اراضي للبيع في مركز طرابزون

اراضي للبيع في مركز طرابزون .. ابدأ مشروعك مع هذه المكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في بيع أراضي طرابزون؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أهم شروط الوصول إلى اراضي للبيع في مركز طرابزون   ….

تعتبر منطقة طرابزون من المناطق المهمة في تركيا حيث تتربع على عرش المناطق التجارية، وهذا جعلهم يطلقون عليها عروس البحر الأسود لما تتمتع به من جمال الطبيعة هناك حيث يوجد الكثير من اراضي للبيع في مركز طرابزون للاستثمار ويوجد أيضا الكثير من العقارات السكانية والاستثمارية، ومن خلال منصة موثوق، نقوم بعرض معلومات عن طرابزون تابعونا.

اراضي تجارية للبيع في طرابزون

يتميز الاستثمار في تركيا بسوق استثماري تجاري واسع النطاق في مختلف المجالات، مما أدى إلى تعدد المشاريع الاستثمارية فيه بناءً على القوة الاقتصادية لتركيا بالإضافة إلى التسهيلات التي قدمتها الحكومة التركية للمستثمرين في جميع المجالات مثل كاستثمار في مجال الصناعة والتجارة العامة والزراعة وكذلك العقارات والأغذية والاتصالات وصناعة السيارات وكذلك الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب اللازمة وأخيراً الاستثمارات المالية والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل قرار الاختيار من أصعب الأمور وصعوبة بالنسبة لمالكه حيث يمكنك الحصول على أرض للبيع في ريزا تركيا.

يمكنك الحصول على مساعدة من الشركات التالية:

  1. داماس ترك العقارية.
  2. شركة ريفيرا إنفيست للعقارات.
  3. المعراج العقارية.
  4. شركة الفنار العقارية.

وسوق الاستثمار التجاري في تركيا مزدهر منذ بعض الوقت الآن، يمكننا التعرف عليه منذ عام 2007 تقريبًا، حيث حققت المشاريع التجارية المربحة في تركيا في تلك الفترة مكاسب.

منذ ما يقرب من 16 عامًا، يعتبرون مستقرين سواء سياسيًا أو اقتصاديًا، والأسلوب الدولي المباشر الأجنبي كمستثمرين من مختلف الدول الأخرى، سواء العرب أو الأجانب، وبدأوا في التوجه إلى سوق الاستثمار التجاري التركي لم يغب قطاع العقارات التركي عن تطور عصرنا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار قطع الاراضي في اسطنبول .. احصل عليها بالتقسيط من 8 جهات

أرض للبيع في ريزا تركيا
أرض للبيع في ريزا تركيا

حيث دخل الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي حياة الناس وسبل عيشهم على نطاق واسع، ويعتمد قطاع التسويق العقاري في تركيا اليوم على أفضل مشروع ناجح على أدوات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في جميع أعمالها، وخاصة في مجال الإعلان وبناء العلاقات، خاصة بعد التحول النوعي الذي شهده قطاع العقارات التركي في السنوات الأخيرة والذي أوصله إلى الأسواق العالمية وأصبح اتجاهًا نحو المستثمرين حول العالم.

اسعار اراضي في طرابزون

هل تبحث عن أراضي للبيع في تركيا وتفكر في شراء أرض للاستثمار؟ تعتبر الأرض استثمار طويل الأجل وهي استثمار مهم للغاية بين الاستثمارات العقارية لذلك يجب على الراغبين في الاستثمار في الأراضي معرفة أنواعها وأفضل المناطق للاستثمار، خاصة إذا كان هذا الاستثمار في دولة أجنبية حيث يوجد اراضي زراعية رخيصة للبيع.

ويعتبر شراء الأراضي للبيع في تركيا من الركائز المهمة للاستثمار العقاري في تركيا، حيث أن إقبال المواطنين الأتراك على الاستثمار في الأرض قوي ومستمر وكذلك الأجانب، خاصة إذا كانت الحكومة تعتزم القيام بذلك من المشاريع الضخمة في إحدى المناطق (مترو – جامعة – مطار – قناة اسطنبول … الخ).

أراضي تركيا للبيع

  • لذلك تجد أن سعر الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة من قبل الحكومة يقفز بنسبة كبيرة جدًا خاصة في الدول ذات النمو السريع ويوجد اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا بأسعار مناسبة.
  • خلال 15 عامًا فقط، صعدت تركيا من المرتبة 111 في الاقتصاد العالمي إلى المرتبة 11 على مستوى العالم، مما جعل قيمة الأرض فيها مرتفعة ومتنامية بشكل مستمر، نتيجة للنمو الذي جلبته للعديد من المشاريع الضخمة.
  • كما توجد قطعة ارض للبيع في طرابزون مع فرصة كبيرة لامتلاك قطعة ارض في أجمل مناطق العالم وطرابزون التي تشتهر في شمال تركيا بارتفاعاتها الخضراء وهوائها النقي ومياهها الصافية ورائعها ساحل.
  • إطلالة كاملة على البحر ومن مميزات قطعة الأرض أنه يمكن فرزها لبناء ثلاث فلل، كما أنه مرخص لها ببناء نظام فلل سكنية راقية بمساحة إجمالية (370) متر مربع السعر 250.000 ومائتان وخمسون ألف ليرة تركية.
اسعار اراضي في طرابزون
اسعار اراضي في طرابزون

اسواق تجاريه في طرابزون

تعد طرابزون مركزًا تجاريًا مهمًا في تركيا، لأن الأسواق في طرابزون متنوعة وغنية ومتطورة أيضًا، طرابزون هي واحدة من المدن التركية المصدرة التي تصدر العديد من المنتجات إلى مختلف دول العالم.

في أسواق طرابزون يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه بأذواق وأسعار وأنواع مختلفة، تعرف معنا على الأسواق في طرابزون في المقال التالي.

ربما تفيدك قراءة: اراضي سكنية للبيع في اسطنبول .. أفضل الخيارات لاستثمار مربح

مركز تسوق فورم طرابزون Forum Trabzon

مركز فوروم طرابزون للتسوق هو من أشهر مركز مدينة طرابزون، حيث يحتوي على عدد كبير جدًا من المحلات التجارية ومطاعم أيضا، قد تكون الأسعار مرتفعة بعض الشيء في المول بسبب موقعه المميز وتصميمه الراقي وجودة المحلات التجارية والبضائع والمعارض

البذخ الذي يقدمونه ولكن على الرغم من أن الصفقة ممتازة والخدمة ودية داخل المركز التجاري.

يعتبر المول من أهم وأبرز المعالم في المدينة، حيث يقع في وادي ديجرماندر الذي يعتبر أجمل جزء من المدينة، السبب هو أنه يجب عليك تخصيص بضع ساعات من يومك للتسوق في مركز Forum Trabzon للتسوق وزيارة المناطق المحيطة أثناء وجودك هناك.

سوق بيدستن طرابزون Bedesten Trabzon

يعد سوق بيدستن طرابزون من الأسواق المميزة في تركيا حيث يمكنك التعرف على كل أسرار بلاد فارس وهناك يباع كل شيء منها المجوهرات الفارسية والسجاد والملابس وغيرها من الحرف اليدوية ومواد الديكور ويعتبر أهم مركز تجاري في طرابزون.

أثناء التجول في السوق، يمكنك معرفة كيفية القيام ببعض الحرف اليدوية حيث يمكنك التعرف على تاريخ التجارة العثمانية حيث تم استخدامها، كان سوق Bedsten مكانًا ومركزًا للتجارة لعدة قرون، الأسعار في السوق مميزة ومناسبة للجميع وخاصة أصحاب الميزانيات المحدودة.

سوق بيدستن طرابزون Bedesten Trabzon
سوق بيدستن طرابزون Bedesten Trabzon

شارع كاديسي طرابزون Caddesi street Trabzon

يعتبر شارع كاديسي طرابزون من أشهر الوجهات للتسوق في طرابزون وهو مليء بالباعة الجائلين بالإضافة إلى أحد الأماكن قسط تحصل فيه على تجربة تسوق ممتازة، ويمكنك التفاوض على السعر والحصول على صفقة جيدة.

يمكنك أن تجد في هذا الشارع الحرف اليدوية والسلع الجلدية والسيراميك، كما يوجد عدد كبير منهاالمقاهي والمطاعم التي يمكنك الاسترخاء فيها بعد يوم تسوق طويل وكذلك بعض المتاجر الرائعةقريب من بعض معالم المدينة الشهيرة مثل قصر أتاتورك.

بازار طرابزون Bazaar Trabzon

  • يمكن الوصول إلى البازار من وسط ساحة طرابزون، حيث يمكنك المشي في شارع المشاة كوندوراسيلار إلى الشمال الغربي.
  • في هذا البازار، تُباع جميع المشغولات الفضية والذهبية، مثل الأساور المصنوعة يدويًا من الذهب والفضة والتي لها شهرة عالمية.
  • في طرابزون يمكنك أيضًا العثور على ورش عمل يتم فيها صنع هذه القطع الأثرية، أثناء المشي في البازار ستسمع أصوات صناعة النحاس والفضة وغيرها.

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية .. دليلك لأشهر خبراء التسويق

البازار الروسي في طرابزون Russian Bazaar Trabzon

يمتد البازار الروسي في طرابزون عبر شارع إبراهيم كاراوغلو أوغلو إلى الشرق، في هذا البازار ستتمكن من العثور على العلامات التجارية المقلدة هي تقليد للعلامات التجارية الفاخرة الأصلية ولكنها مزيفة لبيعها بأسعار منخفضة وعادية بالتأكيد، يمكنك حتى المساومة على الأسعار للحصول على صفقات شراء رائعة، سوف تجد أيضا الحرف اليدوية والحرف الخزفية الأصيلة، والبازار هو أحد الأسواق المميزة في طرابزون.

البازار الروسي في طرابزون Russian Bazaar Trabzon
البازار الروسي في طرابزون Russian Bazaar Trabzon

طرابزون مركز المدينه

عندما تقرر العيش في طرابزون، أجمل مدينة في تركيا، ستظهر في ذهنك أسئلة كثيرة، مثل أين أسكن؟ كيف أجد مسكن؟ كيف أصل إلى طرابزون؟ ما هي المدن القريبة من طرابزون وغيرها من الأسئلة التي سنجيب عليها الآن.

معلومات عن طرابزون.

  • هي مدينة تقع في شمال شرق تركيا على البحر الأسود.
  • تبلغ مساحتها 4685 كيلومتر مربع.
  • 77٪ من مساحتها عبارة عن جبال وهضاب خضراء وأنهار، لذلك ستشعر بأنك وسط الطبيعة الخضراء.
  • أما مناخ طرابزون فهو مناخ البحر الأسود ومناخ شبه استوائي رطب حيث يكون صيفًا دافئًا ورطبًا وفي الخريف والشتاء يكون الطقس شديد البرودة وتتساقط الثلوج فيهما.
  • عرفت طرابزون، التي تسمى لؤلؤة البحر الأسود، للإسلام في القرن الخامس عشر، عندما غزاها السلطان العثماني محمد الثاني عام 1461.
  • لديها العديد من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح، مثل كهف ÇalMağarası وآيا صوفيا وغيرها.
  • يعتمد اقتصاد طرابزون على مينائها وصناعة الأقمشة وكذلك الزراعة مثل البندق.

الطريق من طرابزون إلى أوزنجول

  • هل تريد معرفة خريطة مركز مدينة طرابزون وكم تبلغ المسافة بين طرابزون وأوزنجول؟ حوالي 98 كيلومترًا
  • يمكنك استخدام العديد من وسائل النقل المؤدية إلى أوزنجول، بما في ذلك الطائرة واستئجار سيارة خاصة وركوب التاكسي.
  • إذا كنت تفضل ذلك، فقد تصل الطائرة في غضون 4 دقائق.
  • ولكن إذا استخدمت أيًا من الوسائل الأخرى، فقد تصل في غضون ساعة ونصف.

الطريق من طرابزون إلى اسطنبول

  • تبلغ المسافة بين طرابزون واسطنبول حوالي 1،069 كم
  • يمكنك الطيران من طرابزون إلى اسطنبول بالطائرة، والتي تستغرق حوالي ساعة و40 دقيقة
  • أيضًا، يمكنك استئجار سيارة أو استخدام الحافلة، يستغرق الوصول إليها حوالي 13 ساعة، لذلك من الأفضل البقاء في منتصف الطريق.

ما هي الأحياء السيئة والجيدة في طرابزون؟

لا توجد أحياء سيئة في طرابزون لأنها مدينة صغيرة وآمنة، ولكن من الأفضل البقاء في وسط المدينة، خاصة في ميدان طرابزون حيث أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية ومراكز التسوق وأيضًا الفنادق، ولكن العيش في طرابزون ستكلفك Square الكثير من المال الباهظ، ولكن إذا كنت تريد شقق رخيصة للبيع في طرابزون، يمكنك الذهاب إلى Mulhouse.

كيف تستأجر أو تشتري شقة في طرابزون؟

هناك العديد من المواقع التركية التي تسمح بهذه الخدمة يمكنك مشاهدتها والتحدث مع صاحب الشقة والاتفاق معه على جميع الشروط وبعد الاتفاق يمكنك توقيع العقد وبذلك تحصل على شقة.

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في تركيا اسطنبول ..  أشهر 3 جهات متخصصة توفرها لك

ما هي أسعار إيجار أو شراء شقة في طرابزون؟

بالتأكيد تختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى، فمثلاً الإيجار في وسط المدينة مرتفع، على عكس المناطق الأخرى في طرابزون، لكن بشكل عام متوسط ​​معدل إيجارات المساكن منخفض في طرابزون مقارنة بالمدن التركية الأخرى، على سبيل المثال اسطنبول وأنقرة

  • كيف يمكننى الذهاب من اسطنبول الى طرابزون؟
  • يمكنك الذهاب عبر الطائرة وتأخذ مدة حوالي ساعة و40 دقيقة وتكلفتها من 430 ليرا حتى 1.100 ليرا
  • ويمكنك أيضا الذهاب عن طريق الاتوبيس ولكن ستصل فى خلال 13 ساعة ولكن تكلفة الأتوبيس من 110 ليرا حتى 260 ليرا.
أسعار إيجار أو شراء شقة في طرابزون
أسعار إيجار أو شراء شقة في طرابزون

هل تتساقط الثلوج فى طرابزون؟

ليس دائما تتساقط الثلوج ولكن في شهر يناير خاصة في أخر شهر يناير فاحتمالية سقوط الثلوج هى كبيرة.

ما هي الجنسيات التي تعيش في طرابزون؟

اغلب المتواجدين فى طرابزون هم اتراك ولكن يوجد بعض اليونانيينالمسلمين الذين يتحدثون لغة تسمى ال pontic وبالطبع يعيش بعض العرب في طرابزون.

هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح

يعتبر الاستثمار العقاري في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص من الأنشطة الاقتصادية المتميزة في العالم، والتي جذبت العديد من الطاقات الرائدة في السنوات الأخيرة.

صنفت مجلة العقارات البريطانية “في الشمس” تركيا ضمن أفضل 10 دول لشراء العقارات لعام 2017، بينما تشير بيانات معهد الإحصاء التركي إلى أن الأجانب يفضلون شراء العقارات في إسطنبول ويعتبر الاستثمار العقاري من اكبر المشاريع في تركيا.

إذن ما هو الاستثمار العقاري في تركيا؟ ما هي العوامل التي تؤثر على نجاح الاستثمار العقاري؟ كيف ينجح الاستثمار العقاري في تركيا؟

اكبر المشاريع في تركيا
اكبر المشاريع في تركيا

تعريف العقارات في تركيا

هو كل ما يمثل أصلًا ثابتًا وثابتًا في موقعه مما يؤدي إلى عدم قدرته على الانتقال من مكان إلى آخر دون أن يتضرر وتشمل الأمثلة الأراضي والمباني والأسوار والمنازل.

هل الاستثمار العقاري في تركيا مربح؟ أسباب ارتفاع قيمة العقار

  1. تأثير التضخم.
  2. تأثير العرض والطلب على سوق العقارات.
  3. تحسين البنية التحتية.
  4. التحولات والنمو الاقتصادي.
  5. زيادة في متوسط ​​التدفق النقدي من العقار.
  6. تحسينات على الممتلكات، مثل الزخارف.
  7. مخاطر الاستثمار العقاري في تركيا – أسباب تراجع قيمة العقارات
  8. شروط العرض والطلب في سوق العقارات.
  9. التقادم الاقتصادي.
  10. تغيير قوانين الحكومة.
  11. بيع العقارات بالإكراه.
  12. عدم وجود صيانة مستمرة للعقار.
  13. رد الفعل العنيف للبنية التحتية المتدهورة.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع للبيع في تركيا .. مواقع مميزة من أفضل 8 خبراء

نصائح للاستثمار العقاري في تركيا

  • التحقق من أهلية البائع أو المسؤول عن بيع العقار؛ من حيث حق تنفيذ البيع.
  • التحقق من خلو العقار من الحقوق الناتجة عن الرهن أو الإيجار أو أي حقوق أخرى.
  • زيارة موقع العقار والتأكد من صلاحيته وصلاحيته للاستخدام السكني أو التجاري أو الغرض المحدد من شرائه ولابد من معرفة ماهي مخاطر الاستثمار في تركيا ؟
  • الحصول على نسخة لعقد ملكية العقار والتأكد من عدم قيام مالك العقار بنقل الملكية لشخص آخر، والتأكد من عدم وجود حقوق ناشئة عنها.
  • التأكد من تطابق المساحة والمواصفات والمعلومات الواردة في سند الملكية (الطابو) مع شكل العقار.

بيع اراضي في طرابزون

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في أراضي طرابزون، فلا يوجد أفضل من الاستثمار في قطاع الأراضي، سواء كانت أراضي زراعية ومزارع، أو أراضٍ مخصصة للاستثمار العقاري.

تمتاز مدينة طرابزون التركية المعروفة باسم لؤلؤة البحر الأسود بإمكانية ربح عالية، وقد شهدت في السنوات الأخيرة طلبًا لا مثيل له على مجموعة من الاستثمارات العربية والأجنبية، مما أثر بشكل كبير على الارتفاع في الأسعار في جميع مجالات الاستثمار وخاصة أسعار الأراضي ولكن بشكل خاص تختلف أسعار الأراضي في طرابزون تركيا حسب موقع ومساحة الأرض، فمثلاً الأرض المطلة على البحر لها سعر مختلف عن أراضي أخرى من المعروف أن مدينة طرابزون تحتل مكانة مميزة بين الدول التركية في شراء اراضي زراعية للبيع في تركيا.

الاستثمار الزراعي في تركيا

تعد تركيا من الدول الغنية بالأراضي الزراعية التي تمتد على مساحتها، حيث تتمتع بمناخ معتدل وتربة خصبة وبيئة ملائمة، وتحمل خبرات دولية في مجال الاستثمار الزراعي كما تقدم الدولة التركية تسهيلات كبيرة في المجال الزراعي حيث تطمح لوقف الواردات للوصول إلى الاكتفاء الذاتي خاصة من أجل البدء بمشروع في تركيا حيث قطعت تركيا قفزات نوعية في مجال الزراعة حيث يوجد اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا.

جاءت إنجازات تركيا في مجال الزراعة بعد استصلاح اراضي ومزارع للبيع في تركيا من قبل الحكومة التركية لأكثر من 5 ملايين متر من الأراضي الزراعية منذ عام 2003 وهذا بالضبط ما جعلها تحتل مواقع متقدمة على المستويين الأوروبي والعالمي في مجال الزراعة، فهو من أكبر مصدري المنتجات الزراعية في أوروبا الشرقية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذا أردنا الحديث عن جميع المدن التركية البارزة في مجال الزراعة.

فإن السوق سيأخذ فترة طويلة بالنسبة لنا، لكن سرعان ما نذكر بعضًا منها، وهي غازي عنتاب، سامسون، بورصا، أرضروم، سكاريا، طرابزون، قيصري وقونية وتتميز بكل ما عدا ذلك، بنوع من المحاصيل أو الأشجار الزراعية حسب لمناخهم وتربتهم، طبيعة المنطقة وارتفاعها عن سطح البحر وأمور أخرى تتعلق بنجاح محصول أو شجرة زراعية على أخرى.

اراضي زراعية للبيع في تركي
اراضي زراعية للبيع في تركي

الاراضي في طرابزون

الاستثمار في الأراضي ذات المواقع الإستراتيجية أو إقامة المشاريع عليها أمر مربح للغاية يفضله المستثمرون عادة في اسطنبول وخاصة الأراضي العقارية التي قد تكون مدرجة في الخطط التنظيمية بالقرب من المشاريع الكبرى مثل مشروع قناة اسطنبول مع إمكانية بناء مجمعات سكنية عليها لاحقًا ثم بيعها عدة مرات.

تعتبر الأراضي ومزارع للبيع في طرابزون من بين أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا لما تتمتع به البلاد من مزايا جيدة في الطقس والمناخ والتربة بالإضافة إلى خلفيتها التاريخية وازدهار المحاصيل الموسمية في منطقة الأناضول مثل الحبوب والحمضيات، الورود والزهور والمحاصيل الأخرى المختلفة، وشراء الأراضي في طرابزون يؤهلك تلقائيًا للحصول على تسهيلات خاصة للمستثمرين تقدمها الحكومة التركية، بالإضافة إلى سهولة الحصول على الإقامة والتأهيل للحصول على الجنسية التركية وفق معايير خاصة.

إذا كنت تبحث عن أراضي للبيع في تركيا بمساحات كبيرة وأراضي زراعية ومزارع خصبة وتريد الحصول عليها بسعر مناسب، فإن شركات الاستثمار العقاري يمكن أن تساعدك في البحث عن أراضي ومزارع فاخرة للبيع في اسطنبول مع عوائد استثمارية جيدة.

إذا كنت تبحث عن استثمار موثوق به لكسب عائد إيجار أو أرباح عند إعادة البيع، فإن تركيا لديها سوق عقارات قوي يلبي هذه التوقعات، يقدم برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا أحد أنسب العروض وبأسعار معقولة في العالم.

يمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في غضون 3 أشهر باستثمار 250 ألف دولار.

يمكنك أيضًا الاختيار بسهولة من بين مجموعة كبيرة من المشاريع سواء كانت شقق حديثة أو فيلات فاخرة مطلة على البحر يعتبر عائد الاستثمار على اراضي للبيع طرابزون من أكثر العوائد ربحية في قطاع العقارات ويمكن تقديره حسب موقع الأرض ونوع سند الملكية، وهل هو زراعي أم مخصص لإعادة الإعمار؟ ومن المتوقع أن يصل العائد الاستثماري للأراضي الزراعية في بعض مناطق اسطنبول خلال عام 2020 إلى أكثر من 50 في المائة في ظل إقبال المستثمرين على الأراضي السكنية في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع صغيرة في تركيا .. أوثق الخدمات الاستشارية من 9 جهات 

وفي نهاية المقال نود أن نكون قدمنا كل المعلومات الوافية عن طرابزون وعن أهم المشاريع الاستثمارية في تركيا.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى