مجال الصناعة وقدمت تسهيلات كبيرة من حيث تصدير الصناعات التركية والبنية التحتية اللوجستية الواسعة من حيث عمليات الشحن والنقل، حيث احتل قطاع غيار السيارات والشاحنات التركي مكانة مهمة في سوق الاستيراد من تركيا.

ومن أهم شركات استيراد قطع غيار سيارات من تركيا :

KAYRAS AUTOMOTIVE

تشتهر بتخصصها في استيراد وتصدير قطع الغيار المصنعة محليًا داخل تركيا وتتميز بجودتها في تصنيع قطع غيار السيارات والاكسسوارات بأسعار منخفضة من أجل إرضاء العملاء.

OZDEN AUTO SPARE PARTS

هي شركة تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للعديد من منتجات تركية مثل قطع غيار السيارات وقطع غيار الماكينات الزراعية.

أهم شركات الشحن في تركيا:

تعتبر الفارس لوجستيك من أهم مميزات شحن قطع غيار السيارات والشاحنات من تركيا في الفارس لوجستيك، حيث تعتمد على عدة قواعد لضمان وصول الشحنات في الوقت المناسب وبتكاليف تنافسية من اسطنبول وتركيا إلى الوجهة المطلوبة.

من أفضل شركات العالمية في الشحن من تركيا إلى السعودية.

  • Adwait Logistic
  • شركة المنارة للشحن.
  • شركة أرامكس للنقل والشحن.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

مشروع محل قطع غيار مرسيدس

أي مشروع لكي ينجح يحتاج لدراسة جدوي، من أكثر المشاريع تميزًا التي يمكن أن تحقق نسبة ربح كبيرة جدًا مشروع متجر يبيع مختلف ملحقات وقطع غيار مرسيدس، خاصة عندما يحدد صاحب المشروع شروط ومتطلبات السوق للوقوف على مشروعه حصة السوق، مثل كيفية  توزيع قطع غيار السيارات وتحديد السلع وقطع الغيار التي يحتاجها السوق بشدة.

كيفية اختيار موقع مشروع متجر قطع غيار مرسيدس:

أي مشروع يتطلب اختيار مكان مناسب لنجاح المشروع وتحقيق نسبة شراء عالية ومشروع مخزن قطع غيار يتطلب اختيار مكان مناسب لإقامة المشروع وأنسب مكان لإقامة المشروع هو تنفيذ المشروع في مكان يشتهر بشراء قطع الغيار وبالقرب من ورش تصليح السيارات التي تعتمد بشكل أساسي على قطع الغيار.

مواصفات محلات قطع غيار السيارات في تركيا :

ولكي تتمكن من عرض قطع الغيار للبيع عليك تجهيز المحل بعمل ارفف لحمل وعرض قطع الغيار وقد يكون بعضها من الرفوف الخشبية والمعدنية الاخرى بشرط ان تكون الرفوف من صنع مختلف تتناسب مع أحجام وأشكال قطع الغيار وأهم ما في الأمر أن الأرفف قوية لتحمل الأحمال الثقيلة لقطع الغيار.

كيف تشتري قطع الغيار؟

من أجل توفير قطع الغيار وبيعها بسعر مناسب للعملاء، عليك شراء قطع غيار مرسيدس جملة، وهو ما يمكنك القيام به من خلال التعامل مع المستوردين مباشرة للحصول على البضاعة بسعر أقل يتيح لك لبيع قطع الغيار بسعر مربح.

اماكن بيع قطع غيار السيارات في تركيا

هناك العديد من الشركات التي تصنع وتورد قطع غيار السيارات في تركيا، نظرا للطلب الكبير على قطع غيار السيارات في تركيا من جميع أنحاء العالم، لأنها تتميز بالجودة العالية وخدمات ما بعد البيع، وتوفر الشركات الملحقات لجميع أنواع السيارات ومتطلباتها ايضا، ومن اهم مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا:

autobila automotive

هي موزع يعمل في قطاع المحامل الكروية والإبر والبكرة، وكذلك في قطاعات الدلافين ذات الأحزمة المتغيرة السرعة وأجزاء المكابح وقطع غيار السيارات ومقرها أنقرة تركيا.

قطع غيار سيارات مرسيدس في تركيا
قطع غيار سيارات مرسيدس في تركيا

Autohakan Auto Parts Company

 واحدة من أكبر شركات قطع غيار السيارات في تركيا المتخصصة في السيارات اليابانية والكورية، لديها أكبر مستودع في تركيا بفرعين في اسطنبول والثاني في قونية ويوجد جميع قطع الغيار لجميع أجزاء السيارة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فضة في تركيا … أفضل الأسعار توفرها لك  4 جهات

basariotomtive

متخصصة في قطع غيار السيارات  Opel وSkoda وVW ومنتجاتها عالية الجودة وتصديرها إلى أكثر من 20 دولة عربية وأوروبية.

إذا كنت ترغب في بدء مشروع لاستيراد قطع غيار من تركيا فمن الضروري إعداد دراسة جدوى للمشروع تساعدك في التغلب على العديد من الصعوبات ووضع قدمك على الطريق الصحيح ويمكنك الإعتماد فى ذلك على أحد المكاتب المعتمدة فى المملكة وهما مكتبى المستشار وسنابل الإبداع.

للتواصل اضغط هنا ، هنا  .

وتذكر أن قطع غيار السيارات بجميع أنواعها يتم استيرادها باتباع مجموعة من الخطوات وهى يمكنك البحث والتواصل مع الشركات والمكاتب المتخصصة في توريد قطع غيار السيارات والاتفاق معها على البضائع المطلوبة، ومعرفة  موقع بيبيع قطع غيار مرسيدس  من خلال المواقع الإلكترونية تعتبر من التجارب الرائعة حيث توفر الوقت والمال والجهد مثل الموقع التركي Tombele.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …