الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / استيراد ملابس من تركيا الى الكويت .. قايمة جهات تساعدك في الإجراءات

استيراد ملابس من تركيا الى الكويت .. قايمة جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا الى الكويت؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا الى الكويت

لقد لاقت المنتجات التركية اقبالا كبيرة في السوق العربية، حيث تسارع عليه الجميع، فبات العمل بتجارة الملابس التركية هدف كل التجار، وخاصة استيراد ملابس من تركيا الى الكويت ، حيث ترتفع المستوى المعيشي في الكويت ويبحثون عن كل جديد في الموضة.

ملابس تركيه الكويت
ملابس تركيه الكويت

ملابس تركيه الكويت

لقد انتشر مشروع استيراد الملابس من تركيا بشكل كبير جدا، حيث لقد قامت تركيا بعمل نقلة اقتصادية كبيرة، تهدف الى تنشيط اقتصادها وزيادة إنتاجها بشكل كبير، لذلك فإن استيراد من تركيا ملابس اصبح امرا سهلا جدا، ولذلك يمكنك الاعتماد عليه لكي تنمي أموالك وتزيد من ثروتك وذلك بسبب انخفاض الأسعار في تركيا بشكل كبير الى جانب جودة المنتج، لقد أصبحت اسطنبول أحد أهم مراكز الموضة في العالم، حيث أخذت نفس خطى باريس وغيرها من الدول ولكن تركيا وبخاصة في الدول العربية تربعت على أفضل المنتجات في السوق العربي وخير دليل على ذلك هو ارتفاع المبيعات في التجارة التركية بشكل كبير، ان أي شخص يقوم بطلب ملابس من تركيا للعمل فيها والتجارة بها وبيعها في السوق المحلي كدولة الكويت فإنه سيحقق الكثير من الأموال وأصبح هذا ملحوظا بشكل كبير لذلك لجأ إليها الكثير من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبدأ التنافس كبير في ذلك المجال، لابد وأن تحدد المقدار الذي يجب أن تقوم بشرائه وذلك من أجل ضمان تخفيض في الاسعار، حيث تستطيع تسوق من تركيا وأنت في منزلك وكذلك تختار من افضل محلات الملابس في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس تركية .. دليلك لخبراء الأناقة

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

لقد تزايدت في الفترة الاخيرة عملية استيراد الملابس التركية، وهذا يرجع الى ما تحققه من أرباح وفيرة، ولديها مميزات كبيرة سواء على الجانب الاقتصادي أو المالي، حيث توجد شركات قامت بالتخصص في هذا المجال وأصبحت الآن من أشهر الشركات، وممكن معرفتها من خلال دليل شركات الملابس في تركيا، إن عملية الشحن تزداد يوما بعد يوم في تلك الشركات بكل ثقة ومن خلال تلك الشركات يمكنك شراء البضائع التي ترغب بها بكل سهولة ويسر، ويمكنك البحث عن دليل التجارة في تركيا ومعرفة كل ما هو جديد فيما يخص التجارة التي ستقوم بشراء البضائع منها، وكذلك يمكنك التعامل مع  شركات موردة ملابس تركية، وأصبح الانترنت سمة العصر لدينا وكل شيء متاح من خلاله فإنك ستقوم بالبحث عليه ومعرفة أخر الأخبار، كما أنه يمكنك تسوق ملابس من تركيا عبر الانترنت فقد أصبح من السهل جدا شراء أي منتج تحتاجه من تركيا أو غيرها من الدول، ويمكنك الشراء من خلال مكاتب استيراد ملابس تركي عن طريقة وذلك بالاتفاق مع شركة شحن وتخليص جمركي لكي تصل إليك بضائعك دون الحاجه إلى الذهاب والعودة، وتتعدد شركات الشحن من تركيا الى الكويت على سبيل المثال:ـ

ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

  • شركة MaxMed

تختص الشركة بشحن البضائع من تركيا إلى الكويت، ونظرا لكثرة الاستيراد فقد قامت بشحن جميع أنواع البضائع مثل شحن الملابس والأثاث و السجاد والاكسسوارات والعطور والمواد الغائية.

بالإضافة الى توفير خدمة الشحن السريع الاكسبريس من الباب الى الباب حيث يتم تسليم الطرود والشحنات الشخصية خلال ثلاثة أيام.

  • شركة الفارس لوجيستيك

تقدم خدمة شحن البضائع والمشتريات من تركيا واسطنبول لتقوم بإيصالها اليكم في جميع أنحاء الكويت، كما توفر خدمة الشحن المتميز من الباب الي الباب.

وتقدم خدماته بأسعار مناسبة جدا، وكذلك بسرعة كبيرة.

وتقدم خدمات الشحن الجوي، والشحن البري، والشحن الجوي.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

كيف استورد الملابس من تركيا

إن عملية استيراد ملابس أو غيرها من المنتجات ذات الجودة العالية من تركيا تتم عن طريق السفر إلى تركيا لشراء البضائع وهو أمر مكلف جدا، أو  الاستيراد بدون سفر إلى هناك يمكن شراء البضائع وشحنها إلى الكويت دون الحاجه إلى السفر وسواء كنت ستسافر أو لا فهذه فكرة مشروع مربح جدا، حيث يمكنك استيراد ملابس من تركيا أو أي شيء أخر.

فإنه يجب عليك أن تتبع بعض الخطوات التالية لاستيراد الملابس من تركيا:

  1. دراسة السوق المحلي ومعرفة ما هو المنتج الذي من الواجب عليك استيراده وذلك لأنه يتوافر فيه مميزات الربح الوفير وسهولة بيعه وقله المنافسين فيه.
  2. دراسة السوق التركي ومعرفة ما إذا كان بإمكانك استيراد ملابس من تركيا بأحسن الأسعار مقارنة بالسعر في السوق المحلي مع حساب التكاليف المختلفة له.
  3. الذهاب لأحد الشركات التي تستطيع التخليص الجمركي لك وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك.
الاستيراد من تركيا الى الكويت
الاستيراد من تركيا الى الكويت

ربما تفيدك قراءة : دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

الاستيراد من تركيا الى الكويت

لكي تقوم  الاستيراد من تركيا أو من أي مكان آخر عليك بجمع المعلومات ومعرفة دليل التجارة في تركيا والحصول على الخبرة الكافية، بالإضافة إلى التحقق من جميع الجوانب المطلوبة لهذا المشروع والطلب عدة مرات والبحث عن طلب للمساعدة حتى يتمكن الشخص التالي في هذا المشروع المضي قدما بشكل صحيح بالإضافة إلى توفير التكاليف، ولاطلاع علي دليل مصانع الملابس في تركيا لكي تختار أعلى جودة.

ان الاستيراد من تركيا يعتبر تجارة مربحة جدا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جيدًا كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلية، ويعرفون كيفية الحصول عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون البيع بأعلى هامش ربح،  لقد كثرت مصانع الملابس في ازمير وجميع مدن تركيا، لذلك أصبحت تركيا تحتل المرتبة الثامنة عالمياً في مجال تصدير المنسوجات، والمرتبة الرابعة في مجال تصدير الملابس الجاهزة بأنواعها، و من أشهر ماركات الملابس التركية التي تلاقى إقبال في الدول العربية، فمن أمثلة تلك المصانع :ـ

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى فلسطين . موديلات منوعة من 3 أماكن

  • مصنع دومينيك في تركيا

حيث يقوم المصنع بإنتاج كافة أنواع الملابس النسائية وملابس الأطفال.

  • مصنع ملابس ستايليست للأزياء “Stilist Örme San.ve Tic.A.Ş”:

يقوم المصنع بإنتاج الملابس الشتوية مثل المعاطف والملابس الصوفية الشتوية للنساء والرجال سواء.

  • مصنع ملابس تجارة كيميكس “Giyimx Ticaret”:

لقد تخصص المصنع في انتاج الملابس العصرية النسائية وكذلك الا كسسوارات والساعات والاحذية.

وبهذا نكون قدمنا لك كل ما تريده حول استيراد ملابس من تركيا الى الكويت، حيث الاناقة والجودة والاسعار المناسبة.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …