اراضي سكنية للبيع في اسطنبول

اراضي سكنية للبيع في اسطنبول .. أفضل الخيارات لاستثمار مربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي سكنية للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي سكنية للبيع في اسطنبول

يعد خيار شراء اراضي سكنية للبيع في اسطنبول من أفضل خيارات الاستثمار في تركيا، إذا كنت مستثمر عربي وترغب في سراء قطعة أرض للبناء عليها فهذا المقال سيعد دليل جيد لك، حيث ستقدم منصة “موثوق” معلومات هامة عن شراء الأراضي التركية وما هي مميزاتها وعيوبها.

اراضي سكنية للبيع في تركيا

مع نمو اسطنبول وتوسعها، يعد شراء الأراضي استثمارًا مثاليًا طويل الأجل، إذا كنت ترغب في بناء فيلا أو الشروع في مسعى تجاري، فنحن هنا لمساعدتك وتقديم المشورة بشأن أفضل طريقة للقيام بذلك.

الكلمة التركية للأرض هي arsaوتتوافر قطع الأراضي للبيع في السوق طوال الوقت، يمكنك شراء قطع أرض للبناء فقط وليس للزراعة، بالإضافة إلى ذلك يجب تقديم خطط المخططات الخاصة بالبناء في غضون عامين، واستكمال التطوير النهائي في غضون خمسة أعوام.

تختلف أسعار مزارع للبيع في تركيا حسب الموقع وسهولة الوصول إلى أماكن مثل الساحل أو الطرق السريعة الرئيسية، متوسط ​​سعر البدء هو 50000 جنيه إسترليني حتى ستة أرقام، من المهم التأكد من أنك لا تدفع أكثر من الاحتمالات.

هناك العديد من المناطق التي بها قطع أراضي للبيع في الجانب الأوروبي نظرًا لوجود المزيد من التطوير هناك، سيليفري مكان ممتاز للبدء من أجل المشترين ذوي الميزانية المحدودة.

 يمتلك العديد من سكان وسط المدينة الرئيسي منازل للعطلات وأراضي للبيع في ألانيا تركيا في المنطقة وغالبًا ما يتوجهون إليها في عطلات نهاية الأسبوع، يقع على بعد ستة كيلومترات من الطريق السريع E80 وسبعة كيلومترات من الساحل اراضي سكنية للبيع في اسطنبول.

 جاتلجا هي وجهة أخرى بأسعار معقولة للمتر المربع للبيع في اسطنبول، إلى جانب نمط الحياة الحصري الذي توفره، توفر العديد من قطع الأراضي إطلالات خلابة على الغابات والمناظر الطبيعية.

في هذه الأثناء للعيش على ضفاف البحيرة، انظر إلى سبانجا أو شراء أراضي للبيع في بورصة تركيا على الجانب الآسيوي، والتي تبعد ساعة واحدة بالسيارة عن وسط المدينة، تعتبر بويوك شكمجة من المناطق الواعدة التي تتمتع بإمكانيات كبيرة لبناء فيلا صيفية أو إقامة على مدار العام.

 تشتهر بساحلها الطويل والعديد من مراكز التسوق، وهي تبدو بعيدة كل البعد عن نمط الحياة الحضري مكان آخر لنمط الحياة على الساحل هو شاطئ كيليوس.

اراضي سكنية في تركيا

يتيح لك شراء أرض في تركيا إنشاء عقار أحلامك على قماش فارغ مع وجود فرشاة الرسم في يدك. إن البدء تمامًا من نقطة الصفر يروق كثيرًا لأولئك الذين لديهم مفهوم معين في الاعتبار. تأتي الأراضي المعروضة للبيع في تركيا بشكل عام مع تصريح بناء ساري المفعول والوصول إلى الطريق للتنقل بسهولة، بالإضافة إلى توصيلات المياه والكهرباء والغاز.

اعتمادًا على المكان الذي تبحث فيه، يمكن أن تكون اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا شحيحة ويصعب الحصول عليها. هناك عدد محدود من قطع الأراضي المطلة على البحر، أو الطرود المركزية الرئيسية – ينفد الوقت لبناء عقار مع اقتناص المزيد والمزيد من المستثمرين للأراضي الثمينة في تركيا اراضي سكنية للبيع في اسطنبول .

يختلف سعر الأرض بشكل كبير حسب المكان الذي تشتريه في تركيا وحجم قطعة الأرض. تبدأ الأسعار من 50000 يورو مقابل قطعة أرض مساحتها 700 متر مربع مطلة على البحر في منطقة هادئة، ويمكن أن تصل إلى تسعة ملايين يورو لقطع كبيرة من الأراضي في مواقع الواجهة البحرية المرغوبة أو في مراكز المدن مع مساحة كافية لبناء 5- فندق نجم.بالنسبة لقطع الأراضي التي تصل مساحتها إلى 2000 متر مربع، سيكون من الممكن بناء فيلا عائلية مذهلة مع حدائق واسعة وتصميم داخلي يدمج جميع أفكارك مع أفكار المهندسين المعماريين الأتراك لإنشاء منزل متميز لجميع الأسباب الصحيحة.

يوجد عدد كبير من أراضي للبيع في أنقرة وقطع الأراضي المطلة على البحر في تركيا بمساحات تصل إلى 20000 متر مربع والتي ستكون مناسبة لبناء فنادق متوسطة أو كبيرة من فئة 5 نجوم. هذا خيار رائع لأي شخص يأمل في الاستفادة من صناعة السياحة المربحة للغاية في تركيا.

تركيا هي موطن لعدد كبير من المهندسين المعماريين والمطورين المحترمين الذين اعتادوا العمل مع المشترين في الخارج لإنشاء عقارات رائعة ومميزة، على مدى العقدين الماضيين، تحسنت جودة البناء والتصميم أربعة أضعاف، وتم بذل جهد كبير لاستخدام أفضل المواد المحلية والمستوردة لمزج الأصالة التركية مع اللمسات الحديثة.

جودة بناء قطعة الأرض الخاصة بك جيدة مثل أي مكان في العالم، ويخبرنا عملاؤنا أن بناء ممتلكاتهم الخاصة على أرض في تركيا هو تجربة مجزية.

أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا صفقة لشراء أرض في سيليفري اسطنبول بمساحة 48 فدان ومناسبة للاستثمار العقاري بسعر رخيص وخيارات التقسيط من امتلاك العقارية.

المنطقة: سيليفري

لماذا هذه الأرض؟

48 فدان من الأراضي في سيليفري

سعر المتر في اسطنبول ليس عالي.

قطعة أرض مميزة جدا لبناء مجمع سكني فيلات على البحر.

تقع الارض في سيليفري باسطنبول في موقع مركزي.

يقع على بعد 500 متر فقط من الطريق السريع E5.

إطلالة بحرية على بحر مرمرة.

يمكن بيعها كأراضي مقسمة صغيرة.

معلومات مفصلة

  • يتم حاليًا تشييد فندق ضخم بالقرب من الأرض، الأمر الذي من شأنه أن يضيف قيمة كبيرة.
  • الأرض محاطة بالفيلات السكنية وإطلالة لا مثيل لها على البحر.
  • مساحة الأرض 48000 م 2 وهي ملك لمالك واحد.
  • تبعد الأرض عن مشروع فلل سامباك 1 كم.
  • لدينا 72 قطعة بمساحة 500 متر مربع و6 قطع بمساحة 400 متر مربع.
  • يوجد مسجد قريب من الأرض.
  • هواء نقي للغاية في المنطقة.
  • بناء فلل مثل 0.5.
  • المنطقة كبيرة جدا.

افضل منطقة سكنية في تركيا

هل تفكر بالانتقال الى اسطنبول؟ قمنا بتجميع الأحياء والأحياء الأكثر ملاءمة للعيش في اسطنبول، بناءً على مستوى التعليم وحالة الرفاهية والعيش وفقًا للعديد من الأبحاث الأكاديمية والاجتماعية التي أجرتها سلطات المدينة والجامعات.

نضع اختياراتنا أيضًا بناءً على التجول، والمشاعر المجاورة، وسهولة التواصل، وأفضل فرص الطعام والشراب، وأفضل وسائل الترفيه والحياة الليلية بالإضافة إلى مشهد قوي للوافدين والمتقاعدين.

أشياء يجب معرفتها قبل أن تختار مكانك للعيش فيه:

  • اسطنبول هي مدينة حضرية ضخمة يبلغ عدد سكانها أكثر من 15.000.000 نسمة.
  • أكبر من العديد من دول العالم.
  • لا ينبغي لأحد أن يقول إن العيش في اسطنبول يمكن أن يكون سهلاً.
  • المرور ومواقف السيارات هي المشكلة الأكبر.
  • على الرغم من أن شبكة النقل يمكن أن تكون جيدة، إلا أنك ستسافر وسط الزحام خلال ساعات الذروة وهو أمر غير مريح للغاية. يمكن أن تكون العبارات هي الخيار الأفضل.
  • الجانب الآسيوي منطقة استيطان أكثر من الجانب الأوروبي.
  • من الأفضل أن تعيش في دور سكنية للبيع في تركيا أو مسكن مع خدمة أمنية ومنطقة انتظار سيارات داخلية.
  • إذا كنت تعمل، فيجب عليك البقاء بالقرب من مكتبك، أو على مسافة قريبة بشكل أفضل، أو على الأقل في متناول اليد من خلال وسائل النقل العام.
  • إذا كنت متقاعدًا، فمن الأفضل أن تعيش في أحياء هادئة، بعضها بعيد عن وسط المدينة، ومن الأفضل أن تعيش في الجانب الآسيوي. تأكد من العيش ضمن خدمات صحية جيدة.

شقق سكنية للبيع في تركيا حسب الحالة:

بناءً على حالة الرعاية الاجتماعية والتعليم والصحة والحياة الاجتماعية وخدمات البلدية ومستويات النقل.

بشيكتاش، كاديكوي، شيشلي، كاديكوي ومالتيب هي المناطق الرائدة في اسطنبول بالترتيب:

بناءً على حالة الحياة الاجتماعية الوحيدة، بما في ذلك عدد المتاحف ودور السينما والمسارح ونوعية الخدمات الاجتماعية والثقافية:

بشيكتاش، كاديكوي، بيوغلو، شيشلي وساريير هي المناطق الرائدة في اسطنبول بالترتيب.

بناءً على حالة الرفاهية الوحيدة، بما في ذلك عدد مراكز التسوق والبنوك وقيمة سوق الاستثمار في تركيا 2020 في الإسكان:

بشكتاش، باكيركوي، ساريير، كاديكوي وبيوغلو هي المناطق الرائدة في اسطنبول بالترتيب.

بناء على الخدمات الصحية:

كاديكوي، شيشلي، فاتح ومالتيب هي المناطق الرائدة في اسطنبول بالترتيب.

بناءً على الأداء البيئي لبلديات المنطقة والخدمات لحيوانات الشوارع:

تعتبر شيشلي وغونغورين وباشاك شهير وبيرامباسا وبشيكتاش من المناطق الرائدة في اسطنبول بالترتيب.

شراء عقار في تركيا
شراء عقار في تركيا

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضي في اسطنبول .. هذه الجهات توفرها لك بتكلفة مميزة

مجمعات سكنية تركيا

عندما تبدأ في البحث عن شقة للبيع، هناك العديد من المعايير التي تؤثر على قرارك. أولاً، قد تشعر بالارتباك بشأن عدد الغرف ومنطقة المعيشة في الشقة، الموقع هو المعيار الثاني المهم للممتلكات؛ لأنه إذا كان عملك ومنزلك بعيدًا جدًا عن بعضهما البعض، فقد تقضي الكثير من الوقت في حركة المرور.

موقع العقار هو أهم محدد يجب مراعاته عند حساب تكلفة الشقة، من الصعب جدًا إيجاد مساحة كافية لبناء مشاريع جديدة في المدن الكبرى مثل اسطنبول، بسبب نقص المعروض من الأراضي تزداد أسعار الأراضي يومًا بعد يوم، وهي من مخاطر الاستثمار في تركيا.

كما أن مشاريع البنية التحتية تزيد من قيمة العقارات فتزيد أسعار الأراضي بشكل تلقائي، إذا كان منزلك قريبًا من المترو أو محطة الحافلات أو المتروباص، فقد يكون السعر أكثر تكلفة.

 بصرف النظر عن كل ذلك، هناك بعض المشاريع المعقولة مقارنة بالمشاريع الأخرى في نفس المناطق، اخترنا لك أكثر المشاريع العقارية ربحًا وغير مكلفة في مناطق مختلفة.

  • ليف مرمرة

أفضل استثمار عقاري في اسطنبول، يقع مشروع ليف مرمرة في منطقة بيليك دوزو بالقرب من مارينا اسطنبول الغربية، تم تسليم المشروع في ديسمبر 2019 ولا تزال هناك بعض الشقق المتاحة، يمكننا القول أنه المشروع الأكثر منطقية في بيليك دوزو مع الكثير من وسائل الراحة.

 يتكون المشروع من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على شكل V بناء واحد، مشروع ليف مرمرة هو مجمع سكني بوتيكي به عدد قليل من المحلات التجارية تحت المبنى السكني، من المفترض أن يخدم السوبر ماركت والصيدلة ومحل الأثاث والمقهى في الوحدات التجارية.

يتمتع المشروع بموقع مميز بالقرب من الطريق السريع E5 والمتروباص. تقع مراكز مرمرة بارك وتوريوم على بعد 15 دقيقة فقط من لايف مرمرة.

تمر الحافلات العامة والحافلات الصغيرة على الطريق أمام المشروع، لذلك سيكون لديك وصول سهل إلى العديد من الأماكن المركزية باستخدام وسائل النقل العام، غرف السينما الخاصة وغرف الضيوف والتراس وملعب كرة القدم ومركز اللياقة البدنية هي بعض من وسائل الراحة التي يتم توفيرها للمقيمين.

شقق للاستثمار في تركيا نصف الشقق تواجه بحر مرمرة؛ لذلك يمكنك اختيار شقة مطلة على البحر بسعر منخفض حقًا، الأسعار أرخص بنسبة 15٪ من المشروع الآخر في نفس المنطقة، تقدم ليف مرمرة تقديم التسهيلات التي يتمتع بها سكان بيليك دوزو الآخرين ولكن بأسعار منخفضة، مارينا على بعد خمس دقائق فقط من الاستمتاع مع عائلتك.

مشاريع سكنية
مشاريع سكنية

ربما تفيد القراءة …اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. توفرها لك 3 جهات شهيرة

مشاريع سكنية في تركيا

تعتبر مرافق النقل والمحلات التجارية وبيئة المنزل مهمة جدًا بحيث تقضي وقتًا ممتعًا وتلبية احتياجاتك، الجميع يريد أن يعيش في منطقة جيدة مع مرافق فاخرة ولكن كل هذه الظروف تعتمد على السؤال “ما هي ميزانيتك؟”، هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة أسعار الشقق أو الفلل، وهنا تجد أفضل المشاريع السكنية المناسبة لميزانيتك.

  • مجمع Bahcesehir Suites

بهجة شهير هي منطقة فاخرة جديدة في اسطنبول، تقع على الجانب الغربي من الجانب الأوروبي من اسطنبول، في البداية قامت شركة Emlak Konut ببناء مشاريع سكنية في باشاك شهير بعد أن تم تطوير بهشة شهير مع العديد من المشاريع السكنية والبنية التحتية الأخرى اراضي سكنية للبيع في اسطنبول .

إنها منطقة جيدة التخطيط والتنظيم، قد تجد مراكز التسوق الفخمة الفخمة والمستشفيات الخاصة والحكومية والمدارس والبازارات المحلية، يقع فندق Bahcesehir Suites أيضًا في قلب Bahcesehir. يبعد كيلومتر واحد فقط عن أشهر مول أكباتي.

هناك العديد من المشاريع الجديدة التي تتزايد في منطقة بهجة شهير ولكن أجنحة بهجيشهر تجذب الانتباه مع قائمة الأسعار؛ لأنه يوفر أيضًا العديد من المرافق الاجتماعية بأسعار منخفضة اراضي سكنية للبيع في اسطنبول.

يتكون المشروع من بناء واحد فقط ويحتوي على 107 شقة في 22 طابقًا، 1 + 1، 2 + 1، و3 + 1 هي أنواع الشقق التي قد تمتلكها في بهجة شهير، خدمة الاستقبال وحمامات السباحة الداخلية والخارجية والساونا واللياقة البدنية والكافيتريا والسينما وغرف البلياردو ستكون جاهزة في الكمبوند.

وفقًا للأمن، سيتم التحكم في أجنحة بهجة شهير بكاميرات أمنية على مدار الساعة 7/24. تم بناؤه بواسطة Rutan Insaat وهو جاهز للسكن، إذا كنت تحب منطقة بهجة شهير وتحتاج إلى شقة، فإن أجنحة بهجيشهر ستكون خيارًا رائعًا، لذلك قبل شراء عقار يمكنك زيارته.

  • بولفار أتاكنت

بولفار أتاكنت هو مجمع سكني يضم 391 وحدة سكنية في أتاكنت كوتشوك شكمجة، إنه على بعد 2 كم فقط من بحيرة كوتشوك شكمجة، كما تعلم فإن منطقة أتاكنت مليئة بالمجمعات السكنية وسيضيف مشروع بولفار أتاكنت قيمة للمنطقة، ويمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار.

 تم تصميم مشروع بولفار أتكنت وفقًا لمفهوم الأسرة، لذلك هناك شقق 2 + 1 و3 + 1 و4 + 1 في الكمبوند، يتكون المجمع من 4 ابنية على مساحة 22.274 متر مربع، جامعة صباح الدين زعيم، بلدية كوتشوك شكمجة العديد من المدارس الخاصة والعامة على مسافة قريبة من المشروع، سيتم افتتاح محطة مترو أمام المشروع في نهاية عام 2020.

تقع بولفار أتاكنت أيضًا بالقرب من طريق باسن إكسبرس والتي تعد واحدة من أكثر المناطق تطوراً في اسطنبول، بالمقارنة مع المشاريع في Basin Express، فإن Bulvar Atakent  رخيصة إلى حد ما.

نقطة أخرى مهمة في المشروع هي قربه من مطار اسطنبول، قريباً تتمتع Bulvar    Atakent بموقع استراتيجي من حيث الاحتياجات اليومية وشبكات النقل، سيكون لديك فرصة للأنشطة الاجتماعية والرياضية داخل المجمع.

 اللياقة البدنية وحمامات السباحة الداخلية وغرف اللعب والمقاهي هي بعض المرافق لسكان Bulvar Atakent. إذا كنت مهتمًا بمنطقة هالكالي، فقد يكون هذا المجمع خيارًا جيدًا لك ولعائلتك.

شقق سكنية للبيع في اسطنبول تركيا

أفضل الشقق السكنية تجدها في المجمعات التالية:

  • ميراج ريزيدنس

يقع Mirage Residence في منطقة Basin Express. في الواقع اسم Basin Express للطريق الرابط بين الطرق السريعة E5 وTEM. تم البدء في الإشارة إلى محيط الطريق باسم منطقة Basin Express في الوقت المناسب.

 المنطقة معروفة جيدًا من قبل السكان المحليين والأجانب لأنها منطقة سريعة التطور، تعتبر المنطقة مركزًا جديدًا للأعمال والحياة في إسطنبول مثل منطقتي ليفنت ومسلك، كما تعلم على الأرجح، هناك خيارات رائعة لكل من الشقق والمكاتب على طول طريق Basin Express.  مشروع ميراج ريزيدنس هو واحد منهم.

 تم بناؤه من قبل شركة Sur Yapi التي تعد واحدة من شركات البناء الرائدة في تركيا، بدأت الحياة في بداية عام 2019، ويمكنك من خلال الشراء من هذا العقار أن تتوافر كافة شروط الاستثمار في تركيا.

يتكون ميراج ريزيدنس من 3 كتل سكنية و28 وحدة تجارية تحت الكتل، يتكون كل مبنى من 17 طابقًا و342 شقة في المجموع، إذا كنت تفكر في الاستثمار في وحدات تجارية فإن ميراج ريزيدنس ستكون أحد الخيارات لهذه الفكرة.

 بالإضافة إلى الموقع الجيد، ستكون محطة مترو معمار سنان أمام الكمبوند في نهاية عام 2020، تضم ميراج ريزيدنس العديد من المناطق الاجتماعية مثل معظم المجمعات مسبح داخلي ومرآب للسيارات ومركز لياقة بدنية وساونا ومناطق طبيعية.

 أكبر ميزة في Mirage Residence هي الأسعار؛ لأنك ستمتلك شقة في منطقة Basin Express بسعر أقل من متوسط ​​السوق، قريبًا، قد يكون Mirage Residence خيارًا جيدًا لأولئك الذين يهتمون بهذه المنطقة اراضي سكنية للبيع في اسطنبول.

  • يدي مافي

إذا كنت ترغب في الهدوء والسكينة والاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر، فهناك العديد من الشقق المطلة على البحر في اسطنبول، وبالطبع، تعد Zeytinburnu واحدة من أفضل المناطق للاستمتاع بإطلالة على البحر من شقتك.

لأن منطقة زيتين بورنو لها خط ساحلي طويل لبحر مرمرة، يوجد العديد من المجمعات السكنية المطلة على البحر في زيتون بورنو، مشروع Yedi Mavi هو أيضًا واحد منهم.

أكبر ميزة لـ Yedi Mavi هي سياسة الأسعار بالإضافة إلى الموقع الرائع، يقع الكمبوند على الطريق الساحلي مع العديد من المجمعات الجديدة الأخرى، عندما تقارن Yedi Mavi بالمشاريع الأخرى في Zeytinburnu، فإن Yedi Mavi ليست ناقصة بأي شكل من الأشكال ولكنها تقدم لك أسعارًا معقولة حقًا.

يتكون المشروع من 848 شقة من 6 أبنية، تتمتع جميع الشقق بإطلالة جزئية أو كاملة على البحر، تم تصميم منطقة التسوق في الهواء الطلق أيضًا تحت الكتل السكنية، ستأخذ المقاهي والمطاعم ذات العلامات التجارية العالمية أماكنها في الكمبوند عند اكتمال المشروع.

ستكون المرافق الاجتماعية الغنية في خدمة السكان. تم أخذ حمام سباحة خارجي، ومناطق خضراء كبيرة للمشي، ولياقة بدنية، وساونا، وحمام تركي، ومسجد صغير، بالنسبة لرحلاتك، يمكنك استخدام الحافلات المتجهة إلى مطار إسطنبول، Yedi Mavi لديها شقق مطلة على البحر مذهلة تنتظر الملاك الجدد بأسعار معقولة رخيصة.

العقار في تركيا
العقار في تركيا

ربما تفيد القراءة … اراضي للبيع في طرابزون تركيا .. حلول مبتكرة من أفضل 4 مكاتب

الاستثمار العقاري في تركيا

مع ازدهار السياحة وسوق العقارات في تركيا يسير في اتجاه واحد فقط، يتدفق المستثمرون العقاريون من جميع أنحاء العالم لشراء منازل للتأجير مع دخل إيجار مرتفع وإمكانيات نمو رأس مال عالية.

في عام 2012، تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من 30 مليون سائح استمتعوا بالعطلات الفاخرة في تركيا  بزيادة أكثر من 5 ملايين خلال السنوات الثلاث الماضية وحدها، مما يضع تركيا في المرتبة السادسة بين الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم.

 إذا أضفت هذا إلى حقيقة أن الاقتصاد التركي ينمو بمعدلات قياسية تزيد عن 8٪ سنويًا في السنوات الثلاث الماضية، ويحتل المرتبة الثانية بعد الصين في العامين الماضيين، فمن السهل معرفة سبب وضع الكثير من المستثمرين ثقتهم في تركيا.

في عام 2012، خففت الحكومة التركية القوانين، مما سهل على المواطن الأجنبي الاستثمار في العقارات التركية، وقد شهد هذا زيادة مطردة في شراء المستثمرين الأجانب للعقارات في بعض أفضل الوجهات السياحية من أجل الاستفادة من ازدهار السياحة وازدهار سوق العقارات.

على عكس معظم دول أوروبا، يرتفع سعر العقارات عامًا بعد عام، بمتوسط ​​14.9٪ وفقًا لمؤشر العقارات للبنك المركزي التركي 2012 أبريل، يُنظر إلى السوق على أنه سوق آمن للمستقبل طويل الأجل، وهو ما يجعل شراء اراضي زراعية رخيصة للبيع في تركيا  استثمار رائع، وفي هذا المقال قدمنا لكم أهم المعلومات حول شراء الأراضي والعقارات في تركيا اراضي سكنية للبيع في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة … اراضي في اسطنبول للبيع .. أرقى الخدمات من 7 خبراء في التسويق

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى