الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / اسعار مكائن البلاستيك من تركيا … أفضل 4 مصانع توفرها لك
اسعار مكائن البلاستيك
اسعار مكائن البلاستيك

اسعار مكائن البلاستيك من تركيا … أفضل 4 مصانع توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مكائن البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار مكائن البلاستيك

لبدء مشروعك في تصنيع البلاستيك يجب عمل دراسة جدوى لكن العقبة الوحيدة هي اسعار مكائن البلاستيك المرتفعة لكن لا تقلق يمكنك استيرادها من تركيا بأفضل الأسعار والتي نتعرف عليها من خلال المقال التالي وعبر منصة موثوق .

 

اسعار ماكينات البلاستيك في تركيا

أفضل الأسعار تحصل عليها عن طريق معرض أوراسيا للبلاستيك، وهو أكبر معرض في أوروبا، كل عام على أرض المعارض والمؤتمرات في اسطنبول ويستعد المعرض الآن لفتح أبوابه، ويتكون هذا المعرض من هيكل ديناميكي ومستقر وهدفه هو لإظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية في اسطنبول سواء من حيث الجودة أو التنوع و اسعار مكائن البلاستيك.

يهدف المعرض إلى تطوير المنتجات التركية وتحديد تفضيلها في قطاع المنتجات البلاستيكية العالمية، وعرض الجملة البلاستيكية التركية، وتحسين مستواها والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة.

يقدم معرض ماكينات البلاستيك 2020 للمشاركين والزوار عرضًا تقديميًا رائعًا ويعرفهم بمنصة التسويق جيدًا حتى يتمكنوا من معرفة أماكن صناعة البلاستيك في تركيا وتسهيل بحثهم وشرح عمليات التطوير بالوسائل التعليمية والسهلة.

سيحتوي المعرض على كل ما يتعلق بصناعة البلاستيك، من اسعار مكائن البلاستيك والآلات المستخدمة، والمواد الكيميائية، والمواد الخام، والآلات الصناعية المساعدة، وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية، وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا وصناعة البلاستيك، وجميع الابتكارات في التكنولوجيا والصناعات البلاستيكية، وسيقدم عددًا من المنتجات المحلية والأجنبية وأفضل اسعار مكائن البلاستيك.

ربما تفيدك قراءة: سعر طن رول اكياس البلاستيك من تركيا … تكلفة مميزة من 8 أماكن

شركات استيراد ماكينات البلاستيك

الاستيراد من تركيا أصبح غاية في البساطة فقط اجلس أمام شاشة جهازك الإلكتروني وابحث عن أفضل الشركات المراد التواصل معها واطلب منتجك أون لاين، ومن أفضل الشركات:

شركة Kosai Global

تأسست شركة Kosai Global في عام 1995، وبدأت الشركة في تقديم اسعار مكائن البلاستيك بالجملة والتشكيل الحراري للمنتجات البلاستيكية، حيث توفر الشركة لعملائها وأكبر موزع للأكياس البلاستيكية والمنتجات البلاستيكية والقوالب البلاستيكية، حاويات وألواح بلاستيكية بأكثر من 20 عامًا من الخبرة واستخدام أحدث التقنيات في مصانع البلاستيك التركية، تواصل الشركة العمل والتفوق في هذا المجال.

تضم الشركة فريق عمل متخصص ومتكامل لضمان خدمة مميزة على مستوى عالمي لعملائها وتصدر الشركة منتجاتها إلى 13 دولة حول العالم المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول.

شركة تغليف أكياس المؤسسة

وهي من المؤسسات المنتجة وكذلك المؤسسات التصنيعية وكذلك تعمل في القطاع الخاص للتغليف وكذلك الشركات وتعمل في قطاعات الأفلام لغرض التغطية وكذلك الشركة المصنعة للأكياس البلاستيكية المطبوعة وكذلك تصنيع استاند الأكواب البلاستيكية وكذلك إمتلاكها لأحدث ماكينات البلاستيك في تركيا وكذلك مقرها الرئيسي في اسطنبول تركيا.

المؤسسة ROZA MAKINA AŞ ROSAMAK

هو مصنع بلاستيك مشهور جدا في تركيا وهو مصنع وكذلك منتج في نفس الوقت وكذلك تأسست هذه الشركة في عام 2016 وتعمل أيضا في العديد من القطاعات الخاصة من خلال التعبئة والتغليف البلاستيكية وتعمل أيضا في قطاعات فلكسوغرافية مثل وكذلك مصنع الأكياس البلاستيكية المطبوعة وموقع المصنع في اسطنبول تركيا الأفضل في دليل مصانع البلاستيك في تركيا وكذلك في اسطنبول للتغليف البلاستيكي.

اسعار ماكينات البلاستيك في تركيا
اسعار ماكينات البلاستيك في تركيا

مصانع مكائن البلاستيك

تصنيع البلاستيك أحدث طفرة في الفترة الأخيرة في سوق العمل حيث أقبل العديد من الأشخاص على هذه الصناعة بسبب العائد الكبير الذي تمنحه لأصحابها، وإليكم دليل المصانع في تركيا:

المصنع  NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI:

 مُصنِّع / منتج، تأسست عام 1992 وأحد أكبر مستوردي الأكياس البلاستيكية، وتعمل في قطاع المنتجات البلاستيكية والطبية، وكذلك تعمل في قطاعات التعبئة والتغليف البلاستيكية، وتصنيع الأكياس البلاستيكية المطبوعة، وأكياس النايلون وصناعة حقائب مقرها في اسطنبول، تركيا.

Enterprise INTER PLASTIK AMBALAJ VE FILM SANTIC:

 هي شركة تصنيع / منتج، تعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف التركي، وتعمل أيضًا في قطاعات الأكياس البلاستيكية وأفلام البولي بروبلين وتغليف الصادرات ومقرها في اسطنبول.

MURAT PLASTIK SANAYI VE TICARET LTD ŞTI Enterprise:

مصنع ماكينات بلاستيك ينتج ويصنع، تأسس عام 1996، يعمل أيضًا في القطاعات المعروفة من صناعة البلاستيك عنتاب، وكذلك الأكياس البلاستيكية داخل العديد من مصانع البلاستيك التركية، وكذلك في قطاعات أثاث الحدائق البلاستيكية وكذلك من أجل أغراض خاصة للاستخدام المنزلي من البلاستيك، وكذلك ملاعب الكرة والعشب الصناعي على وجه الخصوص.

PROMAT BASIM YAYIN AS

بعد دخول قطاع الاتصالات في قطاع مصانع البلاستيك التركي قبل 30 عامًا، تعمل شركة Promate على التكرير وإعادة اختراع نفسها من أجل تلبية احتياجات الشركات المتغيرة في عالم اليوم المتقدم تقنيًا في عملية التجديد هذه، Promate، التي أضافت خدمات مثل تصنيع علب الكرتون، والطباعة الرقمية.

شركة Iksirmedya

هي واحدة من أكثر مصانع البلاستيك في تركيا بدأت الشركة منذ بداية تأسيسها في تقديم اسعار مكائن البلاستيك  في مجال تصنيع آلات ومعدات الطباعة والإعلان. تنتج الشركة آلات الطباعة الرقمية وآلات الطباعة التي تعتمد تقنية الأشعة فوق البنفسجية والدوارات CNC وآلات Tenny وآلات الحروف الكبيرة وآلات القطع بالليزر وآلات الفوليو وآلات التصوير يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول.

Enterprise ROZA MAKINA AŞ ROSAMAK

هو أحد أهم المصانع التركية للبلاستيك، وهو مصنع مشهور جدًا في تركيا، وهو مصنع وكذلك منتج في نفس الوقت. تأسست هذه الشركة في عام 2016 وتعمل أيضًا في العديد من القطاعات الخاصة من خلال التعبئة والتغليف البلاستيكية وتعمل أيضًا في تصنيع العبوات البلاستيكية من تركيا وآلات ومعدات الطباعة الفلكسوغرافية وكذلك تغليف الأنابيب القديمة، كما أنها من أكثرها أشهر مصنعي الأكياس البلاستيكية في تركيا، وموقع المصنع في اسطنبول تركيا هو الأفضل في دليل مصانع البلاستيك في تركيا، وكذلك في اسطنبول للتغليف البلاستيكي.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فناجين القهوة في تركيا … تشكيلة رائعة من هذه الشركات

شركات بيع ماكينات البلاستيك

أغلب المصانع التركية تقدم منتجاتها من البلاستيك، وكذلك الماكينات الحديثة التي تساعدك في عملك، ومنها:

المؤسسة MURAT PLASTIK SANAYI VE TICARET LTD. ŞTI

شركة تنتج وتصنع هي أشهر خطوط إنتاج الأكواب البلاستيكية المعروفة في دليل مصانع البلاستيك في تركيا وتنتج منتجاتها لصناعة الأثاث وكذلك عملها في القطاع الخاص بجانب أصحاب أثاث الحدائق البلاستيكية وكذلك للأغراض الخاصة الاستخدام المنزلي للبلاستيك وكذلك ملاعب كرة القدم.

شركة Kurtulüşlar

تقدم  منتجات تركية للاستيراد مقرها في اسطنبول في عام 1988 من قبل Necati Kurtuluch وعلى أساس عدم الاختلاف على الجودة والابتكار، أصبحت واحدة من أفضل الشركات المعروفة في العالم وفي عام 2003 تحولت الشركة إلى شركة مؤسِّسة والشركة من البداية تراقب التكنولوجيا وتطور نفسها من البداية لهذا السبب، العدد آخذ في الازدياد تمكن عملاؤها، بتكاليف إنتاج منخفضة وجودة عالية وتوحيد بنيتها التحتية القوية وخبرتها، من زيادة الطلب على هذه الشركة ونجحت في إقامة علاقة دائمة مع العملاء عن طريق تزويدهم بخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار هي علامة تجارية ومسجلة وتحمل شهادة جودة وضمان عالمية وتصدر جزء كبير من منتجاتها والتي تحتل صدارة الدول الأوروبية وجميع أنحاء العالم، وهي منتجات أهم المصانع التركية للبلاستيك النايلون قطع الأكياس، آلات القطع، اللف، آلات الطي، الأدوات المساعدة، آلات الطباعة فليكسو.

Permac

تم إنشاء مكائن بلاستيك للبيع Permac في عام 1979 ومنذ اليوم الأول لتأسيسها، بدأت الشركة في تقديم خدمات في مجال التصنيع والإنتاج لآلات حقن البلاستيك، وآلات صنع وإنتاج البلاستيك، وآلات الضغط والمكابس الهيدروليكية. تنتج الشركة ماكينات حقن البلاستيك من 18 جرام حتى 3 كيلوجرام وكمرات هيدروليكية. من 3 أطنان إلى 180 طنًا، تقدم الشركة أيضًا خدمات ما بعد البيع لعملائها وعملائها، وخدمات الصيانة الفنية، وكذلك قطع الغيار لجميع منتجاتها يقع مقرها الرئيسي  في اسطنبول.

 Hastik

تقدم خدماتها في مجال عمل معدات صناعية في تركيا في عام 1962، ولكن تم تأسيسها رسميًا في عام 1998 من قبل السيد محرم مناف وجيم أوسكاراجالار تنتج الشركة أنواع عديدة من ماكينات في تركيا المستخدمة في إنتاج البلاستيك، مثل ماكينات تكسير وتقطيع البلاستيك وآلات حقن البلاستيك، وآلات تجفيف البلاستيك، وآلات تكسير البلاستيك الخام، وتصنيع وإنتاج أنظمة التبريد والتدفئة، وآلات التصنيع لضبط وضبط الكمية المستخدمة في انتاج الدهان وانتاج ماكينات الفرز المعدني وبالتالي تقدم الشركة خدمات 36 عاما من الخبرة والخبرة الكبيرة لعملائها من خلال معداتها ويقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول.

 

دراسة جدوى ماكينة حقن بلاستيك

دراسة الجدوى هي الخطوة الأهم في مشرعك لتضمن بها إلمامك بكافة جوانب مشروعك وتتعرف على مكسبك وما تحتاجه من مصروفات، وللتعرف على جوانب هذا المشروع تابعوا السطور التالية:

الهدف من المشروع

تكمن أهمية مشروع موقع ماكينات بلاستيك في الحاجة إليه كصناعة مغذية للصناعات الكبيرة الأخرى، ويعمل على استهلاك النفايات البلاستيكية، وتقليل كمية البلاستيك المحترق لغرض التخلص منها، مما يؤدي إلى تلوث الهواء في الغلاف الجوي بمادة سامة وبالتالي فهي تعتبر من المشاريع الصديقة للبيئة.

كما يواكب المشروع استراتيجية المملكة للتوسع في القطاع الصناعي خلال الفترة الحالية أنشأت وزارة صناعة مستقلة.

احتياجات مشروع بلاستيك

يمر المشروع بمراحل عديدة قبل أن يخرج المنتج النهائي، أولها إيجار مكتب ارتفاعه 100 متر في منطقة متوسطة السعر، وتوفير أجور لـ17 عاملاً مقسمة إلى مراحل الإنتاج. (مدير مشروع، مراقب إنتاج، عمالة فنية لتقطيع وحقن البلاستيك، عمالة منتظمة للمواد الخام والمنتجات.) لدفع تكاليف المرافق بالماء والكهرباء، بالإضافة إلى مصاريف التسويق كل فترة.

عوامل الإنتاج الثابتة هي انواع ماكينات البلاستيك التي يحتاجها المشروع، وهي 3 أحواض غسيل وتجفيف، وآلة تكسير بلاستيك، وآلة حقن بلاستيك، و 5 قوالب. كما يحتاج المشروع إلى مواد أولية شهرية تتمثل في “نفايات بلاستيكية وصابون سائل مركّز غير مستخدم”.

مراحل الإنتاج:

تشمل مراحل الإنتاج تنظيف وغسيل النفايات البلاستيكية في أحواض مجهزة بالمنظفات الصناعية، ثم تجفيف النفايات البلاستيكية في أحواض التجفيف، والمرحلة الثالثة تقطيعها لتسهيل عملية التشكيل، ثم تشكيل المنتج بآلة حقن البلاستيك والضغط إلى قالب التشكيل، بحيث يبرد المنتج على الماكينة كمرحلة أخيرة.

دراسة تسويقية

للتسويق الناجح العديد من الأسس، وفي البداية لابد من تحديد قنوات التسويق المباشر، والتي تمثل المصانع الكيماوية، والتعاقد مع شركات البترول، وعرض المنتجات في معارض الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستهداف المجموعات التي قد تشتري منتجك من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

أولاً: مرحلة التصنيع

غسل وتنظيف المواد البلاستيكية القديمة الموثوق بها في الإنتاج باستخدام الصابون السائل لإزالة الأتربة أو إذا كانت تحتوي على مواد زيتية.

جفف البلاستيك بعد الانتقال من الحوض إلى وعاء التجفيف.

– فصل البلاستيك في آلة التكسير إلى قطع صغيرة لسهولة استخدامه في التصنيع.

– وضع البلاستيك بعد تكسيره في ماكينة الحقن وهي عبارة عن فرن صهر لمزج البلاستيك.

– بعد اكتمال التشكيل، يتم فحص المنتج ثم تعبئته.

– المنتج في شكله النهائي.

 

المساحة والموقع من دراسة الجدوى:

يحتاج المصنع إلى مساحة المشروع وموقعه من دراسة جدوى تقدر بـ 120 متر مربع، ويجب أن يكون بالموقع نوافذ تهوية لاستخراج الأبخرة.

الاحتياجات الخدمية للمشروع:

مصدر كهربائي وإمداد بالمياه وتوريد ورسوم خدمة لإضاءة وتشغيل آلة التكسير 12500 ريال شهريا.

عوامل النجاح

عوامل النجاح هي ضمان جودة المنتجات، والانتهاء من القوالب بشكل احترافي، بالإضافة إلى عدم المبالغة في الأسعار مقارنة بأسعار المنافسين، وكذلك اختيار الموقع المناسب لإقامة مشروعك بالقرب من المصانع الكيماوية، وأنت يمكنك المشاركة في المعارض التجارية لتسويق منتجك بشكل احترافي، ويعتمد مقدار الربح على تحقيق كل هذه العوامل، إلى جانب حجم الإنتاج، ومدى التسويق الجيد للمشروع، وطريقة الإدارة الجيدة وتوفير المصاريف.

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

 مؤسسة مهنية رسمية في إعداد دراسات الجدوى لمختلف المشاريع بأسعار مناسبة يتولى المكتب إعداد دراسات جدوى مالية لمساعدتك على تجنب الخسائر المشروع ملمة المكتب إعداد الدراسات لتطوير المشاريع بشكل واقعي وبأفكار دقيقة لإنجاحها وتحقيق الربح والحماية من مخاطر التسويق، وذلك بأيدي كوادر مدربة وأدوات تسويق تعمل في تحليل وتقييم عناصر المشروع بدقة.

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسة جدوى مشروع:

تمتلك المؤسسة خبراء ومتخصصين في العمل منذ أكثر من 10 سنوات، تقدم المؤسسة دراسة الجدوى والاستشارات في أغلب المجالات، وتتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة المنافسين لاستخراج معادلاتهم للنجاح.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

شركات استيراد في تركيا

الزيادة في عملية استيراد البضائع من تركيا جعلت هناك العديد من المكاتب داخل المملكة تساهم في الواردات من تركيا نظرًا لكون عملية الاستيراد عملية معقدة جدا، وتتطلب العديد من الشروط لضمان وصول المنتج بجميع شروطه، فمن الأفضل التعامل مع مكاتب الاستيراد من تركيا.

كما أن هذه الشركات لديها العديد من الخبرات السابقة ولديها خلفية كبيرة عن المشاكل التي يمكن أن تحدث وكيفية حلها.

لدى الشركات العديد من الطرق التي تساعد في استكمال الإجراءات المطلوبة بشكل أسرع وأكثر أمانًا للعميل.

 

وهناك طرق أخرى يمكننا ذكرها أولا قبل إطلاعك على هذه الشركات:

1-الاستيراد بالسفر إلى تركيا:

بغض النظر عن البلد الذي تريد الاستيراد منه، فإن الذهاب إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث تتاح لك الفرصة لزيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تتاح لك الفرصة لمراقبة المنتجات عن كثب وبهذه الطريقة يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

الواردات من تركيا عبر الإنترنت شائعة وأقل تكلفة ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيف عالي من قبل المشترين. على سبيل المثال، يحتوي موقع المصدر التركي EXPORTAL على العديد من مناطق العالم المختلفة، بما في ذلك تركيا، Tradekey المتخصصة في بيع البضائع وعدد من الأنواع المختلفة من المواقع التجارية مثل Alibaba التي تحتوي على شركات تركية كبيرة.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة من حيث سعر ماكينة حقن البلاستيك، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك، أنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان لإتمام عملية الشراءلاحقًا، يرسل البائع البضاعة إلى المنفذ الذي اخترته أثناء عملية الشراء، بحيث تصل الشحنة في غضون الوقت المحدد من قبل شركة الشحن، ثم تقوم بتخليص الجمارك عن طريق تقديم مستندات الشركة والشحن المراد استلامها ثم بيعها.

مكائن بلاستيك للبيع
مكائن بلاستيك للبيع

3- الاستيراد بالوسيط: –

وتسمى طريقة الاستيراد التي تفيد الآخرين، وهذه الأساليب خاصة لمن يعملون في مجال الاستيراد من تركيا “لديهم خبرة طويلة في” شركات الاستيراد والتصدير من شراء ما تحتاجه من منتجات في ميزة أساسية واحدة، وذلك بناءً على تحقيق الشركة لأساس الاستيراد والتخليص الجمركي. وبالتالي، فهو يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة ومع ذلك، فأنت تدفع مقابل هذه الخدمات في المقابل، وعادة ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (على سبيل المثال 20٪ من التكلفة الإجمالية)، مما يقلل بالطبع من هامش ربحك.

خطوات الاستيراد من تركيا: –

1-ابحث إلكترونيًا على موقع الويب المذكور أعلاه، حتى أن المورد يقدم منتجاتك إليك بسعر معقول أو الشركات أو المصانع “عند الاقتضاء” عن طريق السفر إلى تركيا (لا تتعجل وتنفق أبدًا يتم إنفاق الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للسلع.)

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، فأنت بحاجة إلى التواصل نيابة عن شركتك، وليس شخصيًا، حيث إن التواصل باسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية المعاملات بهذه الطريقة، ستتلقى إجابات سريعة وعروضًا جادة من الشركات.

3- يجب أن تعرف بالضبط خصائص المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل شيء عن المنتجات مثل الكمية والنوع والمقاس وجودة النسيج واللون، فلا تترك هذه الأمور للبائعين.

4- أن يكون لديك مستندات خاصة بالشحنات الواردة بحيث يمكنك تحديد ميناء الشحن المراد إرسالها إلى هذا الميناء وإثبات ملكية الشحنة.

ومن أفضل شركات الاستيراد:

شركة الأنوار العالمية:

تقدم خدمة الاستيراد من تركيا دون القدوم إليها من خلال إرسال معلومات أو نماذج أو كتالوجات حول نوع البضائع التي سيتم تصديرها خارج تركيا بغض النظر عن الدولة، حيث توفر الشركة موظفيها الخاصين لخدمة عملائها من خلال مصانع البلاستيك في تركيا وشركاتها الخاصة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا … أشهر 5 أماكن تخدمك

شركة المنارة

تعتبر شركة المنارة من افضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث نقدم لك افضل الاسعار واكثر الخدمات تميزا، معنا فقط تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك فنحن شركة الشحن الوحيدة في تركيا تقدم ضمانة كاملة لمحتوى شحناتك بنفس سعر الشحن العادي ولكن باسعار خاصة.

شركة ماكس ميد

من افضل شركات الشحن من تركيا – اسطنبول إلى السعودية بفضل تقديم افضل العروض من حيث الاسعار والخدمات اللوجستية والجمركية.

وبختام مقالنا لليوم نكون قد تعرفنا على أفضل اسعار مكائن البلاستيك.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …