السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / العسل /  العسل للتسمين .. أسرع وصفات لزيادة الوزن

 العسل للتسمين .. أسرع وصفات لزيادة الوزن

حتى يحصل لكم فائدة من العسل في مرضكم هذا يجب أن يكون العسل أصلي؛ وحسب معرفتنا فإن أفضل متخصص يبيع العسل الأصلي هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

العسل للتسمين

هل مللت من كثرة أدوية النحافة؟ هل تعبت من البحث عن وصفات طبية لزيادة الوزن؟ لا تقلقي بعد اليوم فمع العسل للتسمين ستجدين الحل لكل مشكلاتك ويمكنك أن تصلي للوزن الذي تتمنيه مع وصفات وخلطات الطبيعة من العسل والأعشاب وغيرها، تابعي معنا لتجدي العلاج المناسب لك.

فوائد العسل للتسمين
فوائد العسل للتسمين

فوائد العسل للتسمين

للعسل فوائد كثيرة للجسم، رزقنا الله به كي نستطيع علاج جميع المشكلات والأمراض التي تصيبنا بالعسل، ويمكن استخدام العسل للتسمين حيث أن العسل يحتوي على كربوهيدرات وسكريات والتي تعمل على زيادة السعرات الحرارية وبالتالي زيادة الوزن، ويتوقف مقدار الزيادة على مقدار الكمية التي يتناولها الفرد، ويعتبر العسل مفيد للتسمين حيث أنه يعمل على هضم الطعام بسرعة مما يجعلك لديك شعور بالجوع دائما وسؤال كيف استخدم العسل للتسمين فيمكنك استخدام العسل بكل الطرق سواء العسل صافي أو مضافا الى العصائر والمشروبات أو يكون مكون في خلطة للتسمين ولكن لا يجب أن يتجاوز مقدار السعرات اليومية من العسل للرجال 150 سعر، وللنساء لا يتعدى 100سعر.

ربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لخمول الغدة الدرقية.. نتائج إيجابية في وقت قصير

وإذا كنت ترغبين في زيادة الوزن بسرعة يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1.  استخدام خلطة عسل للتسمين السريع وهي خلطة يمنية أثبتت فعاليتها ويمكنها أن تزيدك حتى 8 كيلوجرام في أسبوعين، وتتكون من عسل نحل أصلي قبلي، بودرة الجينسنج، غذاء ملكات النحل، حبوب اللقاح، بذور السمسم المحمص، تشكيلة منوعة من المكسرات، قومي بخلط جميع المكونات معا واحتفظي بها في إناء زجاجي في الثلاجة، تناولي ملعقة كبيرة صباحا ومساءا لنتيجة مذهلة.

ربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لخصوبة الرجل.. وصفات مجربة للرجال

استخدام العسل للتسمين

يستخدم العسل لحل جميع مشكلات الجسم سواء النحافة أو السمنة، وهنا نتحدث عن العسل للتسمين، حيث يستخدم العسل بكثرة لزيادة الوزن وذلك أنه فاتح للشهية، ونوضح لك سيدتي طريقه استخدام العسل للتسمين والتي يمكنك إدخاله في العديد من الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن، حيث أنه مادة طبيعية لا تضر بل تفيد الجسم في كل الأحوال، وتعطي الجسم طاقة ونشاط لممارسة الأعمال اليومية وممارسة الرياضة والتي تساعد أيضا على فتح الشهية وزيادة الوزن، ومن هذه الوصفات: 

  1. سيريلاك بالعسل للتسمين: حيث أن السيريلاك من الأطعمة المغذية للغاية فهو يحتوي على الفيتامينات المتكاملة وعلى الحديد الذي يعمل على زيادة الوزن، كما أنه سهل الهضم ويعمل على منح الجسم طاقة كبيرة كما يعمل على زيادة الوزن، ويمكن استخدامه كوجبة للإفطار عن طريق تحضير 6 ملاعق من السيريلاك وكوب من اللبن كامل الدسم وإضافة العسل والمكسرات والفواكه والشوفان والسمسم، وتناول الطبق كوجبة إفطار متكاملة.
  2. العسل والخميرة لتسمين الوجه: تعتبر الخميرة من المواد المفيدة للوجه والبشرة حيث أنها تعمل على توحيد لون البشرة وإزالة الهالات السوداء، وإزالة آثار حبوب الشباب، وتسمين الوجه، ويمكنك استخدامها لتسمين الوجه عن طريق عدة ماسكات منه ماسك العسل والخميرة وهو عبارة عن طريق خلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الخميرة ووضعها على الوجه لمدة نصف ساعة ثم شطف الوجهربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لقشرة الراس.. دليلك لخبراء أفضل المنتجات

خلطات العسل للتسمين

يمكنك أن تجدي في الطب البديل الكثير من الخلطات الطبيعية للتسمين وزيادة وزن الجسم، وتعمل هذه الوصفات على زيادة الوزن بصورة طبيعية غير مضرة بالجسم، وكذلك عليك اتباع الكميات المذكورة بدقة دون إسراف منك، ومن هذه الخلطات:

  1. خلطة بذور الكتان مع العسل للتسمين: يحتوي بذر الكتان على ألياف طبيعية تعمل على زيادة وزن الجسم، كما يتمتع بفوائد كثيرة للجسم مثل غناه بمضادات الأكسدة، يعالج الإمساك، يحافظ على القلب والشرايين، ويمكنك عمل وصفة بذور الكتان عن طريق طحن البذور جيدا وتصفيتها ليتكون لديك مسحوق ناعم للغاية، ثم قومي بإضافة عسل النحل الطبيعي له بالتدريج لتحصلي على قوام متماسك يمكنك بلعه، وتناولي ملعقة كبيرة يوميا قبل النوم وستلاحظين الفرق قبل مرور الشهر.
  2. خلطة الزبيب والعسل للتسمين: من أفضل الأشياء لزيادة الوزن هو الزبيب مع العسل ويمكنك عمل الخلطة عن طريق تحضير 150 جرام من الزبيب، 3 ملعقة كبيرة من العسل، 2 ملعقة كبيرة من السمسم، 3 حبات موز ناضجة، ثم قومي بضرب الخليط في الخلاط ليصبح ناعم للغاية واحتفظي به في علبة محكمة الغلق في الثلاجة وتناولي ملعقة كبيرة منه 3 مرات يوميا قبل الأكل، وستجدين النتيجة بإذن الله في خلال شهرين من المتابعة.
  3. وصفة العسل والسمسم للتسمين: ويعتبر السمسم م المواد المغذية والتي تعمل على زيادة الوزن بسهولة حيث أنه يحتوي على البروتينات كما أنه غني بالدهون المفيدة حيث يحتوي على أكثر من 80% دهون مفيدة، كما انه غني بالسعرات الحرارية، ويمكنك من أجل زيادة الوزن شرب كوب من الحليب الساخن محلى بالعسل ومضاف إليه ملعقة كبيرة من السمسم المحمص قبل النوم، كما يمكنك طحن السمسم مع بعض السكر حتى يصبح ناعما للغاية، واخلطيه مع عسل النحل، وتناولي من ملعقة إلى ثلاث ملاعق يوميا ويفضل قبل النوم.

    أفضل نوع عسل للتسمين
    أفضل نوع عسل للتسمين

أفضل نوع عسل للتسمين

يمكنك زيادة الوزن من خلال تناول عسل النحل واستخدامه في العديد من الخلطات، ولكن ما هو أفضل عسل لعلاج النحافة؟ يعتبر عسل السدر الملكي هو أفضل أنواع العسل لنحافة، ويعتبر من أفضل أنواع العسل عامة في العالم، كما أن عسل الجينسنج للتسمين يعتبر من أنواع العسل المفيدة للتسمين وذلك أنه يعمل كفاتح للشهية كما يعالج الجهاز الهضمي ومشكلاته ويمد الجسم بالطاقة والحيوية وله قدرة كبيرة للغاية في زيادة الوزن.

ربما تفيدك قراءة : العسل للتخلص من الكرش .. خلطات منزلية تمنحك نتائج سريعة

كما يسمكن استخدام أنواع العسل المختلفة مع مواد أخرى لزيادة الفعالية، مثل استخدام حلبه مع عسل للتسمين ويمكنك ذلك عن طريق غلي كوبين من الماء مع مسحوق الحلبة ثم تصفية الخليط وتحليته بعسل النحل وشرب 3 أكواب منه يوميا.

العسل من المواد المغذية التي رزقنا الله بها، ولذلك علينا استخدامها والاستفادة منه في حياتنا اليومية، نتمنى لكم صحة طبية 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

العسل للصلع

العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

حتى يحصل لكم فائدة من العسل في مرضكم هذا يجب أن يكون العسل أصلي؛ وحسب …