الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / العسل /  العسل للتخلص من الكرش .. خلطات منزلية تمنحك نتائج سريعة

 العسل للتخلص من الكرش .. خلطات منزلية تمنحك نتائج سريعة

حتى يحصل لكم فائدة من العسل في مرضكم هذا يجب أن يكون العسل أصلي؛ وحسب معرفتنا فإن أفضل متخصص يبيع العسل الأصلي هو:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

العسل للتخلص من الكرش

يستخدم العسل لعلاج الكثير من مشاكل الجسم، بما في ذلك مشاكل السمنة والنحافة، ويعتبر العسل للتخلص من الكرش هو الحل المثالي لك لتتغلب على مشاكل السمنة وظهور الكرش، والذي يسبب لك مشاكل صحية كثيرة، لذلك عليك التخفيف من الوزن الزائد وإزالة الكرش فتابع معنا.

فوائد العسل للتخلص من الكرش
فوائد العسل للتخلص من الكرش

فوائد العسل للتخلص من الكرش

يسعى الكثير من الناس للحفاظ على صحتهم والحفاظ على أوزانهم، ويتبع الكثير بعض الطرق الخاطئة لفعل ذلك عن طريق محاولة إيقاف دخول أي سعرات حرارية الى الجسم، مما يؤدي الى الإرهاق والتعب والشعور بعدم الراحة المستمر، ولهذا ينصح المتخصصون بتناول العسل الطبيعي الأصلي ليأخذ الجسم ما يحتاج إليه من مواد غذائية، كما أن فوائد عسل النحل للكرش متعددة حيث يساهم في إمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم كما يحافظ على مستوى سكر الدم، ويعمل على موازنة العناصر الغذائية التي يحتاجه جسم الإنسان.

ربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لقشرة الراس.. دليلك لخبراء أفضل المنتجات

ويتساءل البعض عن هل العسل يزيل الكرش نعم يمكن أن يعمل العسل على إزالة الكرش بجانب الأنظمة الصحية وممارسة الرياضة يمكن ذلك عن طريق تناول 2 ملعقة من العسل مع الماء الفاتر على الريق يوميا والذي يساعد على حرق الدهون الزائدة وتقليل الوزن، كما يمكنك تناول كوب من الماء الساخن مذوب فيه ملعقة عسل يوميا على الريق والذي يساعد الجسم على حرق الدهون وزيادة معدلات الحرق طوال اليوم.

ولذلك يمكن استخدام العسل مع الكرش حيث أن ملعقة العسل الصغيرة تحتوي على 21 سعر حراري فقط، وتعتبر هذه النسبة صغيرة بالنسبة الى الفوائد المتعددة التي يوفرها العسل للجسم.

العسل لتخفيف الكرش

يساعد العسل على حرق الدهون في منطقة الكرش كما يحفز الجسم على الحرق بطريقة صحية، فالعسل يعمل على تنظيم عملية الهضم وتحسين صحة الجهاز الهضمي مما يضمن عدم زيادة في الوزن أثر عدم هضم الطعام، كما يستخدم العسل لحرق دهون البطن حيث أن العسل يحتوي على فيتامينات ومعادن يحتاج إليها الجسم، ولذلك فإن كوب من الماء مضافا إليه ملعقة من العسل تعمل على رفع إحساس الشبع مما يجعلك تقلل من كمية الطعام، كما أنها تمد الجسم بالطاقة مما يجعلك نشيط وحيوي ويمكنك ممارسة أعمالك اليومية بصحة أفضل.

ربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لخصوبة الرجل.. وصفات مجربة للرجال

وكما يمكنك اخذ العسل صباحا على الريق فإن ملعقة من العسل قبل النوم تخلصك من الوزن الزائد، وذلك بإضافتها إلى كوب من الماء وتعمل هذه الوصفة على النوم بهدوء وراحة كما تعمل على حرق الدهون ليلا، حيث أن العسل يحفز الكبد على العمل ليلا مما يجعله في حالة عمل أثناء النوم لحرق الدهون.

كما يمكن استخدام شمع العسل لتخفيف الكرش حيث يحتوي شمع العسل على سكر الفركتوز والذي يفيد الجسم ولا يضره، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن الزائد كما يعمل على تنظيم عملية الهضم وتنظيم حركة الأمعاء والذي يساهم أيضا في إنقاص الوزن.

العسل والقرفة للتخلص من الكرش 

تعمل المواد الغذائية الطبيعية على تحفيز الجسم على حرق الدهون وإزالة الكرش، ويستخدم الكثير من الأعشاب لمثل ذلك، ومن أمثلة الأعشاب المستخدمة في الأنظمة الغذائية لتنزيل الوزن نبات القرفة حيث أن خلطة القرفة والعسل للكرش حيث تعمل القرفة على حرق دهون البطن، كما تعمل على هضم الطعام بصورة ممتازة، ويمكنك لإضافة ملعقة من العسل وملعقة من القرفة إلى كوب من الماء وشرب الخليط صباحا على الريق، وقبل النوم، وستجد النتيجة الفورية لهذا المشروب حيث ستلاحظ انخفاض في الوزن ومحيط الوسط، كما ستتحسن عملية الهضم.

ومن فوائد القرفة للجسم أنها تقلل من مستوى الكوليسترول الغير جيد للجسم، تحافظ على صحة القلب والمعدة، كما أنها تساعد بشدة في حرق دهون الجسم الزائدة.

ربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لخمول الغدة الدرقية.. نتائج إيجابية في وقت قصير

كما يمكن استخدام العسل لحرق دهون البطن حيث أنه يستخدم كبديل للسكر في تحلية المشروبات وبديل للسكر في النظام الغذائي، كما يمكنك أخذ ملعقة من العسل بعد أكل وجبة دسمة لتسريع عملية الهضم وتسهيلها.

خلطة العسل للكرش
خلطة العسل للكرش

خلطة العسل للكرش

يدخل العسل في العديد من الوصفات من الخلطات الطبيعية لتنزيل الوزن وتخفيف الكرش، وقد يستغرب البعض من أن العسل به سكر ويخفف الوزن ولكن ثبتت فعاليته في ذلك، حيث يتم التخلص من دهون البطن بالعسل، ولكن احرص عند شراء العسل الحصول على عسل طبيعي أصلي تمت تغذية النحل لإصداره على نباتات طبيعية 100% دون مبيدات حشرية أو مواد كيميائية واحرصي ألا يكون العسل مضافا إليه أي نوع من السكر حيث يجب أن يكون صافي نقي لتأخذي أكبر استفادة ممكنة منه.

ربما تفيدك قراءة : العسل للتخسيس .. خلطات منزلية للرشاقة

ومن اهم الخلطات لتنزيل الكرش:

  • وصفة اللبن مع العسل للتخسيس، حيث يضاف ملعقة من العسل الأبيض الى كوب من اللبن خالي الدسم، وشرب الكوب قبل الأكل وها يساعد على الشبع والسيطرة على كمية الطعام التي أمامك، ولكن إذا تناولت الحليب بعد الطعام يزداد الوزن.
  • العسل والليمون للكرش: يحتوي العسل والليمون على خصائص مفيدة للجسم، حيث أن كوب من الماء الدافئ مضافا إليه عصير ليمونة وملعقة من العسل صباحا تساعد على حرق الدهون ونزول الكرش، كما يمد هذا المشروب الجسم بالطاقة والحيوية ويمكن شربه بدلا من مشروبات الطاقة الصباحية.
  • خلطة الزنجبيل والعسل والكرش: بللي منشفة قطية ناعمة بالماء الساخن واعصريها جيدا ثم لفيها على محيط الوسط 5 دقائق لتفتيح المسام، ثم انزعيها وضعي خلطة الزنجبيل المكونة من الزنجبيل المطحون مع العسل، وقومي بتوزيعها بشكل جيد على البطن ثم لفي الفوطة وثبتيها بالنايلون، واتركي المزيج على البطن لمدة 5 ساعات على الأقل أو ليلة كاملة، وسيعمل على تنزيل دهون الكرش.

ربما تفيدك قراءة : العسل للتبويض .. علاج طبيعي بدون آثار جانبية

احرص على دمج العسل دوما في نظامك الغذائي وذلك للاستفادة القصوى من فوائده للجسم، ولكي تنقص وزنك بصحة جيدة دون تعب أو إرهاق.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

العسل للصلع

العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

حتى يحصل لكم فائدة من العسل في مرضكم هذا يجب أن يكون العسل أصلي؛ وحسب …