مصانع كاسات بلاستيك في تركيا

مصانع كاسات بلاستيك في تركيا .. أجود المنتجات من 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في مصانع كاسات بلاستيك في تركيا؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دليل مصانع كاسات بلاستيك في تركيا ..

هل ترغب في معرفة أهم مصانع كاسات بلاستيك في تركيا لتستورد منها أو حتى لتتعرف على استيراتيجياتها في العمل؟ في هذا المقال تقدم لكم منصة “موثوق” أهم المصانع التركية المصنعة للبلاستيكيات بشكل عام.

مصنع الكاسات البلاستيك

هنا تجد قائمة بأفضل المصانع التركية المصنعة لأدوات المائدة البلاستيك من ملاعق وشوك وسكاكين وأكواب وأطباق.

POLICAP PLASTIC

مصانع تركيا للبلاستيك وشركة تغليف تأسست منذ 42 عامًا في اسطنبول ونحن واحدة من شركات التشكيل الحراري الرائدة هنا في تركيا، تنتج جميع أنواع العناصر التي يمكن التخلص منها مثل الأكواب والأطباق وحاويات الطعام وصواني تقديم الطعام من مواد PP و PS و PET مع خبرتنا التي تبلغ 42 عامًا.

مع مساحة المصنع 20.000 متر مربع و 12.000 طن من الإنتاج السنوي يذهب 70٪ من منتجاتها إلى سوق التصدير، أكبر أسواقها هي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وشمال أوروبا وكذلك شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تستخدم فقط المواد الخام عالية الجودة لإنتاج كاسات تركيا، جميع المواد المستخدمة صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير مائة بالمائة، من أجل أن تكون شريكك التجاري على المدى الطويل، أن يكون لديك مورد موثوق هو أحد مفاتيح العمل الناجح على المدى الطويل.

AVECO PACKAGING

تأسست AVECO PACKAGING كشركة شقيقة لواحدة من أوائل مصنعي العبوات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة في تركيا  التي تعمل منذ عام 1987، لكونها الجيل الثاني من هذه الشركة المصنعة ذات السمعة الطيبة والمعروفة جيدًا فإنها فخورة بتقديم حلول تغليف بلاستيكية عالية الجودة وصحية للسوق العالمية.

توفر AVECO مجموعة واسعة من عبوات بلاستيك من تركيا والمنتجات في صناعة التعبئة والتغليف، مثل حاويات الطعام البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، وأكواب الصلصة والأغطية، وأكواب وأغطية الشرب، والصادرات إلى ما يقرب من 30 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأكثر من 15 عامًا.

شركات صناعة بلاستيك في تركيا

MIRBEY PLASTIC DOMESTIC AND FOREIGN TRADE

لقد وصلت شركة Mirbey Plastic، في مجال تصنيع حقن البلاستيك، مع تراكم المعرفة لديها لمدة 20 عامًا، إلى يومنا هذا من خلال النمو الدائم والتكيف مع أحدث التقنيات، تنتج مجموعة عالية الجودة من الصناديق البلاستيكية والعبوات البلاستيكية، وتقع في مدينة سليم باشا / اسطنبول.

مع 20 عامًا من الخبرة أصبحت واحدة من مصانع بلاستيك تركيا والشركات البارزة في صناعة العبوات البلاستيكية، يتم التصنيع بواسطة آلات تكنولوجية متقدمة في مساحة داخلية تبلغ 3500 متر مربع.

عادة تنتج علب وعبوات بلاستيكية عالية الجودة لقطاع الأغذية وقطاع التنظيف وقطاع الكيمياء ومستحضرات التجميل، تخدم Mirbey Plastic عملائها من خلال اعتماد استخدام مواد خام عالية الجودة وإنتاج خال من الأخطاء وتسليم البضائع في الوقت المحدد كمبدأ.

DUROPAK FOREIGN TRADE

تمثل نشاطًا في تجارة المنتجات الغذائية والمشروبات التي تستخدم لمرة واحدة، يأتي أعضاء فريقها من صناعات مختلفة، مثل صناعة البتروكيماويات وصناعة الخدمات اللوجستية وما إلى ذلك، كل عضو في فريقها محترف في منطقته الخاصة.

مع أعضاء الفريق ترتقي بشركات بلاستيك في تركيا  إلى معايير أعلى كل يوم خطوة بخطوة، توفر منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية والورقية مثل الأكواب الورقية والبلاستيكية، وسلطانيات السلطة، وأكواب الحساء، وحاويات طعام الميكروويف، وأكياس كرافت، وصناديق بيتزا وغيرها الكثير التي يمكن رؤيتها في مجموعة منتجاتها.

يرجى تخصيص وقت لإلقاء نظرة في مجموعة منتجاتها، ستكون أكثر من ممتنة للتعاون معك، يتم إنتاج منتجاتها بجودة عالية وفقًا لمعايير ISO 9001: 2008، ISO 22000: 2005، مرافق معتمدة من BRC بدقة.

هدفها الرئيسي هو تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء مع تلبية طلبات العملاء عند شراء  منتجات تركية بمهارات إدارية متميزة، مع موظفيها ذوي الخبرة والمهنية، تتابع تطوير التكنولوجيا والأحداث المبتكرة لتحسين نطاق منتجاتها وتقديم الخدمات مع مراعاة طلبات عملائها.

دراسة جدوى مصنع كاسات بلاستيك

بغض النظر عن الطريقة التي تفضلها، هناك ملف تعريف مشابه للخطوات المتبعة في بدء أعمال تصنيع البلاستيك.

تأكيد المنتج الذي تريده (النقطة الأساسية).

هناك قدر كبير من المنتجات البلاستيكية، والسوق المربح هو السبب الرئيسي وراء اختيارك لواحد أو بعضها، لذلك تحتاج إلى إجراء الكثير من البحث للعثور على أفضل منتج كبداية. إذا كنت جديدًا في صناعة البلاستيك، فإن أسرع طريقة للتحقق من تفاصيل منتجاتك هي التأكيد مع جميع الموردين المحتملين حول مواصفات الإنتاج.

قم بتأكيد ميزانيتك وتحديد اسعار كاسات البلاستيك

يجب أن تكون ميسور التكلفة لبدء مصنعك بكل الاستثمارات التي يمكنك الحصول عليها. ستجعل ميزانيتك كيف سيكون مصنعك؛ لأنه سينفق الكثير من المال على جميع الأشياء لإنشاء المصنع وتشغيله: أرضية المصنع، المعدات المطلوبة (قالب حقن البلاستيك، آلة تشكيل البلاستيك بالحقن وغيرها من الآلات والأدوات الضرورية)، العمالة، البلاستيك الخام المطلوب لصنع المنتج، التسويق .

تأكيد حل المشروع (العملية الرئيسية لإكمال خطتك)

ابحث عن الموردين الموثوق بهم للحصول على الحل لإنتاج منتجك. قد يكون هذا مكلفًا للوقت للبحث والتواصل، ولكنه أسرع طريقة للتعلم. خلال هذا المصطلح، من الأفضل إخبار التفاصيل والمتطلبات الخاصة بمنتجك، مثل المعلومات الأساسية للمنتج (أنواع البلاستيك، وهيكل العنصر، والحجم، والوزن…)، والمتطلبات (مثل التطبيق العملي والجماليات، والقدرة الإنتاجية…)، الميزانية وحالة المصنع. ثم يمكنك الحصول على حل أفضل من معظم المعدات المطلوبة مع التكلفة الأولية.

تأكيد شراء دليل مصانع البلاستيك في تركيا والمصنع أو المبنى؛ بناءً على الحل الذي تحصل عليه، ستعرف جيدًا مقدار مساحة أرض المصنع المطلوبة، حتى تتمكن من التحقق من الأرض أو المبنى الذي لديك وبدء العمل ذي الصلة.

يمكنك عمل أفضل دراسة لهذا المشروع مع المكاتب التالية:

يمكنك الآن من خلال الاستيراد من تركيا بدء مشروع ناجح.

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى