الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع بلاستيك تركيا … 18 جهة توفر لك كل ما تبحث عنه
مصانع بلاستيك تركيا
مصانع بلاستيك تركيا

مصانع بلاستيك تركيا … 18 جهة توفر لك كل ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بلاستيك تركيا

هل تريد أن تبدأ في مشروع  يعود عليك بالكثير من الأرباح؟ لذا فنحن نقدم لك مشروع مصانع بلاستيك تركيا، وكيف تستطيع أن تربح من هذا المشروع وأن تنجح فيه؟ كل ذلك ستجده في هذا المقال على موقعنا ومنصة موثوق ، لذا تابعوا معنا حتى النهاية…

 

مصانع البلاستيك في تركيا

ما هو البلاستيك؟ البلاستيك هو مادة من المواد التي يتم تصنيعها من مواد عضوية, ومثل هذه المواد: (النفط الخام – الغاز الطبيعي – السليلوز – الفحم – الملح) إن البلاستيك يتكون من وحدات كبيرة من المكونات مثل:

 البوليمرات، والتي متكونة بدورها من وحدات أصغر تتكون من الكربون وتسمى المونومرات،  ويتم ترتيب المونومرات بأكثر من طريقة وهذا يسمح بتكوين أعداد بالفعل لا حصر لها من البوليمرات  والتي ذات تركيب كيميائي المختلف.

 يدخل البلاستيك كمادة خام في صناعة العديد من المنتجات التي نستخدمها بكثرة في حياتنا اليومية, مثل: الملابس, والسيارات, والألعاب، ومثل الأجهزة الكهربائية مثل التليفزيون والكمبيوتر, كما يستخدم في تركيب الأقراص المدمجة وغيرها من المنتجات، هناك العديد من المصانع التي تقوم بتصنيع البلاستيك ومنتجاته والتي يأخذها التجار من تلك المصانع بسعر الجملة ويقومون ب تجارة بلاستيك بالجمله أيضا،  ومن أفضل مصانع بلاستيك في تركيا:

ربما تفيدك قراءة: مصانع الاحذية في تركيا … أجود المنتجات من 4 جهات متخصصة

مصنع Gondol-1

تعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر مصانع بلاستيك تركيا والمصدّرة لأدوات المطبخ والمستلزمات المنزلية البلاستيكية في تركيا، وتنقسم المنتجات في هذا المصنع إلى ثلاث مجموعات رئيسية وهم: أدوات المطبخ (مثل عبوات بلاستيك من تركيا والتي تستخدم في حفظ الأطعمة، ومصافي السلطة الدوارة، ومستلزمات المطبخ البلاستيكية وغير ذلك) والأدوات المنزلية وأواني المائدة ومستلزمات الحمام، بالإضافة إلى أنه يوجد أيضا معارض للبلاستيك في تركيا أيضا لبيع البلاستيك.

ROZA MAKINA AŞ. ROZAMACZ Z-2

المؤسسة ROZA MAKINA AŞ. ROZAMA, هي المُصنع والمنتج الأكبر، حيث أنها تأسست في 2016 سنة  لصبح من مصانع بلاستيك تركيا الشهيرة, وتعمل المؤسسة في مجال تغليف البلاستيك،  كما تستخدم مصانع بلاستيك في تركيا آلات ومعدات للطباعة وتعبئة المواسير القديمة البلاستيكية ومُصَنع شنط بلاستيكية مطبوعة، ومقر المؤسسة في اسطنبول، تركيا.

NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI-3

المؤسسة NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI., هي المُصنع والمنتج, لقد تأسست في عام 1992، وتعمل في إطار مصانع بلاستيك في تركيا، تصنع أيضا منتجات طبية، وكما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك، مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة، وأكياس نيلون، وحقائب صناعية، ومقرها في مدينة اسطنبول، تركيا.

EKIP AMBALAJ-4

المؤسسة EKIP AMBALAJ هي المُصنع والمنتج, وتعمل بقطاع تغليف، كما تعمل في قطاعات أخرى مثل أكياس بلاستيكية صغيرة ومُصَنع بلاستيك عنتاب ومقرها في دولة تركيا.

FATMER DIS TICARET-5

هي المُصنع والمنتج, وتعمل أيضا في قطاع مصانع بلاستيك في تركيا، وتتم التعبئة، كما تعمل في قطاعات أخرى ومُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة ومقرها موجود في تركيا.

BAG PACKAGING CO-6

المؤسسة BAG PACKAGING CO، هي المُصنع والمنتج, وتعمل في قطاع التغليف، كما تعمل في قطاعات أخرى مثل: الأغشية للتغطية ومُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في مدينة اسطنبول، تركيا.

تجارة بلاستيك بالجمله
تجارة بلاستيك بالجمله

اعادة تدوير البلاستيك في تركيا

تستند أعداد كبيرة جدًا من المصانع المحلية في تركيا على البلاستيك كأنه مادة خام أساسية في عمليات تصنيع المنتجات التي يدخل فيها البلاستيك،  ومن مصانع بلاستيك تركيا التي تستخدم البلاستيك :

 – مصانع السيارات

–  مصانع الألعاب

– مصانع الأدوات المنزلية البلاستيكية

– مصانع الأثاث والكراسي البلاستيكية

– الصناعات التكميلية

– مصانع البراميل

– مصانع الأنابيب والخراطيم

 وغيرها من المصانع، ويجب التلميح إلى أنه عندما تقوم هذه المصانع بعمليات الإنتاج الواسعة النطاق فإنها تترك وراءها كمية كبيرة من النفايات، وهذا أمر من الطبيعي أن يحدث، وأفضل ما يمكن أن يقوم به تجار بلاستيك أو المصنعين الذين يشرفون على عمليات الإنتاج  هو أن يقوموا بتقليل معدلات الإسراف ورمي النفايات ولكن مع الأسف الشديد تقوم نسبة كبيرة من تلك المصانع برمي النفايات الناتجة عن عمليات التصنيع والإنتاج ويقومون بالتخلص منها بشكل مضر بالبيئة وتقوم بعض المصانع بالتخلص منها ويرمونها في مناطق قريبة من المناطق السكنية ولا تتحلل النفايات بمرور الوقت أبدا مما يجعلها سببًا دائمًا للضرر بالبيئة والبعض الآخر يقوم بحرقها ودفنها بعد ذلك مما تنتج عنه كميات كبيرة من الهواء الملوث وآخرون يقومون بتنفيذ ما سبق ولكن في الصحراء، وهذه الطريقة بالطبع لا تضر بالبيئة مطلقا لأنه لا يوجد أحد  يعيش في الصحراء، لكن ذلك في الوقت ذاته يعد خسارة كبيرة..

وبالتأكيد أفضل الطرق للتخلص من نفايات البلاستيك  التي تتبعها مصانع بلاستيك تركيا هي العمل على إعادة تدوير هذه النفايات بدلاً من التخلص منها بأي طريقة من الطرق السابقة، كما بإمكانك أن تتخيل أنه إذا أنشأ أحد منا مشروعًا هادف إلى بيع البلاستيك بالجمله المخلفات من البلاستيك بأسعار رخيصة وعمل على أن يتم إعادة تدويرها حتى تحول إلى منتجات جديدة ومطلوبة في السوق أيضا.

 فسيكون وقتها بالتأكيد قادرًا على بيع هذه المنتجات وحينها سيحقق الكثير من الأرباح وفي ذات الوقت ستكون قد قدمت خدمة رائعة للمجتمع والبيئة المحيطة بك،  لذلك يعد مشروع إعادة تدوير مخلفات البلاستيك والمشاريع الأخرى القائمة على إعادة تدوير المخلفات بجميع أنواعها من أفضل المشاريع وأكثرها تطوراً وتقدمًا والتي يمكن لأي شخص أن يعمل بها.

 وذلك لأن هذا المشروع مربح لأقصى درجة وفي ذات الوقت سيساعد على تطوير البيئة وأن تكون خالية تماما من التلوث والفساد، والمميز في المصانع المتواجدة في تركيا أنها الأفضل على الإطلاق في ذلك المجال ودائمًا ما تقوم بتقديم أفضل وأروع  قطع البلاستيك دون أن تتسبب بأي ضرر في البيئة وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأفضل مصانع بلاستيك تركيا :

ربما تفيدك قراءة: مصانع كراسي بلاستيك في تركيا … منتجات عالية الجودة من 12 مصدر موثوق

7-  مصنع النور

يعد مصنع النور الأفضل في مجال تصنيع منتجات البلاستيك وإعادة التدوير ويقوم المصنع بتشكيل البلاستيك وينتج من خلاله أدوات المطبخ والكراسي وغيرها من المنتجات.

8- مصنع الهدى –

وهو من أحد المصانع التركية المرموقة والمعروفة في مجالات صناعة الأواني وقطع البلاستيك الخاصة بالأجهزة الالكترونية.

9- مصنع اسطنبول للتدوير –

هو أحد المصانع المحافظة على البيئة جدا ويتولى مسئولية تصنيع قطع البلاستيك بعد إعادة تدوير المخلفات ويعمل بطريقة تحمي البيئة مما يجعله الأفضل من بين المصانع.

معارض البلاستيك في تركيا

فيما يلي سنعرض لكم أهم معارض منتجات البلاستيك في تركيا وتشمل ما يلي:

تقوم شركة توياب بتنظيم المعارض ومنها: معرض الأدوات والمعدات الخاصة بتصنيع البلاستيك في مدينة اسطنبول.

من أشهر المعارض المعرض الذي يسمى ب (بلاست أوراسيا ٢٠٢٠)، بلاست أوراسيا 2020 في دورته التاسعة والعشرين أصبح يزيد موقع السياحة التجارية في اسطنبول من الاهتمام بذلك المعرض، ويتم تنظيم المعرض هذه السنة في دورته التاسعة والعشرين في عشر صالات عرض متباينة تبلغ مساحة 100000 متر مربع.

لماذا يجب عليك أن تزور معرض معدات وأدوات لتصنيع البلاستيك في إسطنبول ٢٠٢٠؟

هذا المعرض هو أكبر معرض لتجارة البلاستيك بالجملة في أوراسيا  الذي يجع كثير من مصانع بلاستيك تركيا، حيث تبلغ مساحته 16054 متر مربع، مما يحقق أعلى استفادة من وقتك في أن تتعرف على صناعات البلاستيك، ولرؤية أحدث المنتجات التكنولوجية والمتطورة، والمنتجات الجديدة، ولن تندم على ذهابك لهذا المعرض لأن به معظم المنتجات المنزلية التي تحتاجها، كما أنه أكبر معرض للبلاستيك في أوروبا كل سنة ويعد أهم منصة تجارية لتجميع أحدث المعلومات والتكنولوجيا في التصنيع ويساعدك على اقتناص الكثير من فرص العمل جديدة، بالإضافة إلى أنه يمكنك تكوين علاقات تعاون جديدة مع ملف التعريف المشترك الواسع، وفرصة أيضا للتعرف على أجدد التقنيات في ذلك القطاع، مع مشاهدة المنتجات الحديثة تحت سقف واحد، وفرصة أيضا للعمل مع النقابات والجمعيات الجامعات والمنظمات غير الحكومية والدوائر العلمية التي تعمل في ذلك القطاع.

 وسيقام معرض أوراسيا لمنتجات البلاستيك في الخامس والعشرون، وهو كما ذكرنا لكم سابقا أنه أكبر معرض في أوروبا، ويقام ذلك المعرض كل سنة، على أرض المؤتمرات والمعارض يستعد المعرض لفتح أبوابه للجميع، ويتكون ذلك المعرض من هيئة ديناميكية ومستقرة، وهدفه إظهار الهوية الدولية للقطع البلاستيكية في مدينة اسطنبول من حيث التنوع والجودة، ولأن المنتجات التركية مميزة بجودتها لذلك فقد كثر الاستيراد من تركيا وقد أثبت هذا المعرض أنه بالفعل فريد من نوعه في آخر القرن الماضي من بين المعارض الأخرى التي تمت إقامتها في أوروبا، ويهدف المعرض دائما إلى تطوير المنتجات التركية، وتثبيت الأفضلية لها في مجال المنتجات البلاستيكية العالمية، وتحسين جودتها والارتقاء بها إلى مستويات عالية.

 كما يقدم المعرض للزوار والمشاركين فيه عرضًا رائعًا ويعرفهم جيدًا في المنصة الخاصة بالتسويق؛ حتى يستطيعوا التمكن من التعرف على أماكن لتصنيع البلاستيك ومنتجاته في تركيا،  ويقوم بتسهيل بحثهم وشرح عمليات التطوير بالوسائل التعليمية والمتقدمة والسهلة، وسيحتوي المعرض على كل ما يرتبط بتصنيع البلاستيك ومنتجاته من الكيماويات والآلات المستعملة والمواد الخام وأجهزة التحكم الحرارية والآلات الصناعية المساعدة والهيدروليكية وجميع الابتكارات والاختراعات في مجال التكنولوجيا وصناعة البلاستيك وجميع الاختراعات في مجال تكنولوجيا وصناعة البلاستيك، وسيقدم المعرض أعدادًا من القطع المحلية والأجنبية، وسوف يكون المعرض مناسبًا للاستثمار الجديد في السنة القادمة وسوف يجد المشاركون والزوار في المعرض الفرصة لمقارنة الكثير من القطع.

 يعرض المعرض العديد من المنتجات  التي تتنافس مصانع بلاستيك تركيا على تقديم الأفضل ومنها التالية:

 جميع الماكينات لصناعة البلاستيك، بما في ذلك ماكينات قولبة وحقن البلاستيك، وآلات خلط PVC وآلات نفخ البلاستيك وآلات معالجة البلاستيك الأخرى، وكذلك معدات تكنولوجيا التغليف، ومواسير مطاط بلاستيكية حبيبات وألياف بلاستيكية وأجهزة قياس درجة الحرارة ومواد أولية والأجهزة الإلكترونية خاصة في ذلك القطاع والمضخات وضواغط الهواء والأسطوانات الهيدروليكية وأنظمة الترشيح البلاستيكية والصوامع وكافة الآلات التكنولوجية لإعادة تدوير مخلفات البلاستيك، وخطوط الغسيل وخزانات الهواء البلاستيكية والكثير من هذه القطع. لماذا يجب علينا زيارة المعرض؟

– يصل عدد البلاد المشاركة ما يقرب من 100 دولة، ويبيع المعرض بنسبة 80٪ من منتجاته كل سنة، ويوفر الاستطاعة على تحديد 40000 متخصص في جميع مجالات تصنيع البلاستيك ويعد المعرض من أفضل أماكن بيع البلاستيك جملة والتي يمكنك عن طريقها تقديم عروضك الخاصة وعرض منتجاتك على أفضل منصة عرض يقدمها المعرض.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … تصلك لباب المنزل من 9 جهات

شركات صناعة البلاستيك في تركيا

هناك الكثير من الشركات التي تقوم بصنع الأكياس البلاستيكية حتى يتم توزيعها بالجملة على المحلات والمتاجر المتباينة فهناك منها ما يكون أرخص مكان لبيع البلاستيك ومنها ما يكون أسعاره غالية، ويمكن أن يتوسع ذلك النشاط حتى تشمل العديد من الصناعات التركية الأخرى مثل: بيع أطباق البلاستيك والشوك والملاعق البلاستيكية وألواح الكرتون.

شركة مرمرة بلاست لصناعة وطباعة جميع الأكياس البلاستيكية للمحلات والقماشية صناعة وطباعة وتشكيل الأكياس البلاستيكية الجاهزة لتلبية جميع أنواع الطلبات الداخلية والخارجية مع الإمكانية في توصيل الطلب إلى باب الزبون في أي مكان في مختلف أنحاء العالم، فهي أفضل مصانع بلاستيك تركيا التي يمكنك التعاون معها.

تتخصص شركة Masvin بتصنيع الأنابيب البلاستيكية من أهم مبادئ المؤسسة صناعة آلات ذات جودة عالية مع التركيز على خدمة العملاء وعن طريق مساعدة فريق ديناميكي وقوي من المهندسين الشباب الذين يقومون بصناعة آلات بلاستيكية أوتوماتيكية بالكامل بأفضل المعايير المحلية والمعايير الدولية ويقومون أيضا بالتطوير في جودة الآلات باستمرار حتى يتم تحقيق متانة أفضل لكل الآلات بأقل تكاليف، تتمثل مهمة الشركة كلها في الانفتاح على الاختراع التكنولوجي وتقديم أفكار تكنولوجية متكاملة لجميع العملاء، للجمع بين المنتجات عالية الجودة  وجودة الخدمة من منتجاتها: خطوط إنتاج الأنابيب البلاستيكية، خطوط إنتاج أنابيب الألمنيوم، آلات تغليف الأنابيب ورؤوس الأنابيب البلاستيكية، خطوط إنتاج أنابيب الري بالتنقيط.

شركة اوزكان في اسطنبول سنة 1977، تنشط الشركة في مجال إنتاج الآلات لصناعة المنتجات البلاستيكية وعن طريق المراقبة الدقيقة للتكنولوجيا اليوم بفريقها المتخصص في ذلك المجال، فقد حازت الشركة على منزلة بارزة في هذا المجال، الشركة تهدف دائما إلى أن تكون إحدى الشركات الرائدة في تركيا بأكملها من أجل بيع أكياس بلاستيكية ل متجر بلاستيك بالجمله  بأعلى جودة والعمل على تقديم خدمة صادقة وعالية وتشمل منتجاتها ماكينات نفخٍ للبلاستيك مزدوجة المحطة، وماكينات قولبة حقن للبلاستيك وأدوات ومعدات بلاستيكية.

المؤسسة INTER PLASTIK AMBALAJ VE FILM SAN. TIC هي شركة تصنيع وإنتاج، تعمل في مجال البلاستيك والتغليف والتعبئة وبيع أكياس بلاستيكية بالجملة، كما تعمل في مجالات الأكياس البلاستيكية وأفلام البولي بروبلين وتغليف وتعبئة الصادرات ويقع مكانها في اسطنبول.

Enterprise OZGUR PVC BAG -EVA BAG هي شركة المصنعة والمنتجة وتعمل في مجال بيع أكياس البلاستيك بسعر الجملة، كما أنها تعمل في مغلفات ومجالات PVC، يقع مكانها في اسطنبول، لذا إذا كنت تبحث عن مصانع بلاستيك تركيا فهي الأفضل.

METSAN AMBALAJ SAN-  هي شركة تصنيع وإنتاج وتعمل في مجال الأكياس البلاستيكية وتعمل أيضا في قطاع أكياس البولي بروبلينو ويقع مقر الشركة في اسطنبول.

18- شركة EKIP AMBALAJ، هي شركة مصنعة ومنتجة، تعمل في مجال التعبئة والتغليف، تعمل أيضا في مجالات بيع أكياس البلاستيك بسعر الجملة الصغيرة ومصنع أكياس البلاستيك المطبوعة ويوجد مكانها في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

أماكن بيع البلاستيك جملة
أماكن بيع البلاستيك جملة

اسعار حبيبات البلاستيك في تركيا

لقد ارتفع سعر أكياس البلاستيك المستخدمة في التسوق بنسبة تصل إلى 22.58٪ وقد رفعت الدولة من سعر أكياس التسوق في مطلع السنة الماضية  وواجهت في هذا الوقت انتقادات واستياءً من الشعب التركي ويشتمل القرار على البيع الإجباري للأكياس البلاستيكية بسعر 25 قرشًا تركيًا أي ربع ليرة للكيس الواحد، كما قد قام نص القانون بمعاقبة من لا يلتزم ببيع الأكياس بغرامة إدارية تطبق على حسب مساحة مكان عمله، بحيث يقومون بدفع 10 ليرات للمتر المربع، بينما استبعدت الدولة بائعي الخضار والأفران ومحلات التوابل ومحلات التنظيف وشركات الشحن من الرسوم الإجبارية والمادية للأكياس البلاستيكية.

وقد أوضح الوزير التركي أن استهلاك البلاستيك في تركيا قد وصل إلى30-35 مليار كيس كل سنة، بنسبة 440 كيسًا للفرد الواحد، وتهدف الوزارة إلى خفض نسبة استهلاك الفرد التركي إلى 90 كيسًا سنويًا فقط  أثناء السنة المقبلة و40 كيسًا في سنة 2025.

بلغت قيمة سعر طن الأكياس البلاستيكية في2020قرابة ما لا يقل عن 15 ألف ليرة،  ووصلت قيمة الربح 300 طن من الأكياس البلاستيكية مع تباين الأحجام قرابة 4 ملايين و500 ألف ليرة  ويستثني القانون الجديد الأفران المخصصة لأكياس الخبز فقط، وأكياس البقالة البلاستيكية أيضا التي تضاع بها منتجات مثل: الجبن والألبان، بشرط أن تعمل على أن تقوم  بتحديد وتقليل استخدام تلك الأكياس.

وبالطبع لأن تركيا بلد معروف بصناعاته المتعددة والرائعة، لذلك فإن الكثير من الناس الذين يتهافتون على استيراد البلاستيك من تركيا الكثير من المنتجات، وذلك لأنها بلد متقدم اقتصاديا.

هناك أكثر من طريقة لاستيراد المنتجات البلاستيكية من مصانع بلاستيك تركيا، فمنها:

– السفر إلى تركيا

– الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت

– الاستيراد من خلال وسيط

وأشهر تلك الطرق وأكثرها استخداما حول العالم هي طريقة الاستيراد من خلال الانترنت، الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت منتشر وذلك لأنه أقل تكلفة، ولكن يلزم توخي الحذر عند الشراء من شركة صاحبة تصنيفات عالية من قبل المشترين السابقين على سبيل المثال, هناك أكثر من موقع لبيع البلاستيك يضمون عددا من مصانع بلاستيك في تركيا والمتخصصة في بيع أكثر من نوع مختلف من البضائع, مثل موقع Turkish Exportal وAlibaba Tradekey , وهذه المواقع تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم.

دراسة جدوى مشروع بلاستيك

كيفية عمل دراسة جدوى لمشروع معمل بلاستيك ناجح من البداية إلى النهاية ، حينما يفكر الناس في مشروع ما فإن أول ما يجول إلى الذهن بشأن ذلك المشروع هو ما إذا كان المشروع يعود عليك بأرباح كثيرة أم لا, وعند الحديث عن مشروع معمل بلاستيك، فهو من أهم المشاريع التي تعرفها تجاريا وتسويقه فهو مربح جدا، ويمكن أن تغطي تكلفة ترخيص معمل بلاستيك صغير  وتحقق الكثير من الأرباح في الفترة الأولى حتى بداية الانطلاق للمشروع، ولكن بدون دراسة جدوى مشروع معمل بلاستيك.

مشروع مصانع بلاستيك في تركيا متكامل ويحتاج إلى أعداد كثيرة من المتطلبات والاحتياجات التي لا استغناء عنها لإقامة المشروع وإدخاله إلى النور، وهنا يأتي دور دراسة جدوى معمل بلاستيك، حتى تضع يدك على كل تلك المتطلبات بشيء من التفصيل حتى تستطيع تنفيذ الأفكار الورقية إلى واقع ملموس لمشروع معمل للبلاستيك وناجح, وهي:

أن تختار مكانا لمعمل بلاستيك

اختيار موقع مناسب لإقامة مشروع معمل البلاستيك يتأثر ببعض المعايير التي تؤثر على توافر الاختيار, واختيار مكان إقامة المشروع، حيث يجب أن يكون المكان في إحدى المناطق الصناعية والتي غير مأهولة بالسكان لأكثر من سبب. السبب الأول هو أن هذه الأماكن بها سعر رخيص تقريبا لمتر المربع مقارنة بأي مكان آخر، والسبب الآخر هو أن تلك المناطق غير مأهولة بالسكان, حيث تتسبب معامل ومصانع بلاستيك في تركيا في وجود بعض من النفايات التي ستؤثر على الإنسان في حالة التنفس وستلوث الهواء، لذلك يتم اختيار موقع المعمل دائمًا بعيدًا عن التحضر، كما يتضح من دراسة الجدوى لمشروع معمل البلاستيك الناجح جدا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع حلويات في تركيا … كل ما تريد معرفته عن خبراء صناعة الحلوى

توفير الآلات التي يحتاجها معمل البلاستيك.

يحتاج مشروع معمل البلاستيك إلى عدد كبير من الآلات والمعدات الحديثة التي يتم عن طريقها التعامل مع ماكينات البلاستيك في تركيا وصناعتها في شكلها النهائي, مثل آلة الفيلم وآلة ضخ المواد الخام, وآلة قطع البلاستيك, وآلات أخرى غيرها يتم الحصول عليها من بلدك أو تم شراؤها من الخارج من بعض الدول.

وعندما تنتهي من مشروعك الخاص يمكنك أن تقوم بالتسويق لنفسك ولمشروعك فعلى سبيل المثال يمكنك التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك أن تعرف الناس بأن لديك مشروع بلاستيك بالجمله انستقرام .

والآن لقد انتهينا من كتابة هذا المقال  وقدمنا لكم أفضل مصانع بلاستيك تركيا ونرجو أن نكون قد أفدناكم بكل ما يخطر ببالكم عن مصانع بلاستيك تركيا وأهم ما يميز التجارة في البلاستيك عموما، وإلى اللقاء في مقال آخر إن شاء الله.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …