الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. دليلك لخبراء النجاح

استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. دليلك لخبراء النجاح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا إلى الاردن؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد ملابس من تركيا الى الاردن

سيعرض هذا الدليل كل ما تريد معرفته عن الملابس بالجملة في تركيا (بشكل رئيسي في اسطنبول)، بما في ذلك بعض الموردين المعروفين والأسئلة الشائعة حول استيراد ملابس من تركيا الى الاردن حيث تعتبر صناعة الملابس من أكثر الصناعات ربحية في العالم وهي ضرورة مطلقة لكل إنسان، والملابس هي شيء نحتاجه كل يوم ولا توجد طريقة يمكننا الاستغناء عنها إذا أردنا الحفاظ على النظام الأخلاقي للمجتمع وسنلاحظ أنه ترتبط الملابس أيضًا بالموضة والعصرية بشكل بارز وفيما يلي خطوات استيراد أفضل وافخم أنواع الملابس العصرية من تركيا.

استيراد من تركيا الى الاردن
استيراد من تركيا الى الاردن

استيراد من تركيا الى الاردن

استيراد ملابس من تركيا الى الاردن إذا كنت على استعداد لاستيراد الملابس من تركيا، فإن أول ما تحتاج إلى معرفته هو أن العملية قد تختلف من دولة إلى أخرى اعتمادًا على لوائح الاستيراد الخاصة ببلدك. ومع ذلك، من أجل التجارة مع تركيا، تحتاج أولاً إلى إعداد بعض المستندات المهمة من أجل استيراد ملابس أطفال من تركيا

  1. الفاتورة: يجب أن تحتوي الفاتورة على كافة تفاصيل البضاعة التي يجب أن تتضمن عدد البضائع ووصف البضاعة ونوع البضاعة ووزنها ومنشأها وعنوان العميل.
  2. شهادة المنشأ: يجب أن تحتوي على معلومات عن منشأ البضاعة أيضًا، يجب أن يتطابق وزن البضاعة مع الرقم المذكور في الفاتورة وهذا شرط ضروري من أجل استيراد ملابس رياضية من تركيا.
  3. قائمة التعبئة: يجب أن تتضمن العدد الإجمالي للصناديق والوزن الصافي واسم العميل ونوع البضائع أيضًا.

أيضًا، هناك دول قد تطلب شهادة جودة تحدد جودة السلع وما إذا كانت تتطابق مع المعايير الدولية للجودة أم لا، بخلاف ذلك، قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى بوليصة تأمين في بعض الأحيان ويجب على المصدر أيضًا جمع جميع المستندات السابقة من المستورد من أجل مسح جميع الإجراءات، ويجب أن يكون للمستورد أيضًا سجل تجاري في بلده، ويجب على المصدر أيضًا تغطية رسوم الشحن أيضًا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى فلسطين . موديلات منوعة من 3 أماكن

شركة استيراد ملابس من تركيا

جميعنا نحب ارتداء الملابس العصرية في حياتنا اليومية بدءًا من الرجال إلى النساء إلى الأطفال، ونرغب جميعًا في ارتداء ملابس فاخرة لنجعل أنفسنا نبدو جيدًا وهذا هو سبب الطلب على الملابس دائمًا و هناك العديد من العلامات التجارية للملابس التي تنتج أنواعًا مختلفة من الملابس لكلا الجنسين.

وبالحديث عن صناعة الملابس، إذا كنت تدير متجرًا لبيع الملابس أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت خاصة في تركيا، فإن أول شيء تحتاجه هو مورد جيد للبيع بالجملة يمكنه تزويدك بجميع أنواع الملابس لكل موسم.

عندما يتعلق الأمر بموردي الملابس بالجملة في تركيا، فهناك الكثير منهم، لكن النقطة المهمة هي أنك تحتاج إلى اختيار الأفضل حتى تتمكن من تقديم الأفضل لعملائك وبأسعار معقولة.

وإذا كنت ترغب في معرفة أفضل موردي الملابس بالجملة في تركيا، فعليك بالتأكيد قراءة هذه المقالة، حيث  أدرجنا هنا بعضًا من أفضل موردي الملابس بالجملة عبر الإنترنت في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

  • Chinabrands

Chinabrands هي شركة عالمية رائدة في بيع الشحن بالجملة من تركيا لديهم وصول عالمي لخدمة العملاء في أكثر من 200 دولة، وويقدم كتالوجات كاملة، بما في ذلك أزياء الملابس والحقائب والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات والجمال والمستلزمات المنزلية وما إلى ذلك إنه مورد مراعٍ للغاية لتغطية خطوط المنتجات المنخفضة إلى الراقية بسعر الجملة.

ولديها فرق محترفة لاختيار المنتجات العصرية التي ستبيع بشكل جيد حيث قد يصاب معظم أصحاب المتاجر بالحيرة حيث ليس لديهم خبرة تجارة ملابس تركية وعن المنتجات التي يجب بيعها لذلك يقوم فريق Chianbrands بالبحث في السوق ويضيف عمليات البيع الساخنة التي أثبتت جدواها في الموقع كل يوم ويمنح الناجر أفضل المنتجات التي ستحقق ربح ويوجد طلب عليها

وعلى عكس موقع Alibaba هي مجرد منصة تابعة لجهة خارجية لمئات الآلاف من المصنعين والموردين، الذين قد يعانون من مشاكل جودة رديئة، لدى Chinabrands فرق فحص الجودة المدربة تدريباً عالياً لضمان جودة كل منتج فردي يتم تصنيعه من قبل موردي العلامات التجارية الرئيسيين.

موقع ادويت ملابس
موقع ادويت ملابس

موقع ادويت ملابس

هذا واحد من أفضل مواقع البيع بالجملة لطلب الملابس منه هنا في هذا الموقع، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس لكل من السيدات.

وأفضل شيء في هذا الموقع هو أنه من المعروف أنه يحتوي على مجموعة من الملابس من جميع العلامات التجارية من الدرجة الأولى، هذا يعني في الأساس أنه يمكنك الحصول على جميع الملابس عالية الجودة من هذا الموقع.

أيضًا، أسعار المنتجات أقل نسبيًا من المواقع الأخرى والتي من الواضح أنها ميزة كبيرة للطلب بكميات كبيرة من هنا، وكل ما عليك فعله هو تسجيل نفسك على الموقع ثم البدء في الطلب.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

  • Wow Wholesale Clothing

موقع رائع آخر الاستيراد من تركيا بكميات كبيرة في تركيا هو Wow Wholesale Clothing هنا لا تحصل فقط على أنواع مختلفة من الملابس ولكن يمكنك أيضًا طلب الاكسسوارات والأحذية أيضًا، و هذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع الأشياء من موقع واحد، وبالتالي، لا يتعين عليك الانتقال من موقع إلى آخر من أجل الطلب.

لهذا السبب، يعتبر هذا الموقع مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أعمال ملابس حيث يمكنك الحصول على جميع الملابس عالية الجودة والأشياء الأخرى من موقع واحد، من خلال طلب الملابس بكميات كبيرة من هذا الموقع، يمكنك تقديم الأفضل لعملائك ولكن قبل تقديم طلبك، يجب أن تسجل نفسك على الموقع أولاً.

  • متجر فيمكا

إذا كنت تريد مجموعة متنوعة من مجموعات الملابس، فهذا هو أهم مواقع شراء ملابس تركية اون لاين الذي يجب استكشافه وهنا يمكنك الحصول على جميع الملابس العصرية التي تريدها بدءًا من الفساتين إلى ملابس الحفلات، يمكنك الحصول عليها جميعًا على هذا الموقع وبسعر مناسب أيضًا.

وقد تم تصميم الموقع أيضًا بطريقة جذابة للغاية حيث يمكنك مشاهدة الصور المناسبة للملابس المختلفة قبل أن تطلبها بخلاف ذلك، يُعرف الموقع أيضًا بتقديم خصومات متنوعة لعملائه كما لديهم أيضًا خيار الدردشة لعملائهم حيث يمكنك مسح جميع استفساراتك وأسئلتك التي قد تكون لديك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس تركية .. دليلك لخبراء الأناقة

  • Fashion clop

هذا موقع جملة رائع آخر لطلب الملابس من أجل عملك، ويمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية الشهيرة في المخزون هنا وإذا كنت ترغب في تعزيز عملك وتزويد عملائك بمنتجات عالية الجودة، فعليك بالتأكيد البدء في الطلب منهم.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه، لذلك إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والطلب، يمكنك استخدام هاتفك المحمول لتقديم طلبك.

  • توركوبت

ثاني أفضل مورد ملابس بالجملة من تركيا حيث لدى توركبوت الشيء الجذاب الرئيسي في هذا الموقع هو تصميمه لديهم موقع جيد التنظيم مما يجعل عملية الطلب الخاصة بك أسهل بكثير ويتم تصنيف الملابس كلها تحت اقسام مختلفة مما يسهل عليك تصفح الأنماط المختلفة بكل سهولة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

بدءًا من التنانير الفاخرة إلى الدنيم الأنيق، ويمكنك الحصول على كل شيء من هذا الموقع ويعد هذا أحد أفضل مواقع البيع بالجملة التي يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في توسيع نطاق عملك بملابس عصرية باختصار، يمكن أن نستنتج أن هذا هو أحد أفضل موردي الملابس بالجملة التي يمكنك الذهاب إليها.

وبذلك نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات التي ستحتاج إليها في رحلة استيراد الملابس من تركيا.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الشماغ في تركيا

مصانع الشماغ في تركيا … تشكيلة مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشماغ من تركيا؛ فإن افضل …