تصدير التفاح من تركيا

تصدير التفاح من تركيا … حلول مبتكرة من أفضل 5 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصدير التفاح من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تصدير التفاح من تركيا

هو ثمرة مفضلة للكبار والصغار، وتنتجه الكثير من الدول، فهو من الفواكه المشهورة فمن منا لايعرف التفاح؟ حيث تعدد الأنواع ولكل نوع طعم مختلف، تعتبر تركيا قوة عظمى عندما يتعلق الأمر بإنتاج الفاكهة والخضروات،  لقد وضعت الدولة لنفسها حجر مهم أساسي في التصدير، تصدير التفاح من تركيا شهد في الفترة الأخيرة إنتشارا عالى على المستوي المحلي والعالمي، نظرا لما تمتلكة الدولة من أجود وأطيب الثمار، ونتيجة للازدهار أصبح لها مكان في المراكز الخمسة الأولى على مستوى العالم، ومن خلال منصة الموثوق ستتعرفون على القيمة الغذائية للتفاح، واستخدماته المتعددة ولماذا تعد تركيا هي الأفض.

 

استيراد التفاح من تركيا

سواء كنت تتناولها كوجبة خفيفة قائمة بذاتها في منتصف يوم مليء بالعمل أو كجزء من السلطات، العصائر، الفطائر، أو الحلويات، نادرًا ما يخيب التفاح الأمل، بالإضافة إلى أنه من الصعب تجاهل القائمة الشاملة للفوائد الصحية التي يقدمها التفاح ومنها.

 1_يحتوي التفاح على ألياف غنية بمادة البكتين والتي تعمل على تعزيز مستويات التمثيل الغذائي.

 2_يساعد على تحسين صحة القلب، ويخفض من نسبة الكوليسترول الضار.

3_ كما أنه مليئ بالفيتامينات والمعادن التي تقوي وتعزز من صحة العظام والأسنان والجلد.

4_يحتوي التفاح على فيتامين سي الذي يقوي المناعة ويقي من الكثير من الأمراض.

5_ كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة الصحية من مادة البوليفينول الضرورية للصحة العامة.

6_ جيد لمرضى السكر وتنظيم سكر الدم حيث، إن الفركتوزومضادات الأكسدة في التفاح تعمل على تحسين التوازن الأيضي وإبطاء معدل امتصاص السكر في الجسم، وتعتبرهذه فعالة بشكل خاص لمرضى السكر، الذين يتعين عليهم الحفاظ على ارتفاع السكرفي الدم تحت السيطرة، كما أن هناك أراء تشيرإلى أنه يقلل من خطرالإصابة بمرض السكربسبب فئة من مضادات الأكسدة تسمى أنثوسيانين، وهي مسؤولة أيضًا عن الألوان الأحمر، والأرجواني، والأزرق في الفواكه والخضروات.

7_ يساعد على فقدان الوزن

تساعد ألياف البكتين على تقليل امتصاص الجسم للدهون الغذائية الزائدة، فضلا أنه يعطي شعورا بالشبع لفترات طويلة.

8_ يساعد في تخفيف الإمساك والإسهال.

9_ يحتوي على حمض الماليك المفيد للجهاز الهضمي، ويعمل على تنظيم حركة الأمعاء.

10_ تعزيز قوة الدماغ

تم ربطه بتقوية قوة الدماغ، وذلك لأنه يزيد من إنتاج الأسيتيل كولين، الذي يساعد على بناء اتصال أقوى بين الخلايا العصبية والدماغ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين الذاكرة وتقليل فرص الإصابة بمرض الزهايمر.

وفقًا للكثير من الدراسات التي أجريت على الحيوانات أظهرت نتائجها بأن، التفاح أوعصيره فعالان في الحد من خطر الإصابة بسرطان القولون والجلد والثدي.

ينتشر زراعته في جميع أنحاء تركيا تقريبا وهذا بسبب المناطق الجغرافية المناسبة له، تصدير التفاح

 شهد في الفترة الأخيرة زيادة مرتفعة، نظرا لكفاءة إنتاجه وفقا للمعاير الغذائية مع انخفاض ثمنه مقارنة بباقى الدول، وزيادة اللاستهلاك المحلي، إضافة إلى تعدد أنواعه، حيث يبلغ عدد أصنافه فيما فوق ال400 صنف،ومنها الأحمر، الذهبي، الأصفر، الأخضر، والمالوس وهوالأكثر شيوعا، وتولي الدولة إهتماا خاصا بصناعته، نظرا للربح العائد منه، وتعد مدينة ايدنحن ثالث أكبر منتج تفاح في تركيا، حيث تصدر معظم إنتاجها للهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية وكثير من الدول الأروبية، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في معظم المنتجات الزراعية.

ربما تفيدك قراءة : تصدير بضائع من تركيا.. إجراءات سريعة من 9 مكاتب

شراء تفاح من تركيا

لاشيء يضاهي التفاح الحلو، والمقرمش، واللاذع، والعصير، في حين أنه عادة ما يؤكل باليد، إلا أن العديد من أنواعه رائعة للطهي أيضًا، يظهرتنوع استخداماته في الطهي بعدة طرق، إذن أنه يدخل فى معظم الأطباق ذات ثقافات مختلفة، وفي الأطعمة الصديقة للأطفال أو المتطورة وكذلك المشروبات، ويدخل في تنزين الأطبا التي تحتوي على لحوم بيضاءأوحمراء.

التفاح في تركيا منتشر شراؤه في كل نواحيها، فتتعدد الأسواق والمتاجر والشركات والمصانع التي تبيعه،يمكن الحصول عليه بكل سهولة ،فهي فاكهه ذات صيت شعبي متسع، يتنالولها كل الطبقات الغنية والفقيرة،وسوف نتحدث عن كيفية الحصول عليه وسنستعرض أهم الجهات التي توفره.

1_Turkish Fruits

شركة منتجة للتفاح الطازج بكميات وانواع مختلفة، توفر عمليات الشحن له سواء كان البري أو البحري أو الجوي، تقم بزراعته في بيئة زراعية مناسبة، وتغلفه بشكل يضمن وصوله بشكل صحيح، مستخدمة أفضل العلب الكرتون والبلاستيك، كما توفربريد إلكتروني يمكن التواصل معهم بكل يسر.

2_ Muslock Cardlar

مسؤولة عن عمليات التعبئة وتغليف الفواكه والخضروات وتصديرها إلى الخارج.

3_Abbay Trading Group

تقع في مدينة مرسين تعمل في مجال الأغذية والمشروبات، كما أنها مصدرة للتفاح الذهبي الطازج.

4_Apples & Roses Ltd

تأسست في عام 2017 بهدف تصدير أشهى أنواع التفاح التركي الذي يزرع على تربة وادي بوجازوفا في منطقة إيغيردير في إسبرطة، وفقًا لأعلى المعايير واستخدام المبيدات الحشرية غير الضارة ونظام الري بالتنقيط ومحطة الطقس، بالإضافة إلى إنتاجهم الخاص، يقومون بالشراء المتعاونين الذين لديهم مزارع،وتشمل الأصناف، جولدن ديليشوس، رد ديليشوس، جالا، وتتعامل أيضًا مع شراء ووضع منتجات الحمضيات والرمان والكرز والمشمش والعنب والسفرجل والكمثرى والفواكه المجففة والورد ومنتجات اللافندر بالتعاون مع أكثر المزارعين خبرة وتعبئة من مناطق تركيا المختلفة.

ويوجد في الأسواق الشعبية تفاح تركي للبيع وغيره من الاحتياجات الغذائية المختلفة مثل.

 5_سوق الفاتح

له اسم عريق في تركيا،حيث أنه من أقدم وأكبر أماكن التسوق في المدينة، يحتوي الكثير من الاحتياجات الأساسية للفرد من الفواكه والملابس والخضروات والأدوات المنزلية، ويوجد به تقريبا1290 بائعاً بالداخل.

6_بازار بشيكتاش

 مواعيد عمله السبت من كل أسبوع، حيث يحتوي على الفواكه المجففة والأطعمة الطازجة والمكسرات والحلويات بأسعار مناسبة جدا، وكذلك الملابس.

 إن تجارة فى تركيا أمرمربح للغاية، حيث البضائع المتنوعة التي تتيج لك العمل في المجالات الصغيرة والكبيرة، لقد ساهمت الاستثمارت في تقدم البلد تقدما كبير على مختلف الأصعدة، وساهمت في نمو الاقتصاد.

 

سعر تفاح في تركيا

شجرة التفاح  يناسب ذوقها أكثرمن نصف سكان العالم بمذاقها الطيب، لقد حرص المزارعون على إنشاء مزارع خاصة بها، يمكنك أن تأكلها طازجة مباشرة من الفرع،ويمكن أن تجف واستخدامها فى صناعات غذائية كالمربى والكيكة وغيرها، سواء كانت برية أومحلية فإن لها خصائص أساسية منتشرة، حيث إنها شجرة ذات بتلات بيضاء أو وردية، يصل ارتفاعها من 6 إلى 15 مترًا في ظل المناخ الطبيعي، وتنمو في كثير من البلدان، تتعدد الأنواع وهذا يجعل ميعاد نضج الثمرة مختلف من وقت لاخر، ومن أنواعه.

1_فوجي

يعرف بمذاقه الجميل، والقوام القوي، والنكهة الصريحة فائقة الحلاوة، ويمكن تناوله يوميًا كوجبة خفيفة أواستخدامه في الفطائر.

2_غراني سميث

نكهته لاذعة مقرمشة، ويستخدم فى بعض السلطات،المخبوزات ، الصلصات.

3_هاني كريسب

لكل محبي القرمشة،يعرف بأنه الغني بالعصارة، بقشرته الحمراء الفاتحة الجذابة اللامعة باللون الأخضر الباهت. يميل مذاقه المركّب إلى النكهة اللاذعة، وهو مكوّن أساسي كثيرالاستخدامات في العديد من الوصفات الحلوة والحادقة،تتدفق العصارات في فمك عند تناوله كوجبة خفيفة، وهو إضافة لذيذة إلى السلطات، والفطائر، والصلصات.

وتوجد أنواع أخرى ومنها، كريبس بينك، برايبيرن، أورورا، كاميو وغيرها، الكثير.

يختلف سعره حسب النوع،وجودة المنتجه، وأماكن إنتاجه،تعرف تركيا بإنتاج الكثيرمن أنواع التفاح الطيب والفريد من نوعه، مثل تفاح “Granny Smith” والتفاح الذهبي، ككما أنها وفيرة بالعديد من المزارع وخاصة في كاستامونو، وخلال موسم قطف الفاكهة حيث يتم الحصاد باستخدام سلالم مصممة لتلائم الفراغات، بين الأغصان، تنتج الأشجار القزمية ما بين 10 و 80 كجم من الفاكهة سنويًا، وتختلف الأنواع في القوة والحجم النهائي للشجرة، وغالبا ما تنتج الأشجار الناضجة 50 إلى 200 كيلوغرام من التفاح سنويًا، تتم العملية حتى في وقت متأخر من الليل، يتراوح سعر الكيلو من 13.80 ليرة و 5.09 ليرة و 8.00 ليرة، إن دليل الاستيراد من تركيا سيوفر لك كل ماتحتاجه من توافر هذه المنتجات وغيرها، أسعارها، خدمات توصيلها وشحنها، كيفية الوصول إلى الموردين، قاعدة معلوماتية هائلة عن المنتج.

شراء تفاح من تركيا
شراء تفاح من تركيا

تصدير الفواكه من تركيا

بسبب غناها بالنباتات الطبيعية، تعد تركيا واحدة من أغنى دول العالم من حيث إنتاج الفاكهة، وفرت الاختلافات الإقليمية في المناخ ونوع التربة بيئة جاهزة لزراعة الفاكهة والخضروات، قد يجد المرء مئات الأصناف من فاكهة واحدة، وهذا ينطبق بشكل خاص على الفاكهة مثل الكمثرى، التفاح، والعنب، والموز، البطيخ، الفرولة، المشمش، والكرزالذى يتم انتاجه بشكل كبير، والكيوي 60 ألف طن سنويا يتم توفيره وتصديره إلى الخارج منه، الخوخ، الكنتارين، وغيرها الكثير، معظم صادراتها من الفواكه والخضروات الطازجة يكون من نصيب الاتحاد الروسي، حيث يشكل هذا السوق 17٪ من حصة السوق من إجمالي صادراتها بقيمة 331 مليون دولار، يحتل العراق المرتبة الثانية من حيث الأهمية في السوق بحصة سوقية تبلغ 15٪ بقيمة 293 مليون دولار، ألمانيا هي السوق الثالث المهم حيث تصدر 201 مليون دولار من الفاكهة والخضروات الطازجة بحصة سوقية تبلغ 10، أوكرانيا والمملكة العربية السعودية وبيلاروسيا هي أسواق التصدير المهمة الأخرى  من تركيا،  كما أدى الطلب على المنتجات العضوية خلق فرص الاستيراد من تركيا، حيث يدرك المصدرون الاعتبارات الصحية، والبيئية الدولية، ويقدمون لعملائهم منتجات تتوافق مع متطلبات السوق والتشريعات الأخيرة، حيث أنها تصدر 3.3 مليون طن من الفاكهة الطازجة وأكثر من مليون طن من الخضار الطازج، وأهم ماتصدره الحمضيات من يوسفي وليمون وبرتقال في المرتبة الأولى والطماطم في المرتبة الثانية،

، لتحتل  بذلك المرتبة الأولى بين الدول العشر الأولى المصدرة، لقد شهدت الفترة الأخيرة فرصة لبيع المزيد والمزيد مواد غذائية بالجملة تركيا.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع فلل في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع 5 جهات

تصدير المواد الغذائية من تركيا

تركيا بلد زراعي في المقام الأول  بسبب المناخ والتربة الخصبة، بين عامي 2006و2019 ، زادت صادرات المنتجات الزراعية والغذائية بمقدار4 أضعاف من 3.7 مليار دولار إلى 16.2 مليار دولار، حيث بلغ الفائض منها إلى الدول الأخرى58 مليار دولار، ساعد في ذلك دعم الحكومة للمزارعين وأمدادهم بالخامات اللازمة وبسعر مناسب ، بالإضافة إلي التسويق الجيد، ومن اهم أسواق التصدير للدول، ألمانيا ثم بريطانيا بقيمة 9.6 مليون دولار، في الإمارات العربية المتحدة، بلغ إجمالي الصادرات 9.2 مليار دولاروالعراق 9،فرنسا وايطاليا، ومن الدول العربية مصر، المملكة العربية السعودية، الجزائر، المغرب،  دراسة جدوى تعبئة وتغليف المواد الغذائية من المشاريع البسيطة والغير مكلفة، وهي ناجحة نظرا لأن المواد الغذائية لايمكن الاستغناء عنها، نظرا لظروف الحياة لاتملك الكثير من النساء الوقت لشراء الخضروات وتنظيفها، لذلك يقومون صانعى هذا المشروع بتولي هذه المهمة،وبيعها لهم أوللسوبرماركت، هي من الأفكار المستحدثة، والتي لاقت رواج كثير في الفترة الأخيرة.

تنشر في هذه الدولة  الكثيرمن الأسواق الشعبية لشراء الطعام، فهذه الأسواق اليومية تبيع البضائع للعديد من حيث تبيع  للكثير من البلدان المجاورة، وتوفر أحسن المكونات وألذ الأطعمة والحلويات والتوابل والأسماك الطازجة والمجمدة، مواد غذائية في تركيا باتت اليوم حديث الكثيرين نظرا لاستحواذها على الكثير من الأسواق المحلية والعالمية.

 أسواق بيع مواد غذائية بالجملة تركيا

1_سوق البازار المصري تركيا

يوجد في إمينونو باسطنبول لشراء مختلف الأطعمة، له تاريخ قديم وأصيل، ويعتبرمن الأسواق العثمانية القديمة منذ عام 1660 م، يشتهر السوق بتوافر مختلف أنواع البهارات والأطعمة والتوابل التي تستخدمها في مطبخك وتعرف الأشياء الموجودة في هذا السوق بأنها صحية وعضوية، وقهوة تركية فريدة، إن اسعار ماكينات تعبئة وتغليف المواد الغذائية يختلف سعرها من دولة إلى آخرى، ومن المهم اختيارالسعر الذى سيناسبك إذا أردت فتح أى مشروع خاص بك، وبشكل عام يرتفع سعرها في دول الاتحاد الأروبي، بينما في تركيا نجد السعر المعقول مقابل جودة عالية، هي مهمة  حيث أنها الضمان الذى يوفرالمنتجات بشكل صالح فمن المهم ان تنال مرحلة التغليف قدرا كبير من الإهتمام، مشاريع صغيرة في تركيا هي هدف الكثير من الشباب محدودي الدخل سواء المقيمين بشكل دائم او مؤقت، تخلق لهم فرص عمل بدون أى مبالغ مالية طائلة، فهي توفر لهم مكاسب عالية، ومنها توفير سكن للمغتربين من المشاريع المربحة جدا وخاصة كثرة الإقبال عليها، شراء كمية من الملابس وبيعها فى بلدك الأم، عربات الطعام والمشروبات حيث السرعة والطعم المميز وعليه إقبال كثير، تجميع المواد المستعملة كالبلاستيكات، والزيوت وغيرها، حيث أن هناك مصانع وشركات تشتريها وبسعر مميز، وبهذا يمكن أن تجد افكار مشاريع في اسطنبول  بكل يسر الأمر محتاج دقائق من التفكير والتمعن جيدا فيما حولك فستخرج بالعديد.

شركات مواد غذائية تركيا

تتنوع الشركات وتتنافس فيما بينها وكل هذا يبنصب في الصالح العام،ويمكن دراسة جدوى محل فواكه وخضار، حيث يتجه العديد إلى إنشاء مشاريع خاصة تحقق لهم الربح المنشود، بعيدا عن التقلبات والخسائر الاقتصادية العالمية، فيتجهون إلى مثل هذه المشروعات،لايحتاج إلى أموال طائلة، وينجح في أي وقت، ويناسب جميع الفئات كل ماعليك فعله هوإختيار مكان مناسب يوجد به سكان، ثم عليك القيام بتجهيزات المشروع، ومن أهم عناصر وضع الدراسة.

1_موقع ومساحة المشروع ويفضل ألا تقل عن 75 متر.

2_تجهيزات مكان المشروع وبفضل وضع لافتة توضح ان هذا المكان مخصص لبيع الخضروات والفواكه، وتجهيز الميزان وأدوات إطفاء الحريق.

 وسوف نتحدث عن أهم الشركات والمصانع المخصصة لذلك.

 1_ ALACAM AGRI

 شركة مصدرة للفواكه الطازجة والمحفوظة والمجمدة أيضًا، منذ عام 2003 ومقرها في أفيون، تبيع كرز تركي طازج (بحجم وفرز في علب كرتون 5 كجم أو سلال وما إلى ذلك)، سورشيري (في صناديق بلاستيكية في الطريق) ،خوخ ستانلي (مقطوع إلى نصفين أيضًا) تفاح (جميع الأصناف متوفر تقريبًا)، موز (متوفر طوال الموسم) ،كرز محفوظ للمعالجة الغرض (في براميل سعة 220 لترًا للطعام)، الفراولة وما إلى ذلك، وأيضا الخضروات المجمدة، يورودون للشركات الأوروبية والروسية والعربية،عملاؤهم بشكل أساسي من المستوردين ومحلات السوبر ماركت أو العملاء الذين يريدون فقط للتعامل مع (خدمات الفرز والتعبئة)، كما انهم يمتلكون الكثير من المزارع والبساتين التي تنتج الخضروات الطازجة بمختلف أنواعها، ويتوفر لديهم الكثير من المخازن المستخدمة في التعبئة والتغليف، ويستخدمون أحدث المعدات،ويقدمون بتقديم منتجاتهم للسوق المحلي.

2_ lis Global Inc

شركة رائدة في استيراد وتصدير الفواكه والخضروات الطازجة من تركيا، تقوم بتصديرالمنتجات مباشرة إلى باب منزلك ، وفي الوقت المناسب  كما أن لديها مناطق إنتاج وموردين في كل أنحاءها، كل هذا ساعدها في يمكننا تزويد عملائها بأفضل الفواكه والخضروات بأسعار تنافسية، وأفضل جودة في أي وقت من السنة، الجودة هي هدفهم المستمر، منتجاتهم تتكون من،أنواع الطماطم (طماطم مفردة وكرمة)، أنواع الفلفل (فلفل أخضر ، فلفل شمعي مجري، فلفل تشارلستون، فلفل كاليفورنيا أحمر وأصفر ، فلفل حار)، منتجات حمضيات مثل البرتقال والليمون واليوسفي والجريب فروت والرمان والتفاح وسانتا ماريا الكمثرى وبالطبع الكرز.

3_ شركة أولكر: لتصنيع وتصدير الكوكيز والشوكولاته.

4_ TAT Konserve Sanayii A.Ş:  لتعليب وتغليف المواد الغذائية.

5_ أنادولو بال: لتصنيع وتصدير العسل الطبيعي.

6_ شركة التامك: لتصنيع وتصدير العصائر والمعلبات.

7_BioFood

تقوم بجلب المواد الغذائية المحلية التركية إليك، من أجل توفير منتجات إقليمية عالي الجودة لكل منتج تقدم مجموعة من العلامات التجارية بأسعار الجملة، لتمكنك من الاختيارالأحسن لاحتياجاتك الغذائية بأفضل سعرمتاح، بالإضافة إلى خدمات الأغذية الزراعية لديهم، يمكننهم التفاوض نيابة عنك مع الصناعات التركية،وتقديم مشاريع مقترحة في تركياوالمشورة القانونية والضريبية لذلك، وتنظيم المعارض التجارية واجتماعات B2B داخل المنطقة، وتوفر خدمات الشحن البري والبحري والجوي.

8_SUNEX IMPORT & EXPORT

هي موزع يعمل في مجال الاستيراد والتصدير،صناعة الوكلاء، كما أنها تعمل في تصدير مواد غذائية

 ،والمشروبات وصناعات الأبواب المائلة من الصلب والخشب، يقع مقرها في كاراتاي.

 

شركات تصدير تركيا

Barracuda Turk Export -1

تأسست هذه الشركة  في عام 2010 في غازي عنتاب بتركيا، كشركة للتجارة الخارجية – الاستيراد والتصدير، بعدالكثير من السنوات قررت بناء علامة تجارية الخاصة بها،يومًا بعد يوم تقوم بتوسيع سلعهم التي تحمل علامة Oberhof Drinks® لسوقهم المتنامي في قطاع الأغذية والمشروبات، في الواقع يمكنهم توفير أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من العصير، مثل عصير التفاح والكمثرى الكيوي الكمثرى العنب الأناناس، وما إلى ذلك.

2_TURKISH EXPORTAL

عن طريق مواقعها على الأنترنت يمكن ان تشتري كل ماتحتاجه بسهوله، هذه الشركة متخصصة في مجالات متعددة ومنها الأطعمة، الأحذية، الملابس، الأدوات التجميلية، الادوات الكهربائية والإلكترونات، الهدايا، وألعاب الأطفال،والزيوت العطرية بروائحها المختلفة.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية في اسطنبول .. خدمات استشارية مميزة من 6 مكاتب

3_EGE GAZ A S,

مؤسسة متخصصة في الجملة، أنشات عام 1998, وتعمل في مجال استيراد وتصديرالطاقة والمواد الأولية، كما تعمل في استيراد وتصديرالغاز.

مصانع التصدير في تركيا

يوجد فى تركيا وفرة من المصانع التى تنتج  الكثير من البضائع والمنتجات المختلفة، لقد ساهمت هذه فى خلق فرص عمل لكثير من الشباب، والمساهمة فى النمو الاقتصادي الكبير الذى شهدته في الفترة الأخيرة،تمتلك أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة العالمية،مع خبرة الأيدى العاملة، كل هذا ساهم في خلق فرص عديدة للتصدير وفي جعل الدولة في الصدارة بين الدول المنتجة، تتعدد الصناعات من ملابس، أغذية، حديد وصلب والتي من أشهرها شركة kreamakina لصناعة مستلزمات الصناعة الثقيلة، met-bay لصناعة حديد البناء الصلب، في عام ١٩٩٠ أُسست الشركة ومن تاريخ تأسيسها تُقدم الشركة الخدمات في مختلف الأعمال الخاصة بحديد التسليح لشركات ميكا، وفي عام ٢٠٠٣ أصبحت تقوم بتقديم الخدمات تحت إسم ميت باي لصناعة الآلات وبسبب مهارة الشركة أصبحت الإختيارالأمثل لدى العملاء، ستوفر لك مكاتب التصدير في تركيا أفضل المصانع وعناوينهم،كل ماعليك فعله هو التوجه إلى تلك المكاتب وعقد صفقة معهم لضمان وصول منتجكك وتقديم لك الخيارات المثلي، وبهذا نكون استعرضنا كل مايتعلق بالتفاح من حيث الأهمية، ولماذا تعد تركيا هي المصدر الجيد لها .

 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى