اسعار اراضي في طرابزون

اسعار اراضي في طرابزون ..  ابدأ استثماراتك وانت مطمئن مع 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في بيع أراضي طرابزون؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أهم التفاصيل حول اسعار اراضي في طرابزون ….

يوجد في تركيا الكثير من الأراضي التي تصلح للاستثمار التجاري والزراعي حيث يعد الاستثمار في الأراضي من المشاريع المربحة وخاصة في اسطنبول ولكن لابد أولا معرفة ما هي اسعار اراضي في طرابزون، ومن خلال منصة موثوق، نقوم بعرض أهم الأراضي في طرابزون ومعرفة أهم العقارات فيها تابعونا في هذا المقال سيفيدكم بالتأكيد.

اسعار اراضي في طرابزون

كثير من المستثمرين يريدون شراء عقارات في تركيا في طرابزون ليجدوا أن أسعار الأراضي أرخص بكثير من أسعار العقارات في تركيا، لذلك يجب عليهم إجراء مقارنة عامة بين أسعار الأراضي في تركيا.

تعتبر الأراضي ومزارع للبيع في طرابزون من بين أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا لما تتمتع به البلاد من مزايا جيدة في الطقس والمناخ والتربة بالإضافة إلى خلفيتها التاريخية وازدهار المحاصيل الموسمية في منطقة الأناضول مثل الحبوب والحمضيات، الورود والزهور والمحاصيل الأخرى المختلفة.

وشراء الأراضي في طرابزون يؤهلك تلقائيًا للحصول على تسهيلات خاصة للمستثمرين تقدمها الحكومة التركية، بالإضافة إلى سهولة الحصول على الإقامة والتأهيل للحصول على الجنسية التركية وفق معايير خاصة.

إذا كنت تبحث عن اراضي زراعية رخيصة للبيع بمساحات كبيرة وأراضي زراعية ومزارع خصبة وتريد الحصول عليها بسعر مناسب، فإن شركات العقارات يمكن أن تساعدك في البحث عن أراضي ومزارع فاخرة للبيع في اسطنبول مع عوائد استثمارية جيدة، إذا كنت تبحث عن استثمار موثوق به لكسب عائد إيجار أو أرباح عند إعادة البيع، فإن تركيا لديها سوق عقارات قوي يلبي هذه التوقعات.

مزارع للبيع في طرابزون
مزارع للبيع في طرابزون

يقدم برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا أحد أنسب العروض وبأسعار معقولة في العالم يمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في غضون 3 أشهر باستثمار 250 ألف دولار وهذا على حسب سعر متر الارض في اسطنبول.

يمكنك أيضًا الاختيار بسهولة من بين مجموعة كبيرة من المشاريع سواء كانت شقق حديثة أو فيلات فاخرة مطلة على البحر يعتبر عائد الاستثمار على الأراضي في اسطنبول من أكثر العوائد ربحية في قطاع العقارات ويمكن تقديره حسب موقع الأرض ونوع سند الملكية، وهل هو زراعي أم مخصص لإعادة الإعمار؟ ومن المتوقع أن يصل العائد الاستثماري للأراضي الزراعية في بعض مناطق اسطنبول خلال عام 2020 إلى أكثر من 50 في المائة في ظل إقبال المستثمرين على الأراضي السكنية في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: اسعار قطع الاراضي في اسطنبول .. احصل عليها بالتقسيط من 8 جهات

وللتأكد من حصولك على أفضل الأسعار استعن بالشركات التالية:

  1. شركة مسكن العقارية.
  2. شركة الفنار العقارية.
  3. شركة فور العقارية.
  4. شركة المعراج لبعقارية.
  5. شركة ريفيرا.

كما توجد أراضي للبيع في تركيا في طرابزون مع فرصة كبيرة لامتلاك قطعة أرض في أجمل مناطق العالم وطرابزون التي تشتهر في شمال تركيا بارتفاعاتها الخضراء وهوائها النقي ومياهها الصافية ورائعها ساحل. إطلالة كاملة على البحر ومن مميزات قطعة الأرض أنه يمكن فرزها لبناء ثلاث فلل، كما أنه مرخص لها ببناء نظام فلل سكنية راقية بمساحة إجمالية (370) متر مربع السعر 250.000 ومائتان وخمسون ألف ليرة تركية.

أراضي للبيع في تركيا
أراضي للبيع في تركيا

بيع اراضي في طرابزون

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في أراضي طرابزون، فلا شيء أفضل من الاستثمار في قطاع الأراضي، سواء كانت أراضي زراعية ومزارع، أو أراضٍ مخصصة للاستثمار العقاري، فالطقس والمناخ والطبيعة السخية لهذه المدينة من بين من أسباب نجاح الاستثمار في الأراضي الزراعية وفيما يتعلق بالاستثمارات العقارية حجم الاستثمارات الضخمة مثال على ذلك.

تمتاز مدينة طرابزون التركية المعروفة باسم لؤلؤة البحر الأسود بإمكانية ربح عالية، وقد شهدت في السنوات الأخيرة طلبًا لا مثيل له على مجموعة من الاستثمارات العربية والأجنبية.

اراضي زراعية للبيع في طرابزون تركيا

دولة خصبة مثل تركيا بالطبع من أفضل الاستثمارات في الزراعة وامتلاك المزارع والأراضي الزراعية والاستثمار فيها أمر جيد ومجدٍ فيه لأن الدولة تتمتع بمزايا مناسبة في الطقس والمناخ والتربة ومع ازدهار الزراعة في منطقة الأناضول الخضراء وتصدير محاصيل زراعية متعددة مثل الحمضيات والحبوب وحتى الورود والزهور وغيرها الكثير.

إذا كنت تفكر في الهدوء والراحة في الأراضي الشاسعة وحولك الأشجار، إذا كنت تطمح إلى إطلاق وتشغيل مشروعك الزراعي في التنمية الزراعية أو الثروة الحيوانية،  خيار البحث عن مزارع للبيع في اسطنبول سيكون خيارك المفضل حيث يوجد اراضي للبيع في اوزنجول وفي أنقرة وضواحي أخرى.

تتميز المزارع المعروضة للبيع في اسطنبول بالمساحات الشاسعة والأشجار الخضراء وأنواع مختلفة من المحاصيل الزراعية، وكثير منها يشمل العقارات السكنية مثل المنازل والفلل الفاخرة والمرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والشاليهات.

يعتبر امتلاك أرض في تركيا في طرابزون أمرًا خاصًا أيضًا حيث يؤهلك تلقائيًا للحصول على التسهيلات للمستثمرين التي توفرها الحكومة التركية بالإضافة إلى سهولة الحصول على تصريح الإقامة والقدرة على التأهل للحصول على الجنسية التركية وفقًا لشروط محددة.

إذا كنت تبحث عن اراضي زراعية للبيع في تركيا اسطنبول بمساحات واسعة وأراضي زراعية خصبة وممتدة وأنواع أشجار الفاكهة ومنشآت سكنية أو تجارية بمواصفات عالمية وتريد أن تكون بسعر تنافسي في أفضل المناطق الريفية الخصبة في اسطنبول يمكنك التواصل مع شركات استثمار عقارات لمساعدتك في البحث عن مزارع فاخرة في اسطنبول في مواقع ممتازة وعوائد استثمارية عالية وأسعار تنافسية.

بيع اراضي في طرابزون
بيع اراضي في طرابزون

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية .. دليلك لأشهر خبراء التسويق

الاستثمار الزراعي في تركيا

تعد تركيا من الدول الغنية بالأراضي الزراعية التي تمتد على مساحتها، حيث تتمتع بمناخ معتدل وتربة خصبة وبيئة ملائمة، وتحمل خبرات دولية في مجال الاستثمار الزراعي.

كما تقدم الدولة التركية تسهيلات كبيرة في المجال الزراعي حيث تطمح لوقف الواردات للوصول إلى الاكتفاء الذاتي خاصة من أجل البدء بمشروع في تركيا حيث قطعت تركيا قفزات نوعية في مجال الزراعة وجاءت القفزات كإطار حالة طبيعية لاقتصاد قوي وتخطيط سليم ستتبعه الحكومة التركية حيث يوجد الكثير من اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا.

حيث تهدف تركيا إلى أن تكون من بين أكبر خمس دول منتجة في العالم، كجزء من أهداف تركيا المخططة للقطاع الزراعي بحلول عام 2023 حيث تسعى تركيا للوصول إلى الناتج المحلي الإجمالي الزراعي 150 مليار دولار منها 40 مليار دولار للصادرات الزراعية و8.5 مليون هكتار للمناطق المروية.

جاءت إنجازات تركيا في مجال الزراعة كدولة طبيعية بعد استصلاح الأراضي في تركيا من قبل الحكومة التركية لأكثر من 5 ملايين متر من الأراضي الزراعية منذ عام 2003 وهذا بالضبط ما جعلها تحتل مواقع متقدمة على المستويين الأوروبي والعالمي في مجال الزراعة، فهو من أكبر مصدري المنتجات الزراعية في أوروبا الشرقية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذا أردنا الحديث عن اراضي رخيصة في تركيا في مجال الزراعة، فإن السوق سيأخذ فترة طويلة بالنسبة لنا.

لكن سرعان ما نذكر بعضًا منها، وهي غازي عنتاب، سامسون، بورصا، أرضروم، سكاريا، طرابزون، قيصري وقونية وتتميز بكل ما عدا ذلك، بنوع من المحاصيل أو الأشجار الزراعية حسب لمناخهم وتربتهم. طبيعة المنطقة وارتفاعها عن سطح البحر وأمور أخرى تتعلق بنجاح محصول أو شجرة زراعية على أخرى.

اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا
اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا

سوق عقارات طرابزون

تجذب العقارات في تركيا انتباه المستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم، وبالتالي يسعى المستثمرون دائمًا لدراسة أنسب الخيارات المتاحة للحصول على أفضل الفرص الاستثمارية الناجحة، ونظراً لارتباط تركيا العقاري بعدد من المجالات الاقتصادية الأخرى والقطاعات في تركيا، برزت المدن السياحية التركية كوجهة مناسبة لبيع وشراء القارات والاستثمار فيها، ومن هذه المدن نتوقف اليوم عند “طرابزون”.

المدينة التركية ساحرة وذات طبيعة جميلة، بمناخ مميز وغابات كثيفة، في شمال شرق تركيا، في جبال زنكايا على الساحل الشرقي للبحر الأسود، ويبلغ عدد سكانها حوالي 400 ألف نسمة، يتردد عليه السياح الأجانب والعرب بشكل دائم.

غالبًا ما يتجه السائحون العرب إلى طرابزون لقضاء إجازاتهم في أجواء جميلة، مستمتعين بمناخها اللطيف، خاصة وأن العام الماضي شهد إقبالًا كبيرًا، حيث وصل عدد السياح من الخليج العربي فقط إلى طرابزون، تركيا، حوالي 500 ألف سائح، معظمهم منهم من دولة الكويت.

في عام واحد فقط، وصلت الزيادة في أسعار العقارات في طرابزون إلى أكثر من 10٪، بينما زادت الأراضي الصالحة للسكن من أسعارها بنسبة 15٪، وتحولت طرابزون إلى إحدى المدن التي باعت المزيد من العقارات مقارنة بالعديد من المدن التركية الأخرى، حيث احتلت المرتبة الخامسة.

هذه النسب والإحصاءات تشير بلا شك إلى أن الاستثمار العقاري في طرابزون في ازدياد وتطور وتزايد، وهذا ما نلاحظه بوضوح من خلال زيادة عدد الشركات العقارية العاملة في ولاية طرابزون، حيث بلغ عددها وصلت إلى ما يقرب من ثلاثة أضعاف عددها العام الماضي.

بالإضافة إلى الأهمية السياحية لطرابزون، فإن العوامل التي تزيد الطلب على الاستثمار في عقارات طرابزون تضاف إلى التوسع والتأهيل للعديد من مشاريع البنية التحتية في الدولة بشكل خاص وفي جميع أنحاء تركيا، وهو ما تقوم به مؤسسات الحكومة التركية من حيث لتوسيع وتأهيل العديد من مشاريع البنية التحتية في الدولة بشكل خاص وفي عموم تركيا أيضًا.

وتشير الإحصاءات الحكومية والرسمية إلى أن مبيعات العقارات وصلت إلى أكثر من 1100 شقة في طرابزون في عام 2016، في حين وصلت هذه المبيعات إلى أكثر من 2800 شقة في طرابزون في عام 2017، وبنسبة ارتفاع تبلغ 150٪.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع للبيع في تركيا .. مواقع مميزة من أفضل 8 خبراء

من حيث الاستثمار العقاري الأجنبي، يأتي المستثمرون السعوديون في المرتبة الأولى كأكثر الجنسيات تملك عقارات في طرابزون، وقدر عدد الشقق التي تم بيعها للمستثمرين السعوديين في طرابزون بنحو 1500 شقة في عام 2017، بزيادة حوالي 60٪ مقارنة بعدد الشقق التي اشتراها السعوديون في طرابزون في عام 2016، تم بيع حوالي 975 شقة في طرابزون للسعوديين.

سوق عقارات طرابزون
سوق عقارات طرابزون

اسعار عقارات طرابزون

تصدرت مدينة طرابزون قائمة المدن المفضلة للاستثمار العقاري للأجانب خلال السنوات الخمس الماضية، حيث أصبحت “طرابزون” من المدن التي يرتادها العرب بأعداد كبيرة، ومن أهم الأسباب التي جعلت العرب يفضلونها:

  • مناخها وخصائصها الطبيعية بالإضافة إلى أسعارها العقارية المنخفضة نسبيًا مقارنة بإسطنبول وأنطاليا، أدى وجود مطار دولي في طرابزون وسهولة النقل إليه إلى زيادة تفضيلها للمستثمرين العرب والأجانب.
  • أفخم المجمعات السكنية المخدومة بأحدث المعدات لتوفير إقامة مريحة، في أفخم وأحياء طرابزون
  • مساحات مناسبة لجميع العائلات بأجمل الإطلالات على البحر والجبل والمرافق الحيوية والخدمية المحيطة بها وتزويد ضيوفهم بكافة احتياجاتهم.

شقق للبيع في طرابزون

مدينة طرابزون، العاصمة السياحية للشمال التركي، يزورها مئات الآلاف من الزوار العرب سنويًاوتنشط فيها حركة الاستثمار العقاري، من بيع وشراء الشقق والفيلات والأراضي المناسبة لإقامة المشاريع الاستثمارية والشخصية.

تجربة شراء شقة في طرابزون

العملية سهلة للغاية، حيث أن المكتب المتخصص في عرض الشقق المعروضة للبيع سيوفر لك جميع الأوراق القانونية اللازمةبحيث تتم عملية البيع والشراء بسهولة وبطريقة آمنة وقانونية تحفظ حقوقك لتأكيد ملكية العقار.

أسعار شقق للبيع في طرابزون

تتوقف الأسعار على  عوامل عدة، ومنها:

  1. الموقع المطلوب من حيث القرب من مركز المدينة أو ضواحيها
  2. مواصفات البناء والخدمات المتوفرة في المجمع
  3. عمر المبنى والمناطق المحيطة به بما في ذلك الحدائق وغيرها
  4. الخدمات والمرافق الحيوية المحيطة بالمجمع السكني
  5. حجم الشقة وعدد الغرف والحمامات والشرفات
  6. فرص الاستثمار المتاحة للبناء بشكل عام

شقق للبيع في طرابزون 2020

للراغبين في الاستثمار في العقارات يجب عليهم البحث عن شقق قيد الإنشاء أو حتى على الخريطة ومعرفة أسعار شقق للبيع في طرابزون 2020.

شقق مستعملة للبيع في طرابزون

  • من الصعب الحصول على شقة مستعملة ومناسبة للضيوف العرب، حيث يفضل سكن العائلات العربية في أبنية يسكنها العرب.
  • لكن لمن يريد شقة مستعملة في أي مكان دون شروط فهو من الخيارات المتاحة بكثرة وبأسعار تنافسية للغاية

الاستثمار العقاري في طرابزون

تحتل عقارات طرابزون موقع الصدارة في الاستثمارات الأجنبية والعربية خاصة في تركيا لما تتمتع به من جمال طبيعي بكر مع تطور خدماتها، وهنا نتعرف على أهم مجالات الاستثمار فيها:

الاستثمار العقاري في طرابزون

أصبحت طرابزون بطبيعتها الساحلية الخلابة، وخصائص طرابزون الراقية، والجبال الخضراء الجميلة، والغابات التي تسحر العيون، والعديد من المعالم السياحية التي تجذب محبي الجمال والهدوء، ومكوناتها التي تزيد من اهتمام القلوب بها حديث المستثمرين والسياح، ووجهة لمن مفتونين بسحر الطبيعة ويوجد الكثير من الشركات العقارية منها شركة استثمار اسطنبول.

أظهرت طرابزون تطوراً نوعياً في جذب الاستثمارات الأجنبية وخاصة العربية منها، وتستمر عروس البحر الأسود في الحصول على معدلات قراءة عالية في محركات البحث الإلكترونية.

الاستثمار العقاري في طرابزون
الاستثمار العقاري في طرابزون

ربما تفيدك قراءة: مشاريع صغيرة في تركيا .. أوثق الخدمات الاستشارية من 9 جهات 

شقق طرابزون

مناخ طرابزون المعتدل، والطبيعة البكر التي تمتعت بها، ممزوجة بالغابات الخضراء مع زرقة البحيرات والأنهار المتدفقة، في لوحة طبيعية رائعة، بالإضافة إلى الأسعار المقبولة لعقارات طرابزون، إذا ما قورنت باسطنبول وأنطاليا وغيرها المدن الحيوية، بالإضافة إلى سهولة التنقل فيها باعتبارها مدينة غير مزدحمة، فإنها تجعل من طرابزون وجهة مثالية للترفيه والإقامة والاستثمار العقاري ويوجد اراضي للبيع في مركز طرابزون يمكنك بناء العقارات عليها.

أفضل وأرقى أحياء طرابزون للمعيشة والاستثمار العقاري

نستعرض الأن أهم أحياء طرابزون التي تشهد جاذبية كبيرة:

مركز مدينة Trebizond في Ortahisar

تبدأ رحلتنا في وسط مدينة طرابزون وبالتحديد في منطقة أورتا حصار التاريخية التي تقع في قلب المدينة وهي مركزها الإداري والحيوي.

كانت هذه المنطقة بموقعها الجميل مركز جذب لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة والتجار منذ العصور القديمة، وذلك بسبب موقعها على طريق الحرير التاريخي، حيث تقع على ساحل البحر الأسود على أرض منبسطة مغطاة بالخضرة ويحيط بها من الشرق والغرب واديان عميقان هما وادي زكنوس من الشرق ووادي الطبخانة من الغرب.

كوناكلار Konaklar

يحاذي حي كوناكلار مركز مدينة طرابزون، ويتبع إدارياً لها وفي كوناكلار يقع مطار طرابزون الدولي.

تعتبر كوناكلار لصيقةً بمركز المدينة من جهة الشرق، ما جعلها تتمتع بكامل الخدمات التي تتوافر في مركز المدينة، مع مشاريع عقارية ذات خيارات متعددة.

بوزتبه BoztepeMahallesi

بوزتبه هي تلة مرتفعة داخل مدينة طرابزون، ذات إطلالة بانورامية على البحر الأسود والجبال الخضراء المحيطة، ويفصلها عن مطار طرابزون دقائق معدودة.

كوناكلار Konaklar
كوناكلار Konaklar

اراضي تجارية للبيع في طرابزون

يتميز الاستثمار في تركيا بسوق استثماري تجاري واسع النطاق في مختلف المجالات، مما أدى إلى تعدد المشاريع الاستثمارية فيه بناءً على القوة الاقتصادية لتركيا.

بالإضافة إلى التسهيلات التي قدمتها الحكومة التركية للمستثمرين في جميع المجالات مثل كاستثمار في مجال الصناعة والتجارة العامة والزراعة وكذلك العقارات والأغذية والاتصالات وصناعة السيارات وكذلك الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب اللازمة وأخيراً الاستثمارات المالية والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل قرار الاختيار من أصعب الأمور وصعوبة بالنسبة لمالكه حيث يوجد الكثير من الأراضي ومنها أرض للبيع في ريزا تركيا.

وسوق الاستثمار التجاري في تركيا مزدهر منذ بعض الوقت الآن، يمكننا التعرف عليه منذ عام 2007 تقريبًا، حيث حققت المشاريع التجارية المربحة في تركيا في تلك الفترة مكاسب كبيرة.

منذ ما يقرب من 16 عامًا، يعتبرون مستقرين سواء سياسيًا أو اقتصاديًا، والأسلوب الدولي المباشر الأجنبي كمستثمرين من مختلف الدول الأخرى، سواء العرب أو الأجانب، وبدأوا في التوجه إلى سوق الاستثمار التجاري التركي لم يغب قطاع العقارات التركي عن تطور عصرنا في الحصول على  ارض طرابزون للبيع.

حيث دخل الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي حياة الناس وسبل عيشهم على نطاق واسع، ويعتمد قطاع التسويق العقاري في تركيا اليوم على أفضل مشروع ناجح على أدوات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في جميع أعمالها.

وخاصة في مجال الإعلان وبناء العلاقات، خاصة بعد التحول النوعي الذي شهده قطاع العقارات التركي في السنوات الأخيرة والذي أوصله إلى الأسواق العالمية وأصبح اتجاهًا نحو المستثمرين حوله العالم.

مشاريع تركية ناجحة

أفكار مشاريع صغيرة في تركيا يمكن للمقيمين الدائمين أو المؤقتين تنفيذها برأس مال محدود، ومن خلالها يمكنهم تحقيق أرباح ممتازة تساعدهم على عيش حياة كريمة في تركيا، وربما حتى الادخار.

جدير بالذكر أن المشاريع التي نحن بصدد طرحها ليست مبتكرة، بل هي مشاريع تم تنفيذها سابقًا في السوق التركي وحققت الكثير من النجاح والأرباح سواء مع المواطنين الأتراك أو المقيمين من العرب وغير عرب.

إذا كنت مقيمًا أو تنوي الذهاب إلى تركيا بغرض الاستقرار، وتبحث عن مشروع مناسب لتنفيذه، تابع معنا.

توفير سكن للسوريين

هناك أكثر من 3 ملايين سوري في تركيا لهم الحق في اللجوء ومن بينهم العديد من الشباب الذين ذهبوا بمفردهم دون عائلاتهم، والجدير بالذكر أن الكثير من هؤلاء الشباب يواجهون صعوبة في الحصول على سكن، لأن معظم أصحاب العقارات لا يفضلون إسكان الشباب وحدهم فهم يفضلون العائلات من أفضل مشاريع تجارية ناجحة في تركيا.

لذلك فإن فكرة إنشاء إسكان شبابي للسوريين بأسعار رخيصة فكرة ممتازة ويمكن أن تحقق أرباحًا جيدة لصاحب المشروع، وفي المقابل تنفيذ هذه الفكرة على أرض الواقع لا يتطلب رأس مال كبير.

ارض طرابزون للبيع
ارض طرابزون للبيع

التصدير للأسواق العربية

تركيا بلد صناعي، ومنه يتم تصدير أنواع مختلفة من البضائع إلى أسواق مختلفة من العالم، وتجدر الإشارة إلى أن الدول العربية هي أكثر الدول المستوردة للبضائع من تركيا، حيث أن معظمها دول غير صناعية وتعتمد على الواردات لتغطية حجم الطلب على السلع المختلفة.

كشاب مقيم في تركيا يمكنك زيارة الأسواق والشركات والمعارض والتعرف على أسعار تصدير البضائع المختلفة، ومن ثم يمكنك البحث عن فرص لتصدير البضائع التي تعتقد أنها أكثر ربحية لبلدك ويعد من أفضل فرص الاستثمار في تركيا.

مما يعني أنك يمكن أن تحدد نوعًا واحدًا أو أكثر من المنتجات التي يتم بيعها بسهولة في بلدك بسعر هذا أمر جيد وعمليات البحث عبر الإنترنت وفي التعليقات على المدونات التي يدور محتواها حول الاستيراد والتصدير، وكذلك الإعلانات المبوبة وطرق أخرى للمستوردين لتعرض عليهم خدمة إمدادهم بالبضائع التي يحتاجون إليها، وفي المقابل يمكنك الحصول على عمولة من الشركة التي بعت لها ويمكنك أيضًا تحصيل رسوم من المستورد مقابل مبلغ الخدمات التي تقدمها له.

لكن الأفضل هو الاتفاق مع الشركات والعمل على تسويق منتجاتها والمساعدة في تصديرها مقابل عمولة جيدة

ربما تفيدك قراءة: اراضي للبيع في مركز طرابزون .. ابدأ مشروعك مع هذه المكاتب

وفي نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا لكم أسعار الأرضي في طرابزون وأهم المشاريع المربحة في تركيا وأهم العقارات الاستثمارية في تركيا.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى