الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 في تركيا من أفضل 5 شركات
سعر طن الاكياس البلاستيك 2020
سعر طن الاكياس البلاستيك 2020

سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 في تركيا من أفضل 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاكياس البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سعر طن الاكياس البلاستيك 2020

انخفض سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 في تركيا تلك السنة بسبب عدة عوامل أهمها انخفاض سعر النفط، حيث أن البلاستيك يُصنع من النفط والغاز الطبيعي، ومنه يٌصنع العديد من المنتجات مثل الزجاجات البلاستيكية والصناديق والعلب والأدراج والكراسي والطاولات وأدوات المطبخ وأدوات الغسيل والعديد من المعدات الأخرى، كما يدخل في بعض الصناعات الكيميائية والمعدنية، ويدخل في صناعة الأجهزة الالكترونية، كما يُستخدم في مواد التغليف، ويعتبر من المواد الخام المتوفرة بسهولة.

لذا إذا كنت تود معرفة أسعار الأكياس وأفضل أماكن استيرادها، يمكنك إيجاد كل المعلومات التي تبحث عنها على منصتنا ” موثوق” .

 

سعر طن رول اكياس البلاستيك 2020

ترتفع أو تنخفض أسعار أكياس البلاستيك على حسب أسعار البلاستيك الخام نفسه، وترتبط أسعار البلاستيك بأسعار النفط والغاز الطبيعي.

عند ارتفاع أسعار النفط والغاز الطبيعي يرتفع سعر البلاستيك فبالتالي ترتفع أسعار المنتجات البلاستيكية، وعند انخفاض أسعار النفط والغاز الطبيعي ينخفض سعر البلاستيك، فتنخفض أسعار المنتجات البلاستيكية ومنها سعر طن الاكياس البلاستيك 2020.

يبلغ سعر الطن من البلاستيك في السوق في الفترات المستقرة في العالم إلى 5000 ليرة لكل طن.

وتبلغ أسعار رول أكياس البلاستيك 1000  ليرة لكل طن.

ربما تفيدك قراءة: مصانع بلاستيك تركيا … 18 جهة توفر لك كل ما تبحث عنه

مصانع اكياس البلاستيك في تركيا

تشتهر تركيا بالصناعات العديدة التي تنتجها سنويًا، حيث  يعد البلاستيك من أهم تلك الصناعات، فيوجد العديد من المصانع التي تنتج البلاستيك وتقوم بتصنيع المنتجات البلاستيكية مثل الأكياس البلاستيكية وغيرها، ومن أهم تلك المصانع التي توفر أفضل سعر طن الاكياس البلاستيك 2020:

مصنع جيت باك بلاستيك JETPAK PLASTIK LTD. STI

يعد ذلك المصنع واحدًا من كبار المصانع المشهورة في  صناعة اكياس البلاستيك و المنتجات البلاستيكية المختلفة، حيث يستخدم المصنع أفضل أنواع البلاستيك في صناعة منتجاته، فتتميز جميع منتجاته بالجودة والمتانة العالية، يقوم المصنع بانتاج الأكياس البلاستيكية مختلفة الأشكال والألوان.

 حيث تعتبر الأكياس البلاستيكية من أهم المنتجات التي يستخدمها الإنسان يوميًا في حياته، حيث تُستخدم في جميع أنواع المحلات الملابس والبقالات والأحذية والحقائب والأدوات.

 كما تُستخدم في الصيدليات، وتُستخدم في التسوق والتبضع، كما ينتج أكياس الزبالة السوداء والعديد من الأكياس الاخرى التي لها استخدامات عديدة، حيث يقوم المصنع أيضًا بطباعة شعار واسم كل محل على الكيس على حسب الطلب بأشكال وألوان مختلفة، كما يقوم المصنع بصناعة العلب والصناديق البلاستيكية المستخدمة في تعبئة الطعام، وصناعة العبوات الكبيرة والصغيرة وعبوات العصير المختلفة.

مصانع اكياس البلاستيك في تركيا
مصانع اكياس البلاستيك في تركيا

مصنع ALKEN DEMIR CELIK URUNL. LTD. STI.

يعتبر ذلك المصنع من أكبر وأشهر مصانع تركيا في صناعة وانتاج البلاستيك والمنتجات البلاستيكية، يحتوي المصنع على عدد كبير من العمال التي تقوم بصناعة أفضل المنتجات البلاستيكية بأعلى جودة، حيث يقوم المصنع بانتاج ملايين من القطع سنويًا ويوزعها على مختلف محلات اكياس بلاستيك للبيع بالجملة.

ومن أهم ما ينتجه المصنع هي المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة  فقط مثل الصحون البلاستيكية والأكواب والملاعق والشوك والسكاكين، كما يقوم صناعة الأكياس البلاستيكية بأشكال وألوان مختلفة، فيوجد الأكياس الناعمة والأكياس الخشنة والأكياس الكبيرة والصغيرة والملونة بألوان عديدة، وأكياس الزبالة، فيقوم المصنع باستخدام أكثر من نوع من البلاستيك ليناسب كل منتج.

ربما تفيدك قراءة: مصانع حلويات في تركيا … كل ما تريد معرفته عن خبراء صناعة الحلوى

مصنع ARM SIZDIRMAZLIK LTD. STI.

يعد ذلك المصنع من الأسماء الكبيرة المشهورة في مجال صناعة البلاستيك والمنتجات البلاستيكية، والذي يوفر سعر طن الاكياس البلاستيك 2020 مميز، تتميز منتجات ذلك المصنع بالجودة العالية، كما يقوم المصنع بتوزيع منتجاته على العديد من المحلات الكبيرة والمعروفة ببيع المنتجات البلاستيكية ذات الجودة الممتازة، يقوم المصنع بصناعة المنتجات البلاستيكية المختلفة مثل الأكياس البلاستيكية في تركيا والعبوات والصناديق العلب البلاستيكية التي تستخدم في تعبئة الطعام، كما يقوم بانتاج معدات الغسيل مثل المناشر البلاستيكية والمشابك الملونة وصناديق الغسيل البلاستيكية، كما ينتج الرفوف والأدراج البلاستيكية التي تتميز بالجودة والمتانة العالية.

شركات اكياس بلاستيك

أصبحت الصناعة في تركيا من أهم المجالات التي اشتهرت بها تركيا، وتميزت وبرعت بها، حيث من أهم الصناعات التي تنتجها هي صناعة البلاستيك والمنتجات البلاستيكية، يعتبر البلاستيك واحدًا من أهم الصناعات البديلة عن المعادن والخشب، بسبب سهولة الحصول عليه وانخفاض أسعاره، لذلك تنوعت مصانع وشركات انتاج المنتجات البلاستيكية من الأكياس وغيرها، ومن أهم تلك الشركات:

شركة دير بلاستيك

تعتبر هذه الشركة من أكبر وأشهر الشركات في تركيا التي تنتج المواد البلاستيكية، كما تقوم الشركة بتوزيع منتجاتها على أكبر تجار اكياس بلاستيك، وتشتهر هذه الشركة بأن جميع منتجاتها مصنوعة من أفضل الأنواع من البلاستيك المستخرج من المواد الخام الخالية من الدهون مثل البترول والغاز الطبيعي .

  وتنتج الشركة العديد من المنتجات البلاستيكية المختلفة مثل الأكياس البلاستيكية بجميع الأشكال والألوان المطبوعة عليها بشعارات وأسماء محددة، كما تقوم الشركة بعمليات التغليف الصناعي وتغليف الألمنيوم وتقوم بتصنيع العبوات البلاستيكية المستديرة والطويلة والبيضاوية والأوعية البلاستيكية والعلب التي تقوم بتخزين وتعبئة الزبادي والجبن والحليب والمخللات وجميع أنواع الأطعمة وصناديق بلاستيكية لتخزين الأدوية والمواد الغذائية وغيرها من المنتجات.

شركة كينت بلاستيك

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات المنتجة للأكياس البلاستيكية في تركيا، حيث تقوم بتوزيع منتجاتها على أفضل اماكن بيع اكياس بلاستيك بالجمله، حيث تقوم الشركة بإنتاج المواد البلاستيكية الخاصة بالمنزل فتقوم بانتاج العديد من المنتجات مثل أقسام، منتجات المطبخ مثل أواني حفظ الطعام والمصافي والصناديق البلاستيكية لتغليف الطعام والملاعق الكبيرة  والأدوات المستخدمة في التقشير والتقطيع.

 كما يوجد الأدوات المنزلية مثل الأدراج  والمقصات والمفكات البلاستيكية، أما أدوات المائدة مثل الأطباق والأوعية البلاستيكية والملاعق والشوك والسكاكين والأكواب.

شركات اكياس بلاستيك
شركات اكياس بلاستيك

دراسة جدوى مصنع اكياس بلاستيك صغير

لكي تقوم ببدء مشروع اكياس بلاستيك فيجب عليك معرفة بعض الأمور

  • الموقع والمساحة المطلوبة
  • التراخيص اللازمة للمشروع
  • الأدوات اللازمة للمشروع
  • الأيدي العاملة
  • التسويق الجيد للمشروع
  • دراسة التكاليف والأرباح

ربما تفيدك قراءة: مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

استيراد اكياس بلاستيك

لكي تقوم بعملية الاستراد من تركيا فهناك ثلاث طرق لذلك:

  • الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا
  • الاستيراد عن طريق الإنترنت
  • الاستيراد عن طريق وسيط

تعد تركيا من الدول المشهورة بصناعاتها حول العالم حيث تقوم بتصنيع جميع أنواع المنتجات بسبب تطور الصناعة لديها، وتقوم بتصدير مختلف المنتجات إلى جميع أنحاء العالم، كما تجد لديها أفضل سعر طن الاكياس البلاستيك 2020.

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …