الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع فضة في تركيا … أفضل الأسعار توفرها لك  4 جهات
مصانع فضة في تركيا
مصانع فضة في تركيا

مصانع فضة في تركيا … أفضل الأسعار توفرها لك  4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فضة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع فضة في تركيا

الذوق الرفيع للمصوغات التركية جعل البحث لا يتوقف عن منتجاتها، ومن أهمها الفضة وهي من المعادن الثمينة وتدخل فى صناعة المجوهرات، وأصبح الجمهور العربي يتهاتف علي الفضة التركية  وإذا كنت تبحث عن  مصانع فضة في تركيا فإن منصة «موثوق» تقدم إليك دليل شامل بأشهر مصانع الجملة وكيفية الربح من تلك التجارة فقط اقرأ الموضوع وستجد إجابات لكل ما يشغل بالك.

 

مصانع الفضة في تركيا

يوجد العديد من مصانع الفضة في تركيا منها ..

MYSILVERS GUMUS TAKI -1

 هو  أشهر تجار المصنوعات الذهبية والفضية، كما تعمل في قطاعات القلائد الفضية والأقراط الفضية والأقراط الفضية في اسطنبول تركيا

CREO WATCH JEWELS -2

   هي شركة بيع جملة وتعمل في قطاع استيراد وتصدير المجوهرات والمجوهرات والساعات،  كما تعمل في قطاعات إصلاح الساعات الفضية والجيب. يقع مقرها في اسطنبول تركيا.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

COSAR SILVER -3

هي مُصنِّع / مُنتِج تأسست عام 2001، وتعمل في صناعة الفضة، كما تعمل في قطاعات المجوهرات الفضية والخواتم الفضية التركية للرجال. يقع مقرها في اسطنبول تركيا.

KUYUMCULU SAN -4

 هي الشركة المصنعة / المنتج، تأسست عام 1984 وتعمل في قطاع المجوهرات،  كما تعمل في قطاعات صناعة الذهب والفضة والسلاسل والأطواق الذهبية والأساور. يقع مقرها في اسطنبول تركيا.

أسعار فضة  في تركيا

تتحدد أسعار الفضة وفقا لسعر الجرام بشكل يومي يبلغ  اليوم سعر الجرام حوالى6.35 ليرة تركية، بينما يبلغ سعر الفضة 10 جرامًا 63.47 ليرة تركية.

 و50 جرامًا من الفضة 317.36 ليرة تركية، و100 جرامًا 634.71 ليرة تركية، و1000 جرام من الفضة تساوي 6،347.14 ليرة تركية.

ويستخدم الجرام في TR وحدة قياسية لقياس المعادن الثمينة. يتم قياس سبائك الفضة أيضًا بالجرام، على سبيل المثال سعر جرام الفضة في تركيا للسبيكة  1 جرام، 5 جرام، 10 جرام، 20 جرام، 50 جرام، و100 جرام. في حين أن السبائك الفضية التي يبلغ وزنها 10 جرام هي الأكثر شيوعًا، ويعد استخدامه شائعًا جدًا في حياتنا اليومية، وبعضها عملات فضية وأساور وخواتم وأواني وأطباق وقلائد وأساور وأقراط.

أسعار فضة في تركيا
أسعار فضة في تركيا

 استيراد الفضة من تركيا

هناك العديد من الشروط الاستيراد من تركيا :

البحث عن مواقع استيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى بالسفر إلى تركيا لشركة او مصنع فضة الذي يوفر لك المنتجات المطلوبة بأفضل الأسعار. يجب عليك تحديد ميناء الشحن ليقوم البائع بإرساله في هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات للشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

وتقوم بدفع مستحقات جمركية على شحنتك وبعد ذلك تصل إلى حالة الإفراج عن الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى سوق الفضة أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين .

يوجد كثير من الطرق لكيفية الاستيراد من تركيا وهي :

1 – السفر الى تركيا:

يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع وزيارة الشركات التي تم التواصل معها عبر الإنترنت لمتابعة وشحن بضائع تركية بأفضل طريقة والعودة إلى بلدك لاستلامها من الميناء المحلي بعد سداد المستحقات الجمركية.

2-  يمكنك التسوق عبر الإنترنت من تركيا:

ويمكن  الاستيراد من تركيا من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو ملف تعريف على موقع إلكتروني تجاري شهير، يمكنك أيضًا معرفة أسعار الخواتم الفضية في تركيا.

3– الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا تعمل علي شراء الفضة وما تحتاجه من المنتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيرادها والتخليص الجمركي حتى الراحة.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

دراسة جدوي مشروع محل فضه

اي مشروع لكي ينجح يحتاج الي دراسة جدوي، وهناك العديد من العوامل التي ستؤدي إلى نجاح مشروع بيع المشغولات الفضية، ولكن على رأس تلك العوامل موقع المشروع نفسه، لذا فإن اختيارك للموقع يؤثر على نجاحه. يجب أن يكون ديكور المشروع أنيقًا جدًا. يجب أن يكون لديك عامل واحد على الأقل لمساعدتك،  وعموما عملية الاستثمار في الفضة عملية مربحة.

 هناك العديد من المصانع التي تنتج العديد من أنواع الفضيات، ومن الممكن التواصل مع هذه المصانع والحصول على أنواع مميزة من الفضيات بأشكال وأحجام مختلفة، وهناك أنواع متعددة من الفضيات التي يمكن استيرادها من الخارج وهناك خدمات إضافية في مشروع بيع المشغولات الفضية مثل اختيار ارخص شركة شحن في تركيا لمعرفة التكلفة وضمها للمصروفات وخدمات خاصة للعملاء خدمة تصليح الفضة خدمة تلميع الفضة.

وفى كل الأحوال فإنك ستحتاج لأحد المكاتب المعتمدة في دراسات الجدوى لإعداد دراسة جدوى دقيقة وشاملة، ونحن نرشح لك أحد المكاتب المعتمدة مثل مؤسسة المستشار ومؤسسة سنابل الإبداع ويمكنك التواصل معهم من خلال أحد الروابط التالية:

هنا أو هنا .

دراسة جدوي مشروع محل فضه
دراسة جدوي مشروع محل فضه

تجارة الفضة من تركيا

مصوغات الفضة في تركيا ذات رونق خاص، والعمل بها له عدد من المميزات.

مميزات المشروع :-

هذا النشاط له تكاليف تحمل صفرية ومخاطر منخفضة وتقريباً صفر. يمكن أيضًا ترك العمل نهائيًا دون أي خسائر، وهو بالطبع غير متوفر في العديد من المشاريع الأخرى.

كيف تبدأ مشروع تجارة الفضة المربح؟

يمكنك الحصول على المشغولات الفضية بجميع أشكالها من خلال وسائل متنوعة منها البيع بالعمولة للمتاجر الشهيرة، أو شراء قطع بسيطة من تجار فضة جملة بسعر الجملة وبيعها بالتجزئة .

ربما تفيدك قراءة: علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب

كيف تبيع وتحقق أرباح؟

من الممكن الاعتماد كلياً على الإنترنت في البيع، حيث يوجد ملايين النساء المهتمات بمثل هذه السلع ويمكن تسويقها لهن، ومن الضروري معرفة أماكن محلات فضة جملة في تركيا ويتم ذلك من خلال إنشاء صفحات على مواقع مختلفة مثل Instagram وTwitter وFacebook باسم يشير إلى مجال عملك مثل “Silver World” أو أي اسم مشابه.

إن مجال الاستيراد من تركيا من أشهر المجالات وأكثرها صيتًا بين التجار، فكل تاجر يفضل أن  يبيع منتجات تركية بسبب سمعتها العالية التي تجعل المشترين يفضلونها عن المنتجات المحلية، على الرغم من زيادة سعرها عن السعر المحلي، ولهذا فإن مجال استيراد الفضة التركية واستيراد المشغولات الفضية للرجال والنساء من خلال موزعين فضة في تركيا رائجة بشدة .

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …