مصانع كاسات كرتون في تركيا

مصانع كاسات كرتون في تركيا .. خامات مميزة من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كاسات كرتون من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع كاسات كرتون في تركيا

تعد الكاسات الكرتون من المنتجات الضرورية في محلات وعربات الطعام السريع والمصاعم أيضًا، بجانب أنها بديل آمن عن الكاسات البلاستيك، لذا نقدم في منصة “موثوق” أهم مصانع كاسات كرتون في تركيا وأشهر النقاط حول بدء مثل هذا النوع من المشاريع في بلدك.

مصانع كرتون في تركيا

يمكنك بعد أن تتواصل مع هذه الشركات أن تطلب الكميات التي ترغب بها، ويمكن أيضًا أن تضع تصاميمك عليها.

TERA AMBALAJ -1

هم منتجين لأكواب الكيك الورقية، فإنها تولي أهمية كبيرة في الجودة والنظافة والاستمرارية، تصنع منتجات الكرتون التركي لأنها تصنع تحفة فنية، تتمثل رؤيتها في أن تصبح الخيار الأول لعملائها من خلال السعي دائمًا للابتكارات الجديدة وتقديم منتجات أفضل.

مهمتها هي إنتاج منتجات عملية صديقة للبيئة وعالية الجودة، نظرًا لتنوع مجموعة منتجاتها، تتمثل مهمتها الرئيسية في التكيف مع احتياجات العملاء، على الرغم من أنها أسست Teracup في عام 2010، إلا أنها تعمل في مجال التعبئة والتغليف منذ الثمانينيات.

أدت معرفة مصانع كرتون في اسطنبول وخبرتها على الورق والعبوات البلاستيكية إلى إنتاج كوب الكيك الورقي، هدفها هو المساهمة في عملية الإنتاج الفعالة لديها من خلال زيادة إيقاع مبيعاتها وخدمة طلبات واحتياجات عملائها.

مصانع كرتون في تركيا
مصانع كرتون في تركيا

ربما تهمك زيارة:  مصانع كاسات بلاستيك في تركيا .. أجود المنتجات من 4 شركات

NAZKAYA DIS TICARET -2

تأسست في عام 2011 في إسطنبول مع التركيز المبتكر على التجارة الدولية، كانت منذ ذلك الحين، وستظل في المستقبل، تسعى للحصول على مزايا تنافسية مستدامة لشركائها في الأعمال، مع الهدف الرئيسي هو تحقيق مكانة مستدامة كعلامة تجارية مرموقة شرعية في سوق التجارة الدولية، تهدف الشركة إلى تقديم حلول سريعة واقتصادية بمعايير عالية الجودة في جميع خدماتها.

تقدم الشركة إدارة سلسلة توريد كاسات الكرتون وخدمات الدعم اللوجستي لشركائها التجاريين في جميع أنحاء العالم ؛ خاصة في الشرق الأقصى وأوروبا وتركيا وبشكل أساسي في قطاعات المواد الغذائية والتعبئة والتغليف.

معمل كرتون في تركيا

أفضل الخدمات التجارية تجدها مع المعامل التالية:

ENCUP KARTON BARDAK VE AMBALAJ -3

تنتج 4 أوقية، 7 أوقية، 9 أوقية، 12 أوقية أكواب ورقية و15 أوقية أطباق الحساء الورقية مع طلاء PE أحادي الاتجاه ؛من أجل تقديم خدمة ذات جودة أفضل في إنتاج منتجات الطباعة الخاصة (مع الشعار).

لأغراض الدعاية والترويج تنتج اماكن بيع كرتون منتجات عالية الجودة مع آلة طباعة ذات 4 وحدات طباعة ملونة، هدفها هو أن تصبح علامة تجارية فعالة في الأسواق المحلية والأجنبية من خلال إنتاج مواد التعبئة والتغليف والمواد التي يمكن التخلص منها والتي لا تضر بصحة الإنسان والبيئة.

BEE-N CO -4 

تقدم شركة BEE-N خدمات التصدير والتسويق لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم، وسعت الشركة موقعها التسويقي في القطاع بشكل ثابت للغاية، على وجه الخصوص، تتمتع الشركة بمكانة تسويقية نشطة في دول الشرق الأوسط كما أنها تلعب دورًا مهمًا في الدول الأوروبية.

وأهم الفرص والتسهيلات للعملاء لإنتاج منتجات كرتون للبيع أو منتجاتهم باسم علامتهم التجارية التي تقدمها الشركة، وبالتالي فإن الشركة لديها تعاون تجاري مع عملائها على المدى الطويل، يساعد هذا النهج المهم العملاء على بناء علاقة عمل قوية وراسخة.

ربما تهمك زيارة: مصانع اطارات السيارات في تركيا.. 5 جهات تخدمك “أونلاين”

كاسات الكرتون
كاسات الكرتون

SIAM DANISMANLIK -5

  • تأسست في عام 2008 وكانت دائمًا أول شركة محلية تعمل أصبحت واحدة من الشركات التركية الناجحة في رحلتها التي استمرت 10 سنوات، تلتزم Siam Pack بمواصلة نجاحها في السوق الدولية.
  • تعمل Siam Pack بجد وتتابع الابتكارات عن كثب وتواصل رحلتها المصممة نحو العالمية من خلال تقديم الجودة وميزة السعر إلى الأمام، تتبنى جميع منتجاتها مبدأ التطوير والتوافق مع المعايير الدولية.
  • بصفتها Siam Pack، تقدم أيضًا تصميمًا خاصًا أو قياسيًا لأنواع علب كرتون للحلويات في تركيا، الصناديق الكرتونية، والأكياس الورقية، والأكواب الورقية، وأكياس الورق المقوى، وسلطة السلطة ووعاء الحساء، وعلبة الطعام، وعلبة الهدايا الخاصة، والكرتون والورق التغليف للعملاء.

دراسة جدوى مصنع كاسات كرتون

غالبًا ما تعتمد المشاريع بالدرجة الأولى على المكان الذي ستقام فيه، لكن هذا يختلف مع إنشاء المصانع، لأن المصانع سواء كانت صغيرة أو كبيرة لها مناطق صناعية خاصة بها، ومشروع الأكواب الورقية ممكن جدا أن يقام في منطقة سكنية ذات كثافة ووجود مقاهي ومرافق حيوية، حيث أن هذا بحد ذاته سوق رائع للبيع.

دراسة جدوى مصنع اكواب ورقية – تكلفة ومعدات

  • تكلفة هذا المشروع تعتبر منخفضة مقارنة بالمشاريع الأخرى، فهو مشروع بضائع تركية صغير يحتاج فقط لشراء آلة تنتج الأكواب الورقية، وسعره يعتمد على سعره في بلدك والظروف الاقتصادية فيه.
  • وعليك أن تتأكد عزيزي صاحب المشروع أن ما ستنفقه من المال سيعود إليك إن شاء الله بأرباح تقدر بـ 65٪ من رأس المال، لكن الوقت الذي تستغرقه هذه النسبة يعتمد على حجمك. الاجتهاد والتسويق الأمثل لمشروعك.
  • بالنسبة لمعدات المشروع الهامة، فأنت تشتري صانع الأكواب الورقية التي تستوردها غالبًا من الصين.
  • هناك نوعان من الماكينات أفضلها مصنوع من الستانلس ستيل، والسبب أنه سهل التنظيف ويدوم أكثر من غيره من الآلات المصنوعة من البلاستيك، كما أنه يقدم منتجًا متميزًا، وعليك أن تقارن بين اسعار ماكينات تصنيع كاسات الكرتون.
  • ستحتاج أيضًا إلى مواد التعبئة والتغليف الخاصة بالإنتاج، بالإضافة إلى المواد الخام التي ستصنع منها الأكواب الورقية، ولا تنسَ تخصيص مساحة صغيرة لتخزين الأكواب، فيما يتعلق بما ستحتاجه من مساعدين، فلن تحتاج إلى عدد كبير من العمال، لكن من الممكن ألا تستخدم مساعدين في البداية.

ربما تهمك زيارة: مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا .. أفضل 7 جهات تخدمك

ولكن إذا كان لديك المال، فيمكن أن يكون هناك عاملان يتمتعان بالخبرة والصدق والمعاملة الجيدة مع العملاء، ومن جانبك بصفتك مالكًا لمشروع ما، ستمنح العمال من حين لآخر حوافز ومكافآت.

دراسة جدوى مصنع كاسات كرتون
دراسة جدوى مصنع كاسات كرتون

يمكنك عمل دراسة جدوى مالية من خلال المكاتب التالية:

يعد خيار الاستيراد من تركيا خيار جيد فيما يتعلق بشراء كاسات كرتون، وفي هذا المقال قدمنا لكم أهم المصانع التركية.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى