الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / العسل / فوائد العسل لخصوبة الرجل.. وصفات مجربة للرجال

فوائد العسل لخصوبة الرجل.. وصفات مجربة للرجال

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في بيع العسل الأعلى جودة؛ فإننا وبحكم اهتمامنا الشديد بهذا الموضوع وبحثنا المتعمق فيه، فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

فوائد العسل لخصوبة الرجل

استُخدم العسل من آلاف السنين للكثير من الأغراض الطبية والغذائية، ولعل زيادة الخصوبة واحدة من أهم استخداماتها، في هذا المقال سنوضح لكم فوائد العسل لخصوبة الرجل وكيف يتم استخدامها.

العسل لخصوبة الرجل

تاريخيا كان يستخدم العسل لزيادة الخصوبة منذ زمن المصريين على الأقل خصوصا العسل الخام الذي يحتوي على حبوب اللقاح فهو غذاء غني بالفيتامينات والأحماض الأمينية والحديد والكالسيوم والمعادن، ولا عجب أن عسل الخصوبة للرجال  الغني يحسن الأداء الفعال للأعضاء التناسلية لدى كل من الرجال والنساء.

يلعب هرمون التستوستيرون عند الرجال الدور الأكثر أهمية في الحفاظ على الدافع الجنسي وعدد الحيوانات المنوية، العسل غني بفيتامين ب وهو مادة أساسية لإنتاج هرمون التستوستيرون، ووجدت العديد من الأبحاث وجود علاقة إيجابية بين تناول التستوستيرون والعسل.

ربما تفيدك قراءة: فوائد العسل لزكام .. أفضل علاج لأمراض الشتاء

عسل لعلاج العقم: أكسيد النيتريك هو مركب مهم آخر ضروري لعمل العضو التناسلي الذكري، وقد تمت دراسة أنه حتى استهلاك 100 جرام من العسل يزيد من مستويات أكسيد النيتريك في الدم بنسبة تصل إلى 50٪، وفي دراسة أجريت على الأرانب تمت دراسة أن الأرانب التي تتغذى على حبوب لقاح النحل قد حسنت نوعية السائل المنوي والخصوبة.

عسل لعلاج العقم
عسل لعلاج العقم

يقال إن كلمة “شهر العسل” نفسها جاءت بعد تقليد إطعام العسل للعروسين كل ليلة لزيادة فرصة الحمل.

بشكل عام تشير العديد من الأبحاث ومعرفتنا القديمة إلى أن العسل يساعد في الصحة الجنسية للذكور والإناث، والأهم من ذلك أن العسل الذي تتناوله يجب أن يكون عسلًا خامًا؛ لأن العسل الخام فقط يحتوي على حبوب اللقاح المفيدة وجميع العناصر الغذائية سليمة.

ربما تفيدك قراءة:فوائد العسل لخفض الضغط .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التغذية

خلطة العسل لخصوبة الرجل

هذه الخلطة مجربة حيث زاد عند أحدهم عدد  الحيوانات المنوية من 150 ألف إلى 50 مليون خلال 3 أشهر، وأحدهما زاد من حركة الحيوانات من 5٪ إلى 55٪ والآخر زاد كمية السائل المنوي من 2 مم إلى 8 مم.

 الخلطة كالتالي: هذه الوصفة تزيد وتنشط الخصوبة وتزيد من عدد الحيوانات المنوية وحركتها وتعالج التشوهات عند الرجل مفيدة للمرأة مقوية وتنشط المبايض.

مقادير خلطة العسل للرجال: كيلو عسل سدر ويفضل أصلي.

 2 ملعقة طعام ملعقة أكل حبة سوداء مطحونة ناعماً “حبة سوداء”.

 2 ملاعق كبيرة أو ملعقة ونصف من حبوب لقاح النحل(متوفر في أي صانع عطور وفيه في وادي النحل جيد جدًا مطحون ويوضع في العسل).

  40 جرامًا من غذاء ملكات النحل من المحلات وبالمناسبة غالي ومحمص ويأتي بغرامات ولا يباع إلا بعلب صغيرة، كما توجد متاجر أخرى بأسعار تتراوح بين 20-40 ريالا؛ لأنه يعتبر من أساسيات التقوية.

 من ضمن خلطة العسل لعقم الرجال 2 ملعقة كبيرة، أو ملعقة ونصف من حبوب لقاح النخيل، تأتي كمسحوق يميل لونه إلى الأصفر والأخضر من العطار.

2 ملعقة كبيرة من مسحوق غذاء ملكات النحل.

1 ملعقة كبيرة مكسرات مطحونة من كل نوع ملعقة من جميع أنواع المكسرات ولكن لا يجب أن تكون مملحة أو محمصة، مثال (فستق+ مكسرات+ لوز+ كاجو+ صنوبر+ بندق+ جوز+ حمص+ فستق حلبي “للفستق عادي اذا محمص”+ فاصوليا سودانية ويمكن استخدام حبة البركة مع العسل للرجال) كل ما يمكنك الحصول عليه من المكسرات كما ذكرنا (اخلطها جيداً مع العسل وخذ ملعقة كبيرة من “ملعقة الأكل” يومياً ثلاث مرات (“أو صغيرة ثلاث مرات” حسب ضعفك أو حسب رغبتك).

ربما تفيدك قراءة: فوائد العسل لخصوبة المراة .. أفضل 4 متاجر توفر لك منتج طبيعي

عسل الخصوبة للرجال
عسل الخصوبة للرجال

طرق العسل خصوبة الرجل

يواجه الكثير من الرجال والنساء مشاكل مثل العقم أو مشاكل الخصوبة، يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لذلك إذا جربت العلاجات المتوفرة في السوق للمساعدة في زيادة الخصوبة، لكنها لم تساعدك فعليك تجربة العسل، حيث أن هناك ربط العسل بخصوبة الرجل فهو من الحيل التي تقدم في الحمل أسرع.

يمكن أن يؤدي تناول العسل الخام إما بمفرده أو مع خليط من الأطعمة الأخرى إلى زيادة الخصوبة، فهو أحد الأطعمة المغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تعالج العقم بشكل فعال، وهذه ليست الطريقة الأكثر أمانًا فحسب، بل إنها أيضًا طريقة ميسورة التكلفة ومتاحة بشكل شائع لتجعلك لائق وصحي.

يعتبر العسل من أهم المحفزات الطبيعية لخصوبة الرجل لذلك نجد دائما عبارة (العسل وخصوبة الرجل) تتكرر بشكل متكرر وهي علاج فعال لعقم الذكور، والقضاء على مشكلة نقص الحيوانات المنوية، حيث أنها تزيدها وجودته في نفس الوقت مما يحسن الخصوبة .

ربما تفيدك قراءة: فوائد العسل لخشونة الركبة .. وصفات مجربة تريحك من الآلم

تجارب خلطة العسل للرجال:

جاءت الصلة بين العسل وخصوبة الرجل لأهمية هذه النقطة أيضًا وهي أن أهمية العسل في حالة الخصوبة لا ينبغي تجاهلها فهذا الغذاء الطبيعي مفهوم رائع يساعد لفترة طويلة فهناك الكثير من الأدلة العلمية التي تثبت أن تناول العسل كل يوم يمكن أن يعزز من قدرة الزوج وخصوبته وحمل زوجته بسرعة.

هناك العديد من الفيتامينات الموجودة في العسل وهي تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم، يلعب وجود البورون في العسل دورًا مهمًا في استخدام هرمون الاستروجين وهذا الهرمون مهم في الإثارة الجنسية.

يمكنك الاستفادة من فوائد الجنسنج الاحمر مع العسل للرجال لزيادة الحيوانات المنوية، كما يمكنك تناول الثوم المطحون مع العسل مرتين في اليوم فهذا سيجلب لك تأثيرًا محفزًا كما أنه يعزز قدرتك على التحمل والسرور، كما أن تناول الثوم والعسل على معدة فارغة أو قبل النوم سيساعدك على استعادة حيويتك الجنسية.

العسل داعم للحيوانات المنوية كما ذكرنا وينصح الرجال الذين يعانون من مشكلة انخفاض عدد الحيوانات المنوية بتناوله بانتظام، والحقيقة المذهلة أنه بعد تناول العسل يزداد عدد الحيوانات المنوية، وبالتالي يتحسن مستوى الخصوبة .

يعد  وصفة العسل للانجاب للرجال من أكثر الوصفات مجربة وينصح بها الكثير من الأطباء قبل البدأ في أخذ أدوية وأثبتت فاعليتها.

ربما تفيدك قراءة:  فوائد العسل لضعف التبويض.. علاج طبيعي يمنحك نتائج سريعة

العسل لخصوبة الرجل
العسل لخصوبة الرجل

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

العسل للصلع

العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في بيع العسل الأعلى جودة؛ فإننا وبحكم …